اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
أميرة بكلمتي

يَوميّآتـ خَمس بنآإتـ .. ( هبآل .. وضحك .. ودموع )

Recommended Posts

[center][size=29]
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

( يوميات خمس بنآت ،، كلهآ موآقف وضحك واستهبآل)



طبعآ شخصيآت اليوميآتـ حقيقيه وليست من نسج الخيآل ..
..


بسمه ، نوف ، دانه ، طيف ، ساره ،
هذولا بنات عم كلهم ..
اعرفكم عليهم باختصاار
بسمه / 20 سنه تدرس بالجامعه ... ( عيونهآ عسليه نآعسه .. شعرهآ بني إلى نص الظهر تقريبآ .. أغلب ستايلهآ ستآيل الإيمو < مو هينه ! )
نوف / 19 سنه بثالث ثانوي.. ( عيونهآ سوود كحييله .. شعرهآ أسوود نآعم إلى تحت الكتوف .. جسمهآ وسط يميل للسمنه .. بشرتهآ قمحيه .. ) البنت هذي اوقآتـ تصير مغرورهـ أوفر ..
دانه / عمرها 22 سنه تدرس بالجامعه عادت السنه طبعا لانها مره شاطره صراحه هع .. ( بشرتهآ فآتحه بس مو مرهـ .. عيونهآ عسليه زي بسمه .. شعرهآ طبيعته كيرلي .. لونه غزآلي تقريبآ .. )
طيف / 18 سنه .. داجه ماعندها سالفه في الدراسه .. للحين في المتوسط من زود الشطاره .. طبعا هذي اخت دانه يعني السالفه وراثه هههه
عربجيه .. ( تنزل عليها الرقه اوقات ) .. ( بشرتهآ قمحيه .. عيونهآ وسآإأع مآشآء الله .. شعرهآ طبيعته بني متوسط .. يوصل للرقبه .. قآصته زي الكآريه الفرنسي تقريبآ )
ساره / 21 سنه تدرس بالكليه ..
هذي مره عربجيه ومره نعوومه .. تقدرون تقولون عندها انفصام بالشخصيه هههه ( طويله .. جسمهآ روعه قليله عليه .. بشرتهآ حنطيه .. شعرهآ بني مآئل للحمرهـ بس مو مرهـ وآضح .. يوصل لين تحت نص الظهر .. )


اللي يهم انكم تعرفونه إن :
كل الرجال اخووان طبعآ ..
كلهم من العوائل المحافظه نوعا ما ..
امهات البنآت مايشتغلوون << ماعندنا حريم يشتغلن هع


كانوا البنات مجتمعين في استراحه استاجروها الرجال نهاية الاسبوع عشان يجتمعون العايله كلهم ويشوفون بعض .. خاصة ان الرجال والحريم ماصاروا يجتمعون الا يالله يالله
اما البنات تلقونهم كل يوم في بيت وحده وسهرانين على التلفزيون والنت والاكل طبعا ولا مآ تصير سمرة بنآتـ
(كانوا البنات معترضين عالاستراحه )
وكآن موآل البنآت والرجال كل ماجوا يطلعون للاسترآحآتـ ..
البنات : تكفون الله يخليكم ملينا من الاستراحه
الرجال باسلوب اغرآء: روحوا مره الغرفه ومره عالمسبح ولا اجلسوا بين الزرع ترى بسطه هناك
البنآت : ليش ارانب حنا ؟
اووف ياربي .. يقهرون الرجآل يفرفروون بالسيآره ويملون من الطلعآت بعدين يشرفون الاسترآحه .. مو زينآ منطقين هنآك من يوم نجي لين ينادون عليهآ .. << ياعمررري

في الاستراحه
بسمه منسدحه نص سدحه على الكنب اللي بالزوايه تحت المكيف .. تقلب بجوالها وعاقده النونه .. الظاهر عندها مشكله او فيه شي قاهرها بالجوال ..
ساره ودانه ونوف جالسين عاللاب توب ويناظرون الفنانات قبل وبعد !
ساره : هههههههههههه ااي يابطني وش ذااااااا .. يعني لو اروح اسوي عمليات تجميل زيهم كان انا الحين ملكة جمال
دانه كانت مره تضحك ومره تفهي مو مصدقه : ههههه أي والله !!
..
في الوقت هذا دخلت طيف عندهم ...
طيف : بنات وش تشوفون زحفوا لي ابي اشوف معكم
ولا حياه لمن تنادي ..
راحت مسكت شعر ساره وباليد الثانيه مسكت شعر نوف
طيف : وخري إنتي هنا ( تقصد ساره ) وانتي هنا ( تقصد نوف )
ساره ونوف : اااي عمى ياحماره شوي شوي حشى مو بنت
( وجلست بينهم وقاعده تناظر معهم )
دانه : من هذي ؟ يؤيؤيؤيؤ لاتكووووون احلام ؟!!
وانفجرت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه وييييييييين وييين
من جد ياساره لو نروح هناك كان الحين شي
طيف : أي هين ماتعرفون حظوظنا لو نوينا نسوي عمليات تجميل كان قلبونا مايكل جوكسون !
نوف : ههههه حلوه
دانه رافعه حاجبها << بتسوي يعنني شخصيه : كل واحد يتكلم عن نفسه
طيف ماعطتها وجه لان مالها خلق تاخذ وتعطي ..
بعدين جلسوا يتصفحون بالنت .. لقوا قصة تقطع القلب صارت لبنت وقاعدين يقروون ومندمجييين والجو هاااادي
شوي الا صرااخ بسمه : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ارتاعوا البنات طبعا مو خوف عليها بس لانها خوفتهم
ولايفوتكم شكل ساره يوم افتزززت ونقزت من مكانها ..

ساره : عمى ان شاء الله .. الله ياخذك خير وش فيك ليش تصارخين مجنونه خوفتيني . بنت انتي بنت ؟ وجع منتي صاحيه اوف صراحه مالك داعي يختي وش ذا متى بيتعدل اسلوبك ياربي انا وش سويت بحياتي عشان يصير فيني كذا << اعصابك ههه
وبسمه تناظر جوالها وشوي وتصيح : لا لا ياربي لايااارب يارب انه كذب تكفى الله يخليك يارب << اموت ع الدعوه . متعوده تطر من الناس ههه
قاموا البنات راحوا عندها
طيف : الله يخليك يارب ؟؟!! سلامات إنتي !!
ساره : ءءءءء ( تشهق ) استغفري ربك حرام عليك
دانه : ههههههههههههه
بسمه : ياويييلي ياويلي رحت فيها بنات تكفون وش اسوي والله مو قصدي
دانه : بسمه ترى فقعتي اذني وطيرتي ساره من مكانها وقاعده تولولين كأنك مصريه .. وش فيك
بسمه : والله بالغلط والله ماقصدي ياربي والله حرام وش ذنب البنت
طيف : وش اللي حرام واي بنت ؟ وش تتكلمين عنه ؟
بسمه : بنات امانه وش اسوي وش اقول للبنت طيب تحززن والله انها اول مره ترسل لي وهي محااافظه مرره ياربي اخاف تنتشر واتورط انا
طيف وصلت معها من بسمه لانها تتكلم بالالغاز .. مسكت تي شيرت بسمه من ورى : بتتكلمين ولا والله لاطيرك الحين.. بسرعه اخلصي وش صار << ابو النعوومه
بسمه : بنات تخيلوا نوره صديقتي ارسلت صورتها لي يوم كانت بالجنوب وانا كنت ابي ارسل الصوره لاختي مها لانها من زمان ودها تشوف نوره .. ونوره تدري اني برسل ولا رفضت عادي عندها بس وصتني نمسحها
نوف ببرووود : طيب ؟
بسمه وهي خلاص بتبكي الحييين : ايه بعدين جيت ارسلها رحت حطيت اضافة مستلم ...
طيف مطلعه لسانها على جنب وعاضة عليه : وبعدين ؟
بسمه : انا كان واحد دايم يدق علي ومزعجني خفت ان احد اخواني ولا ابوي يشوفون رقم ويسوون سالفه ولا يشكون رحت خزنته وحطيت اسمه لعّاب .
دانه : ههههههه لعاب ينقالك رقعتيها يعني
ساره : دانه انثبري .. كملي بسمه وبعدين
المهم اختي حاطه اسمها لازانيا لانها تحب اللازانيا
طيف وهي خلاااص انفجرت : بتقولين قصة حياتك اخلصي يالله
خافت بسمه : طيب لاتنافخين عمى اصبري شوي عشان تعرفين .. ايه المهم ماعندي اسماء بحرف اللام الا هم ورحت بالغلط ارسلتها له والله يابنات بالغلط ياربي توني انتبه الحين يوم جاني تقرير التسليم .. بنات وش اسوي << وهي تصيح طبعا ..
طيف رافعه حاجب: بس هذي هي السالفه
نوف : لااااااه احلفي بس ؟ وش تبين يعني اكثر من كذا ؟ لو انها صورتها اهون كان ضميرها مايأنبها زي الحين
ساره : انطمي انتي بلا فلسفه خلونا بس ندور حل الحين
دانه جنب بسمه تواسيها : خلاص بسوومه ماصار شي خلاص الحين ندور على حل بس انت اهدي
بسمه : وش اهدى منتوا صاحيين لا خلااااص والله تورطت ياعمري يانوره ياقلبي عليك صدقيني ماكان قصدي والله اصابعي مطفوقه ارسلت بالغلط
طيف : لا والله مو من اصابعك من عيونك يالحولا يامال العمىآ << وش حارق رزكـ ؟
ساره تنافخ : خلاص انتي وياها خلونا ندور على حل الحين تلقون الرجال مبسووط ويحسبها معطيته وجه
طيف : اوووف عاد هذي اول حاله تسجل في السعوديه
رجال تجيه صورة بنت بدون مايطلب يلعن ابو الوناسه ياشيخ
دانه خاافت : بنات بسرعه تكفون اخاف يوريها احد وتنتشر الصوره
نوف : طيب خلينا نروح نعلم أي احد يساعدنا
طيف : شوفي انتي لو ماسكتِي بيجيك شي ماشفتيه .. اجل تبين نفضح انفسنا ؟
عاد اهالينا بيقصون راسك ويعلقونه عظه وعبره لغيرك
ساره : هههههههه على بالها اهالينا ديموقراطيين
دانه ارتفع ضغطها : وش دخل الديموقراطيه الحين ؟ ممكن كل وحده تنطق بمكان عشان نعرف نفكر
البنات : حاضر ابله
وجلست كل وحده بمكان وكانوا قريبين من بعض ومسوين دائره .

[/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسمه : بنات وش رايكم اكلمه
نوف : لااااا خير تخيلي سجل صوتك ! ومعاه صوره عشان لو طلع من الذئاب البشريه خبرك يوصل اخر الدنيا
طيف : شرهتك على اللي حاط عندكم تلفزيون يانويف .. بعدين ترى الصوره مو لها !
ساره : خلاااااااص بس .. رجيتونا انت وياها وبعدين معكم ؟
بسمه : بدق يعني بدق مالي شغل يسجل ولا ان شاء الله يسوي اللي يسويه عاد اللي يسمعكم يقول يقعد اسمعه كلام حب واتغزل فيه
نوف : هههه تكفين خلينا نسويها نشوف يصدق ولا لا
دانه : ارسلي له رساله اقعدي احلفي له من اليوم الى بكره ان الصوره مو لك وانك مرسلتها بالغلط
ساره : ايه احسن كذا وقولي له يمسحها وحلفيه بعد
نوف : وانتوا كل شي عندكم حلف .. خلاص خوفيه قولي ترى رقمك بينفصل لو ماخليت حركاتك وامسح الصوره لا ترى بتلقاها بخواتك ..
بسمه : خلاص طيب
المهم يوم جت ترسل الا نغمة رساله
بسمه : ءءءءءءء ( شهقه ) يمممااااه رساله يابنات خايفه احسه هو
طيف : طيب هاتي الجوال انا بفتحها
فتحتها والبنات وراها يقرون وش مكتوب
اول ماشافوا الاسم فوق ( لعاب )
بسمه صرخت : لااا
ساره معصبه منها : انتي وش عندك كل شوي تصارخين والله لو انك والده .. وجع انثبري خلينا نعرف نركز<<ليه رياضيات
وقاعدين يقرون وش مكتوب
(
هذي صورتك ؟ الله يالبى قلبك .. بصراحه تدوخيين .. تصدقين انت احلى من المكان اللي وراك<<ترى رومانسي الحين ههههه )
وحاط تحت بكل وقاحه .. صورة نوره
البنات شهقوا وقعدوا يصارخون .. تسمعون كلمه من هنا وكلمه من هنا .. يعني كلهم الخمس يتكلمون بوقت واحد .. صراحه عليهم اشكاال هههه
بسمه : شفتووووووا والله كنت حسه انه حماار
طيف : عاد لو انه مطوع وشاف الصوره بيخق وش عاد واحد زي هذا ؟
ساره : ارسلي له الكلام بس ولا عليك منه
وارسلت له بسمه ..
نوف : خلاص بنات خلونا نطلع شوي برى نشم هواء لين يجي الرد او نشوف وش نسوي
وطلعوا البنات كلهم وطلبوا من البقاله اللي جنب الاستراحه كل وحده كيس حلويات وخرابيط ..
طيف كيسها مافيه الا ( باصره + بايسون + تسلي حار ) << ياحبي لها بس
اكلوا وسولفوا ولعبوا باصره بعدين من الطفش ألفوا كم لعبه من روسهم بالباصره .. بعدين راحوا يعرضون زي الرجال
مره سامري ومره عرضة الجنوب ومره الدحه هههه يعني استانسوا
الا صوت نغمة رساله في جوال بسمه

م.ن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

--------------------------------------------------------------------------------

شافوا الرساله طلعت منه يقول وربي مسحت الصوره وانا خايف عليك زي أي وحده من خواتي وثاني مره لاترسلين صورك للناس ولا تتصورين بالجوال اصلا واحمدي ربك انك ماارسلتي وجهك ولا كان ..)
طيف بنص عين : ولا كان ايش ؟
ساره مستغربه : وش قصده
نوف : يمااه
بسمه : خلاص بنات لاتخوفوني اكثر اللي فيني يكفيني والله ماقهرني بالسالفه كلها الا نوره ياحرام ماتدري عن شي
وللحين ماقلت لها وش رايي بالصوره وهي قايله ردي علي
طيف : يالله طيب ردي عليها عشان ماتشك
وارسلت لها بسمه رساله ..
شوي الا يدق الرقم ..
عاد طيف هنا طلعت لها ام العبيد وابوهم بعد : هاتي هاتي الجوال والله لو ماخليته يتوب ماني طيف
اخذت الجوال وردت : نعم
هو : هلا والله كيف الحال
طيف : من متى المعرفه عشان تسأل .. اخلص وش تبي
هو (وهو يقول وش ذي ماعندها اسلوب شكلها صدق موب راعية الصوره احس ذي عربجيه ولا عندها تفاهم ) : لا ابد بس حبيت اقولك اني صدق مسحت الصوره
طيف : طيب درينا انك مسحتها ولا لازم تعيد السالفه عشرين مره .. بعدين بلا حركات نص كم ذي
هو : نص ولا حيراان
طيف : اخس اخس والله وتعرف تتكلم بعد .. المهم لو سمحت لاعاد تدق << هذي الرقه اللي اقولكم تجي باوقات غلط
هو : طيب اختي انا اسفه بس صدقيني مادقيت الا عشان انبهك.
طيف : اها .. طيب
وسكرت الخط بوجهه
طيف : خلاص بنات ارتاحوا ان شاء الله ماراح يدق مره ثانيه
البنآتـ : ايه نشوفك الحين خوفتيه تلقينه يصيح عند امه من الخوف<<اي والله صادقين
بعدين كملوا سواليفهم الا بسمه كانت شوي معاهم واغلب الاوقات تفكر بنوره ضايق صدرها عليها
وصل العشاء وتعشوا ومن بعدها قعدوا مع الحريم شوي .. ومااعجبتهم السوالف .. راحوا عند المسبح
ساره : بنات وش رايكم نسبح
نوف : أي والله خلونا نغير شوي
البنات : يالله
سبحوا وشوي نادوا عليهم الرجال وراحوا بيوتهم.









