اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

حوار مع نجم (1) : الجزء الأول : أمير عبد الحميد سأللعب برقمي 27 و 1 الموسم القادم و حكاية الجنسية ا

Recommended Posts

:{أختص حارس عرين النادي الأهلي الأول أمير الحراس أمير عبد الحميد موقع ahlawy.com بأكبر حوار له في تاريخه على حد تعبيره في حوار صريح جماهيري خالص بأسئلة من رواد وقراء الموقع سوف نعرضه على حضرتكم على جزئين نظرا لطول الحوار .




أمير عبد الحميد محمد من مواليد محافظه القليوبية 24/4/1979 متزوج ولديه زينه 4 سنوات وآدم سنه ونصف من ناشئي النادي الأهلي , درب على يد كثير من المدربين وحصد مع الأهلي كثير من البطولات الهامة في تاريخه , لقبه المفضل هو "أمير الحراس" , وصفه البعض بأيوب النادي الأهلي الجديد نظرا لجلوسه الطويل على دكة البدلاء انتظارا لفرصة اللعب إلى أن جاءته بشكل مفاجئ بعد هروب الحارس الأول لفريق الكرة ولكنه استطاع إن يتحمل المسئولية في وقت صعب وحرس عرين النادي الأهلي ببسالة وثبات ويمتاز حارس الأهلي الدولي بالهدوء وحسن الأخلاق يعشق زملائه وزملائه يعشقونه ويرتدي القميص رقم 27 حتى وقتنا الحالي ..


1)في البداية احكي لنا مشوارك الكروي منذ البداية و حتي الآن وطريقه انضمامك للنادي الأهلي؟
* أنضميت للنادي الأهلي مثل أي لاعب تقدمت في الاختبارات في سن 10 سنوات وفي خلال خمس دقائق تم اختياري من قبل الكابتن إكرامي وكابتن إبراهيم عبد الصمد و أنضميت لمدرسه الكره وتدرجت في صفوف الناشئين إلي أن تم تصعيدي للفريق الأول .
2) من المدربين الذين أثروا في تكوينك منذ الصغر ؟
* كل المدربين بلا استثناء سواء منتخبات ناشئين أو بالنادي الأهلي وعلي سيبل المثال كابتن إكرامي وكابتن أحمد ناجي وكابتن ناجي هو له الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالي .
3) ما هو أكبر حلم تريد تحقيقه وتسعي من أجله دائما ؟
* أسعي دائما لإثبات وجودي مع الفريق واللعب أساسي وتحقيق بطولات مع الفريق والعمل علي إرضاء جماهير النادي الأهلي العريقه .
4) ما هي طموحاتك مع الفريق الأول ؟
* طموحاتي مع الفريق الأول بلا حدود و الحمد لله أمتلك ( c.v ) قويه مع النادي الأهلي وبها بطولات شاركت بها مثل كأس العالم لليابان وتحقيق المركز الثالث وكذلك اللعب كأساسي للفريق .
5) ماذا عن عقدك مع النادي الأهلي وهل سيوقع أمير عبد الحميد علي عقد أبدي مع النادي الأهلي في ظل الحب الجماهيري والتقدير الإداري ؟
* أنا مددت عقدي مع النادي الأهلي لمده ثلاث سنوات تنتهي في 2012 بدل موسمين ومع احترامي لكل الأندية فالنادي الأهلي هو بيتي
6) ما هو سر تمسكك برقم الفانلة الخاص بك وهل له ذكري خاصة بأمير عبد الحميد ؟
* رقم 27 هو أول رقم أرتديه مع الفريق الأول للنادي الأهلي منذ أن تم تصعيدي وهذه هي الذكري الوحيدة للرقم معي .
7) ما هو الرقم الذي سيرتديه أمير في الموسم القادم ؟
* سأرتدي رقم 27 ببطوله أفريقيا الموسم القادم ورقم 1 في البطولات المحليه .





