اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

خاص : الأهلى يسابق الزمن لإنهاء صفقة ماجد مصطفى

Recommended Posts

علم AhlyNews.com ان مفاوضات الأهلى مع المدافع الفلسطينى ماجد مصطفى أبو سيدو دخلت مراحلها الأخيرة ولم يتبقى إلا إنهاء اللاعب لموقفه مع ناديه السالمية الكويتى حتى يصبح – رسمياً- ثانى لاعب فلسطينى فى صفوف الأهلى.







ويحاول الأهلى إنهاء الصفقة بسرعة حتى يلحق اللاعب بفترة إعداد الفريق فى ألمانيا وبالفعل خاطب الأهلى اللاعب المتواجد حالياً فى تايلاند لقضاء شهر العسل من أجل حثه على سرعة إنهاء موقفه مع ناديه الكويتى قبل ان يخاطب الأهلى النادى الكويتى رسمياً من أجل الأستغناء عن اللاعب.



وعلم AhlyNews.com أن اللاعب يحاول بكل الطرق إنهاء الصفقة بسرعة والأنتقال إلى صفوف الفريق الأحمر الذى يعتبر الأنضمام إليه حلم من أحلام اللاعب الفلسطينى على حد قوله .



الجدير بالذكر أنه تم ترشيح اللاعب لمسؤولى الأهلى من ماجد البلعاوى وكيل أعمال حارس الأهلى الجديد رمزى صالح ووكيل أعمال ماجد مصطفى.



وكان AhlyNews.com قد انفرد بخبر مفاوضات الأهلى مع اللاعب الفلسطينى " الفلسطينى ماجد مصطفى يدخل دائرة أهتمام الأهلى " ثانى أحسن لاعب فلسطينى بعد محمد سمارة لاعب بتروجيت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.