(
انتظروآ بآقي اليوميآإتـ في السوق وفي الحديقه والمشغل والفيصليه و و و و .... الخ .. بس بعد مآأشوف الردود ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يوم جاء الصباح ..
الساعه 10 تقريبا ..
دق جوال بسمه
بسمه بصوت وحده نايمه وبعز النوم بعد :: ألوو
طيف العربجيه : هاااااااااااااااالا واللللللله بسوومه .. صباح الخير
بسمه : اووف صباح النور .. وش مصحيك بدري ترانا بالعطله !
طيف : قومي غسلي وجهك وصحصحي واذا روقت دقي علي اوكيك ؟..
بسمه : ليه فيه شي ؟!!
طيف : لا بس بشبك الخطوط مع البنات وخلونا نتفق على مكان نروح له اليوم ..
بسمه بقلة صبر : ومقومتني من الصباح عشان نتفق على مكان بنروح له الليل ؟
طيف بدت تعصب : اذا بتروحين قومي واذا ماتبروحين ارجعي انطقي على سريرك ونامي يالخيشه ولاتقولين بعدين ليش ماقلتوا لي ! < نآر شآبه
بسمه : بسم الله اعصابك .. خلاص خلاص عشر دقايق وادق عليك ..
طيف : ايه خليك كذا .. يالله انتظرك بااي
بسمه : باي
قامت بسمه غسلت وجهها وراحت تفطر .. وبعد ماروقت دقت على طيف ..
طيف فاتحه السبيكر واختها دانه تسمع معها و كانوا يكلمون ساره .. قامت شبكت الخطوط مع بعض
وبسمه شبكت نوف معآهم << ربحوا الاتصالات
وصاروا كلهم سوا .. << سوا ولا موبايلي هـ هـ هـآآي بايخه ادري < برىآ
المهم اتفقوا يروحون المشغل العصر .. والليل اذا كانوا رجعوا بدري يطلعون أي مكان ( علىآ بآلكم اهليكم بيوافقون )
( في العصر )
ركبوا البنآت السيآره وكان موديهم عبدالله <<هالآدمي رهيييب أخو دآنه وطيف
عبدالله/متى تبون أجيكم؟
طيف/ماندري متى ما خلصنا دقينا
عبدالله/سوآق أبوكم أنا!
بعد 8 إنسوا عندي مبآرآه على النهآئي مع عيآل الحآره <مآتجي أبد
البنآت بقلوبهم ميتين ضحك
دآنه /تكفى عآد يآيآسر القحطآني
عبدالله إنقهر من كلآم دانه خصوصا إنه قدآم بنآت عمه وكآن يبي يخوفها لبق السيآره على جنب /الظآهر ودك تجربين النومه بالشآرع!
دانه/ لاورببببي كنت أمزح
ومشى عبدالله بعد ماابتسم ابتسآمة نصر < نصر ولا هلال << قلنآلك دمك يقييييل
(في المشغل )
دخلوا البنات المشغل طبعا كآن مره زحمه <تعرفون عطله وزوآجآت لدرجة انه نآس جآلسين بالأرض
دآنه/أشهد أن لآإله إلاالله وش هالزحمه!!
بسمه مبققه عيونها/ اومآي قود<ذآبحتها اللغه <<على فكره بسمه مسجله بمعهد لغه العصر
سآره/ قويه وربي قويه تقولون محد بقى من أهل الريآض ببيته
إن شآء الله بنمسك سرى وننتظر ذولا كلهم؟أقول بس مشينا مشغل غيره
طيف/مآتسوى علينا والله بنخييس
نوف/خلآص بنآت إصبروا دآم وصلنا وبعدين يهون كل شي قدآم شغلهم المضمون
تفرقوا البنات وكل وحده حجزت مكآنها
مآعدا طيف وبسمه جآلسين ينآظرون العآلم ويحشون بصبغة فلآنه وجسم علآنه
بسمه//طآلعي طآلعي طيف جسم ذي وووعع مدري شلون متحملها رجلها المشكله لآبسه ضيق يلعن أم الثقه
طيف/هع أي وحده
بسمه/اللي شعرها لمبه صفرا
(عند البنات جوا )
دانه : انا ودي اقص التفاحه اللي طويل من قدام وقصير من ورى بس خااااايفه يخربون شعري عالفاضي
ساره :توكلي على الله بس ..هالمشغل شغلهم ماعليه كلام ..
نوف : وانا بسوي بوديكير وحواجب بس ..
( كل وحده راحت لمكانها )
نروح عند نوف/ لآأبي المنآكير الحمرا ذيك اللي بالزوآيه-
لمحت نوف خشه مب غريبه
تمقلت فيها زين
هي هي مديرتنا مآغيرها
على طول طلعت جوالها من الشنطه وهي خايفه على منآكيرها لآتنحآس ودقت على طيف
طيف//هآه نويف وش تبين
نوف//وجع تكلمي زين
وبعدين إسمي نوف
طيف//طيب يآنوف وش تبين!
نوف//تعآلي انتي وبسمه بسررعه
طيف//بسم الله عليك يختي وينك طيب!
نوف//أسوي بوديكير
طيف //صكت السمآعه بوجه نوف<<مآعندها وقت أبد
بعد مآوصلوا عند نوف
بسمه//وش السآلفه
نوف وهي تضحك
شوفي ذيك اللي تسوي بديكير ومتحمسه رافعه رجلينها
بسمه وطيف //إيه وشفيها!
نوف//يالدلخآت مآعرفتوها!
طيف//لاتقولين أبلا نوال مديرتكم!
نوف//إلاهي هههه شوفي وشلون شكلهآ هنا مآ كأنها ذيكـ اللي بالمدرسه ههه
بسمه//لا حرآم مستحيل تكون هي يمكن مشبهين
طيف//إلا والله هي حتى شوفي <<وقآمت تصوت وهي منزله رآسها نوآآآل
مديرتهم طبعا تلفتت يمين ويسآر
بسمه//مجنونه انتي؟مآعندك وقت أبد!تخيلي لو شآيفتنا وش بيكون موقفها!
نوف//أصلا نآويه بعد مآأخلص أمر من قدآمها عشان تشوفني وتتفشل اللي مسوية لنا
إتيكيت ولحد يكلمني والله وشفت فيك يوم يانوآلوه << حآآقدهـ من قلب الاخت !

( اما عند دانه ).
دانه طلبت من الكوفيره قصة التفاحه ..
قالت الكوفيره : ايوه مدام كلآس انا يعرف هذي قصه .. هذا بنت كثير دايم يجي يطلب التفاحه
دانه : طيب شوفي هذي الصوره ابي زيها زيها لاتلفين يمين ولا يسار ولاتحوسينه < ليه شوارع ؟
الكوفيره بدت تعصب : كلاااااس مدام انا في يعرف شغل انا يالله اجلس هنا عشان فيه حرمه كتير
دانه بدت تخاف : طيب يالله < وبقلبهآ تقرآ المعوذآتـ ههه
والبنات يناظرونها من بعيد ( من برى صالة قص الشعر ) << مسوين فزعات مره عند نوف ومره عند دانه خخخ
طيف ترفع اصبعين من كل يد وتبتسم لدانه < وين قاعده
بسمه طقت على صدرها بعدين رفعت اصبعين هي بعد < بنات عم
ساره : سلامات انت وياها بمباراه احنا ؟!!
طيف : وخري مناك .. لازم اختي تتحمس عشان ماتخاف
ساره : الحمد لله والشكر بس ..
بدت الكوفيره تقص لدانه .. ودانه مغطيه يدينها على وجهها من الخوف .. تحس انها مغامره

( عند ساره )
سآره تسوي تنظيف صآر لها سآعه من قنآع في قنآع وشكلها ماراح تلحق عالصبغه
ونوف خلصت وراحت هي والبنات عند ساره
بسمه//نوف وش بآقي عليك صآرت السآعه 10وربي مليت
نوف//بآقي حوآجب
وبعدين ليه مآسويتي شي!
بسمه//انسدت نفسي من الزحمه أبي أسوي بوقت ثآني
نوف//والله من نآحيه أحسن بعد عشآن يروقون عليك
طيف//أقول نوف بتنتفين حواجبك !!
نوف//لآ أستغفر الله حرآم بس بقص
بسمه//إحلفي بس!قولي والله!
والقص وشو ؟!!
نوف رافعه حآجبها << وبقلبهآ مآفيه ثقه وخآيفه اصلا //القص غير مو من الجذور .. فرقي مرهـ ثآنيه
بسمه باستحقآآآر //ريحينا بس
كلهم نفس الشي ..
( نرجع عند دانه )
خلصت الكوفيره وقصت لها شعرها ..
دانه وهي للحين مغمضه : الله ينعم عليك < اموت عالاخلاق طيب فتحي بالاول
فتحت عيونها .. واول ماوخرت يدينها شافت البنات برى الصاله ينتظرونها .. كانت تبي تعرف ردة افعالهم ..
طبعا كلهم يناظرونها بنص ابتسامه ..
كأن الوضع مو عاجبهم ..
تعالوا شوفوا دانه .. دقات قلبها كأنها طيران طقاقه .. لدرجة حلقها صاير مرسوم فيه شكل قلب يعني قلبها طلع فوق << برى !!
وشافت وجهها بالمرايا .. صارخت صرخه سمعوها كل اللي بالمشغل .
دانه : وش ذااااا .. هذي التفاااااااااحه ؟ هذا قص هذااااااا ؟
وسكتت .. وتناظر يمين يسار يمكن انها ماتشوف ..
شوي تنافخ عالكوفيره وهي فيها الصيحه : ليش انت سوي كذا ليييييييش ؟ انا يقول تفاحه مايقول شاقي << ياقدمك كح كح
الكوفيره الفلبينيه وهي خلاص طرطعت من دانه << طبع الفلبينيات حميييير : هدا سيم سيم تفاحه .. انا فيه يشتغل هنا من زماان << وتمد برطمها مترين قدام
دانه عيونها طلعت قداام : الله يلعن شكلك ياحيوووانه ! < يؤ تونا نقول عنك اخلاق لاتفشلينا هههه
طيف تتطاق مع الامن تبي تدخل الصاله عند اختها : هييييي هيييي وخري بدخل عند اختي
الامن : لو سمحت اختي ممنوووووع ماتدخلين الا اذا جاء دورك
طيف : وش دوري انا ماني مسويه شي اقول وخري بس ولا والله لاهفك بالجوال على جبهتك < يآهوووه يآقوي إنت
الامن تنادي بالمايك للاداره انهم يجون صالة قص الشعر
جت الاداره << الله من الاداره بنتين اعمارهم ماتعدت العشرين خخخ
الاداره : وش فيكم وش صاير ليش كل هالصراخ ؟
الامن قالت لهم عن كل اللي صار
طيف : ماخوفتيني لاانت ولا هي ويالله وخري لو سمحت بدخل عند اختي
وصارت معركه عند باب الصاله ومعركه ثانيه جوا عند دانه .. وماتشوفون الا كومة غبار وايادي تطلع وتختفي .. !
تدخلت باقي الاداره اللي هم ( المصريه والسوريه والسودانيه اللي كانوا قبل 6 سنوات يشتغلون بوديكير والحين صاروا اداره ) يازين الواسطات بس هع
وحلوا المشكله وخلوا طيف تدخل
طيف بعصبيه وتحرك يدينها مع الكلام : هاه لو انكم من اول مدخليني ماكان صار اللي صار وجع لازم تكبرون السالفه والله لو اني داخله على مين ..
دخلت طيف وراحت عند دانه : دانه وين الكوفيره وين راحت الخبله
دانه تصيح : مدري عنها تهاوشت انا وياها وراحت مدري وين راحت
طيف تبي تواسي اختها : تصدقين شكلك كذا حلو .. بس لانك حطيتي في راسك القصه ذيك خلاص ماتبين غيرها ..
دانه طالعت طيف بنص عين : تستهبلين انتي ولا تحاولين
طيف ببرااااءه : هااه وشو
دانه : اقلبي وجهك ترى والله موصله معاي
طيف : خلاص طالعه كأنها تفاحه معنفه ! .. وش رايك ؟
دانه خلاص خنقتها العبره ودها بس تصيييح : اقلبي وجهك الحين .. لاتكملين النآقص
ساره تصارخ عليهم من برى الصاله : بنات خلاص تعالوا
طلعوا البنات وراحوا عند ساره وبسمه
دانه : شفتوا وش سوت الله ياخذها خربت شعري
بسمه : ياحياتي ماصار شي ترى من جد شكلك كذا حلوو
دانه : اجل من جد هااه .. تبيني اصدقك احلفي
تورطت بسمه : ههه ههه انا لله ياكثر مااحلف واقطع ايمان طيب ضفي وجهك وخلينا نطلع
ساره : تبين تطيحين شوي من اللي براسك يادنوو؟
دانه : ايه تكفيييييييين
ساره : روحي للاداره قولي انا طلبت هذي القصه وهي قالت اعرف وشوفوا وش سوت .. خليهم يشوفون الشكل والفرق
قولي ابي ارجع فلووسي
طيف : اقول يالمصريه ماعندك سالفه خلونا نشوف نوف خلصت ولا لا
دانه : لا والله مو عشان فلوس بس هم لو طالبت فيها بينقهروون .. ولو اني مابستفيد شي . خلاص شعري اللي كان يلهم الشعراء راااح
طيف : يلهمهم ؟ .. دانه حبيبتي شكل المخ فاصل شوي .. ولا فيوزاتك ضاربه وش رايك نروح للادراه الحين ولا نروح نشرب كوفي ؟؟
قرروا يروحون كلهم للاداره .. دخلت دانه وطيف < ام الفزعآتـ
طالبوا الاداره بكل شي وشرحوا لهم الوضع .. ورجعت لهم الاداره المبلغ ..
بعدها راحوا عند نوف لقوها خلصت ..
ومن بعدها لبسوا عباياتهم وجوا يطلعون
ساره : من بيجي ياخذنا ؟
طيف : مدري بس احنا تأخرنا واخوي الحين في النهآئي حقه .. تلقينه يناطح رونالدينيو .. < ثيرآن مو عيال خخخ
بسمه : يوووه يعني مافيه غير اهالينا ؟
نوف : بدق على ابوي اشوف فاضي ولا لا
طيف : لا لا لا الله يخليك الا ابواانا .. يختي بيسوون لنا سالفه .. ليش رحتوا وهذا وقت المشاغل ؟ وليش ماقلتوا لنا من اول .. واسأله ماراح يفكونك منها
ساره : تستهبلين انت اجل من بيجينا ؟
طيف : خلونا ننتظر لين تخلص المباراه
شوي الا يرن جوال دانه وتشوف المتصل طلع اخوها
دانه : الو
اخوها : هلا دانه وينكم الحين
دانه : بالمشغل
اخوها : من بيجي ياخذكم ؟
دانه : للحين ماقلنا لاحد .. تعال خذنا تكفىىىىىى
اخوها : طيب خلصتوا ؟
دانه : ايه وجاهزين بعد ..
اخوها : اجل بسرعه خلوكم برى ابي اوصلكم قبل مايبدآ الشوط الاول
دانه : هه ياحليلكم وعندكم اشواط بعد صدق عايشين الجو ومصدقين اعماركم باستاد الملك فهد < هذا حدك خخخ .. خليك بهمك بس
اخوها بحدهـ : الظآهر انتي واختك ماينفع معكم الطيب
دانه رجعت لها نوبة الضيقه : اقول بلا هياط وتعال بسرعه .. وسكرت الخط بوجهه
دانه قالت للبنات ان اخوها بيجي ,, وشوي طلعوا لقوه برى
طيف اخر وحده ركبت السياره .. يوم جت تسكر الباب لمعت براسها فكره جهنميه ..
طيف : لحظه امانه نسيت جوالي بالمشغل < نصابه
اخوها : بسرعه ولا قسم بالله لامشي واخليك هناك سامعه ؟< ينرحم عبود محد معطيه وجه .. اهئ
ونزلت طيف .. دخلت المشغل
راحت للاداره ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
دخلت عليهم قالت وهي مقفله معها : يآأفشل ادارة شفتها بحيآتي ,, انتظروا سمعة مشغلكم اليوم ولا بكره .. مأكون بنت امي وابوي ان مافضحتكم بالنت وقنآة بدايه << هههههه ياليل بس
وطيررااااان للباااااااااب وعباتها وراها كأنها سوبر مان
الاداره طرطعوا وشبوا نآر .. انقهروووا يبون يلحقونها يبون يكفخونها بس ويييين .. البنت طلعت خلااص اااخ يالقهر بس
وركبت طيف السياره وهي تضحك فرحااانه ..
راحوا البنات كلهم بيت عمهم ابو نوف .. وقالت لهم طيف عن السالفه..
بعدين راحوا الصاله ..
طيف وهي تشغل التلفزيون : يااارب يصير فيه مسلسل خليجي زي الناس
بسمه : وعععع ملينا .. الا قولي ودي يجي برنامج نتونس عليه
ساره نقزت من مكانها تذكرت شي : بنااااااااااااااااااااااااااااات
البنات خايفين على بالهم صار شي : وشوووووووو وش فيك
ساره : وش رايكم نروح نشوف الفيلم اللي شرينآه قبل يومين وللحين ماشفنآه
البنات : يووووووه شلون نسينآآه .. يالله تكفين بسرعه .. فله .. ونآسه .. الللله ياحظنآ << طبعآ كل بنت تقط كم كلمه

نوف : اجل بروح اجيب الاكل قبل لاتبدأ .. << قلت لكم بدون اكل ماتعتبر سمرهـ وونآسه عند البنآت << تأيدوني ولا لا *-^
طيف : ايه يالله يالله بسرعه << قليلة ادب خخخ
وراحت نوف وبسمه للمطبخ يجهزون كل شي ..
طيف راحت تغير ملابسها ولحقتها ساره ..
دانه : منسدحه عالكنب وتلعب بخصلة شعرها ..
تكلم نفسها ( يالله يالمزيون اللي شفته اليوم عند المشغل .. ياليته ولد عمي والله لاصير اكوس بنت واشتغل ليل نهار عند زوجة عمي واتميلح واسوي حركاات .. ياليته من نصيبي بس .. والله يادانه ماتدرين يمكن يصير بينكم علاقه بيوم ويصير من نصيبك !! .. ) < في الاحلام ياماما
شوي الا استوعبت وحست ان هذي احلام اليقظه (انا ويييين والمزايين وين << تذكرت مزآيين الابل خخخ )
وراحت المطبخ وهي تجر خطواتها جر .. حست انه شي وضااع منها .. ! << ياحياتي
بعد نص ساعه البنات كلهم اجتمعوا عند التي في
بدآ الفيلم ..
وكلهم خقوا مع واحد اطخم بالفيلم ..
وكآنت حبيبته قآصه نفس القصه اللي تبيهآ دانه
اما دانه عيونها تدمع : يازين قصة شعرها .. ليش شعري ماطلع زيها
البنات التفتوا عليها : هههههههههههههههههههههههه كل(ن) على همه سرى ..
طيف : دنووني وش رايك تقصينه بوي وتصيرين عربجيه خلاص احس مافيه امل الا البوي ..
دانه : طيف .. انثبري ياقلبي
.. وكملوا لين خلص الفيلم ..
وبعدها قاعدين سوالف واستهبال ومره يحطون على روتانا ويرقصون ومره تنزل عليهم حالة طواعه ويحطون المجد وحالتهم كذا للصبح ..
صلوا الفجر ,, وراحوا كلهم المطبخ يسوون فطور .. << توكم ماكلين هع
وبعدها نامواااا ...