8) أفضل المباريات التي لعبتها حتي الآن ؟
* الحمد لله راضي عن كل المباريات التي لعبتها مع النادي الأهلي ماعدا الشوط الثاني من مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك 2007 .
9) هل فكر أمير عبد الحميد في مستقبله بعد اعتزال اللعب ؟
* هذه نقطه سابقه لأوانها جدا وكل تركيزي الحالي مع النادي الأهلي فقط.
10) هل تمنيت أن تحمل شارة النادي الأهلي؟
* الشارة ليست هي الشغل الشاغل و كل تركيزي هو اللعب أساسي للنادي الأهلي .
11) أفضل وأسوء لحظه عاشها أمير عبد الحميد مع الفريق حتي الآن طوال مشواره الكروي ؟
* أسوء اللحظات كانت خسارة بطوله الدوري في أخر مباراة أمام نادي أنبي وكذلك بطوله دوري أبطال أفريقيا 2007 بالقاهرة أمام نادي النجم الساحلي وأيضا أصابني في بطوله كأس مصر ضد نادي المقاولون العرب .
أما أسعد اللحظات هي لحظات حصولي مع النادي الأهلي علي بطولات دائما وأسعد وقت كان بعد هدف محمد أبو تريكه في مباراة الصفاقسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006.
12) وماذا عن علاقتك بلاعبي الفريق ومن هو أقرب اللاعبين إلي أمير عبد الحميد ؟
* الحمد لله علاقتي بكل لاعبي النادي جيده كذلك لاعبي نادي الزمالك والإسماعيلي وكل لاعبي مصر والحمد لله وأؤكد أن من أسرار نجاح النادي الأهلي هي روح الحب الموجودة بين لاعبي الفريق والتزامهم .
ومن أقرب اللاعبين لي جدا جدا أحمد بلال ومحمد أبو تريكه ووائل جمعه وأحمد السيد وأيضا أنيس بو جلبان و بالمناسبة أنا أتمني أن يستمر بالنادي الأهلي
13) كانت ترددت إشاعات كثيرة منذ سنوات عن رغبه أحدي الدول العربية في أعطاء الجنسية لأمير عبد الحميد ليكون حارس أساسي لها ما حقيقة هذه الشائعات ؟
* في البداية هي حقيقة وليست إشاعات وكان العرض مقدم من نادي الجزيرة الإماراتي وكانوا تقدموا للنادي الأهلي بعرض ب 8 مليون جنيه ولكن النادي الأهلي رفض .
14) هل تفاجئ أمير عبد الحميد عندما وجد نفسه فجأة وبدون مقدمات مطالباً بالدفاع عن عرين كبير الأندية المصرية والعربية والأفريقية ؟
* مسئوليه كبيرة وضغط عصبي كبير في ذلك الوقت ولكن اللعب للنادي الأهلي يعرضك للدفاع عن النادي الأهلي في أي وقت وتحت أي ظروف .






15) ما هو شعور أمير عبد الحميد في أول مباراة خاضها كحارس للأهلي ضد المحلة على أرضها وبين جمهورها وهو الفريق الذي زار شباك الحارس الهارب ( السابق ) للأهلي مرتين في مباراة الذهاب بالقاهرة ؟
* كنت مقدر المسئولية وكذلك شعور الجمهور في المباراة وذلك يختلف تماما عن الخوف وأنا كنت مقدر المسئولية وداخل الملعب كنت مركز في المباراة فقط .
16) ماذا ينقص النادي الأهلي عموما للوصول إلي أعلي مراحل العالمية ؟
* الحمد لله النادي الأهلي وصل للعالمية عن طريق المشاركة في كأس العالم باليابان وعلي مستوي الشخصي وهو ما يؤكد أن النادي الأهلي كان وصل للعالمية في بطوله العالم عندما تحدث لي فيكتور فالديز حارس مرمي برشلونة وقال أنك حارس ممتاز وتابعتك خلال مباريات فريقك ببطوله كأس العالم للانديه وكذلك بوفون في تصريح خاص لموقع اليوفنتس الرسمي ردا علي سؤال وجهه له أحد الصحفيين عن بطوله العالم وأكد له بوفون أن حارس نادي أنترناسيونال والحارس الذي لعب مباراة المركز الثالث والرابع وفاز بالمركز الثالث فريقه وقال أنه حارس هادئ وموهوب وكذلك النادي الأهلي دائما يسعى للوصول للعالمية فالنادي الأهلي أصبح يمتلك قناة ويلعب ببطولة كأس العالم للانديه و أن النادي الأهلي بطل القرن .
17) ما هو الدوري المفضل عالميا لك والفريق المفضل ؟
* الدوري الأسباني والفريق المفضل هو ريال مدريد ومانشستر يونايتد.
18) ما هو أكثر حارس مرمي تحب متابعه أخباره وتراه انه حارس متكامل ؟
* بيتر تشيك و كاسيس و بوفون ولكن أكثرهم هو كاسيس لأني أشعر بأنه نفس ( الاستايل) داخل الملعب وهو شخص محترم جدا عندما تحدثت معه عندما لعب الفريق مباراة ودية مع نادري ريال مدريد في عام 2001 .
19) هل فكر أمير عبد الحميد من ترك النادي الأهلي بحثا عن فرصه للعب الأساسي في ظل وجودك علي مقاعد البدلاء ؟
* جاء لي العديد من عروض الاحتراف داخل مصر وخارجها وأخرها كان من نادي رابييد فيينا وكنت وقتها لاعب حر ولكني فضلت التجديد للنادي الأهلي والنادي رفض العرض وكان هاجمني بعض المقربين وقت التجديد ولكني أكدت للجميع أنني لن أترك النادي الأهلي صاحب فضل كبير علي أمير بعد الله سبحانه وتعالي وتربيت بالنادي لذلك كان لابد إذا جاء عرض احتراف خارج النادي الأهلي لابد وأن أحترف بموافقة النادي الأهلي حتي وأنا لاعب حر .







