اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

خاص: الأهلى يغلق ملف التعاقد مع مدافع .. ورفض التفريط فى وائل جمعة

Recommended Posts

علم AhlyNews.com أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى قررت غلق ملف التعاقد مع مدافع بعد صعوبة العثور على مدافع متميز يفى بأحتياجات الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة.





وجاء هذا القرار الغير معلن بشكل رسمى عقب تعثر المفاوضات بين الأهلى والفلسطينى ماجد مصطفى أبوسيدو لاعب السالمية الكويتى وذلك لتمسك النادى الكويتى باللاعب وهو مادفع إدارة الأهلى إلى تأجيل التعاقد مع اللاعب إلى الموسم القادم الذى ينتهى فيه تعاقده مع نادي السالمية.



الجدير بالذكر أن الخط الوحيد الذى لم يدعم حتى الأن هو خط الدفاع والذى يحتاج فيه الأهلى على الأقل إلى لاعب واحد ليعوض غياب الظهير الحر عماد النحاس الذى من المنتظر غيابه إلى نهاية العام الحالى عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى وإجراءه لعملية جراحية.



من جهة أخرى علم AhlyNews.com ان لجنة الكرة رفضت العروض المقدمة إلى اللاعب الدولى وائل جمعة من بعض الأندية السعودية واليونانية وذلك لحاجة الفريق إلى جهود المدافع الدولى العائد من رحلة إحتراف قصيرة بنادى السيلية القطرى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.