Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
a7lla shosho

عارضات ازيــًـًـًاء سعوديات وبنات الفيس بوك ><"

Recommended Posts

هــآآآآآآي ياحلويـــًًـن كيفكم..!

الموهـًــًـًـًم

نــروـوح ـح لموضــوـوعنـًــًـًـآ..1

في اشياء لازم نناقش فيها

غير السًسًواقه

زي العارضات السعوديات..!

ووووو

التعــًـًـًًًًًًًًًًًًًًًًًًًــــــــري

والفتـــن للشًشًبــآب ..!!!

نوصل لأش]ــآء

استغفر الله بـسًسً..!

حتى انـــُـُـُو مره سمعت وشفت

ع برنامج نقطة تـــحول

عارضة ازيــآء

وشخص يكون رجل اعمال..!

يبغى يجمع بنات

لغرض يكونو عارضات ازياء

ولا عرض الفساتين يكون بالسعوديه..!

عاد هاذي جت قويه قويه قويه قويه قويه قويه قويه ..!

واحد سعودي يسوي كذا وين عقله<<طـآر ع غفله..!

اللله يعين بس

وفي شغله ثانيه نحب نتكلم عنها

هي البنات والفيس بوك

او بالاصح بنات الفيس بووك..!


الحريه هنا مدينه بلا حدود بيت بلا نوافذ انها اسرار عالم بنات الفيس بوك.
. تعرف ايه عن بنات الفيس بوك؟؟ انه عالم ملىء بالقصص الخياليه
والتى لم يتوقع اى منا انها حدثت بالفعل كل قصه تبدأ بadd
ثم تتحول الى حدوته ربما تكون نهايتها سعيده او تنتهى بصدمه حب..خداع ..صداقه.. زواج..احداث مختلفه
ومتعدده تمر بها بنات الفيس بوك ليصنعن لانفسهن عالم خاص
..احداث ستعرفها خلال السطور القادمه..فابقى معى 1..مريم او كما تسمى نفسها عاشقه الحب
ويبدو ان اسمها كان بمثابه لعنه خاصه عندما قابلت الشاب الوسيم
حاتم الذى يمتلك صوره جذابه له على البروفايل ..كانت بينهما دعوه ارسلها حاتم
لتنضم لقائمه الاصدقاء خاصه بعدما شاهد صورتها الجميله على البروفايل
وقرر ان يتقرب منها تدريجيا عن طريق الرسائل الخاصه..
اعجبت مريم بخفه دمه واصبحا صديقان يتقابلان رسائل تليفونات واصبحا يتقابلان
وتعلقت مريم بحاتم وصرح لها بحبه الشديد لها ..فصارحته ان يتقدم لها تحول حاتم
الى العكس تماما واكد انهه لن يتزوج فتاه عرفها على النت لم تصدق
مرين ما قاله واصيبت بالذهول واكتئاب وسريعا ما خرجت منه
بمساعده اصدقائها ومنذ ذلك الموقف وهى ترفض اى دعوه
ولد وتكتفى باصدقاء المقربين فقط.. 2..اما منار فكان الحال مختلف تماما .
.فقد تعرفت على سامح عن طريق جروب محبى محمد منير
وكانت فى البدايه اختلفا فى الاراء وكما يقول المثل لا محبه الا بعد عداوه .
.تحول الخللف الى شجار حيث تحول الشجار الى صداقه قويه جمعت الاثنان
وقررا ان يتقابلا فى احدى حفلات منير وهناك انشئت اغرب قصه حب .
.تحت الموسيقى والانغام ..وتطورت العلاقه وتقدم لخطبتها ..
والغريب ايضا ان احضر الحفل اصدقائهما من موقع الفيس بوك..
3..اسمها نورا من مواليد برج العقرب ..بنت فى عرف الشباب المؤدبه
خاااام يعنى لا عمرها خرجت مع ولد ولا قابلت شباب
من البيت للمدرسه للبيت ..تعرفت على الفيس بوك عن طريق احدى زميلاتها
..وهناك تعرفت على وديع الشاب اللبنانى ..ألوسيم هو انتهز الفرصه كام بحبك على كام بموت فيكى
..وكلمتين حلوين سلمتله نفسها ..اقنعها تبعتله صورتها ..وبعدها كاميرا .
.ببساطه صور نورا حاليا ..ماليه المواقع المخله ..بل والادهى
انه استغل عدم خبرتها ..بالانترنت ....وهذا سهل مهمتى .
.للتعرف على قصتها من خلال ..أصدقائها ..والغريب ان نورا..لغى البروفايل ....حتى الان

وايش اقول بس غير
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اهديهم واهدي المسلمين جميعا
انا بس ابغى اعرف حاجة واحدة
احنا بنطور التكنولوجيا عندنا في السعوديه
او في العالم العربي عامة علشان نعمل في الناس
كدا ونستغل براءة الناس كدا
ونستغل عدم معرفتهم بالتطور "
"ياريت تردو عليا وتقولولي ليه احنا بنستغل التطور والتكنولوجيا
في حاجة تضرنا وتضر
اخونا واخواتنا بدل منستغلها في حاجة تفيدنا وتنفعنا
....
...

ترا ع فكره اول مره اكتب موضوع بنفسي

واناقش فيه معاكم الفكره جات في بالي وحبيت اطرحها

لكم واخذ رايكم فيها..!

