اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

حواجز من النيران للفصل بين الأمن والمتظاهرين بـ"القصر العينى"

Recommended Posts




ومجهولون يلقون الحجارة على المتظاهرين من أعلى المبانى

حالة من الهدوء الحذر سادت محيط مجلس الوزراء، وذلك بعد تجدد الاشتباكات فى شارع القصر العينى، بين الأمن والمتظاهرين، على مدار الساعات الماضية، فى الوقت الذى أعلنت فيه وزاره الصحة وقوع 36 مصاباً خلال تلك الأحداث.
وفى محاولة لوقف تقدم قوات الأمن والجيش لجأ المتظاهرون بشارع القصر العينى إلى تجميع القمامة وإشعال النيران فيها فى منتصف الشارع، للفصل فيما بينهم وبين قوات الأمن، فيما أعتلى مجهولون المبنى الإدارى، المجاور لمبنى مجلس الشعب، وألقوا الحجارة على المتظاهرين.
من جانبه، قال الدكتور عادل العدوى، مساعد وزير الصحة إن إجمالى عدد المصابين بلغ حتى الآن 36 مصابا، وحالتهم جميعا مستقرة، موضحاً أنه تم تحويل 26 حالة إلى المستشفيات، وإسعاف 10 حالات فى مكان الحادث من خلال سيارات الإسعاف وفرق المسعفين. وأضاف: "تم تحويل 20 حالة إلى مستشفى القصر العينى وحالتين إلى مستشفى المنيرة وحالتين إلى مستشفى الهلال وحالة إلى المستشفى القبطى وحالة إلى مستشفى شبرا العام".
وتابع العدوى: "فرق المسعفين والفرق الطبية بالمستشفيات قامت بإسعاف جميع المصابين وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لهم، على أن يتقرر خروج الحالات بعد أن تستقر حالتهم وتطمئن الفرق الطبية عليهم".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.