Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
aymn R

الرياض/ ترددت أنباء في السعودية أخيرا، مفادها تضجر مسئولي الكرة في ال

Recommended Posts

الرياض/ ترددت أنباء في السعودية أخيرا، مفادها تضجر مسئولي الكرة في الاتحاد السعودي من سوء نقل قناة الجزيرة للدوري وسوء التغطية.
وأكدت عدد من المصادر، أن الاتحاد السعودي يعتزم طرح النقل التلفزيوني لدوري زين السعودي أمام القنوات الفضائية في شهر يونيو المقبل، وسيقوم بسحب الدوري من قناة "آي آر تي" وقناة الجزيرة الرياضية، كما سيتم طرح المناقصة أمام جميع القنوات الفضائية وستكون الأولوية للقنوات السعودية أو القنوات التي يملكها رجال أعمال سعوديين.
وقالت تقارير صحفية، إن قناة اوربيت تجري اجتماعات مكثفة داخل أروقتها وذلك من اجل المنافسة بقوة على الظفر بحقوق نقل مباريات دوري زين، كما أن قناة "أم بي سي" الفضائية تعتزم فتح قناتين رياضيتين جديدتين وستدخل في المنافسة إلى جانب قناة أبوظبي على حقوق نقل الدوري.
من جانبه قال الدكتور حافظ المدلج رئيس لجنة الاستثمار باتحاد الكرة السعودي، إنه لا يملك معلومات مؤكدة حول الموضوع، ولكن ما يعرفه هو أن اتحاد الكرة مرتبط بعقد حتى العام القادم مع قناة "آي ار تي".

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.