لليوميآتـ بقيه ..
بس بعد الردووود (^_^)

سي يوو ... }

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
من جد القصه جدااااااااااا،،،،،،، رووووووووووعه *.^
بس بلييييز كمليها بعدين ،،،،،،،،تشوفي الردود ما توقف Very Happy

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
من عيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوني
يسلمووووووووووووووووو
على الردوووووووووووووود
ردود روع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اليوم الثآني
بعد صلآة المغرب
أم نوف تقومهم من النوم//بنات يالله قوموا الله يخلف عليكم وعلى صلآتكم
<طبعا فسآبع نومه ولآجآبوا خبرهآ
تكمل بصوت اعلى : قوموا تجهزوا كآنكم تبونا نروح حديقة الروضه ولآ هونا
أول مآسمعوا طآري الحديقه طيف فتحت عيونها : لالاخلاص قمنا

نوف: حديقة الروضه!! صدق يمه ؟!
طلعت ولآعبرتهم
ساره بنص عين : الله فله .. بس من جدها تتكلم ولا تلعب علينا << ياحيآتي دايم ينلعب عليهآ
بسمه بخوف : لا ان شاء الله ..
نوف عيونها كأنها قدور : اماااااا عااد !! اول مره امي تصحينا على خبر طلعه .. بالعاده قومي غسلي قومي ذاكري وبس تتأمر !
طيف قامت من على السرير : قوموا بس خلونا نشوف وش السالفه واذا طلع نصب والله لنروح مكان ثاني وبدون الحريم < ينقالك بتقهرينهم يعني
نزلوا تحت وطلعت السالفه صدق ..
كل وحده دقت على امها تشوف اهلها بيروحون ولا لا
(طبعا حديقة الروضه بالنسبه للبنآت شي مو عآدي - على قولة سآره جنة الريآض
لها معزه خآصه وموآقفهم فيها كثيره خصوصا انها قريبه من بيتهم) < والله لو انها بآريس :
واتفقوا كلهم يرووحون ..

تقآبلوا الأربع أخوان بعوآئلهم وشغآلاتهم بعد
الرجآل جلسوا بعيد
والبنات فرشوا فرش ثآني وجلسوا حول الحريم عشآن يآخذون رآحتهم بالسوآلف وبعيد عن إنتقآدآت الأمهآت
سآره: اللله أحس بشعور غريب
شي كذا زي الونآسه
نوف: يآحبك للفلسفه قولي مستآنسه وخلصينا
دآنه وهي فآتحه البلوتوث: ههههه موب صآحي ههههه
البنآت بصوت وآحد: منهو؟
دآنه: وآحد خطييير نكه (من حيث المبدأ) شكله يحب يتفلسف مثل بعض النآس
سآره: وش قصدك؟
دآنه: ههه لآ أبد ولآشي < خآفت



عالمضمآر كآنوا 5 شبآب يتمشون
كل وآحد له ستآيل غير
اللي لآبس بدله وسبآيقي << أخق انآ كذآ
واللي نآفش شوشته ونظآرآت شمسيه بعز الليل << وين يآبو !!
واللي كآشخ بالثوب والشمآغ << وآضح سبب جيته
وبالوسط وآحد مبين إنه زعيم الشله << وهـ يآلبيه يآذآكـ
كلمة يخقق شوي عليه
كلمة عذآب قليله بحقه
لآبس بنطلون جينز وقميص أبيض مبين عضلآته
شعره شوي طويل تقريبا بدآية كتوفه
وله غمآزآت وسكسوكه
حوآجبه كثيفه ومرسومه
ولآبس كآب << اصبروآ شوي للحين خآقه ..

مروا الشبآب من قدآم بسمه وطيف ودآنه ونوف وسآره < اختصري طيب !
حسوا البنآت إنهم كآنوا سآكتين ويطآلعووون
نوف من كثر مآالزعيم معجبها جلست تضحك << لحس مخها << وش تقرب لي
سآره تصفر: صآروووخ وش يجي تآركآن قدآمه ؟
دآنه: قولي وش يجي مهند قدآمه وانتي الصآدقه << لاتذكروني في مهند تكفون .. أبي أنسىآ .. أبي اتزوج اهئ
طيف : قسم بالله جمآله مو طبيعي
ولالايفوتكم أبو ثوب وشمآغ كآشخ بالزي السعودي ويمشي عالمضمآر وشلون تجي مدري!
بسمه: بنآت طلعوا بلوتوثآتكم فرصه حرآم تضيع
دآنه : مآتشوفين إيده فآضيه يعني مآفكر يبلتث
طيف : عآد اللي يسمعكم يقول الحين بتكلمونه .. !! ترىآ إحنآ كلآم وبس .. ! << اجل وش تبين يختي خخخ ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يدق جوآلها(الوآلد يتصل بك)/هلآ يبه
أبوها : هلآ نوف تعآلي معآي نستكشف الحديقه <<الرجآل مآكآنوا يعرفونها زين خصوصا بعد التجديد لأن غالبا يروحون لها الأمهآت وبنآتهم فقط
نوف : أوكي بس وينك؟
ابو نوف: أشوفك ألحين
طآلعي يمين انا أأشر لك
نوف مرتبكه : إيه خلآص شفتك << تحسب ابوهآ شآفهآ يوم يقزون الشبآب

دآنه: وش يبي ابوك؟
نوف وهي تعدل طرحتهآ : اول شي ترآه عمك .. ثآنيآ يبيني أروح له نكتشف الحديقه سوا
دآنه وهي تضحك : يحليييله عمي على بآله دآخل غآبه عشآن يستكشف !
نوف رآحت مع أبوها وجلسوا يكتشفون خخخ
أبو نوف: شوفي ذا المكآن هآدي لو جآلسين هنا أحسن من الصجه هنآك
نوف : لآعآدي حنا نحب الصجه << اول مرهـ يآنوف تقولين شي صح !

كآن فيه بنتين يمشون من بعيد وكل مآلهم يقربون من نوف وأبوها
وقفوا
وأشروا لنوف: لو سمحتي ممكن شوي
نوف تتلفت وراها : أنا؟
وحده منهم : اي انتي
نوف : عن إذنك يبه لآتروح بشوف وش يبون
رآحت لهم نوف رآفعه حآجب ومتكفته : >> بالعدآل يآشخصيه
نعم
- : انتي أفرآح؟
نوف حآسه انهم يستهبلون : لآمو أنا أفرآح
- : إحلفي
نوف عصبت : والله مو أفرآح .. بعدين ترىآ مآأعرفكم عشآن امزح معآكم
-: سبحآن الله تشبهينهآ .. نفس الطول والعيون وحتى الصوت
نوف تقلدهم: اي والله سبحآن الله
- : طيب هذا أبوك .. << تمووونين .. وش دخل ابوك الحين ؟
نوف وصلت معها : لآ أمي .. مشبهين عليه هو بعد؟ <<
- : لا بس تأكدنا الحين آنك مو أفرآح
طيب ممكن تتمشين معنا عالممشى .. << زودوها -
نوف كآن الفضول ذآبحها بتعرف وش آخرتهم وبنفس الوقت مآتبي تقول أوكي على طول بيقولون ذي مآصدقت أحد نآدآها
نوف: اممم طيب بس بروح أصلي العشآء

-: أوكي ننتظرك بنفس المكآن
رجعت نوف لابوها
الأبو: تعرفينهم يابنتي؟ << يآحليلك ياعمي .. ليش ابوي ماطلع عليك
نوف مآلها خلق تفهم أبوها : إيه معاي بالمدرسه

طيف تفصفص وتشرب بيبسي
سآره : يآرب يمرون الشبآب مره ثآنيه -والله إنه فتنه تمشي على الأرض <<عليها كلآم مدري وش يبي
دآنه: تصدقين شكله مو رآعي حركآت ولا ليش مآيطلع بلوتوثه
*تحطمت سآره لأنها كآنت مأمله يصير لهم معه أي موقف يمكن تتزوجه !! << اي هين

طيف: أقص ايدي من هنا إذا كآن مآنتبه لنا
حتى لبسه وستآيله يبي يجذب البنآت
يعني أقصد رآعي حركآت
ساره : يالليل .. يعني الحين محد يتكشخ الا بيجذب البنات ؟!! بطلي ذا التفكير تكفين !
بهاللحظه وصلت نوف ..
طيف: عسى بس إستكشفتوا!
نوف: فآتكم بنآت قبل شوي نآدوني بنتين يقولون مشبهين علي وحده إسمها افرآح
طيف دخلت بوجه نوف : إيه وبعدين << تعجبها سوآلف الأكشن
نوف : طيب بعدي شوي مآعرف أتكلم كذا
المهم بالأخير قآلوا تعآلي نتمشى ع الممشى
دآنه: يعني شلون يبونك انتي تتمشين معهم؟
نوف: إهئ إيه أنا أجل مين!
سآره: وإن شآءالله بتوآفقين؟
نوف : والله تبون الجد!
ذآبحني الفضول ودي أعرف وش سآلفتهم!
عموما انا قلت لهم بصلي وأجيكم والصدق مآعلي صلآه بس بآخذ شوركم
بسمه : لآ انتي مهبوله لآتوافقين يمكن يسوون فيك شي
فكري فيها بعقل!!عمرك شفتي بنت تطلب من بنت تتمشى معها كذا من البآب للطآقه
نوف : لهالسبب تحمست أروح معهم
طيف : طيب عندي فكره
بمآإني قد حآلي وأقوآكم نروح أنا ونوف معهم
ودآنه وسآره وبسمه يمشون ورآنا ويرآقبون الوضع
البنآت بحمآس : يللا
مشوا لحد مآوصلوا نفس المكآن
بس مآلقوا البنتين
بسمه : تلعبين علينا ؟!!
نوف انقهرت : وش مصلحتي عشان ألعب عليكم !
كآنت فيه مجموعة حريم جآلسين قريب منهم قآموا نفس البنتين من عندهم وأشروا لنوف
نوف رفعت يدهآ وأشرت لهم
وبسرعه رجعوا ساره وبسمه ودآنه ورى
جوا البنتين لنوف وطيف
- : أهلا وسهلا
نوف : أهلين
- : مين اللي معآك
نوف : بنت عمي .. تشبه تهآني صح ؟
- : من تهآني
نوف : لا عشآن انا اشبه افراح اكيد هي تشبه تهآني
طيف تهمس بإذن نوف : وربي سآمجه .. بس كملي شوفي وش يبون
- : هه لا لا .. -هلا والله- أعرفكم بنفسي (مشآعل الـ ..... قسم صيدله جآمعة سعود وهذي إختي مرآم خلصت الثانوي وقاعده بالبيت) << نيك نيم ترى ^_^
نوف: تشرفنا
طيف بقلبها (حشى سيرة حيآتهم)
مشآعل: مآلكم نيه تعرفونا بأنفسكم!
نوف : أنا نوف وهذي بنت عمي طيف << تعبتي نفسك يختي


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كملوا طريقهم
ودآنه وسآره وبسمه يسولفون مع بعض ورآهم
مشاعل : طيب وش تدرسون ووين وش عوايلكم .. عرفوونا اكثر < تقولها بميااااعه
طيف بوقفة مايله : ليش لايكون بتخطبينا بس !
مشاعل رافعه حاجبها مو عاجبها الكلام : لا وش اخطبكم .. بس عشان نكوّن صداقه !
نوف : ياقلبي مو اهم شي العوايل والمناصب اهم شي الاخلاق
طيف : وحب الوطن < مقدر انا
مشاعل : هه ياحليلكم دمكم خفيف << تحسبهم يستهبلون خخخ
.. طيب خلونا نجلس عالكراسي هذي شوي ..
وجلسوا البنات ..
طبعا كلهم منطمين .. يعني مايدرون وش يقولون وش يسولفون فيه
لفت نوف على مشاعل تبي تسألها .. لقت مشاعل مطلعه جوالها وقاعده تصور واحد وهو يوقف لها ويسوي شمآغه وفآتح الكشرهـ حتى ضرس العقل طلع ! <<

نوف بغت تنهبل ..
دفت بكوعها طيف
طيف بصوت عالي : اااااي وجع .. شوي شوي يالدفشه
التفتت عليهم مشاعل : وش فيكم بنات ؟
نوف خآفت مشآعل تحس بشي : هه هه لا ولاشي ..
وصدت مشاعل تبي تكمل التصوير .. << وشو له ناديتيهم اذا مو عاجبينك !

نوف تقرص طيف وعاضه على اسنانها وتكلمها بشوييش عشان مشاعل ماتسمع : انطمي لاتصارخين وشوفي ذي وش قاعده تسوي
طيف تناظر مشاعل وفتحت عيونها 180 درجه : ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ( تشهق ) خيير خيييييير انت ي
مشاعل ناظرت فيها : مين ؟ انا ؟
طيف قامت من العصبيه وحاطه يدها على خصرها : لا اللي وراك ! ايه انتي ياقليلة الادب

نوف مسكت طيف لانها تدري انها بتتهور وبيتطآقون الحين ومآ يفرّع بينهم إلآ الشرطه خخخ
..
نوف : خلاص طيف وش فيك
طيف : حلوه وش فيك
.. الظاهر البنت هذي راعية حركااات واذا شايفتنا من مستواها تكون غلطانه .. لا حبيبتي انا مالي قعده مع هالاشكال
ماناقصني الا اصادق وحده زي ذي .. اصلا انا من اول شاكه وش تبي فينا بس الظاهر زيادة عدد عشان تلفت انتباه الشباب ويقولون الله شلة بنات !
مالت عليك وعلى اللي جابوك بس .. << ( وتسحب طيف نوف )

نوف تلتفت وراها لقت البنت حاطه يدينها على خصرها وبعدين كشت عليها << يعني عطتها كش << شوي شوي عليهم يآمشآعل ترىآ كذآ يتحطمون
وراحوا من عندها البنات جلسوا على فرشتهم وقاعدين يعلقون .. وطيف للحين تنافخ ومعصبه على الكل << البنت حآآرهـ

قعدوا البنات يضحكون على الاشكال اللي يشووفونها .. اللي مسوي كوبرا ويمشي عالمضمار << خخخ مضيع الدنيا لا وقديم بعد اجل كوبرآ
واللي لابس فنيلة الهلال وبنطلون جينز < ابو الترقيع
ويناظرون بالبنات وما خلوا بنت الا وقطعوها تقطيييييييع من الحش .. !


( فاصل اعلاني )
بقولكم اشكال البنات ذاك اليوم
طبعا كلهم لابسات عبايات فراشه ونقابات وراسمات عيونهم بالكحل خفيييف يعني مو ذيك الرسمه !
بسمه : لابسه صندل ابيض .. وشنطه بيضاء كبيره وسلسلتها حديد ذهبي ..
دانه : لابسه صندل اسود .. وشنطه فوشيه كبيره شوي وفيونكه سودا ..
نوف : صندل احمر .. وشنطه حمرآ
طيف : صندل اخضر .. وشنطه سودآ .. وفيها علآمه بالنص تشبه لعلامة ستار بوكس .. لونها اخضر وذهبي بااهت < ستايل الشنطه شووي عربجي
ساره : صندل وردي .. وشنطه وردي غااامق .. والسلسله بيضآ ..
طبعا اشكالهم ماكأنهم بيروحون يمشوون .. بس لزوم المظاهر !
مشوا شوي .. لين وصلوا لدورات المياه (وانتوا بكرامه )
دخلت ساره وبسمه ودانه ..
اما طيف ونوف راحوا يكملون المشي .. والحش طبعا

ساره طلعت من دورة المياه وتنآظر بالمرآيآ وهي تعدل نقآبهآ : بسمه .. دانه .. يالله اخلصووا
بسمه : وجع قاعده ببيت ابوكم .. وطي صوتك كل اللي هنا دروا وشي اسامينا !
ساره : من زين اساميكم .. خلصونا اكيد البنات الحين صارت معاهم مواقف وفاتتنا
وشوي طلعت دانه
بسمه وساره : ههههههههههههه
دانه مستغربه : خير ؟؟!
ساره : هههههههههه ااااي بطني هههههههههههههههههههههههههه
بسمه ميته ضحك وماقدرت توقف على رجولها : اااااااااااااااااااي اااااااي بنات ظهرري << وش السالفه هههه
دانه عصبت : خير وش يضحكم شكلي فيه شي غلط ؟ !!
ساره : لا محشووومه عن الغلط ههههههههههه بالله روحي شوفي شكلك بالمرايا
دانه شكت في نفسها ( ويوم قفت تبي تروح تشوف )
انفجروا البنات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : خلاص تكفين هههههههههه تعالي بقولك ههههههههه
بسمه جلست عالارض : اااااي هههههههههه يووووووه ياويلي الحين كيف اقووم
دانه فطست ضحك معاهم وهي ماتدري وش السالفه من الاساس : ههههههههههههههههه بنات امانه وش فيكم هههههههههه خلاص بسمه تكفين لاتضحكين

قطع عليهم ضحكهم ولد داخل عليهم عمره تقريبا 14 سنه !!
اول ماشافهم قز فيهم وقعد ساعه يناظرهم وهم مستغربات وش يبي ذا
دانه مفتحه عيونها : ءءءء بنات عرفته
البنات : مييين
دانه : اللي مع الطخمان اللي شفناهم !
بسمه : اماااااااااااا لاتقولين
دانه : والله والله .. خلونا نسأله
راحت دانه عنده وقفت مقابلته . وحاطه يدها عالجدار << اخت طيف وفيها عربجه بعض الاحيان
دانه : سم .. امر .. وش تبي .. ؟
الولد : هلا بالزين كله
دانه تتلفت وراها تشوف يقصدها ولا لا ..
الولد : وش تناظرين انا اقصدك انت
دانه : انا ؟؟؟ << يآحيآتي مآتعودتـ خخخ

الولد : من جد صادقين العيال يوم قالوا شكلهم مزيوونات << فيس يستحي
بسمه هنا خققققت : أي عيال ؟
الولد : لا ولا شي بس لو سمحت وخري شوي < يبي يناظر ساره
الولد : ههه والله وعرفوا ينقون اجل خلوني اروح ابشرهم ..
وانحااااااش الولد .. البنات يبون يمسكونه وقعدوا يلحقونه لين طلعوا شوي من باب دورات المياه وشافوا شلة العيال اللي قبل موقفين قبالهم
ورجعوا بسرعه داخل ..
ساره : يوووه بنات والله فشيله شافونا كذا
دانه : احمدي ربك يقول مزيونات .. بس شلون نطلع وهم برى الحين
بسمه : يوووه تخيلوا واحد من الرجال شافونا الحين ياوييييييييلنا
.. قرروا البنات انهم يطلعون ويصيرون عاقلات ..
طلعوا البنات ولفوا يمين .. شافوا الطريق مليان شباب .. التفتوا يسار لقوه مليان بعد
دانه : الطريق من اليمين اسرع ..
ساره : بس كلهم شباب
بسمه : بنات بنات شوفوا لفه هنا بسسسسرعه مافيه احد خلونا نروح من عندها
ولفوا البنات يبون يطلعون من اللفه وهم يمشون يمشوون .. شوي لقوا جدار قدامهم .. يعني ماطلعت لفه ولا شي بس مجرد منظر ..
انصدموا وقعدوا خمس دقايق متنحين ..
ساره : هههههههههههه انا لله الطريق مسدود
والبنات ماتوا ضحك ينقال لهم الحين عفيفات واخترعنا طريق مافيه شباب ..


