اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ali2012

ترنتينو وياسترزبسكي لدور الأربعة والعربي يودع

Recommended Posts

ترنتينو وياسترزبسكي لدور الأربعة والعربي يودع




صعد فريقا ترنتينو الإيطالي حامل اللقب وياسترزبسكي البولندي إلى الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية للرجال في الكرة الطائرة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بعدما حققا الفوز على كل من العربي القطري وترينتي فانكوفر الكندي على التوالي اليوم الثلاثاء بصالة رياضة المرأة في أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير".

الفريق البولندي حقق اليوم الفوز الثالث له على التوالي في الدور الأول وتغلب على ترينتي فانكوفر الكندي بثلاثة أشواط نظيفة نتائجها 25-17 و25-20 و25-18، في حين ودع فريق العربي القطري منافسات البطولة المقامة على أرضه إثر الهزيمة أمام ترنتينو الإيطالي الفائز بلقب النسختين الماضيتين والذي حسم مباراة اليوم بثلاثة أشواط نتاجها 25-22 و25-15 و25-17.




ولم يجد ياسترزيبسكي صعوبة في تحقيق الفوز على الفريق الكندي الذي ودع البطولة بعد تحقيقه لفوز وحيد على بايكان الإيراني خلال الدور الأول.

أما العربي القطري فكان قد حقق فوزاً وحيداً في البطولة جاء على حساب الأهلي المصري في بداية مشواره وتلقى بعدها خسارتين الأولى أمام ساو باولو البرازيلي والثانية أمام ترنتينو اليوم.

ويخوض الفريق الإيطالي مواجهة قوية أمام فريق ساو باولو على صدارة المجموعة الثانية وذلك بعدما تأهلا عن جدارة في حين خرج العربي والأهلي المصري من منافسات الدور الأول.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.