اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
aymn R

الرياض/ ترددت أنباء في السعودية أخيرا، مفادها تضجر مسئولي الكرة في ال

Recommended Posts

الرياض/ ترددت أنباء في السعودية أخيرا، مفادها تضجر مسئولي الكرة في الاتحاد السعودي من سوء نقل قناة الجزيرة للدوري وسوء التغطية.
وأكدت عدد من المصادر، أن الاتحاد السعودي يعتزم طرح النقل التلفزيوني لدوري زين السعودي أمام القنوات الفضائية في شهر يونيو المقبل، وسيقوم بسحب الدوري من قناة "آي آر تي" وقناة الجزيرة الرياضية، كما سيتم طرح المناقصة أمام جميع القنوات الفضائية وستكون الأولوية للقنوات السعودية أو القنوات التي يملكها رجال أعمال سعوديين.
وقالت تقارير صحفية، إن قناة اوربيت تجري اجتماعات مكثفة داخل أروقتها وذلك من اجل المنافسة بقوة على الظفر بحقوق نقل مباريات دوري زين، كما أن قناة "أم بي سي" الفضائية تعتزم فتح قناتين رياضيتين جديدتين وستدخل في المنافسة إلى جانب قناة أبوظبي على حقوق نقل الدوري.
من جانبه قال الدكتور حافظ المدلج رئيس لجنة الاستثمار باتحاد الكرة السعودي، إنه لا يملك معلومات مؤكدة حول الموضوع، ولكن ما يعرفه هو أن اتحاد الكرة مرتبط بعقد حتى العام القادم مع قناة "آي ار تي".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.