اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

خاص .. الاسماعيلي يستغني عن الشركة الألمانية .. ومدربه قد يكون برتغاليا

Recommended Posts

استغني النادي الاسماعيلي عن خدمات الشركة الألمانية التي كانت تتولي ملف قضية اللاعب حسني عبدربه في الوقت الذي اقترب فيه النادي من التعاقد مع مدرب برتغالي الجنسية.

وقال الأستاذ علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي في تصريحات خاصة لـYallakora.com " قدمنا الشكر للشركة الألمانية في قضية حسني بعدما خسرت النزاع أمام ستراسبورج الفرنسي أمام المحكمة الرياضية".

وأضاف " لم نجد داع لاستكمال العمل مع الشركة في قضية فسخ حسني لعقده مع ستراسبورج لأنها قضية جديدة وليس لها صلة بالقضية الأولي".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أقرت أحقية نادي ستراسبورج الفرنسي في الحصول علي بطاقة حسني الدولية، ولكن اللاعب تقدم بطلب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيه فسخ عقده مع النادي الفرنسي مستخدما المادة رقم 17 من قوانين انتقالات اللاعبين.

وأوضح وحيد أن مجلس إدارة النادي أعطي ملف قضية فسخ عبدربه لعقده مع ستراسبورج بالكامل إلي المحامي السويسري الكسندر زين والذي سيكون المسؤول الرسمي والوحيد عنها في الفترة القادمة.

وعن المدرب الجديد للفريق، قال وحيد " اقتربنا من التعاقد مع مدرب برتغالي الجنسية وسيحضر إلي الإسماعيلية لاستكمال المفاوضات معه".

واعتذر وحيد عن ذكر اسم المدرب مفضلا الاحتفاظ بالأمر حتى يتم توقيع العقود رسميا وقال " لا يوجد أي اتفاقات نهائية حتى الآن .. وسنعلن اسم المدرب بالإضافة إلي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة عندما توقع العقود بشكل رسمي".

:{k}:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.