شوي انتبهت دانه : ايييه صح تعالوا .. ليش كنتوا تضحكون علي قبل ؟
البنات تذكروا وجتهم نوبة الضحك مره ثانيه ..
ساره : لا بس كانت عباتك من ورى داخله جوا البنطلون ( ناشبه فيه من فوق ) وشكلك تحفه صراحه هههههههه
دانه : هههههههههههههه يووه تتوقعون احد شافني ؟
بسمه : ههههههه لا لا ماكان فيه احد بس يوم كنت تكلمين الولد انا نزلتها بسرعه
دانه : يؤ تصدقين ماحسيت عليك
البنات : شكلك خقيت مع ذا البزر ههههههه
دانه : ههههههههه انقلعي انت وياها .. الا قولوا خقيت مع المزيون اللي بشلته .. وووه بس

سحبوها البنات دروا انها الحين بتتبطح وتقعد تفكر باحلام ماتصحى منها الا بكره

يوم جوا يطلعون .. الا بوجيههم واحد مطووع قاعد ينزل كموم ثوبه .. وكان شكله توه موضي ..
المطوع يناظرهم رافع حواجبه وشكله كان له هيبه ويطالعم كل وحده منهم باستحقار من فوق لتحت : خير ان شاء الله
البنات : ............
الرجال يصارخ بصوت عاااالي : ماتستحن على وجيهكن ؟ تتضاحكن قدام دورات مياه الرياجيل وتعلن اصواتكن بعد !!!
البنات ماتوا خوف : ................. << ههه يآرووحي

الرجال واصله معاه : الظاهر منتوا متربيات ولاعلموكم اهاليكم التربيه !! .. تفووووا عليكن من بنات .. تفوووو عليكن وعلى من رباكن
هنا البنات انصدموا من كلاااااامه ..
دانه : وش درانا انها دورات مياه الرجال ؟؟
ساره : واحنا على بالنا هذا طريق مختصر نروح لاهالينا
بسمه : بعدين اهالينا مربينا ولا كان شفتنا بوضع ثاني << قويه يابسمه !
الرجال : ايا قليلات الحياا .. روحوا لابارك الله فيكم ياوسخات << أي طواعه هذي ؟. واي اخلاق ؟
البنات عيونهم كانت على الشلل اللي ورى الرجال .. كانوا شباب الحديقه كللللللللهم مجتمعين يشوفون وش صاير .. ولا واحد منهم كان يضحك او يتشمت
اللي كان خايف واللي مستغرب واللي يناظرهم وهو راااااحمهم ..
دانه : بنات خلاص والله اجتمعوا العالم علينا خلونا نروح بس

وراحوا البنات من الجهه الثانيه ودموعهم على خدودهم اربع اربع ومايسمعون الا تفووو .. وكم دعوه يحبها قلبك من الرجال ! << ياحياتي مالكم ذنب

وصلوا عند الفرشه ولقوا طيف ونوف وعلموهم باللي صار وطيف عصبت كان ودها تكون معهم ..
ضاقت صدور البنات وخلاص قفلت الاخلآآق ..
كل وحده حاطه يدها على خدها ويناظرون الناس ..
بعد نص ساعه تقريبا وصل العشاء .. تعشوا وجلسوا شوي بعد العشاء بعدين راحت كل عايله على سيارتها ..
كانت السيارات موقفه جنب بعض ..
يوم جوا البنات يقطعون الطريق من الثيل الى مواقف السيارات لازم يمرون من على المضمار < يمديكم عالوصف هع
لقوا شلة الطخمان .. كانوا يناظرونهم شكلهم من جد مايلعبون ولا شي ..

يعني ماعلقوا مثل باقي الشباب ولا ذبوا كم كلمه ولاهم قاعدين يضحكون .. كانت عيونهم تحرس البنات من مكان فرشتهم لين يوم كل وحده اخذت مكانها بالسياره << يآعيني عالتعبير

يوم وصلوا البيت ..
دانه : يختي أحس اني مقهوووره محد قد قال لي كلام زي كذا من يوم خلقني ربي .. يجي واحد مايعرفنا ومتزمت يسوي اللي سووااه ؟
طيف : المشكله مالكم ذنب .. يعني بس ينافخ ولا يدري وش السالفه !
دانه : اقول قومي خلينا نشبك الخطوط ونكلم البنات احس للحين ماطلعت اللي بقلبي ..
وراحوا يكلمون لين داخوا ومن بعدها نااموا << تستآهلون [/




انتهىآ البآرت الثآلث .. انتظرونآ في الرآبع قريب إن شآء الله .. بعد الردود الكشخه طبعآ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه
كملي القصه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
واااو و ربيي قصصه خطييييييرره ...
يلااااا كمللي الباااقي استناااك ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
البآرت الرآبع ( منطقين بالبيت لا رحنا ولا جينآ )

الساعه 7 المغرب ..
طيف منسدحه قدام التي في ورجولها على طاولة التلفزيون : دانه ترىآ بنهبل لو مادبرتي لنا مكان اليوم
دانه وهي تاكل : والله انتي ام الافكار .. نزلي رجولك وحكي راسك لعل وعسى تطلع لك فكره انتيكه !
طيف : احك راسي ؟ شايفتني قرد ؟
دانه : تكرم القرود
طيف عصبت ونزلت رجولها جت تقوم .. بس دانه طلعت من الغرفه وانحاشت
طيف : هين يالطعسه انا لك وين بتروحين مني
وجلست عالكرسي وجلست تحك دقنها << البنت مشكوك فيهآ خخخ
وقعدت تفكر تفكر بس مالقت شي ..
قررت تدق على ابوهآ تقول له نبي نطلع
طيف : الو يبه
ابوها : هلا والله بنتي طيف شخبارك
طيف : اخباري زفت اذا ماطلعتونا اليوم
ابوها : وانتي كل يوم طلعه خليك مَرَه واقعدي لو يوم واحد بالبيت
طيف : ماني مره ولا ابي اصير مره اقول طلعوني وبس
ابوهآ بدا يعصب : اقول لوماعقلتي بتنحبسين بالبيت اسبوعين لين تعرفين ان الله حق
طيف : المهم طلعوني << من وين تفهمين ياطيف
ابوها : طيب اذا رجعت البيت يصير خير
طيف مستآنسه : يعني بتطلعنا ؟؟
ابوهآ : لا بس بوريك شلون الوآحد يجلد بالعقال .. !
طيف جتها ام الركب حست ان ابوها من جد عصب : طيب يبه خلاص على راحتك امرنا لله نقعد اليوم بالبيت
وتسكر الخط بوجهه
هالادميه ماعندها شي اسمه ( باي ) (مع السلامه ) ... الخ


راحت طيف عند دانه لقت دانه تستشور
طيف توسعت فتحة عيونها : وين بنرووووووح
دانه : محنا رايحين مكان
طيف : اجل ليش تستشورين
دانه : الفرآغ ومايسوي ..
طيف بملل : توني كلمت ابوي لت له يطلعنا
دانه التفتت على جهة طيف : ايوه وش قال ؟!!
طيف : قال تقلعي
دانه : احسن .. اصلا كنت حاسه انه بيعيي تراك ماتنعطين وجه
طيف تذكرت كلام دانه يوم تقول تحشم القرود .. وقربت شوي من عند دانه
دانه حست انها تذكرت .. جت تنحاش بس طيف مسكتها من شعرها
دانه : آآآآآآي فكيني
طيف : والله ماافكك وانا اليوم قاعدة لك ياللي ماتستحين اجل تحشم القرود يالضفدع .. تحشم هاه ؟
دانه : آآى محد يمزح معاك انتي ؟
طيف : لا حبيبتي لاياعيوني محد يمزح معاي بالله هذا مزح وش بقيتي للعيال << الله أعلم من اللي يقلد العيال ياطيف
دانه : فكيني واقولك حركه حلوه نسويها اليوم
طيف : واذا كنتي تستهبلين
دانه : الله ياخذ وجهك فكيني واقولك عمى قطعتي شعري
طيف فكت شعرها وماسكه بنطلون دانه عشان ماتحاول تنحاش بعد : هاه وش الفكره
دانه : نقول لبنات عمي اليوم يجون يتعشون هنا .. ونشوي برى في الحوش ونسهر سوا .. وش رايك
طيف : والله فكره ,, يالله دام مافي طلعه يجون احسن
دانه : طيب وريني مقفاك وروحي دقي عليهم
طيف مسكت شعر دانه وسحبته لتحت بقووه وفكته
دانه : اقلعي برىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىآ .. اوريك ياطويف والله لاوريك
طيف راحت تدق عالبنات وحده وحده وكلهم وافقوا يجون الا بسمه ..
تقول اهلي بيطلعون اليوم وانا ماابي اطلع لاننا وحدنا
طيف : ناس يدورون الطلعات وناس تنحاش منها .. سبحان الله
بسمه : الطلعه اذا معاك شله حلو .. مو انتي وامك وابوك واخوانك العيال
طيف : طيب قوليلهم يجيبونك هنا .. ولا مرينا ونروح معاك << اهاااا هههه
بسمه : أي والله فكره خلاص خلوني امركم
طيف : لا لا امزح والله مافي امل خلاص قلنا للبنات يجون بس حاولي انتي تجين
بسمه : طيب بقول لاهلي وارد عليك
طيف : بسرعه ردي عشان اشوف اذا بتجين احسب عليك دجاجه لك
بسمه : ههههههه شايفتني صعيديه .. لاتزيدين شي وش لقمتي اصلا كأنها لقمة قطو ..
طيف : ايه يالنعومه .. بسرعه روحي شوفي وانا بانتظرك عالتليفون
بسمه طيب : برب
طيف : يوووووه ياايام المسن اشتقت لها .. تيت لاتطولين

بعد دقيقتين رجهت بسمه واخذت سماعة التليفون
سمعت طيف تغني : ياشمس الدنيآ والقمر .. انا ادفع شبابي والعمر .. لو يرجع اضمه واعتذر .. ويشوف شسوىآ بيآ القهر << سنوات الضيآع
بسمه دمعت عيونها : طيف بالله لاتذكريني كل مااتذكر رفيف يضيق صدري
طيف : طيب ولا يهمك اسمعي هذي .. اميرة الورد لييييه .. الورد مفتووونك ..
قطع عليها بسمه
بسمه : لااااااااااا .. طيف والله سخيفه .. تكفين سدي حلقك الله يخليك << هذي زفة اخت بسمه وكل ماتذكرتها يجيها صدآع ببطنهآ
طيف : ههههههههههههه احسن .. الا وش قالوا اهلك
بسمه مادة بوزها ( برطمها) (شفتهأ) لغير النآطقين بلهجتنآ : رفضوا والله
طيف : اجل ضيعت وقتي معاك يالمايعه .. يالله بروح اشوف وش ناقص ..
بسمه : اذا رجعنا بدري يمكن اجي اسهر معاكم
طيف فرحآنه : أي تكفين .. خلي بيننآ ألو اوكِ ؟
بسمه : اوكِ .. بآي
طيف كالعآده سكرت بدون ماتقول شي


نوف : يمه وين بلوزتي الخضرآ ؟
ام نوف : والله مدري روحي دوريها زين اكيد بدولابك وين بتطير يعني
نوف : يمه ماجيتك الا اني دورت ولا لقيتها
ام نوف : اسألي الشغاله
( وقعدت نوف تتجهز لين جآء ابوهآ ووصلهآ عند البنآت

ساره كآنت في بيت اختها ويوم سمعت بالجمعه سحبت على اختها وعيال اختها سيفون ولحقت البنآتـ ..



السآعه 10 مسآءً ..
طيف ، نوف .. في الحوش يجهزون اغراض الشوي ..
سآره ، .. تقطع الدجآج والخضروآت
دآنه .. تسوي تتبيلة الدجآج

ركبوا كل شي وحطوا الدجاج عالنار ..
أول 10 دقايق كانوا متحمسين وكل وحده بيدها مهفه .. او كرتون .. الا طيف تتوقعون وش تهف به ؟!
مآخذه شآل الهلال وتهف مع البنآتـ << سوت زحمه عالفاضي لان الشآل اصلا مايسوي شي
بعد عشر دقآيق قفلت معهم ..
طيف : بنات مدري ليش اذا طبخت شي مااحب اكل منه حتىآ لو إنه حلو
سآره : أي والله من جد يمكن عشان ريحة الطبخ تدخل البطن ويصير شبعآن !
نوف : خخخ لا والله إلا كل خمس ثوآني ناكل لقمه لين شبعنآ
دآنه شمت ريحة شي : بنات فيه ريحة حريقه
طيف قربت من البنات وبنص عين ويدها تحك ذقنهآ : تتوقعون عند الجيرآن ؟
نوف : لا والله شكله من عندنا ..
سآره : الحقوا الحقوا بسرعه لايكون احترق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
راحوا عند الدجاج لقوه اسود .. قآسي كآنه حديد ..
البنآت بغوا ينجلطون .. لاااااا احترقت الطبخه
طيف : هههههههههههههههه فله
دآنه : انا مدري انتي متى تحسين بالمسؤوليه شوي
سآره : وش الحل الحين وش ناكل
نوف : بنات تصدقون يوم كنا نطبخه احس اني شبعانه والحين يوم شفته محروق جعت والله
البنآتـ : ههههه ان دل على شي يدل على اننا نصابات .. بس نبي اكل من برى
دآنه : خلونا نشيل القراشيع ذي ونروح نطلب من أي مطعم
البنات : اوكي

وشالوا الاغراض والدجاج كله بالزباله وانتوا بكرامه << خسآرة التتبيله كانت ريحتها تفتح النفس اهئ
بعد نص ساعه البنات بالصاله .. والبيت فاضي .. الحريم كانوا مجتمعين كلهم في بيت ام بسمه .. والرجال كل واحد لاهي بمشاغله ..

طيف : وش تبون أي مطعم
سآره : كنتآكي فيه وجبه حلوه مره
نوف : لا لا تكفون خلونا نجرب مطعم ماجربنآه من قبل
ساره : فكونا يالله خلونا نطلب من كنتاكي الحين الساعه 12 وجوعانه صراحه مافيني حيل اصبر اكثر
اتفقوا البنات يطلبون من كنتاكي ..
رد عليهم واحد مصري .. : اهلا انسه دانه << مشتركين بالمطعم باسم دانه
دانه : ممكن 4 وجبه المطافي حاره << ياقرويه فيه مطافي بارده ؟ ههه
المصري : اوكي .. خلال ساعه الا ربع ان شاء الله يكون طلبكم وصل
دانه ساده سماعة التليفون وتقول للبنات انه ساعه الا ربع
طيف : ءءءءءءء اقول هاتي السماعه
طيف : هلا اخوي
المصري : اهلا وسهلا
طيف : وش ساعه الا ربع خلاص الوقت تاخر الحين واكيد ماعندكم زحمه .. لو سمحت نبيه بسرعه
المصري : والله ياافندم مقدرش .. الزباين عندنا كتير .. وقبل ساعه الا ربع مش حنقدر نوصل
طيف : طيب
وسكرت السماعه بوجهه < صرت احب الحركه من كثر ماتسويها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
(نروح عند بسمه )





بسمه تكره شئ إسمه (الأسره السعيده) = الطلعه مع أهلهآ وحدهم << طلبنآك !

لأنها الوحيده بين ولدين بعد مآتزوجت إختها مها ورآحت

فشي أكيد يآإنها تقعد

أو إنها تروح بعد مايرتفع ضغطها وضغط أهلها < ودي اعرف وش تقرب لي خخ

وبعد هوآش وطقآق وطقيق إضطرت تروح مع أهلهآ

وطول الوقت سآكته وروحها برآس خشمها << احمدي ربك طلعوك

المشكله وين؟!

