Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
شيبساوي

زاكيروني واجوجو في القاهرة للتعاقد مع الزمالك

Recommended Posts

يصل كل من المدير الفني الايطالي ألبرتو زاكيرونى والمهاجم الغاني جونيور اجوجو القاهرة يوم السبت من اجل التعاقد مع نادي الزمالك.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن زاكيرونى سيصل يوم السبت من اجل وضع الرتوش الأخيرة لتعاقده مع النادي من اجل تولي مسؤوليته في الموسم الجديد.

وأضاف الموقع أن اجوجو مهاجم نوتنجهام فورست الانجليزي سيلحق بالمدرب الايطالي يوم الأحد من اجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود الرسمية.

وكان ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد أنه توصل لاتفاق نهائي مع الإيطالي البرتو زاكيرونى لتولى مهام المدير الفني للفريق.

وقال عباس - المتواجد حاليا في إنجلترا في اتصال هاتفي مع وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء- إن المفاوضات التي أجراها مع زاكيرونى لتولى قيادة فريق الكرة بالزمالك نجحت، كما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد ولم يتبق غير الحضور للقاهرة للتوقيع الرسمى على العقد.

وأشار إلى أن الإيطالي زاكيرونى يملك تاريخا كبيرا وسبق له تدريب أقوى أندية إيطاليا، مؤكدا أن مجلس إدارة الزمالك وعد الجماهير بالتعاقد مع مدير فنى على أعلى مستوى وهو ما تحقق بالفعل.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أنه نجح كذلك في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم منتخب غانا المهاجم أجوجو وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للتعاقد فى وقت لاحق.

كما أعلن عباس أنه سيعلن عن التعاقد مع صفقة سوبر لتدعيم فريق الكرة وذلك يوم الجمعة غير انه لم يكشف عن هوية اللاعب.

وكان عباس قد أعلن في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك ان الاتفاق الذي توصل إليه مع زاكيروني وأجوجو شبه نهائي، فيما أشارت شبكة سكاي سبورتس العالمية الأربعاء إلى اقتراب الصفقتين من الحسم بشكل كبير قبل أن يعلن عباس عن التوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقتين.

:{k}: من يلا كورة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.