اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

لجنة الكرة تبحث العروض المقدمة إلى متعب وجمعة وبلال.. وتحدد مصير قناوى

Recommended Posts

علم AhlyNews.com أن لجنة الكرة ستعقد إجتماعاً هاماً مساء اليوم ( الأحد) من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى .






كما علم الموقع أن أهم المواضيع المطروحة على مائدة المناقشة هى العروض المقدمة للاعبى الفريق الأول عماد متعب ووائل جمعة وأحمد بلال بالأضافة إلى تحديد مصير أحمد شديد قناوى الذى علم AhlyNews.com أنه وقع لأحد الأندية الساحلية.



الجدير بالذكر أن بعض العروض الأنجليزية وصلت النادى الأهلى بشأن مهاجمه الشاب عماد متعب أما وائل جمعة فقد حصل على عرض من اليونان وأخر من السعودية ويقال أنه من نادى الهلال السعودى كما وصل عرض أخر من نادى الوحدة السعودى من أجل ضم مهاجم الفريق أحمد بلال.



على جانب أخر يتصدر موضوع أحمد شديد قناوى وتوقيعه إلى أحد الأندية الساحلية جدول المواضيع التى سوف تناقش خلال الأجتماع بعد وضع اللاعب نفسه فى مأزق بعد أن يريد أن يصبح حراً من أجل الأستفادة بالمقابل المادى بمفرده عند أنتقاله لأى نادى وهو الأمر الذى فطن له مسؤولى الأهلى وقرروا عدم منحه حرية الأنتقال .



يذكر أن الأهلى قرر فى وقتاً سابق الأستغناء عن 3 لاعبين وهو محمد إبراهيم حجازى ومحمد محمود وأحمد عادل ومنحت لهم الأدارة حرية الأنتقال لأى نادى تقديراً لهم ولأخلاقهم العالية والتى تحلوا بها أثناء وجودهم بالفريق.

:{k}:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.