اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
MoOoNY AnGeL

احوااال البنات.....يالطيف هههههههه

Recommended Posts

=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
=
احوااال البنات

الحالة (1)

قايمة البنت من الصبح ... او ما نامت زين طول الليل ... خايفة على شعرها يخرب او يتجعد ... و على طول على التلفون الو سويرة ... حلمت انه خطيبها محمد راح مادري وين او مادري شسوه او يحب مادري مين .......... الخ

الحالة (2)

البنت 1 : تعالي نامي عندنا بيتنا اليوم فاضي
البنت 2 : لا الليلة لازم ادخل لنت .. صار لي ليلتين مادخلت !!!

الحالة (3)

اقص شعري .. لا لا باطوله .. لا باقصه احسن .. لا باقصه من قدام .. بس .. لا بشياله كله احسن .. بس الناس يقولون لي القصير احلى عليك .. امي تقولي طوليه احسن .. حبيبي ما يحب لا طويل و لا قصير .. في الوسط .. احسن شي باقرع !!!

الحالة (4)

اوهو .. فيصل ولد جيرانا . شافني بالفيصليه 000 الحيين وش بيقول عني 000 (وهو اصلاااا ماشافها

الحالة (5)

يووووه .. ظفري انكسر .. شاسوي .. الحين لازم اقصهم كلهم .. لالالالالا .. اشبيقولون عني الناس .. ما عندها اظافر !!!

الحالة (6)

النتايج بكرا .. انشاء الله انجح .. انشاء الله معدلي يرتفع .. انا متاكدة بارسب في المحاسبة و الرياضيات .. و التسويق بعد .. او بينزل المعدل .. ( و تاخذ الشهادة .. ناجحة في كل المواد و المعدل مرتفع .. وسواااااااااااس !!! بس صرااحه البنات مادرى ليش دوافير 00هب عليهم )

الحالة (7)

تمشي في المملكه .. اكتشفت انها لبسه عبايتها القديمه 000 تجلس تصيح طول ماهي بالسوق
تبدا الوسوس وضيق الصدر وتجلس اسبوع ماتاكل ولا تشرب تخاف احد شافها بالعبايه القديمه

الحالة (Cool

تفتح دولبها .. ومليان ثياب .. شالبس ؟؟ .. ما عندي ثياب .. هاذي لابسته يوم الاربعاء او هاذي شافوه عليي في الجامعة .. او ذي غسلته .. اقول بس مني طالعة !!! (مسكينه ميب طالعه علشان ماعندها ثياب 00 صدق ان الشباب براحه )

الحالة (9)

والله احنا جايين نخطب بنتكم حق ولدنا .. اتعرف تطبخ ؟؟ لالا !! تكوي ؟؟ لالا !! تنظف ؟؟ لالا !! تغسل ؟؟ لالا !! وش تعرف اجل ؟؟ تبلع او وتنام بس ؟؟!! (هذولي بنات هاليوميين )

الحالة (10)

هلا سمارة .. شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ ها مافي دقات جديدة ؟؟ مافي مسجات جديدة رسلت لك ذاك اليوم اللي ارسلت لك فيه ؟؟ ( و هاذي سوالفهم !!!ولاتنسون اهم شي الحش عند البنات مستحيل تسولف من دون حش )

الحالة (11)

( في السيارة يدورون ) .. يله قولوا وين نروح .. الريف اللبناني ؟؟ لالالا نبغى نروح بيتزا روما .. ؟؟ لا مافي شباب واجد في بيتزا روما !! ستار بكس ؟؟ اييييييييي زحمة الحين !!!!! (والمسكيين هالسواق اللي يدور فيهم )

الحالة (12)

ريم .. بتحضرين المحاضرة اليوم ؟؟ اجل لاتنسين تحضرينا .. باطلع انا طقت كبدي من الجامعه 00

الحالة (13)

البنت 1 : ها نورو بتجين اليوم عند هديل ؟؟
البنت 2 : والله مريضه او راسي يدور او كبدي تلوعني .. بس لازم اجي ..(خايفه يفوتها شي من السوالف ) !!!

الحالة (14)

البنت 1 : بتروحين عرس بيت (فلان)
البنت 2 : لا ماشتهي عرس مطاوعة .. باروح عرس بيت (فلان ثاني) .. زواجهم اخلايطي

أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
تقبلو تحياتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآي ياالطيف
يسلمووووووووووووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الحالة (10)
هلا سمارة .. شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ ها مافي دقات جديدة ؟؟ مافي مسجات جديدة رسلت لك ذاك اليوم اللي ارسلت لك فيه ؟؟ ( و هاذي سوالفهم !!!ولاتنسون اهم شي الحش عند البنات مستحيل تسولف من دون حش )

هههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
يسلموووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههاي وااااو ياالطييييييييف <<يسلموو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.