Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
شيبساوي

الزمالك يقترب من الاتفاق مع زاكيروني .. والايطالي متحمس

Recommended Posts

القاهرة/أ ش أ/أكد أمين صندوق نادى الزمالك الدكتور يحيى مصطفى كمال حلمى السبت أن إدارة النادى قطعت شوطا كبيرا فى المفاوضات مع المدرب الإيطالى البرتو زاكيرونى وسوف يتم استكمال ما تبقى من بنود الاتفاق خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال يحيى مصطفى فى تصريحات للصحفيين السبت أن ما تردد عن الراتب الذي سيتقاضاه المدرب في بعض وسائل الإعلام "مجرد تكهنات واجتهادات وان الراتب الذي سيتم الاتفاق عليه سيكون بين إدارة النادي والمدرب معربا عن أمله أن يتم الاتفاق وتكلل المفاوضات بالنجاح وأن تعود الانتصارات والبطولات للنادي.

وأشار أمين صندوق الزمالك إلى أنه إنه إذا لم يتم الاتفاق مع المدرب الايطالى فإن إدارة النادي لديها حلول أخرى مطروحة داخل مجلس الإدارة ولكن لن يتم الإفصاح عنها لأننا قطعنا شوطا كبيرا في أغلب بنود الاتفاق مع زاكيرونى.

من جانبه أكد علاء مقلد مدير عام الزمالك أن هناك صفقات جديدة سيدعم بها بعض المراكز في الفريق خاصة بعد الاستغناء عن سبعة لاعبين مؤكدا أن مجلس الإدارة لم يتأخر في دعم خطوط الفريق بلاعبين كبار يناسب أداؤهم مع فريق بحجم الزمالك وأضاف أن محمد حلمى مدرب الفريق الحالي باق مع باقي أعضاء الجهاز الفني.

أما المدرب الإيطالى البرتو زاكيرونى فقال ان الحشد الجماهيري الذي استقبلنى لدى وصولى مطار القاهرة يعد مفاجأة كبيرة وهو ما سيجعلنى متحمسا لتدريب الزمالك الذي يعد من أفضل أندية القارة وله تاريخ كبير فى البطولات العربية والإفريقية.

وكان البرتو زاكيرونى قد وصل إلى القاهرة مساء السبت قادما من مدينة ميلانو الايطالية لتوقيع ما تبقى من بنود فى عقد يتولى بموجبه منصب المدير الفني لفريق الزمالك يرافقه مساعد لتدريبات الأحمال ومترجمة.

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا اخى على الخبر وموضيعك الرائعة
بارك الله فيك
تحياتى
:{d}:

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.