المشكله إنهم مو عآرفين وجهتهم بالضبط

يدخلون منتزه يقعدون خمس دقآيق ويغيرونه << طآش

بالنهآيه عصبت العآئله كلها

أبوبسمه/ تأخر الوقت وحتى لو رحنا منتزه بنجلس سآعه ويسكر

بسمه بقلبها (أحسن إن شآءالله نرجع البيت يآرب) << متكرنه لحد يكلمها

يكمل أبوها/ لكن أعرف مكآن شكله من برى حلو

العيآل خلص شحنهم وماعادت تفرق معهم حتي لو يرجعون البيت

وقفوا سيآرتهم قدآم (مطعم الضوء الخآفت)

الأب/ يللا إنزلوا

بسمه/ يحليله أبوي موقفنا عند مطعم العرسآن الجدد هع

نزلوا وحجزوا لهم غرفه مسكره وطلبوا عشآء

أكلت شوية لآزآنيا مع عصير فرآوله فريش و قآمت بسرعه وطلعت برا



راحت برى تبي الزحمه والدنيآ

ومآفيه ولآطآوله فآضيه

إلا طآوله وحده كان مكآنها إسترآتيجي << عز الطلب

كانت بالنص

شي أكيد جلست عليها بدون تردد

الغريب إن فيه إثنين يشتغلون بنفس المطعم جآلسين يطآآلعون فيها طول الوقت ويكلمون بعض <بآين إنهم يتشآورون مو شي ثاني

بسمه وصلت معها تحسبهم يبون شي منهآ !

او إنهم يحشون فيهآ !

بسمه/ هذولي يبيلهم من يقوم يوريهم شغل الله لييت من جآب طيف تعلمهم ان الله حق

صدق مآيستحون << خنقتهآ العبره يوم تذكرت الشله

كملت

:بس أحسن شي الوآحد يطنش ولفت وجهها تنآظر النآس وتتخيل حيآة كل واحد فيهم وتتخيل كل شخص كم عمره ومن وين أصله وتتعمق في ادق التفاصيل< ملقوفه صح ؟ بس بيني وبينكم انا بعد زيهآ !



الإثنين متجهين لطآولتها

بسمه كآنت تطآلع بالجهه الثانيه

الجرسون وقف والثاني ورآه// لو سمحتي إختي

بسمه إفتزت// هلآ<كآنت بعآلم ثآني

_والله يآإختي معليش بس المكآن حآجزينه عآئله بالتليفون

*بسمه من الصدمه والخرعه مآفهمت شي // سم؟؟؟

الرجآل كسرت خاطره وتمنى إنه مآقآل لها شي

(لأن عيونها فيهآ برآءة أطفآل)

_أقول إذا تبين تقومين لأن المكآن حآجزينه عآئله بس إذا مآودك برآحتك << طيب تلايط



*بسمه عآد شكلها لآيوصف

وجهها ألوآن الطيف

تحس جتها أم الركب ماقدرت تتحرك لانها تفشلت وهي كانت تسوي نفسها شخصيه

لسآنها إنعقد ماقدرت تركب كلمتين على بعض من الفشيله لان الانظار كلها عليها

تقول بقلبها (قومي لقطي وجهك يآبسمه وش تنتظرين )

بس مثل مآقلت لكم جآيتها أم الركب

ابدا ماتخيلت انها تنطرد وتنحط بموقف زي كذا بيوم من الأيآم

*اللي ورآه مسوي عضلآت قدآم بسمه// لآخلها مآنقومها عشآن نآس مآندري يجون ولا لا

<< الولد خق *_^

ورآحوا

بسمه نزلت رآسها وتخيلت لو طيف معها وتتكلم نيآبة عنهآ

: اهئ هين يابنآت شغلكم عندي

وبعدين عآد مآتحملت القعده وقآمت رجعت لأهلها << الحين عرفتي قيمتهم !!

بسمه : يبه متى بنرجع

ابوهآ : وش فيك على اعصابك احد يلقى المطاعم ويقول نبي البيت !

بسمه : تكفى يبه تكفى ابي اروح اكمل السهره مع بنات عمي ابو عبدالله < ابو طيف ودانه

ابوهآ : لاحول ولاقوة الا بالله ..

ويكلم عياله : وش رايكم انتوا

العيال مستانسين : ايه يبه خلاص تعشينا وتقوينا وش تنتظر بعد خلنا نروح

الام : اكيد ورآكم طلعه مع الشبآب ولا ماتحمستوا

الابو : خلاص يالله انا بالسياره .. الحقوني

وركبوا السيآره ..

نزل بسمه عند البنآت

والبآقيين راحوا كلهم بيتهم ..

العيال لبسوا وتجهزوا يستعدون لطلعه ثانيه مع الشبآب ..



بسمه تدق جرس الباب

طيف : يؤيؤ بنات تتوقعون المطم جآء ؟ ماله نص ساعه

ساره : تكفين يعني الحين فرق الربع ساعه شي غريب .. يالله قومي افتحي

نوف : انا بروح افتح

طيف : بنات يممممممه والله اخاف انه حرامي .. حتى لو انه المطعم احنا بنات لوحدنا بالبيت والحي هااادي اخاف يصير فينا شي

ساره خافت : وش نسوي طيب

نوف : خلونا ندق عالمطعم نقول هونا مانبي شي



بسمه لازالت تدق الجرس ومعصبه وجع وش فيهم مايفتحون وتدق بيدها باب البيت

دانه : بنات خلونا نقول مين من بعيد

البنآت راحوا هناك

البنآت : مييييين ؟

بسمه : انا الله ياخذكم ساعه افتحوا لي الباب وجع يوجعكم ماتسمعون ؟ < مسكت خط

البنات مستانسين وقاعدين يضحكون على اشكالهم < خوافات < لايالبطله هع



فتحوا لبسمه وضموا بعض كانه سنه عنها

بسمه : يوووه يابنات المطعم خياااااااااال بس ماناقص الا وجودكم ولا كان هبلنا في الناس هناك

طيف انقهرت : يعني ماصار اكشن اليوم ؟

بسمه : لا بس صارت لي سالفه << وقالت لهم عن سالفتها

البنات : هههههه تستاهلين

وقاعدين البنات يقولون لها انهم شووا وانحرق الاكل وطلبوا من المطعم

عاد مالقوا الا بسمه يقولون لها انهم يخافون يطلبون ومحد بالبيت غيرهم

بسمه : يممممممممممه لا بنات تكفوون مانبي خلونا نسوي أي شي هنا

طيف رافعه حاجبها : اصلا انتي وش دخلك توك ماكله هناك وش ذا البطن < اذكري ربك

بسمه تفشلت : والله مااكلت زين بعدين منتوا خسرانين شي لو اكلت معم

دانه : بالعافيه بس وش نسوي الحين

ساره : والله كثرت قصص الخطف الايام ذي .. خلونا نكنسل الطلب بس < متآثره

البنات راحوا عند التليفون

طيف : مرحبا

المصري : اهلا ياافندم الطلب الطلب حيطلع حآلاً

طيف : كنسل الطلب بس

المصري : بس الطلب جاهز إزآي اكنسلُه

طيف : دبر عمرك محد بالبيت غيرنا والباب مقفل علينا ..

المصري : حاضرياافندم .. أي خدمه تانيه

طيف سكرت بوجهه < ههههههه



البنات راحوا المطبخ وقاعدين يدورون شي يسوونه

وكل ماجابوا طبخه الا فيه شي من المقادير ناقص ولا تصلح بدونه ومالهم الا يطلبون من البقاله اللي ناقصهم .. بس نفس المشكله مايبون يفتحون الباب بالليل



طيف معصبه : وش السواة الحين ترى خرفان بطني تبعبع على من الصباح

سأره : والله انا بعارين بطني مطلعه الكركره من قوة الجوع << الكركرة هذيك الدويره اللي تطلع من فم الجمل يععععععععع تقرفت

بسمه : خلاص خلونا ناكل فواكه وعصير مو لازم نعبي بطونا

نوف : انتي سدي فمك ولااسمع كلمه .. قال فواكه قال ..

دانه : اقول ليش احنا خوافات خلاص عاد نطلب من أي مطعم وانتهينا .. عاد دروا يعني اهالينا فيه ولا لا ؟

البنات اضطروا انهم يوافقون ..

ودقوا على هارديز ..

طيف : الوو السلام عليكم

المصري : عليكم السلام

طيف : لو سمحت اخوي نبي نطلب 5 وجبات ........ < نسيت وش طلبنا

المصري : انتي مش دانه ؟

طيف فتحت عيونها عالاخر : هااااااااااااه .. وش دراك

والبنات يسمعون السالفه : طيف لايكون دقيتي على كنتاكي ؟

طيف : لا لا والله هارديز

المصري : ياافندم كنتاكي وهارديز واحد .. ونفس الطلب بتطلبيه من هنا ومن هناك

طيف تفشلت لانها قبل شوي تقول مانبي شي : آآآآآآآ ... طيب نبي الوجبات

المصري : مش حضرتك بتقولي الباب مقفل بالمفتاح

طيف انقهرت : ياخي وش دخلك انت خلاص جيب اللي قلت لك وبس

وسكرت السماعه بوجهه



بعد ساعه بالضبط وصل الاكل

بصراحه لو اوصف لكم اشكال البنات من اليوم لبكره تقولون مجاعه

يعني لو مجاعة البوسنه والهرسك شافوا الاكل ذا يمكن مايسوون اللي سووه البنآت

حشى شوي وشاكلون الأكيآس

البيبسي حجم كبير خلصوه

البطاطس لاول مره يخلصونه مع الاكل

والوجبه كامله خلصوها ..

على فكره قبل كانوا يطلعون الطماط والفطر من الوجبه بس الحين مايشوفون قدامهم .. اكلوا الاخضر والبايس على قولتهم << مششششششششفّح

وتشوفون المكان هاااااادي ماتسمعون الا قراطيس كآنهم فيرآن

طيف يوم بلعت وخلصت التفتت عليهم

طيف : مشافيح قسم بالله

البنات حتى ماناظروها مشغولييييييييين

طيف : ههههههههههههههههههههههههههههه بالله بصوركم

وصورتهم فيديو وماتوا ضحك بعدين يوم شافوها




وكملوا سهرتهم عالنت والرقص ..

جت الساعه 3 الليل

طيف : بنات طفش ابي اسوي شي

البنآت : انتي عليك تفكرين واحنا ننفذ

طيف : دانه قومي سوي قهوه وجيبي الكيس اللي طلبناه من البقاله .. شوفيه في دولاب المطبخ اخر واحد فوق عاليمين

دانه : اققققققققققققلبي وجهك بس ؟؟ شغاله عند ابوك

طيف : اجل مناكير مافيه .. ولااشوفك بعدين تجين تشحذين من عندي

قامت دانه وهي تتحلطم : اذا صارت حاجتك عند الكلب قول له ياسيدي

سمعوها البنات وماتوا ضحك

طيف جت تلحقها بس دانه بسرعه راحت ..



وكملوا السهره لين اذان الفجر .. بعدها راحت كل وحده لبيتهآ .. واتفقوا بكره يروحون السووق ..




انتهىآ البآرت الرآبع ..
انتظرونآ في الجآي .. الله الله بالردوود .. }

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووو على القصة الرووعة


بلييييز لا تطولي علينا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يااا ربيي هييااا بالله حطيهااا !!
من جدد القصصه مراا تجنن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
في اليوم الثآني
البنآت شآبكين الخطوط ويكلمون بعض

سآره : وربي مانجبس اليوم بالبيت .. خلونا نروح للسوق
بسمه : انتي تامرين امر .. اي سوق تبين انتي بس أشري
طيف : تتطنزين حضرتك ! بنروح ان شاء الله لو ان شاء الله ننحآش مااااااالي دخل
دانه وهي تجدل شعر طيف وتصارخ عشان البنات بالتليفون يسمعونهآ : اي تكفون بنااااااات نبي السوووق والله فله

وبدت طيف تتميلح عند اخوها عبدالله عشان يوديهم .. عاد ذاك اليوم مااااقال لآ !!
طيف بغت تنهبل راحت خبرت البنات بسرعه عشان تمرهم وهي لبست وخلصت في 10 دقايق .. تخاف يهون ويغير رآيه



رآحوا كلهم بسيآره وحده طبعا موديهم أخو طيف ودآنه عبدالله ذآك اللي قلنآلكم عنه رهيب >> على فكره عمره 24 سنه للي يهمه انه يعرف


بالسيآره مشغلين موضي وأنوآع الإنسجآم
عبدالله كآن موطبيعي رآاايق ومستآنس
بس محد يدري وش السبب
يمكن لأنه فآز ذآك اليوم بالمبآرآه
ويمكن لأن أبوه وآفق يشتري له بعد شهر السيآره اللي يبيها
بس الأكيد لأنه بيسآفر بكره مع أخويآه مدري وين
حتى من زود الونآسه والحمآس مع الطق عطآهم وجه <<غريبه
مره يسأل وش بتشتري سآره<<اللقآفه ورآثه
ومره يلف المرايا اللي قدآمه على نوف ويقعد يسوي لها حركآت<<قليل أدب<<بس هي مآعطته وجه
لدرجة إنه عطى دآنه وطيف كل وحده200<<دآنه بتسوي أخلآق//لآلآشكرا عندي<<كآنت تبيه يحلف
بس هو مآصدق خبر دخلها بجيبه//كيفك،،الخير جآك وانتي رفستيه
طيف مو مصدقه//عبود سلآمآت فيك شي؟؟؟منت بطبيعي أبد
عبدالله//ترا كني بديت أهون!!

وأول مآيوقفون قدآم إشآره يرقص ويطقطق بأصآبعه
طيف إستآنست على أخوها//عآش عبدالله عآش
أيوه يآولد يآولد<<يمديكم على الدعم المعنوي
وهو خلآص شوي ويطير من الحمآس
طيف : بالله عبود سكر .. وخلنا نسمع شي من سآره < ساره صوتها يخقق وانتشر لها مقطع صوت قبل فتره ترىآ بس ماني معلمه وشو عشان محد يعرفنآ

عآد بسمه <<((الرقآصه)) طرطعت تقول بقلبها والله لولا الحيا كآن مآيشوفوني غير أرقص بوسط الشآرع

أمانوف فكآنت مشغوله بقآئمه وش طولهآ كآتبه فيها كل شي تبي تشتريه<<اللي يشوفها يقول أول مره تروح سوق

طيف رآفعه أكمآم عبآتها<<مستعده لأي فزعه ولآبسه أسآور كثييره ألوآنها بآهته
وشنطه جلد مميلتها على جنب لونها بني وعليها حدآيد<<هذي الشنطه انكرفت لين قآلت آمين بس كشخه وصندل زيتي مريح

نوف عبآتها حرير تلمع وشنطه جوتشي أسود أخضر أحمر ومنآكير حمرآ
وجزمه أحمر صآآآرخ<<وش قصتك مع الأحمر

سآره شنطه زرقآ وصندل سمآوي شآموآ عليه ورده بيضآ
<<قمة النعومه

بسمه شنطه كمونيه جلد وكعب نآعم نفس اللون<<أموت ع الأنآقه

دآنه شنطه سودآ وصندل أبيض عليه فيونكه حمرآ
دخلوا السوق
دآنه//أشكآلنا خمس يمشون مع بعض إكس
مآله دآعي
أنا وبسمه بنمشي سوا<<الظآهر إنها نآويه نية شينه
طيف//أوكي وانا مع نوف<<خخخ مسكينه سآره محد يبيها!!
نوف//لآوين يآعمري،،أنا صرآحه مشغوله وابي أمشي لحآلي ورآحت<<قويييه
طيف مصدومه وتبي تصرف//طيب إمشي ياسآره
سآره//إيه الحين تبيني!!وقبل شوي بغيت أقعد لحآلي<<تجمعت الدموع بعيونها<<من جدها ذي

طيف//أقول إمشي بس(سحبت يدها وبغت تكسرها)<<يمديكم ع الأسلوب

دآنه((حكمتها بالدنيا _لآزم نخلي لكل طلعه ذكرى))<<الله يستر من ذكريآتك بس

بسمه//يوووه بضآعتهم المره ذي خيآس
دآنه//إيه وانتي الصآدقه وش رآيك نطلع فوق نآكل لنا أي شي ونبلتث
وطلعوا

نوف من كثر مآهي مشغوله مآنتبهت للاثنين اللي كآنوا يمشون ورآها
ومسكتهم الهيئه<< يعني غآزلوا وانمسكوا وهي مآجآبت خبر أحد

سآره وطيف دخلوا Aldo
وتفرقوا جوا المحل
سآره مستآنسه على المحل كبيير تمشي شوي شوي وتوقف عند كل شنطه وجزمه تتأملها
<<هوآيتها شرآء الشنط والجزم<<حتى فكرت أكثر من مره تشتري محلآت ألدو بكبرها من رآعيها بس مآبعد لقت رقمه


شوي وهي بعز التأمل<<!
تشوف وحده قدآمها تبي تمر بس سآره سآده عليهاو تنتظر سآره توخر<<شفتوا مؤدبه مثلها؟
سآره//أووه عفوا تفضلي
لكن الحرمه لحد الحين وآقفه
في هالحآله لآزم سآره هي اللي تمر ويوم تقدمت سآره خطوه تقدمت ذيك مثلها
وقفت سآره وقفت ذيك<<مآأأدب من ذي إلا ذي
سآره بحيا مستغربه من الصدف// هههه تفضلي مري
<<وطولت سآره على السآلفه
لين جا الهندي اللي يشتغل وهو يضحك ويحمد ربه على نعمت العقل//ذيس ميرور<<يعني سآره كآنت سآعه تكلم صورتها بالمرآيا!!
التفتت لقت اللي يشتغلون وكم بنت يضحكون عليها فقررت انها تطلع برا وتحآفظ على اللي بآقي من كرآمتها

دقت على طيف علمتها إنها طلعت
طيف إستغربت بالعآده سآره آخر من يطلع<<لكن كل شي جآيز

