اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
فراشة الربيع

فتح الله كولن يقدم التعازى فى وفاة الكاتب المصرى أحمد بهجت

Recommended Posts




قدم الداعية التركى الأستاذ فتح الله كولن خالص التعازى فى وفاة الكاتب المصرى الكبير الأستاذ أحمد بهجت وذلك فى برقية تعزية جاء فيها :" بقلب مستسلم بقضاء ربي، تلقيت نبأ وفاة الكاتب والمفكر الكبير، لسان الحق الفصيح، فقيد عالَم الفكر والقلم، أخينا الفاضل الأستاذ أحمد بهجت...

وأرجو الله الكريم أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه بحبوحة جنانه، ويبدله دارا خيرا من داره وأهلا خير من أهله.. كما أني أعزي أهله وجميع ذويه ومحبيه بخالص العزاء، وأدعو الله أن يحسن عزاءهم، ويجبر مصيبتهم، ويرحم فقيدنا وفقيدهم".

وكان الكاتب الكبير أحمد بهجت قد توفي يوم الأحد الماضى في القاهرة عن 79 عاما بعد صراع مع المرض حال بينه وبين الكتابة في الآونة الأخيرة.

وولد أحمد شفيق بهجت في العاصمة المصرية القاهرة في 15 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1932 وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، ثم عمل صحفيا في مؤسسة أخبار اليوم عام 1955 ثم في مجلة "صباح الخير" التابعة لمؤسسة روز اليوسف بعدها بعامين لينتقل عام 1958 للعمل بصحيفة الأهرام التي ظل يكتب بها حتى وفاته. .

وقدم الراحل للمكتبة العربية العديد من المؤلفات بينها مؤلفات ذات صبغة دينية أبرزها "أنبياء الله" و"الطريق إلى الله" و"بحار الحب عند الصوفية" و"قميص يوسف" و"مذكرات صائم" إضافة إلى "قصص الحيوان في القرآن" التي أنتجها التلفزيون المصري في مسلسل للأطفال هذا العام.

وكان الأستاذ فتح الله كولن قد أرسل برقية تعزية فى وفاة الكاتب والمؤرخ والمفكر الإسلامى الدكتور عبد الحليم عويس الذى وافته المنية الخميس الماضى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.