Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

الجزائر لم تشاهد أبدا استقبالا لأي فنان عربي مثلما حظي به تامر حسني

Recommended Posts

أعرب نجم الأغنية الشبابية، تامر حسني، في تصريح لـ''الخبر'' التي كانت، أمس، في استقباله بمطار هواري بومدين، عن فرحته العارمة بزيارة الجزائر، حيث قال ''أنا مسرور جدا وأتشرف بزيارة هذا البلد العظيم، وأي مطرب عربي يتمنى زيارة هذه الأرض ''. وأبدى النجم المصري انبهاره بالاستقبال الحار الذي حظي به في بهو المطار. وأثنى على الأغنية الجزائرية، معتبرا إياها ''فنا أصيلا''، مشيرا إلى أنه يتمنى الغناء مع الشاب خالد .
وقد وجد أعوان الأمن صعوبات كبيرة في مرافقة ملك الأغنية الشبابية في الوطن العربي إلى سيارته، حيث التفت حوله مئات الفتيات ممن كن بانتظاره، واللّواتي خرجن عن وعيهن بمجرد رؤيته وأصابتهن حالة من الهستيريا، بكاء وصراخ وإغماء. ولم يتمكن المكلفون بالأمن من إخراج الفنان المصري من بهو المطار إلا بشق الأنفس.. حيث اهتدوا إلى حمله عاليا للتمكن من اجتياز الحشود التي اجتاحت المكان.. فيما راح المطرب المصري يطالبهم بتركه مع معجباته رغم المضايقات. وقد أسر أحد رجال الأمن لـ''الخبر'' تعجبه من المشهد الذي وصفه بالجنون، حيث قال إنه وعلى مدار 15 سنة من العمل في المطار لم يشاهد أبدا استقبالا لأي فنان عربي مثلما حظي به تامر.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.