اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

خاص : البدرى يجتمع مع القيعى لتحديد مصير الشباب

Recommended Posts

علم AhlyNews.com أن الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى سيجتمع غداً مع المهندس عدلى القيعى مدير لجنة الأستثمار بالنادى الأهلى لتحديد مصير شباب الأهلى واللاعبين الذين أنتهت إعارتهم إلى الأندية الأخرى.






ويقوم البدرى عقب عودته من كندا غداً الخميس ببحث العروض المقدمة إلى لاعب فريق الشباب أحمد ممدوح (ديدو) مهاجم فريق الشباب ومصطفى طلعت كابتن فريق الشباب بالأضافة إلى تحديد مصير لاعبى فريق الشباب السابقين محمد رضا بوبو ومصطفى شبيطة والذى أنتهت إعارتهما إلى فريق أسمنت السويس.



كما نما إلى علم الموقع أن الجهاز الفنى بقيادة البدرى قد أتخذ قرار بزيادة اللاعبون الشبان الذين سوف يصطحبوا الفريق فى معسكر الأعداد إلى 10 لاعبين و كان الجهاز الفتى الفنى بقيادة البدرى قد أتخذ قرار مسبقاً بسفر 6 لاعبين إلى معسكر الفريق فى ألمانيا الذى يبدأ فى الـ 20 من الشهر الحالى وهم أحمد ممدوح ديدو وعبد الله فاروق ومصطفى طلعت ومحمد عبد المجيد وأحمد عبد الرحمن ومحمد الشناوى.



من جهة أخرى قال مهاجم فريق الشباب أحمد مممدوح (ديدو) لـAhlyNews.com أنه مصمم على السفر إلى ألمانيا لحضور معسكر إعداد الفريق رغم العروض الذى تلقها اللاعب من أندية الدورى الممتاز وعلى رأسها نادى طلائع الجيش.



وأكد( ديدو ) أنه سيحاول بكل الطرق لفت أنتباه الجهاز الفنى خلال معسكر الفريق معرباً عن أمله فى أن يلاقى مستواه رضاء وثقة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه.



وانهى ( ديدو) تصريحه وقال فى حالة فشلى فى إثبات جدارتى سأقبل بعرض طلائع الجيش وسأحاول جاهداً خلال الموسم القادم التألق حتى أعود مجدداً للأهلى.

:{k}:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.