اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
بنت ينبع

13 طريقة تجعلك اجتماعية ... محبوبة و شعبية

Recommended Posts






13 طريقة تجعلك اجتماعية ... محبوبة و شعبية
ان كانت حياتك الاجتماعية اقل من عادية و مملة " شغل بيت ... بيت شغل " فالسبب في طبيعتك و ليس في الاخرين فانت وحدك تستطيعين قلب حياتك و تبهيرها و تحويل شخصيتك من هادئة و بعيدة الى قريبة محبوبة و شعبية تتمتع برصيد كبير من المعارف و الصديقات
لتحرري مشاعرك و تخرجي من دائرة الهدوء و الفراغ و تنفتحي اكثر على العالم من حولك فالتواصل مع الاخرين في ما يفيدك و يفيدهم يمنحك الرضا و الثقة بالنفس و القليل من السعادة كما يقول الخبراء فما هي ابسط الطرق لهذه الثقة و تلك السعادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي مجموعة وسائل سهلة عليك ان تتعليمها و تتقنيها لتصبحي شخصية اجتماعية محبوبة و شعبية :
1 – تعلمي الخروج من البيت
بعدما تتعبين و تنهكين نفسك في تصريف اعمالك و شؤونك فانت تستحقين الترويح عن نفسك قليلا ليس امام شاشة التلفاز انما بالخروج و القيام بعمل مفيد ومسل . كان تذهبي الى المكتبة للاطلاع على احدث كتاب في السوق او الى امسية شعرية او الى معرض للرسم و الفنون اقرائي اسالي و استفسري عما يحصل حولك في هذا التجمع او ذاك
2 – كيف تتصرفين وسط الغرباء ؟؟
لكل منا اسلوبها الخاص . فبعضنا مثلا ينقاد نحو الاستعراض " احم .. انا هنا " بينما يتحفظ بعضنا الآخر و يرتبك ان دخلت الى مكان لا تعرفين فيه احدا ادخلي بخطى واثقة و ابتسمي كانك تعرفين الجميع القى التحية على البعض من خلال انحناءة راس بسيطة و تجاهلي من تتجاهلك فجاة سينقضي خوفك و ارتباكك و تستبدلينه بمشاعر شجاعة تحثك على التقرب من الآخريات او العكس .
3 – كوني حشرية .... بلطف
انفتحي على الآخريات من خلال فرض نفسك عليهن .. بلطف اي اختاري مثلا مجموعة ترمقك بالنظر عن بعد و تقربي منهن بالتحية و عرفي عن نفسك و ابدائي حوارا عن الطقس او زحمة السير مثلا وجهك سيكون ربما جديدا لدى الجميع و سيرحبن بك و بالاستماع الى حديثك و آرائك فقد تصبحين محط الانظار و هدفا للبعض ليشرحن لك تفاصيل عن الجلسة او السهرة التى لم تعريفها من قبل , و هكذا لكن لا تكوني كثيرة الكلام او ثقيلة الظل بل اختاري جملك بروية و ذكاء و القي بعض النكات عندما تسنح الفرصة لذلك .
4 – تعلمي الجديد
ابحثي في المجلات و الجرائد عن المقالات المثيرة للانتباه لتتحدثي عنها في لقاءاتك الجديدة بالناس او ربما اقرائي كتابا عن علم الفلك او مقالات الصحة الغذائية و عمليات التجميل , فهذا كفيل بجذب الاخريات نحوك لانها مواضيع تهم المرأة كثيرا .
5 – غيري روتينك بين وقت و آخر بعد ان تتعودي على الخروج و لقاء الاخريات , احترسي من الوقوع بالروتين اي ايام خروجك و امكنة وجودك و الوجوه التى سبق ان تعرفت عليها فان اعتدت الخروج يوم الجمعة مثلا غيريه الى مساء الخميس او الاربعاء حيث ستفاجئين بكمية الوجوه الجديدة الهاربة من زحمة يوم الجمعة تعرفي على البعض من خلال الاحاديث العامة التى تهم المرأة حاليا.
6 – اختاري مركز وسط
في جلوسك بين الناس لاتنزوي في مقعد بعيد او على احد الاطراف بل اختاري مكانا وسطا تكشفين الكل من حولك و يجعلك محط انظار وثقة كانك تعرفين الجميع لكنك في الواقع لا تعرفين احدا.
7- اكشفي سرا
لتتشجعى و تشجعى الاخريات على الانفتاح عليك تحدثي عن امر و كأنه سر من اسرارك الشخصية قولي مثلا و بخجل يصاحبه صوت منخفض انك تخرجين من البيت للمرة الاولى بمفردك و انك مرتبكة بعض الشئ هذا سيدفع لبعض للاعتراف بارتباكهن فيى مرات سابقة و كيف تخلصن منه ثم تبدا الاحاديث المختلفة فقط اربطى بداية حوارك بالمكان الذى توجدين فيه لتجذبي انتباه الاخريات و تحثيهن على الكلام .
8- تظاهري بعدم المعرفة
للبدء بحوار مع احداهن تظاهري بالسؤال عن وجه سبق ان شاهدته لكن لا تتذكرين اين او عن كتاب بين يديها او حتى عن المرحاض سيعرف البعض انك جديدة و يهتممن بالتعرف عليك .
9- اقيمي جلسة دردشة في بيتك
ادعى اليها من ترغبين بحضورها و لتحضر كل منهن طبق طعامها المفضل مع صديقة تضفي على الجو الفة و خفة ظل رتبي غرفة الجلوس و نظمي محتوياتها و حضري شرابا جديدا او طبقا غريبا هكذا سيسال عنه الجميع و ستكونين محط انظارهن و اعجابهن .
11- تاملي كل التفاصيل
هذا لكى تتقربي اكثر من الناس فتثني على حلق او عقد او لون حذاء غير مالوف و ستفاجئين بكمية الاحاديث و القصص النسائية في هذا المضمار .
12- اكسري الخصوصية
اسالى اسئلة خاصة عن الوضع الاجتماعي لهذه او تلك ... من هو العريس و كيف بدات العلاقة .. لكن كوني حذرة لكي لا تتهمى بالتدخل في ما لا يعنيك . فالتعرف على وجه جديد يعني انكما تجتمعان حول اهتمامات واحدة و الا فلن تتجاوزي الابتسامات المصطنعة و الاحاديث عن الطقس و زحمة السير .
13- لا تنسي قديمك
اتصلي بصديقة قديمة كنت قد نسيتها وسط انشغالك اعتذري منها و ارمي اللوم على " الدنيا تلاهي " و استفسري عن اخر اخبارها و اتفقى معها على لقاء قريب .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Smileيسلمووووو يا عسوووووله على المعلوووومات المهمه والموضووووع الخطيير Smile

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووووووووو ياااعسل


طرح جداا راقى ورااائع

ماننحررررررررررررررررم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
موضوووع قمة في الاناقة


تسلم يدك

تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
مشكورة اختي
مشكورة اختي
انا عندي مشكلة في التاقلم و التواصل مع اصدقائي في المدرسة خاصة الاولاد
اعطيني بعض النصائح
و عندي مشكلة اخرى وهي انني احب فتى لكنه لا ياخذ باله مني و انا اريد طريقة لاجعله يتكلم معي pliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiz

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يسلموووووووووووووووووووو عـــالموضوع الجريء والجيـــــــــــــــد ...
مرا ثانكس ..يا قمر

ما ننحرمش ..

تقبلو مررووووووووووري..

سيــــــــــــ Cool ـRaHaf ـ Cool ـــــــــــا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.