لقت طيف كعب ذهبي أنيق<<حق سهرآت
كآنت تبيه أكثر شي لعرس شوق بنت جيرآنهم
طبعا ماعندها وقت أخذتها من العرض ورآحت تحآسب
كآنت زحمه عند الكآشير
يوم جا دورها عطته الجزمه ولقته يضحك
وصلت معها//خير أخوي فيه شي!!
<<تقول بقلبها(بآيخ)
_//أولا،،الثنتين كلهم يمين
*طيف دوروها مآتلقونها أول مره ينربط لسآنها ومآتعرف ترد<<ترد وش تقول!!
_//ثآنيا،،وحده 38 والثآنيه 37

سوت يعنني شخصيه//خلآص أبي مثلها مقآس 37

طلعت من المحل ورآحت مع سآره ولآوحده علمت الثآنيه باللي صآر معها

نوف شآيله أكيآس كثيييره ومآبعد خلصت<<تنرحم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
دخلت بودي شوب
وشرت زبدة الكآكآو وشآور جل بالتوت وكم روج
ودخلت وجوه شرت عطر ديور إديكت<<يدوخ

دآنه وبسمه بعدمآطلعوا فوق
دآنه //أنا أبي بيج مآك،،آند يو!
بسمه//أنا بس سلطه خضرآ
دآنه//تكفين عآد اللي يسمعك يقول مآتدخلين مع البوآبه
مآدري شكلك تبين تختفين
*بسمه طنشت دآنه ومآردت عليها
إتجهوا لمآك مبآشره
مآكآن عندهم أحد
بسمه نآظرت باللي يشتغلون بنفس المطعم
اثنين سعوديين (مزيونين) ووآحد فلبيني
وبمآإنها ترتبك لمآتكلم أي سعودي مزيون<عكس دآنه،، فكلمت الفلبيني!
بسمه//إكسكيوزمي
_ // يس مدآم
بسمه//جيف مي جرين سآلآد آند بيج مآك بليز
_//أوكي مدآم
والبنآت وآقفين ينتظرون جت من بعيد بنت عمرها تقريبا 6 سنين عطت وآحد من الاثنين السعوديين شي ورآحت
الوآحد نفسه يتكلم مع خويه//نآصر،،شفت أشطر بنت!!!
نآصر وهو مشغول//وشو!
*طبعا هنا دآنه وبسمه قآطآت معهم لأن ذآك اللي ماندري وش إسمه
كآن يتكلم بصوت عآلي وشكله قآصد يسمعهم
وكل مآتكلم وآحد لفوا روسهم عليه
خوي نآصر خلونا نسميه محمد<على كيييفي//رجعوا الصحون بعد مآخلصوا<< وجلس يضحك<<يآزين شكله_وه بس

نآصر //ههه المفروض عطيتهم هديه<<يآزينه هو بعد<<يؤ خلآص عآد

دآنه
طلع فوق رآسها لمبه تولع وتطفي<<يعني جتها فكره

وبسمه ضحكت بقوه<< مآنتبهت إنها قآطه

وبعدمآخذوا أكلهم رآحوا يدورون مكآن مسكر يجلسون فيه ويفكون النقآبآت

طول مآهم يآكلون سآكتين لأن كل وحده لآهيه بجوآلها وبلوتوث مع خلق الله

بسمه تشهق//ءءءء وجع إن شآءالله_الله يآخذك يآوسخ
<<وغصت بالأكل
دآنه تصرخ//خيييير خير انتي وش عندك كل شوي مخرعتنا؟
بسمه//حقير_حيوآن __جعله المآحي اللي مآيستحي
مرسل لي بلوتوث زي وجهه
دآنه//وريني أشوف!!
بسمه//أقول وخري بس قآل إيش قآل وريني أشوف
مسحته من يوم شفته
(وهي تدف صحنها)خلآص مآبي آكل إنسدت نفسي<<متحسفه على فلوس السلطه
كتبت هوآش ودعآوي وألقآب مآخلت شي مآكتبته<<طلعت حرتها
وأرسلتها بلوتوث
بعد مآإنرسلت قفلت بلوتوثها<<كفو والله
دآنه//أقول بسوم وش رآيك نستهبل على اللي بمآك
بسمه//نستهبل!يعني شلون مآفهمت
دآنه//نرجع لهم الصحون زي اللي قبلنا
(دآنه تحب تستهبل على الشبآب لكن إستهبآل برئ<<إحلفي بس)

بسمه//دآريه من يوم مشيت معك إنك بتسوين مصيبه
لآ تكفين أخآف

دآنه//خلآص ولآيهمك أنا أتكلم بس انتي تعآلي معي

طلعوا ووقفوا قريب من المطعم وكآن زحمه مو مثل قبل
دآنه وهي مآسكه الصحون ورا ظهرها//يووه زحمه
بسمه : قايلتلك مابتضبط .. خلينا نرجع بس
دآنه تلتفت يمين يسار فوق تحت ( تـــحـــت ) لقتفاتورة هرفي طايحه عالارض ..
اخذتها وكتبت من ورى بالكحل ( هذي صحونكم رجعناها لكم عشان نصير ثاني اشطر واحلىآ بنآت شفتوهم بحياتكم )
<< خخخ خبله

وبسمه ميته خوف وجتها ام الركب وحالتها حاله << يستاهل الموقف كل ذا الخوف
الموووهيم
راحت دانه نادت ورع ( ولد ) صغير عمرها تقريبا 8 سنوات
دانه : تعال حبيبي
الولد : انا ؟
دانه : ايه انت
الولد جاء عندها
دانه : حبيبي شفت هذولاك الاثنين اللي في مآك ؟
الولد : الطويل واللي جنبه قصدك؟
دانه فرحت : عليك نووور .. ابيك تروح لهم تعطيهم الورقه هذي مع الصحون اوكي ؟ وشوف وش يقولون لك
الولد : اوكي
وراح الولد .. اول مااخذوها الاثنين ماتوا ضحك وقاعدين يدورون وين راح الولد عشان يشوفون البنآت
دآنه : ياوييييييلي شوفي الولد جاء عندنا وناصر وخويه يناظرون وين يروح
بسمه عصبت : انا قايلتلك بس انتي ماتسمعين
دانه : خلااااااص ريلاكس خلي الوضع طبيعي
جاهم الولد : خلاص وديتها
دآنه سحبته وتخبت ورى شجرة مطعم : ايوه وش قالوا
الولد : ولا شي
دانه : شكرا حبيبي .. روح لاهلك
الود استغغغغغغغغغغغغرب << قصده يعني اللي سويته ببلاش ؟
بسمه : خذ حبيبي .. وعطته 10 ريال >> نعمه خخخ


بعدها رجعوا للبنآت مالقوا الا ساره لوحدها بالجلسه ..
دآنه : وين طيف ونوف ؟
ساره : راحوا السوبر ماركت اللي بالسوق
بسمه : وانتي وشو له مارحتي معاهم ؟
سآره : لا انا قاعده ابلتث والله ونااااااسه .. وصلني لحد الحين 9 مقاطع فيديو .. و4 صوت .. و10 صور
دانه : اللللللللله !! كل هذا ؟؟ وللحين تبين ..؟ قومي قومي بس
ساره : روحوا انتوا واذا جاء عبدالله علموني مو تدقون علي اذا صرتوا بالسياره !!
دانه : ماني رايحه بجلس شوي وبعدين بروح
وجلسوا دانه وبسمه مع ساره .. وبعد نص ساعه راحوا يكملون تسوق ..




( في السوبر ماركت )
طيف : ءءءءءءءءءءءءءءءء ( تشهق ) نوف شوفي الملعون ذاك >> الملعون يعني تمدحه الحين
نوف : اي واحد
طيف : هذاك اللي يحاسب باخر جهه
نوف : ءءءءء خلينا نروح نحاسب بس
طيف : ءءءءءءءءءءء لا لا شوفي اللي ورآه
والتفتت نوف .. تتكلم وهي فاتحه خشتها : ياااااا أرض احفظي ماعليكِ
طيف : ياويل قلبي حب من اول نظره .. لا والله اللي رحتي فيها ياطيف .. لا والله اللي ضاع مستقبلك ..
ياويل حآلي ويآطر جيبي .. يازييييييييينك زينآآإأه
نوف التفتت على طيف : ناصر الفراعنه على غفله
امشي نحاسب عنده بس
.
راحوا عنده وعطوه اشياء بسييييييييطه ..
طيف : احم احم الا اقوول وين اسمك مو المفروض يكون هنا على صدرك ؟
_ : نعم اختي ؟
طيف : اقول وش اسمك وش فيك مو حاطه على فنيلتك >> ابو الاسلوووب
هو .. وبنص ابتسامه : طيب انا ماابي احطهآ
طيف : بس المفروض تكون حاطها عشان الناس اذا صاروا يحاسبون يبون يعرفون وش اسمك !
_ : ههههه لا مايحتاج يعرفونك
طيف انقهرت بس للحين خاقه : طيب شسمه ذا .. انا اعرفك
_ : جد ؟ من انتي
طيف : هع هع شكلك راعي بنات << تمونييييييين يالحبيبه !
_ : ههه لا اقصد من وين تعرفيني ؟
طيف : انا من جمآعتك
_ : مااظن
طيف عصبت : ياخي انا اعرفك طيب
_ : طيب وش اسمي
طيف : ماني قايله تحسبني غبيه ؟ المهم حاسب وشوف بكم عشان اروح << الا قولي خايفه يطيح وجهك
_ : نتىؤ 3ضغي لص2 << كلام مافهمته لاطيف ولا نوف لانهم كانوا بعالم ثاني
بقولكم شوي عن نوف ( نوف من تحت النقاب فاتحه خشتها على اخر شي .. ومسبله عيونها .. الظآهر والله أعلم انها قاعده تحلم احلام ورديه .. وتتخيل شكلها معاه في شهر العسل !! )

طيف : طيب شسمه ..
وقطع عليها ضربة قلم واحد رماها من وراها على المحاسب ..
طيف : اااااااي
_ : اسف اختي والله اسف بالنيابه ماكان قصده كان يبي يرميه علي بس جاء فيك << يتكلم بدون مايضحك مو زي بعض الشباب يستااانس اذا صار في البنت شي زي كذا >> مجربه خخخ
طيف التفتت على اللي وراها . بس هو صد وجهه للجهه الثانيه .. ورجعت التفتت للاطخم
طيف : ياربي يعني كل هذا قهر عشان كنا بنروح نحاسب عنده وهونآ وجينآك ؟
_ : لا وش قهر وماقهر .. عادي
طيف : نوف خذي هذا بالله وروحي حاسب عنده عشان ماينكسر خآطره >> عطتها علبة بيبسي ..
نوف : هااااه ؟ وشوووو ؟
_ : اي والله خذي هذي تكفيييييييييييييين ( تكفين وهو يشد على شفايف بقووه وطالع شكله وآآآآو ) روحي حاسبي عنده

اللي ورانا سمع وش نقول : واللله مااحاسب لو وش .. ماني محاسب انسوووا بس ..
طيف التفتت عليه >> راسها صاير ذاك اليوم مروحه كل شوي تلف : والله ان تحاسب وغصب بعد .. ولا الاداره موجوده بروح لهم واقولهم عيا يحاسب .. وش بتسوي هاه ؟
هو نزل راسه تحت مايبي يناقشها ولا ياخذ ويعطي معهآ
الاطخم : لو سمحتي معلييييش هذا خويي ولا يهون علي .. كلميني انا .. خلاص حاسبوا هنا << كان يتكلم وهو يبتسم
الظآهر يبي نحفر قبورنآ بالسوبر ماركت ..
طيف خقت : هآه.. طيب ..
وحاسبوا وعطاهم الايميل .. وانصرفوا عند البنآت << الى الان مااضافوه في الايميل .. بس يرتآحون اذا كان معاهم !!

راحوا عند البنآت وقالوا لهم كل اللي صار
وطلبوا شي يآكلونه ( مآشآء الله يا ذا البطوون ! )
طيف اكلت لقمه وحده بس .. ووقفت
طيف : بنات وربي مااقدر اكمل احس اني شبعاانه من يوم شفته .. ياربي ملاك ذا مو انسان .. يالله ودي اني مارحت اليوم السوق ولا شفت زوله .. الحين شلون بنام
نوف وقفت اكل هي بعد : اي والله صراحه ماعمري حسيت باحساس زي كذا ..
ياناس والله احس اني دااايخه .. ابي انسآه
البنآت قاعدين يضحكون عليهم وتمنوا انهم يكونون معآهم ..

رجعوا البيت .. كلن على بيته
وفي اليوم الثاني .. قرروا طيف ونوف وسآره يرجعون السوق يبون يغيرون بعض الاشيآء اللي ماناسبتهم ( على فكره كانوا رايحين السوق يبون يتجهزون لزواج بنت جيرانهم اشواق )
رجعو السوق .. واخذو اللي يبون .. وشي اساسي انهم يروحون السوبر ماركت
دخلوا عشان سنيكرز !! ودآنآو !! >> واااضح سبب الجيه خخخخ

راحوا عند خوي الاطخم .. والاطخم يآشر لطيف انهم يحآسبون من عنده
طيف دخلت عشان سواد عيونه .. وسوت نفسهآ تتمشى في المآركت
نوف تدق على جوال طيف : طيف وينك ترى المشرف عند الاطخم شكل الامن علموه
طيف : لااااااااا لاتقوين .. يعني شلون ؟ احاسب عند غيره ؟
نوف : لا عاادي روحي عنده بس ماااتوقع تقدرين تقولين له شي
طيف ( ولعت فوق راسهآ هالمره شمس مو لمبه .. وطلعت لهآ فكره ) : طيف نوف يالله انا جايه الحين
طيف راحت عند قسم الخضآر واخذت ورقه وكتبت فيهآ سوالف وخرابيط << طيب وش الفايده ؟ !!
المهم راحت عنده وعطته الفلوس وبنصها الورقه ,, وكانت يدينها رآصه عالفلوس وتنآظر فيهم عشان يفهم ..
هو نآظر الفلوس ودرى ان فيه شي جوآ وابتسم ..
_ : اختي الحساب 10 ريآل ..
عطته طيف .. وطلعت برى ..
مشت هي والبنآت يوم ابتعدوا شوي لفت وجهها عليه وتشوفه يحاسب .. وهي عااايشه جو .. << والله وربي ماالوومك

نوف شافت الامن قدآمهآ وهو من امس يراقبهم ويشوف وش عندهم : نوف تنافخ بوجهه خير ؟ مضيع شي يالاخو ؟
الامن لف وجهه على ورى ولا عاد التفتت << خخخ ينرجم احسها جبست رقبته ..
ورجعوا البيت ..

اجتمعوا عند ساره .. وهم يخططون على ايميله بس يخافون يدشرون .. وهم ما براسهم هالشي ..,



انتهىآ هالبآرت اتمنىآ انه عجبكم ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وهذا البارت
الكل متحمس لعرس أشوق
لأنهم بذا الصيف عندهم قحط زوآجآت مآفيه غير هالعرس
ونآويين يطلعون طآقآتهم اليوم
حتى اللبس مجهزينه قبلها بأسبوع
قآمت سآره من النوم ونآظرت جوآلها تبي تشوف السآعه
لحووول تونا8 وش مصحيني ألحين<نومها خفيف وأي شي يصحيها وإذا صحت مستحيل تنآم
<يآحيآتي يآسوير شآيله هم شوق وبس تفكر فيها
قآمت من السرير ورآحت تغسل وجهها بالحمآم بعدين طلعت وحطت كريم النهآر
وأخذت الجوآل تشوف يمكن وحده من البنآت صآحيه
وهي متأكده إنه محد معطيها وجه وطلع توقعها صحيح للأسف
كل الأربع مآردوا
رجعت إنسدحت وقعدت تفكر بشوق (الله يعينها)والله مآتستآهل<<خخخ

دقت سآره على عهد إخت شوق الصغيره <عمرها 20
رن الجوآل رنتين وعلى طول ردت
عهد/هلآوالله سآرونه
سآره مبتسمه/صبآح الخير
عهد/أهلين صبآح النور
سآره/شلونك!
عهد/الحمدلله تمآم - إنتي كيفك!
سآره/أنا بخير - وشوق وش أخبآرها عسآها بس نآمت!
عهد/إسكتي بس والله مآذآقت النوم من أمس موآصلين كلنا
سآره/يآقلبي يآشوق حآسه فيها وربي<مجربه الأخت
خليها تطفي النور وتحآول تنآم حتى لو مآجآها النوم ترتآح بشرتها على الأقل
عهد/أوكي رح أقولها
إلآ إنتي وش مصحيك الحين!
سآره/مآدري تصدقين أول مره
<<جلسوا يكلمون بعض سآعه كآمله ولآردهم إلآ حرآرة الجوآل

(بعد العصر)
بسمه قآمت ونآظرت جوآلها لقت مكآلمتين من سآره وحده السآعه 8 الصبح والثآنيه السآعه 3 العصر
ومسج منها بعد(يآكيس نوم يآفقمه مآلت عليك)<سوت نفس الحركه مع كل البنآت<صدعت بسمه من الكلآم
رآحت توضت وصلت الظهر والعصر<صآدقه أم نوف الله يخلف على صلآتهم

نوف أول مآقآمت دآيركت للدولآب تتطمن على فستآنها<متحلمه إنه ضآع خخخ
إرتآحت يوم شآفته وعينت خير

طيف ودآنه قومهم عبدالله يبي يودعهم<<وعع
دآنه صآحت
وطيف دآست على قلبها مآتحب أحد يشوفها تصيح
لكن أول مآطلع ضمت مخدتها وهآت يآدموع
<متأثره بالمسلسلآت
بس عشر دقآيق نسوا السآلفه

