Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
شيبساوي

تضارب الأنباء حول انتقال أجوجو للزمالك

Recommended Posts

شهدت صفقة انتقال المهاجم الغاني جونيور أجوجو نجم هجوم المنتخب الغاني وفريق نونتجهام فورست الانجليزي لنادي الزمالك جدل وتضارب واسع مساء الأربعاء عقب إعلان مسئولي الزمالك عن توصلهم لاتفاق نهائي بشان ضم اللاعب.

فعقب إعلان السيد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك عن توصله لاتفاق نهائي مع أجوجو من أجل الانضمام للزمالك قام شخص يدعي "محمد منصور" بالاتصال ببرنامج الدرجة الثالثة وأكد انه الوكيل الوحيد المعتمد من الفيفا الذي يحق له التفاوض بشان انتقال أجوجو نافيا وجود أي اتفاق بين اللاعب والزمالك.

وأشار منصور إلى أنه خاطب الزمالك بالفعل من أجل إتمام الصفقة " إلا أن مسئولي الزمالك لم يسلكوا الطرق الشرعية وتعاملوا مع سمسار لاعبين غير معتمد".

وأكد منصور أن أجوجو في طريقه إلى أحد الأندية الإماراتية التي أوضح منصور أنها توصلت لاتفاق مع إدارة نوتنجهام وأجوجو، كما أكد منصور – خلال اتصاله ببرنامج الدرجة الثالثة - أنه على استعداد للاتصال بأجوجو على الهواء للتأكيد على كلامه (منصور) .

من جهته أكد السيد ممدوح عباس ما سبق وأعلنه من قبل بشان توصله لاتفاق فعلي مع نوتنجهام وأجوجو ووكيل أعماله الذي أكد عباس أنه لبناني الجنسية ويدعي رواد قسيس.

وأكد قسيس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك أن أجوجو على أعتاب الزمالك وأن اللاعب سيصل القاهرة يوم الأحد للتوقيع على العقد مع الزمالك مؤكدا أنه -قسيس- هو الوكيل الوحيد للاعب وأنه هو المفوض الوحيد لإنهاء المفاوضات مع الزمالك.

وكان عباس قد أعلن الأربعاء من لندن عن توصله لاتفاق نهائي مع أجوجو والمدير الفني الايطالي الشهير البرتو زاكيروني مؤكدا وجود صفقة من العيار الثقيل سيتم الإعلان عنها يوم الجمعة.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.