اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

بثينة كامل ترفض ترشيحها لجائزة الخارجية الأمريكية

Recommended Posts





بثينة كامل
اعتذرت الإعلامية بثينة كامل، المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية، عن وضع وزارة الخارجية الأمريكية اسمها ضمن المرشحات على الجائزة الدولية للمرأة الشجاعة لهذا العام.
وأعربت بثينة فى رسالتها إلى وزارة الخارجية الأمريكية عن شكرها لترشحها لهذا اللقب، موضحة أنها تشرفت بأن تكون من بين الثوار المدافعين عن الحرية وقت المواجهات مع الآلة المتوحشة المسلطة عليهم بمعرفة وزارة الداخلية المصرية، قائلة: "عاصرت بنفسى استشهاد وجرح زهرة شباب هذا البلد فى سبيل أوطانهم".
وبررت بثينة اعتذارها عن الترشيح بأن الأسلحة التى استخدمتها قوات الأمن ضد المتظاهرين جاءت من الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت: "لكونى أعتز كل الاعتزاز بانتمائى لهؤلاء الشباب الثوار ولثورتهم العظيمة، فإنى لا أتردد فى تقديم الاعتذار لسيادتكم عن قبول الترشح الذى أصدرته الحكومة الأمريكية، ولعل فى هذا الاعتذار من موجبات الشجاعة الفعلية ما يتجاوز معنى الشجاعة الذى ترشحوننى له، ومهما كانت شجاعتى، فهى لن ترقى - ولو قليلا - لشجاعة هؤلاء الشبان والشابات الأبطال الذين يقدمون لى المثل الأعلى إذ يختارون فى كل لحظة، وأمام كل اختبار واختيار، أن يموتوا فى صمت أو يفقدوا نور اعينهم من اجل نور الحرية وشروق شمس أوطاننا، حبنا الأغلى حتى من كل الحياة".
واختتمت رسالتها إلى "الخارجية الأمريكية": "لا يوجد ما هو أعز إلى نفسى من أن أحظى يوما ولو بلمحة صغيرة من شجاعة شباب وشابات بلادى وبسالتهم لتكون هى وحدها الجائزة الكبيرة والوحيدة التى يمكن أن افخر بها وأتباهى بأكثر كثيرا من كل الترشيحات".
ويذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية دشنت جائزة سنوية منذ عام 2007 لتكريم سيدات من حول العالم، قمن بدور شجاع وقيادى فى الدفاع عن حقوق النساء وتمكينهن فى مجتمعاتهن بالرغم من المخاطر الكبيرة التى تعرضن لها.
يقام الحفل هذا العام فى مقر وزارة الخارجية الأمريكية، بحضور كل من وزيرة الخارجية الأمريكية والسيدة الأولى ميشيل أوباما والعديد من الدبلوماسيين الأمريكيين والأجانب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا لك على الموضوع الجميل تقبل تحياتي الخي الكريم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرك على الموضوع    

نتضر  منك مواضيع اخرى ...   

 

 ونشكرك على تابعة الاخبار  وتقديم لنى الافضل  

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.