كآلعآده شبكوا الخطوط وكلموا بعض واتفقوا على المغرب يروحون المشغل

بعد المغرب مبآشره
رآحو البنآت المشغل مع ليموزين والمحرم أخو سآره <سآدس جيم <كشخه

بالسيآره مشغل الهندي أنآشيد حزينه
دآنه تذكرت عبدالله/يلعن أم الكآبه-صديق شغل شي ثآني تكفى وربي مو نآقصينك
عصب الهندي/مآفي شريط ثآني
انتي إبغا هذا إسمع مآفي يبغا سكر إذن مآل إنتا
البنآت ضحكوا بقوووه على شكل دآنه
ودآنه طرطعت
/أقول إنت هيييه
ترا موصلنا بفلوسنا مو ببلآش
مآعندك شي زي العآلم شغل الإذآعه ولا صكه مره وحده
مآعآد إلآ الهنود يتكلمون قطيعه

وصلوا المشغل وطبعالقوه زحمه
خلصوا تقريبا على 10 ورجعوا البيت لبسوا وكشخوا ومشوا كلهم مع السواق
بالنسبه لاشكالهم ..
نبدأ بنوف
نوف كآنت لآبسه فستآن أسود كله شيفونآت بدون سيور
قصة صدر مآسك كله إلى الخصر ومن تحت طآيح <يقطر نعومه
وحآطه حزآم أحمر عريض وسط البطن
ومسويه بشعرها ستريت وبف من قدآم
والميك أب نفس الشي طلبته طبيعي يعني مو متكلف
كحل أسود وروج أحمر
ومنآكير حمرا
ولآبسه حلق ذهب أبيض يلق من على بعد كيلوآت


أمادآنه فكآنت لآبسه فستآن سكري وأورنج ودرجآت الترآبي
دآنتيل مع تفته<<وصفه صعب
الأكمآم تبدا من تحت الكتوف ومآسكه
تحت الصدر فيونكه كبيره


وله ذيل طويل
تسريحتها كيرلي رآفعه شعرهآ كله وحآطه ورده كبيره
على جنب لونها أورنج
والميك أب مشمشي والروج أورنج<<كشخه

(ساره)لابسه فستآن تل أبيض
بدون أكمآم كت
قصير إلى نص السآق ومره شكلها نعوم
روجها فوشي وشعرها مستشور وممكرته

( ةطيف العربجيه) كآنت لابسه فستآن أسود بدون أكمآم ( قصه من فوق الصدر بس ) وكآنت قصته سمكه طآلع عليهآ خيآل ..
وتسريحتهآ كآنت رآفعه شعرهآ شنيون ومطيحه منه خصل عشوآئيه وحآطه شدو اسود وذهبي .. وروج وردي فآتح مع شوي بلآشر ..
ولآبسه عقد نآعم مرهـ سلسله نحيفه مآسكه عالرقبه والتعليقه كآنت حرف T
طيف ذآك اليوم كآنت نعوومه يعني راحت طيف العربجيه ..

اما بسمه فكآنت لآبسه فستآن بنفسجي من الشيفون والدانتيل كآنت الاقمشه تتداخل ببعضهآ ..
فستآنها اكمامه كت عريض شوي وفتحة الصدر وآسعه شوي .. ومآسك لحد نهآية خصرهآ بعدين يبدآ يتوسع بشكل حلوو .. وكآن طبعآ طويل ..
شعرهآ كآنت مسويته كيرلي .. ومسويه بف صغير من قدام وحآطه اكسسوآر بنفسجي صغير ورى البف ..
والميك أب كان الشدو وردي مع شووووووية ازرق ومدمجتهم مع بعض .. والروج فوشي صآرخ .. وحآطه شوي قليتر مع الروج ..


وصلوا القآعه ..
طيف : يممممممممآه بنات وش فيني احس اني خآيفه
نوف : أي والله وانا بطني أحسه فآضي >> تقصد هذاك الوجع اللي يجي مع الخوف بس في قآموسنآ نقول له فآضي
سآره : يالله عاد خلونا ننزل ترى لازم بالبدايه يجي الخوف كآننآ احنا العرايس .. قوموا بس

نزلت اول وحده بسمه وورآهآ طيف وبعدهآ نوف ..
والمرتبه اللي ورى كآن فيهآ دآنه وسأره < ياحياتي دايم ملطوعات ورى

اول مادخلوا القآعه اهل العريس صآفين عند البآب ..
طبعآ هم مايعرفون الا شوق وامها وخوآتها ..
المهم سلموا على اهل المعرس وباركوا لهم ..بعدهآ شآفوا مرآيات كانوا بيروحون لهآ ( هذا شي اساسي بالزواجات صح ولا لا ؟ )
وشافوا القصر كلللللله صور لشوق وزوجهآ سعود ايام ماكانوا صغاار ..
وصور لهم حآليا بعد ...
ومشوا للمرايات
بس وقفتهم طيف ..
طيف : ءءءءءء بنات بنات شوفوا الرقص يووووووه خطييييره البنت هذيك
سآره : ياليل الليل خلينا الحين نروح نعدل اشكالنا اكيد انحاست مع العبايه ..
نوف : اقول بنآت وش رايكم نرقص بعباياتنا احس مافيني صبر انتظر لين نخلص يبي لنا نص ساعه عالاقل واحنا مقابلين المرايا
طيف : أي والله جبيتهااااااا يانويييييييييف .. ورآي يابنات خلونا نتلثم ونرقص .. وبعدها نرجع نفسخ العبايات
بسمه : اللللللللللله وربي انكم حررررررررركه .. يالله تكفوون ..
دآنه : لا مالها داعي نطب كلنا ترى الحين يحسبونا عصابات كلنا اسود بأسود وماشافونا الا الحين !
طيف : امممممممممممشي بس قدامي
وراحوا البنآت تلثموا وعدلوا الشدو والكحل اللي نزل مدري وش يبي >> راح نزل يشرب مويه على قولة ابله حصه يوم كنا نكتب عالسبوره تقول لوين نازل خطك ؟ راح يشرب مويه ؟ ( >>> مسكت خط .. )

الموهيم ..
اول مادخلوا القاعه كل العالم يناظرووونهم ..
اشكالهم خققآن صرآحه .. يعني ميك اب العيوون مع اللثمه والعبايات والمناكير ووو طالعين خيااال
طلبوا من الطقاقه شوط لعايلتهم ( اغاني بدوو هههه عشان يستنزلون )
ورقصوا متحمسيييييييييييين وكانوا شلل بنات مايعرفونهم يصفقون لهم ويصفروون .. شوي الا جوا خوات شوق وكانوا ثلاث
وركبوا عالمنصه ووقفوا يصفقون للبنات لانهم عرفووهم ..
اول ماانتهت الاغنيه .. وجوا ينزلوون ..
سمعوا صراخ بنت من اخر طاوله تقول مره ثانيه تكفووون يالله ياام .... ( الطقاقه ) غني لهم مره ثآنيه عشآني
وغنت الطقاقه اغنية (تعبك راحه ) وماكان احد يرقص غيرهم ..
طبعا الرقص هاااادي وانواع النعومه والمياعه والدلع سووها
وانواع الصراخ والتصفييير والتصفيق وعاشوا بنات الـ ..... عاشوووا ...
طيف بغت تستنزل صراحه ماقدرت تقاوم التشجيع وقامت تسوي حركآت وطق رقبه ومره ترقص ( اليوله الاماراتيه )
البنات وقفوا جنبها وقاموا كلهم يرقصون اليووله ..
كانت فيه طاولات البنات اللي عليها وقفوا من قوة الحماس
اول مانزلوا البنآت راحوا عند المرايات وفسخوا العبايات وتعدلوا
طيف : يوووووه بناتهم رهيبات يخلون الواحد يجيه زار من كثر الرقص
نوف : والله اول شي احس جتني ام الركب احس اني بدووخ بس بعدين تحمست مع التصفيق
دانه : اسكتوا انا عباتي نشبت في كعب جزمتي وبغيت اطيح بس الحمد لله مرت ساره من عندي ومسكتها وسويت حركه يعنني اني الحين ارقص وقاعده أبدع
ساره : ياحماااااااره والله اني كنت داريه .. قاعده اقول اخس يادانه من وين جبتي الحركات ذي اثرك كنتي بتطيحين وهذي تصريفه << هههه ياحليلك يادانه
بسمه : يالله بنات تكفون خلونا ندخل وبنجلس عاد مو كل شوي نقوم نرقص الحين يقولون كبرنا روسهم وماينعطون وجه
طيف وهي تعدل حواجبها : والله مالي شغل فيك يااخت بسمه متى ماحسيت اني رجولي تهز وخصري يهز ورقبتي تطق بروح ارقص
ودخلوا البنات جلسوا في ثالث طاوله وقعدوا يتقهوون وييشجعون خوات شووق اذا رقصوا
وطيف ماتفوت اغنيه لراشد الماجد الا وترقص عليهآ ..

جت اغنية انتظرتك وقاموا البنات الخمس كلهم رقصوا .. وانواع الحماس وكل وحده طاقتها سوالف مع اللي جنبها >> كانوا يرقصون مع بنات مايعرفونهم وتعرفوا عليهم هناك

الطقاقه : يا خوات المعرس بيدخل والزفه بتبدآ الحين اللي تبي تتغطى ترآه وصل ..

وتغطوا الحريم كلهم ..
دخل المعرس كانت وسامته متوسطه لكن هيئته تعطونه واحد شخصيييييييييييييييه .. ومن الهاي هااي على قولة طيف
وكان ماسك يد شووق وشكلها مستحيييييه ياحليلها .. كانت الزفه اغنية ( نشيد الزفاف ) لماجدة الرومي ..
والجو كان حيييييييييل رومانسي
وكانوا مشغلين شاشة عرض وفيها حركات يااي ياااي .. صرآحه جو ثآآآني ...



احسكم تبون تعرفون كيف شكل شووق ..

كانت قصتها تفآحه ( اللي كانت تبيها دانه خخ
لون شعرهآ أسود سووآد الليل
الميك اب يجننننننننننننن ( كحل عريض فوق العيون ورمووش كثيفه ) بدون شدوو
والرووج احمر ..
وكان كله على بعضه يهبل ...
والفستآن كان بدون اكمام وهااادي .. كان من تحت وسيع وطبقآت من الريش والدانتيل
طالعه برييييييييئه وكآنهآ ملاك
كآنت حآطه منآكير ورديه ..
لابسه حلق صغير .. وعقد الماس نآآعم ودبلتها الالمآس ..

رقصوا البنات بعدين سلموا عليها وباركوا لها

الطقاقه : اهداء من العريس للعرووس
وبدت تغني ( سواها قلبي )
وتعالوا شوفوا البنات رقص وردح وهبااال مابقى احد مارقص ( << اشوفكم مستانسين .. بس ليش ؟ !! )

ويوم خلصت زفتها نادت الطقاقه عالعشاء بعبارتها المعتاده ( تفضلوا عالعشاء حياكم الله ) << ابي اروح الزواج تحمسسسسسسسست

راحوا البنات تعشوا على خفيف ورجعوا البيت عند بيت ساره وسهره للصباااح ...

((( وش رايكم بالبارت ادري انه قصير بس مافيه أي اضافات على يوم الزواج ولو صار شي بعد كان كتبته )))

ان شاء الله البارت الجاي يكون احلى واطول ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هذا البآرت السآبع ..
تمنيآتي لكم بوقت ممتمع .. (^_^)



الفجر
رجع ابو عبدالله من المسجد
ودآيركت رآح يقوم بنآته للصلآه
جلس سآعه يقوم فيهم وهم مآش محد حولهم
تقل سنه مآنآموا<<بعذرهم بآذلين مجهود أمس هع


أبو دآنه يطفي المكيف/دانوه طيوف قوموا صلوا بلآها من الهيآته والسربته بآخر الليالي وتضيعون صلآة الفجر< قويه ذي حسيت إنهم عيآل
طيف قآمت تجر خطآها المتثآقله متجهه للدولآب مضيعه على بالها الحمآم <مآتسمعون إلا طآآآآخ -سوري سوري معليش <تكلم نفسها خخخخ
ودآنه خنقتها العبره من أسلوب أبوها واللي قآهرها زيآده إنه مب نآوي يفهم وضعها إلا تقوم/يبه مآني مصليه زين الحين!
يعني لآزم الوآحد يتكلم!وش هالعيشه!

الأبو إنصدم من جرأة بنته وطلع <فيس ميت ضحك

نوف نآيمه وحاطه جوالها عالهزآز تحت المخده
قآمت من صوته <مآكآن ببآلها تقوم للصلآه
ولقت جوآلها يولع ويطفي
يممه رقم غريب
نوف بصوت وحده نآيمه/ألو
-ألوو<صوت رجآل
صكت نوف بوجهه
وقآمت صلت الفجر
رجعت لقت مسج
(يسعد صبآحك..ممكن أسمع صوتك)
مآردت طبعا ورجعت إنخمدت

الظهر
قآمت بسمه تحوس بالمطبخ
لأنها عآزمه ريم صديقتهم أيآم الطفوله وموآعده بنآت عمها يجونها
وكلمتها سآره قآلت لها إنها على وصول <رآعية فزعآت يآسوير

السآعه 4 بعد العصر دآنه وطيف لآزآلوا منخمدآت ع السرير لكنهم قآيمآت
طيف//آآآه جآني شد عضلي من الرقص أمس
إحس اني مآقدر أمشي
دآنه//حتى أنا زيك والله عضلآت سيقآني تعووور
ورآحت طيف تجيب كريم العضلآت حق جدتها <
<وضعهم صعب
وكل وحده تدهن الثآنيه

نوف قآمت لقت مسج من نفس اللعآب
قآعد يقص قصة حيآته
وإنه يبحث عن فتآة مخلصه ووفيه ومن هالكلآم
عصبت ورآحت تعلم أبوها
لقت أبوها قآعد تحت بالصآله يقرا الجريده ويرتشف القهوه
<أبوووك يالفصحى <وش رآيكم بس!
طآلع فيها/هلآااا ببنت نآصر
وش أخبآرك يآبنيتي
نوف/طيبه
جلست وعلمته بكلش وورته الرسآله
ابوها ببرود/طيب وش تبيني أسوي لك مثلا! انتي طنشي وهو بيمل
نوف إنصدمت من ردة فعل ابوها/إن شآء الله يبه


ورآحت لبست فستآن ملون نعوم
وحطت ميك أب خفيف وودآها أبوها
بالطريق مروا سعد الدين وأخذوا تشيز كيك ورآحت بيت بسمه


طيف // دآنه غمضي بلبس
دآنه وهي تحط ميك أب//من زينك عآد
طيف//المهم حذرتك
دآنه //إلآ أقول طيوف عيب نروح ويدينا فآضيه
طيف//رآحت علينا-ليه توك تتكلمين
دآنه// عآدي حتى لو كآكآوآت من البقآله
طيف//جبتيها
وش رآيك نروح انا ويآك الحين السوبر مآركت اللي فآتحينه توهم ونشوف وش عندهم
دآنه بتطير من الحمآس//مشينا


ولبسوا عبايآتهم وطلعوا
بالطريق
دآنه/يمه خآيفه تخيلي نلقى أبوي عآد كآشخه بشنطتي يعرفها
طيف/لآ إمشي بس
حتى لو شآفنا مب مدقق
خليك طبيعيه
شوي إلآ فورد رصآصي موقف قدآم السوبر مآركت<أبوهم
نزل ويمشي بسرعه <طول عمرك مدرعم يآعمي
دآنه شهقت وضمت شنطتها /ءءء طيييف شوووفي
وبسرعه إلتفتوا ورجعوا البيت
مرهم أبوهم وشروا اللي يبونه من البقآله<كآن من اول طيب

واجتمعوا ببيت بسمه
كآنت بسمه مجهزه كل شي ببيت الشعر
كآكآوآت وقهوه وشيبسآت وتلفزيون ولآب توب
ومسجل وأشرطة طق بإختصآر-جميع وسآئل الترفيه<<وآخر بسطه


بعد المغرب دق أخو ريم وقآلها إنه ينتظرها برا
ريم//يلا بنآت والله أخوي يستنآني برا
طيف//لآتقولييين-تستهبلين توك جآيه
ريم//والله ودي بس أخوي مشترط من البيت يجيني المغرب
بسمه//خسآره مابعد رقصنا
إقعدي تكفيين
ريم//مره ثآنيه إن شآءالله
إستآنست والله
سآره//وحنا بعد مآصدقنا نشوفك-لآتقآطعينا
ريم ضحكت//إن شآءالله يللا بآي وبآستهم كلهم ورآحت
سآره شوي وتصيح //يآحبيلها يآناس إشتقت للقعده معها

...





