اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ali2012

طارق يحي : شيكابالا اثبت من جديد انه لاعب محلي و كان يجب وجود ابوتريكة وهؤلاء لن يفيدوا المنتخب

Recommended Posts

طارق يحي : شيكابالا اثبت من جديد انه لاعب محلي و كان يجب وجود ابوتريكة وهؤلاء لن يفيدوا المنتخب


أكد طارق يحي نجم الزمالك السابق والمدير الفني لمصر المقاصة على أن لاعبي منتخب مصر أشعروه وكأنهم منتخب للناشئين رغم أن خبرات معظم لاعبي الفراعنة أكبر من خبراتلاعبي البرازيل التي واجهتهم مساء اليوم الإثنين وإنتهت بفوز السامبا 2-0 على ملعب الريان بالدوحة ، حيث لم يحتاج لاعبوا البرازيل أي مجهود في تحقيق الفوز على أبطال أفريقيا.
[right]وتابع يحي خلال تحليله للقاء عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة" بأن الأسوأ كان خط الهجوم سواء كان محمد زيدان أو شيكابالا أو عماد متعب وإن كان الأخير لم يصله دعم وكان يجب أن يبقى ولا يتم إستبداله بدودي الجباس الذي كان من باب أولى أن ينزل بديلاً لزيدان أو شيكابالا ،



[center]
وتعجب من الحالة التي ظهر عليها لاعبو منتخب مصر وكأنهم فاقدي الحماسة أو كسالى كما أنه لا يعرف كيف يفسر حالة اللامبالاة التي ظهرت على اللاعبين في المباراة؟ .



وأكد مدرب المقاصة أن تواجد محمد أبوتريكة كان ضروريا ليعوض فقدان القائد داخل الملعب، كما انه لا يعرف سببا مقنعا لاستبعاده رغم استدعاء الحضري وزيدان والمحمدي رغم عدم مشاركتهم مع أنديتهم



وشدد يحيي على أن برادلي يحتاج لإعادة حساباته فوراً لأن المنتخب أداءه مقلق جداً حيث لم يكن هناك جملة فنية واحدة على مدار شوطي اللقاء رغم أنه يلتمس العذر له ، حيث تم وضعه في موقف صعب عندما أجبر على مواجهة البرازيل في بداية توليه المسئولية وكان يحتاج لمنتخب من مستوانا ليكون الحكم منصف عليه وجهازه المعاون وحتى اللاعبين الذي يلوم عليهم سلبيتهم وتراخيهم غير المبرر اليوم أمام السامبا.



[center]
وأضاف نجم الزمالك السابق بأنه يتوقع أن يستبعد برادلي في إختياراته القادمة عدد كبير من الأسماء على رأسها سيكون عصام الحضري وهو بنى توقعه على عدم الدفع به وإشراك أحمد الشناوي ، كما يتوقع ألا يكون لمحمد زيدان دور حيث لم يقدم شيئا وكان علامة إستفهام كبيرة خصوصاً وأنه لا يلعب مع ناديه بروسيا دورتموند الألماني كما أن أبوتريكة أفضل منه كثيرا ويعطي هدوء وثقة للاعبين والجماهير التي خسر منتخب مصر مساندتهم اليوم .




وتابع :وأيضاً لو سار بالفكر الأجنبي لن يكون لشيكابالا تواجد في منتخب مصر الذي أثبت من جديد أنه لاعبمحلي فالمنتخبات تحتاج نوعيات مختلفة من اللاعبين عن المحليين القادرين على التألق أمام الأندية المصرية فقط ، لكن اللعب أمام الكبار يحتاج لقدرات وعقليات ونفسيات لديهم الصفة الدولية


[/center]
[/center]
[/right]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.