اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
قمر موتو قهر

معلووومة حلوة .......... صايم ولا فاطر ارجو الدخووول

Recommended Posts

> > > > >> > > > > > > > > > لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين> > .> > > > ________________________________> > > > لما احد يجي يسألك.. ها انت اليوم صايم ؟؟؟؟ ( وانت تكون موصايم )> > ايش الجواااب داايما..واللي الكل يقوله ..؟؟؟> > > طبعا.. الجواب هو ..لا انا ((فاطر))...!!!!!!!!!!!!!!> > بسألكم سؤال تعرفو ايش يعني فاطر ؟؟؟؟> فاطر..معناها في اللغة .. خالق .. منو الخالق ؟؟ منو اللي خلقنا ؟؟> > الكل رح يقول الله..عز وجل.. بس احنا يوم احد يسألنا نقول العكس..للأسف..> > يعني يوم تقول أنا فاطر..شرات انك تقول انا خالق ..!!!!!!> > أول ما سمعت ها المعلومة...> > تذكرت قول الله عز وجل : ' فاطر السموات والأرض '> > فالأفضل أن نقول أنا مُفطر أو مثلا أنا مُفطِره> > سبحانك يالله.. لانحصي ثناء عليك..> > (( اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك ونحن نعلم .. ونستغفرك لما لا نعلم ))> > والحين أخوي وأختي بعد ما انت عرفت هاي المعلومة..وانها كثير منتشرة بينا..> > ما عليك غير انك..تنشرها في كل المنتديات.. وترسلها لكل الإيميلات اللي عندك..> > وتخبر كل اللي تعرفه..> عشان تكون سويت شي لدينك .. ولربك..> وتكون سبب في تصحيح معلومة غلط الكل كان يسويه..> قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في مامعناه .بلغوا عني لو آية> خليك من اللي بلغوا.. واكسب الأجر في ميزان حسناتك بإذن واحد أحد ..> > وترا مارح تاخذ منك وقت .وانت الكسبان في الدنيا والآخرة...> > اللهم فقهنا في ديننا..وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا...> > اللهم لا تدع حاجة في قلب كل من أعان على نشر هذا الموضوع إلا قضيتها له ويسرتها..> > وافتح له فتوح العالمين..وازقه من حيث لا يعلم ولا يحتسب..> > اللهم إنا نعوذ بك ان نشرك بك ونحن نعلم.. ونستغفرك لما لا نعلم.. ...> > وجزاكم ربي كل خير..> > ________________________________ ارجو الدعاء لي ولي سائر المسلمين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله يسعدك ويخليه في ميزان حسناتكــ يسلمووو قلبووو ع المعللوووومة الحلوة وتقبلي مروري ..................

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسللموو عالموضووع الرآآآئــع..
تقبلوو مروووري...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.