20) ماذا عن عقدك مع النادي الأهلي وهل سيوقع أمير عبد الحميد علي عقد أبدي مع النادي الأهلي في ظل الحب الجماهيري والتقدير الإداري ؟
* أنا مددت عقدي مع النادي الأهلي لمده ثلاث سنوات تنتهي في 2012 بدل موسمين ومع احترامي لكل الأندية فالنادي الأهلي هو بيتي
21) ما هو رد فعلك عندما أبلغكم مستر جوزيه بأنه يفكر في الرحيل عن الفريق ؟
* انتابت كل اللاعبين حاله من الحزن و مستر جوزيه يعشق النادي الأهلي جدا وجماهيره وكنت علي يقين أنه لن يترك النادي الأهلي ولكن لحظه التحدث في هذا الموضوع كنت أسجل لأحد القنوات التلفزيونية
22) ك/ أحمد ناجي هل يمكن أن نطلق عليه الأب الروحي لأمير عبد الحميد خصوصاً أنه بدا واثقاً في قدراتك ومطمئن على مرمي الأهلي في كل اللقاءات الصحفية والتلفزيونية التي أجريت معه؟
* مدرب قدير يعرف أمير جيدا وثقتنا متبادلة وكابتن أحمد ناجي دائما ما يقول لي أنك دائما ما تنصفني .
23) ما هي أول نصيحة سوف يقولها أمير عبد الحميد لأي حارس مرمي يتعاقد معه النادي الأهلي ؟
* هو نفس الكلام التي تحدثت مع أحمد عادل والشناوي بعد رحيل الحضري وهو أن وجود أمير عبد الحميد بالنادي الأهلي يصبح هو الحارس الأساسي للنادي الأهلي وطالما نلعب بالنادي الأهلي لابد وأن نكون جميعا علي قدر المسئولية وللعلم عندما ترددت أقاويل عن تعاقد الأهلي مع محمد خلف تحدتث مع محمد خلف و هنيته وأكدت له أننا جميعا نلعب باسم النادي الأهلي ولابد أن يوجد تنافس بيننا جميعا كأمير ومحمد خلف واحمد عادل والشناوي .
24) ما هو تعليقك علي مقارنه الجيل الحالي من اللاعبين بالأجيال سابقه ؟
* كل جيل له الظروف الخاصة به فحاليا يوجد بطولات لم تكن موجودة من قبل مثل كأس العالم للانديه والسوبر المصري لذلك لا أفضل المقارنة بين الأجيال .

انتظرونا في الجزء الثاني وفيه
- امير عبد الحميد يروي دوره في صفقة حسين ياسر المحمدي المنضم حديثا للنادي الأهلي
- يحكي أيضا طموحاته و حلمه في حراسة مرمى المنتخب المصري
- وفيه ايضا يحكي عن علاقته بالكابتن احمد شوبير أيوب الأهلي السابق
- وغيرها من الأنفرادات فقط على موقعكم ahlawy.com فانتظرونا

k}:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الف شكر يا غالى على المجهود
الرائع والملحوظ فى المنتدى
فعلا مجهود رائع يستحق الثناء والتقدير
بارك الله فيك
تقبل تحياتى
:{d}: :{d}:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.