Share this post


Link to post
Share on other sites
اولاََ يسلمووو على الموضوع الرائـع اللى زي كده


واحب اشكر رايـك المتواضـع وعلى طرحك للموضوع لأنـه حسـاس جدا


وياريت ناخد رايكم في الموضوع


وايش نظرتكم للفيس بوك

تحياتي

Share this post


Link to post
Share on other sites
يسلمووووو يا قلبووووووو على المووووضوع الهام دا..

اولا عارضات ازياء بصراحه على حسب اللبس اذا تعري اكيد لا مره لا احنا بلد متحفظه ومتدينه ودا الشي معروف ..ونفتخر فييييه كاسعوديات
لاكن في فساتين سهره زي جلابيات ومعروفه برضو باسم دراعات وممكن عرض للعبايات دا شي عاتي لانه لبس محتشم وما يضر بسمعت العارضه كونها سعوديه لكن لو صار وطلعت عارضه بلبس مو متحشم دا ما راح يسيء للعارضه بس بالعكس دا راح يسيء للمجتمع السعودي كلوووو..فابرئي انو بصراحه على حسب اللبس دا رئي واشوف وجهة نظر غيري..


تانيا الفيس بوك صراحه انا مو مسجله فيه ولا بدخل عليه لكن بسمع اشايء كتيره مو كويسه عنو
وبرضو بسمع اشياء حلوه وانو مفيد ورائي انا انو على حسب الشخص هو الي يقرر بتصرفو وبالاشياء الي بيدخلها اذا كويسه او لا..


وسوري على الاطاله بس حبيبت اشرك برئي المتواضع
تقبلي مرووري شوشاتي ...

Share this post


Link to post
Share on other sites
انا رأيي انو عارضة سعودية تطلع بلبس محتشم وحاطة حجابها فهنا مافي مشكلة بس لو دي العارضة طالعة بلبس غير محتشم ويضر بدينها وبأمة محمد بكاملها بأخلاقها بالشعب السعودي
فانا اعتبرها وحدة ماعندها شي اسمو ادب يعني غلط في غلط

اما بنات الفيس بوك لو البنت اتسجلت في الفيس بوك لفوائد واشياء صحيحة غير مضرة بدينها فهدا من حقها تتسجل فيه ما نقول عنها انها وحدة غلط
اما لو دخلت الفيس بوك واتسجلت فيه للتعارف على الشباب او لفعل المحرمات اللي تضر في دينها وامة محمد والشعب السعودي فدي البنت ما تربت من هيا صغيرة يعني امكن نقول الحق على اهلها مو عليها وادا اهلها تعبو في تربيتها فدي البنت رايحة فيها يعني امكن الناس يقولو دي اهلها ما ربوها طيب ليش ندخل اهلها في الموضوع ممكن الرفقة ممكن بسبب الرفقة الرفقة السيئة ممكن دي الزميلة تجر صحبتها الين ما توصلها للغلط بعدين تروح
واحب اقول لكل بنت تنتبهـ لنفسها مو اي شي يجرها للغلط

Share this post


Link to post
Share on other sites
ياهو ليش شاغلين نفسكم بغيركم
خلاص خلو كل واحد يعيش على راحتو
تعبتو وتعبتونا وتعبنا معاكم
من كتر ماننصح ونزل مواضيع كدا
وياريت احد يفههم
تلاقي وحده راده(يااي دولا مساطيل كيف يرضو على نفسهم كدا؟؟)
وتلاقيها منهم
ايش القلق هادا

Share this post


Link to post
Share on other sites
صراااحة موضوووعك مرررا روووعة..وجد يبغاالو منااقششة....

اولن...العاارضات....: انا عن نفسسي اشووف حتى لو محتشم مو لااازم تعررض يعني لييش خللي اي خليجية مو شرط سعوودية...لكن ما يضر برضوو...بس اللي يقهرر صح...انها لو خرجت بلبس ...الله يعلم بي....هنا دي الادمية مستحيييل تكوون سعوودية ...هع

المهم ...وتانين...:

الفيس بووك.....

شوفي انا صرااحة عندي صفحة في الفيس...بس والله اناا مرررا مستحيييل اقبل اي احد..حتى لو بنت ...الا اذا عررفت مين دي البنت وصحبة ميين ...بعديين اقبل ..بس الفيس ..ممكن يكون مضرر وممكن يكون مفييد ع حسسب الشخص...بيدك تخلي يفيدك والعكس صح...وفي قرووبات كتيير حلوا ومفييدا وفي العكس
انا عندي في صفحتي مافي اولاد غير اخواني عماني وخيلااني واولااادهم وبس...مررا مستحييل اضيييف آآآدمي ما اعرفوو او حتى بنت ما اعرفهاا....
واكتتتر شي ينرفزززني....لمن وحدة تحب وااحد من النت ....<< وجهة نظري

.....احسس البنت دي بلهة << سوري..بس دي الصرااااااحة



بش...دا اللي عندي............^^

وارجع اقوول يسلمووو يا قلبي ع الموضوووع بجد مرررا حلوووو....

لا تحرمينا يا عسسل

نوصاآ

Share this post


Link to post
Share on other sites
والله صصح انو سمعة الفيس بوك سييييييييييييييييئه ....بس العاقل عاقل ..واللي يبا الخراب حيسويه حتى لو برا الفيس بوك ...

اما عارضات اللازياء السعوديات فهدي مررررررا لا وما توقع ان شا الله انها حتسير
يعني شي مو معقوول ...

عالعموم يسلمو عالموضوع الختير ..


سيــــــــــــــــــ Cool ــRaHafــ Cool ـــــــــــــــــا

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.