اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

الجزائر لم تشاهد أبدا استقبالا لأي فنان عربي مثلما حظي به تامر حسني

Recommended Posts

أعرب نجم الأغنية الشبابية، تامر حسني، في تصريح لـ''الخبر'' التي كانت، أمس، في استقباله بمطار هواري بومدين، عن فرحته العارمة بزيارة الجزائر، حيث قال ''أنا مسرور جدا وأتشرف بزيارة هذا البلد العظيم، وأي مطرب عربي يتمنى زيارة هذه الأرض ''. وأبدى النجم المصري انبهاره بالاستقبال الحار الذي حظي به في بهو المطار. وأثنى على الأغنية الجزائرية، معتبرا إياها ''فنا أصيلا''، مشيرا إلى أنه يتمنى الغناء مع الشاب خالد .
وقد وجد أعوان الأمن صعوبات كبيرة في مرافقة ملك الأغنية الشبابية في الوطن العربي إلى سيارته، حيث التفت حوله مئات الفتيات ممن كن بانتظاره، واللّواتي خرجن عن وعيهن بمجرد رؤيته وأصابتهن حالة من الهستيريا، بكاء وصراخ وإغماء. ولم يتمكن المكلفون بالأمن من إخراج الفنان المصري من بهو المطار إلا بشق الأنفس.. حيث اهتدوا إلى حمله عاليا للتمكن من اجتياز الحشود التي اجتاحت المكان.. فيما راح المطرب المصري يطالبهم بتركه مع معجباته رغم المضايقات. وقد أسر أحد رجال الأمن لـ''الخبر'' تعجبه من المشهد الذي وصفه بالجنون، حيث قال إنه وعلى مدار 15 سنة من العمل في المطار لم يشاهد أبدا استقبالا لأي فنان عربي مثلما حظي به تامر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.