بعد صلاة المغرب قعدوا البنات يرقصون << يا جلنط هذا وقت الشياطين الله يصلحنا ويآكم
وبعدين قعدوا يقلبون في القنواآت
صلوا العشاء وكملوا سواليف ورقص ونت وتي في وكل شي ..
شوي الا ام بسمه تدق على جوال بسمه ..
الام : بسمه يمه روحي قولي للشغاله تغسل الحوش انا فوق ولا فيني حيل انزل .. شوفيها بالملحق
بسمه : يووه يمه هذا وقت غسيل
طيف نطت بوجه بسمه .. : وشو وشوو ؟؟!! << وش دخلك
بسمه : وش تبين انتي ؟ امي تقول اقول للشغاله تغسل الحوش
الام : يالله عاد علمتك خليها تغسله قبل لايجي ابوك .. ( وسكرت منها )
طيف : والله انك بقره يابسمه .. انا كم مره اقولك انتهزي الفرص اللي تجيك
بسمه تتطنز : أي فرص انتي ووجهك !!
طيف : قوموا بس شمروا عن كراعينكم خلونا نغسله احنا ..
ساره : ياااااااااااااااااي والله فكره قوموا بالله .. ( وسبقتهم عالحوش )
بسمه : والله حركه ~ وش فيك يا نوف شكلك ماتبين
نوف : الا والله ودي بس شوفوا الرقم ذا كل شوي يدق مدري وش يبي مزعجني من اليوم
طيف نقزت عندها مره ثانيه وماسكه كتفها : وينه وينه والله لاوريك فيه
بسمه : واحنا دايم نطيح في العيال ؟
نوف : لا هذا صوته غير شكله ثلاثيني << أحس ثلاثيني يكلم بنات يعني في حيآته إن
ساره : ءءء سلامااااااات لايكون كلمتيييييه
نوف بخوف : لا وربي بس يوم قال الو ومدري وش سمعت صوته وانا قفلت بوجهه
طيف : هاتي جوالك ( وشافت الرقم ماعرفته )
طيف : لاوالله ماتحرك شبر لين اكلم الثور ذا ~ احس فيني طاقة هواش ودي أفرغها فيه
نوف : دامك حطيتيها براسك اجل مافيه امل شي يردك
يالله دقي بسرعه
واجتمعوا البنات عند طيف
طيف : الو
_ : الله محيي هالصوت
طيف : ليه باب الحاره على غفله !
_ : ياحبني لها ياناس دمها شربات
طيف : لعن الله أصلك لاتقرفني بليز مجمع لغات العالم بجملتك
المهم يابو الشباب شكلك كبر ابوي فلو سمحت لاتدق مره ثانيه لايجيك علم موب زين
_ : بل بل وش فيك حاقده ياعسل
طيف : ناقه انا عشان احقد !!
(بعدين استوعبت تبي تسوي مشكله)
انا ناقه ياتيس ياثور
انا ناقه ياحيوان ياحقير ياجزمه ياحشره ياابن ال ....
_ : حدك عاد إلا الغلط وهذي صورتي برسلها عشان تتأكدين
(وسكر الخط )
شوي الا وصل مسج ( هذي صورتي وان ماعجبتك ماني ولد ابوي )
طيف : بنأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأت ارسل صورته هههههههههههههه ( ودخلت بنوبة ضحك وهي للحين ماشافت الصوره )
نوف لفت عليها على طول : امااااانه ؟ وريني بالله لايكون اطخم والله لانهبل وانا ماني ناقصه هبال
دانه : افففففففففففففففففففف الحين بتقومون تغسلون الحوش ولا بتدبرون خطه لذا ولا وش سالفتكم !
طيف : لا حبيبتي .. لابو الحوش لابو من غسله خلينا على ذا بس < هههه
ونزلت طيف تحت تبي تشوف الصوره .. نوف على يمينها وساره على يسارها ووراها بسمه ودانه .
طيف : ءءءءءءءءءءءء
ولفت وجهها للبنآت تبي تشوف وش يسوون
نوف مفتحه عيونها عالاخر : هـ هـ هـ هذا اللي الحين يكلمني ؟
دانه سكتت شوي بعدين طقت ابوها ضحكه : ههههههههههههههههههههههه ياحليييييييييييييلكم متحمسين وهذي اخرتها هههههههههههههه
بسمه وينها ؟ بسمه منبطحه ورىآ تضحك لوحدها << خخخ


ساره : ههههه استغفر الله بنات خلاص تكفون امسحوا الصوره وخلونا في الحوش .. هههههه يمه بنات اخاف نضحك ويبتلينا الله .. << وانتي قاعده تصيحين يعني ؟ خخخ

طيف للحين منصدمه ,, واحس الضغط ارتفع عندها : الله يلعن شكله شييييييييييييفه ومرسل صورته ! وربي يستهبل
نوف : اصصصصصصصصصصص انتي وياها والله مااتكلم خلاااااااص احس اني مصدومه كل ذا الثقه وهذي اخرتها ؟ قوموا قوموا للحوش بس

وراحوا الحوش الا بسمه ودانه للحين يضحكون على اشكال البنات يوم انصدموا .. بعدها لحقوهم




طيف ماسكه رشاش المويه وتسوي نفسها بالمطافي وتطش عالبنات وحاست ابو المكياج والشعر وطلعت الاشكال على حقيقتها خخخ
ساره عصبت : طيف ووجه بلا سخافه امشي يالله غسلي الحوش عشان نحط صابون
بسمه : رشي بسرعه لااجي الحين ارش دمك ياحماره >> يمه تخوف
نوف : يالله طيف تكفين خلصينا ودي نحط صابون ونزحلق
دانه واقفه بالزاويه : هههههههههههه تذكرت اللي قبل شوي ..
طيف انقهرت من دانه لانها اذا ضحكت ماعاد تسد فمها لو تدخل فيه تريله ماسدته ! : دانه شكلك بتتصفقين !
دانه عرفت ان طيف بتفشلها او بتسوي شي مايرضيها .. : خلاص سكتنا .. واخذت الصابون وكبت بكل مكان
وبدوا البنأت يزحلقون ويسوون زي ( مواهب وافكار ) >> يوووهـ قديمه صح ههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لين جاء ابو بسمه : السلام عليكم
البنات خافوا ونزلوا ثيابهم وبدوا يشتغلون زي الناس : عليكم السلام عمي .. وراحت ساره ونوف ودانه وطيف يسلمون عليه .. < بريئآت
ابو بسمه : وش ذا يا بناتي الله يصلحكم شوي شوي عالمويه وصراخكم واصل اخر الشارع استحوا تراكم بنات .. وش نقول عن العيال اذا انتوا كذا
طيف تستخف دمها : احنا الوحده منا عن عشرين ولد ههههههههههههههههههههه
محد ضحك طبعآ كلهم استحقروها وهي حست بالشي ذا .. لقطت وجهها وبدت تكمل غسيل
العم : الله يهديكم يالله خلصوا بسرعه .. ولا كان خليتوا الشغاله تغسله ابرك
بسمه : الحين تشوف يبه بنعجبك وبيعجبك شغلنا
نوف بدلع :: عمي وش رايك تدخل السياره واخليها تلق لق ( يعني تلمع لغير الناطقين بلهجتنا )
العم : لا والله للحين ماعفت سيارتي .. يالله كملوا بسرعه ومسحوا المويه لاتخلون الحوش كذا كله غرقاان !
البنات ضحكوا على نوف وهي بدت تلقط ..




خلصوا البنات غسيل .. ورجعوا لبيت الشعر يسولفون ويناظرون اللاب توب ..
طيف طقت براسها فكره : بنات كم السااعه الحين ؟
بسمه : الحين 10 ليش ؟
دانه : يالييييييل ياطيف لحين بتجيبن خطه صح
ساره تحمست : وش السالفه طوطو >> يععععععع ياشين الدلع اللي زي كذا
طيف : طوطو بعينك .. السالفه وش رايكم نروح السوبر ماركت ملينا من حلويات البقالات تكفوووون كلها حذفة حصا ونوصل .. ولا من شاف ولا من درى خلونا نعلم عمتي ( ام بسمه ) ونروح ونجي وعمي مايدري .. وش رايكم
كلهم تحمسوا وبدا تنفيذ الخطه وراحوا عند ام بسمه قعدوا فوق راسها لين وافقت ( اشك انها ماوافقت الا خوف من طيف )

لبسوا عباياتهم وراحوا
بالشارع رقابهم كأنها مراوح .. كل شوي يتلفتون خايفين يجي ابو وحده منهمولا اخوها .. وبيني وبينكم اكثر الاوقات كانوا يخافون من البساس ( القطو ) ( الهره بالعربي الفصيح خخ )




مااماداهم يمشون خطوتين الا ابو بسمه طالع لسيارته
طيف : ءءءءءءءء عمي عمي طلع ياويلناااااااااا << صوتها واصل اخر الحاره وماتبي احد يسمعها !
بسمه جتها سكته قلبيه مانطقت بحرف
ساره : يمه يمه بنات وش نقول له الحين ..
نوف : وربي مافيه امل ترقعونها امشوا بس كملوا طريقكم واذا نافخ علينا رجعنا
دانه تضحك ( من الخوف ( : هههههه اصلا قد مره طلعنا بدون خوف ومشاكل
قطع عليهم صوت ابو بسمه الجهوري : بناااااااااااااااات على وين ان شاء الله انتي وياها
لفوا كلهم بوقت واحد زي العسكر
بسمه : هلا يبه تبي شي << يعنني هههههه
ابوها : لا ياشيخه على وين ان شاء الله هااااااه ؟
طيف : عمي بنروح البقاله ونجي وش فيك انت احنا استئذنا من عمتي
ابو بسمه : قدامي انتي وياها صدق ماتستحون طالعات بانصاف الليالي ( تو الناس الساعه 10:30 )
ورجعوا كلهم مدنقين ( منزلين ) روسهم تحت
اللي متفشله < ساره
واللي مستحيه من الرجال < نوف
واللي خايفه < بسمه
واللي تضحك على اشكالهم >> هذي دانه ترى خخخ
واللي تتحلطم وتلعن حظها الاقشر > طيف ههه <<<< تلآحظون يموتون في شي اسمه مغامرات وطلعات برىآ البيت !!



رجعوا ودخلوا غرفة بسمه
اول مادخلوا انفجروا ضحك على اشكالهم وكل وحده تتذكر شي
اللي تقول : تتذكروون يوم ندور الكحل ضاع منا وسوينا سالفه عشان مالقينا البرايه ههههه
واللي تقول : لا والجزم مانبي حقاتنا قمنا نسرق من بسمه
واللي تقول : ياحياتي انا لابسه قبلكم كلكم وانتظركم عند الباب واثقه الاخت انها بتروح
واللي تقول : وانا ادور على خمسين حقتي مدري وين راحت وبغيت اروح عند الشغاله اتسلف بس لقيتها باخر لحظه
( وخلوها على ربكم )
قعدوا للساعه 2 الليل وذلفت كل وحده على بيتها ..

نامت بسمه الساعه 3 تقريبا .. وقتها كانوا كل اهلها في سابع نومه
وهي متأكده ان محد منهم صاحي ..

وماامداها تضحك عيونها الا تشوف نور الغرفه اللي مقابلتها يولع ويطفي يولع ويطفي
شدت بسمه اللحاف عليها وهي تعضه بقوووه وتكتم صرختها : يمممممه بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا من اللي بالغرفه يمه يارب يارب استر يارب
وللحين النور يولع ويطفي وهي ميته خوف تحس قلبها بيطلع من صدرها وماخلت فلم رعب الا وتذكرته ولا خلت ايه بالقران ولا ذكر ولا حديث حفظته من خامس ابتدائي الا وقرته ..
كانت تبي تاخذ الجوال تكلم ابوها بس مااااتقدر تفك ولا اصبع من لحافها
بعد ثواني تشجعت ومسكت الجوال كان تحت مخدتها دقت على ابوها
بسمه : الو يبه الحقني بسرعه تعال اغرفه بسرعه الله يخليك
ابوها خايف : وش فيك وش صاير
بسمه : حرامي بالغرفه اللي قبالي تعال بسرعه والله خايفه وخل امي تجي معاك
ابوها بملل : اااااه الله يهديك بس خوفتيني .. هذي امك راحت تقرا قران بالغرفه .. تعوذي من ابلبس ونامي الله يصلحك ( وسكر الخط )
بسمه ارتاحت وكانت للحين خايفه لانها عاشت الجو اللي كانت تتخيله ومره تضحك ومره تقرا المعوذات وهاتك ياوسوسه للصبح )
بعدين راحت وضت وصلت ورجعت كملت نومها ..




اليوم الثاني الساعه خمس العصر ..
في بيت طيف ودانه
طيف قاعده تعدل سبحة ابوها ناوية تسرقهآ ..
ودانه توها متسبحه وقاعده تنشف شعرها
طيف : دانه احس لو اقول لاهلي اني ابي اطلع اليوم باتكفخ صح !
دانه : لا وش يكفخونك ؟ الا بيعلقون راسك لانك استخفيتي << تكفين يالعاقله اللي ماتطلع من البيت


الموهيم ..
قررت طيف انها تعقل شوي .. وعزمت جارتهم القديمه
دقت طيف عليها : مرحبا ام ناصر شلونك شخبارك
ام ناصر : هلا والله بنيتي الحمد لله بخير وشلونتس انتي وش اخبار امتس عساكم بس بخير ؟
طيف : تمام خالتي شلون البنات من زمان عنهم
ام ناصر : يسرك الحال يابنيتي وشلون خواتك واخوانك ؟
طيف استغربت : اقول خالتي عرفتيني ؟
ام ناصر : لا والله يابنيتي من معاي
طيف : اجل وشو له من اول وشلونك وشلون امك واخوانك والله كنت شاكه انك ماتدرين وين الله حاطك
ام ناصر : هاااااو ؟ وش ذا الحتسي يابنت .. من انتي ياشاطره
طيف : هههههه اما شاطره ليه اصغر عيالك ؟ المهم خالتي انا بنت ام طيف . اقصد بنت ام عبدالله تقولك امي تعالي تقهوي معاها بعد المغرب
ام ناصر : ياهلا والله يالله حي طيف شلونتس عساتس بخير ؟
طيف : من شوي قايلتلك اني بخير ويمشي على زندي التيس المهم لاتتاخرين خلاص ؟ << رجااال مو عربجيه بس
ام ناصر : ابشري يمه جايتكم ان شاء الله << ماصدقت خبر



جاء وقت صلاة المغرب صلوا اهل طيف وبعدها اجتمعوا كلهم عند التلفزيون يتقهوون ويفصفصون حب وبالغرفه الثانيه طيف ودانه يلعبون سوني ( كرآش ) << اموت عاللعبه ذي

شوي الا جرس الباب الخارجي يدق
طيف ابتسمت ابتسامة خبث يعني سوت اللي براسها وصار : نياهاهاها .. دانه وصلت ام ناصر << شريره
دانه لفت عليها : مجنونه انتي ؟ وليش ماقلتي لامي حرام عليك تخيلي نفسك مكانها ؟
طيف : والله لو اني ذابحه ولدها الحين عشان اتخيل نفسي مكانها قومي بس خلينا نروح الصاله
دخلت ام ناصر الصاله ولقت ابو عبدالله وام عبدالله وسلطان ( هذا اخوهم في المستوى الثاني في الجامعه) جالسين : وه ياخزيآآآآه معليش مادريت انكم هنا << بلاك مدرعمه كأنه بيت أبوك
هه هه السلام عليكم .. << يتصبب منها العرق من الإحراج
ام عبدالله وقفت لها وهي منصدمه : مين ام ناصر ؟
ام ناصر : بشحمها ولحمها شلونتس وشلون عيالتس
دخلت طيف : عيالها كلهم حواليك لو فينا احد ناقص ولا منبطح عالفراش اسألي
ابوعبدالله وسلطان قاموا بيروحون ..
ابوعبدالله مر من عند طيف : لسانك يبي له قص .. نتفاهم بعدين
سلطان : تكفين طيوفه عليك فيها احسها ماصخه وثقيلة دم
طيف تغمز له وتهز راسها : ولا يهمك ماطلبت شي .. حط ببطنك بطيخه صيفي
سلطان يضرب كتفها : كفو والله أصلا ...
قطع عليه ابوه يوم رجع يسحبه من ثوبه : محد خربها غيرك يالداشر امش قدامي يالله




قعدت ام ناصر وام عبدالله والبنات يسولفون وكل شوي طيف تعلق عالحرمه ولاخلتها بحالها
اما دانه كانت اوقات ترحم الحرمه لانها ارمله ومحد من عيالها عندها كلهم متزوجين ومنطلين ( محذوفين ) برى الرياض
واوقات كانت تتطنز لانها ماتستحمل ثقالة دم ام صالح




جت دعاية ( سكر الاسره )
ام ناصر : ههههههههههههههههه سكر الاسره يعني هذا للاسره بس
لكن لو تبين تروحين لناس ولاتعزمين ناس لاتحطينه حطي أي سكر ثاني ههههههههههههههههههه << يابيييييييييييييييييييييخك
طيف وصلت معها بغت تقوم توريها شغل الله بس دانه مسكتها ..
ام عبدالله تجامل : ههههههه
ام ناصر تكمل استهبالها : لايكون سكركم الاسره وحاطينه لي .. ولا انا خلاص صرت وحده منكم وفيكم
طيف ماقدرت تتحمل اكثر : منا وفينا بعينك اقول و فيك وش ذا المصاخه وربي ثقيلة دم من جد .. توني عرفت ليش زوجتس ( على قولتك ) مات اثره من العمايل اللي سويتيها فيك .. اففففففففففف
دانه : طيف مشينا للسوني اصرف لنا احس لو قعدت دقيقه وحده بتطلع شياطيني .. كلش ولا البياخه اللي زي كذا


ام عبدالله : عيب انتي وياها هذي كبر امكم ياقليلات الأدب شغلكم عندي يادروج << عربجيه الأم
وكملت : يالله روحوا من وجهي

راحوا البنات والتفتت ام عبدالله على جارتها : معليش ياام ناصر انا اوريك فيهم بس ماقصدهم شي ترى ولا ماكانوا عزموك
ام ناصر : هآآو وش بلاهم ذووولي .. وراهم راحوا اللهم ياكافي .. وبعدين هم يقولون انتي اللي قايلتلهم تناديني

ام عبدالله تورطت : هه ايه انا اجل هم ! بس يعني عشانهم هم اللي دقوا عليك

بس المشكله ام ناصر ماتنعطى وجه لأنها رجعت لسماجتها بعد ثواني



تستاهلين ياطيف محد قالك اعزميها ..
طبخ طبختيه يالرفله اكليه ..
قعدت ام ناصر تعشت عندهم وسمرت بعد وماخلاها تروح بيتها الا تلمحيات ابوعبدالله لام عبدالله انه يبي ينام وجاء وقت النووم
وطبعا محد كرف وسوى العشاء غير طيف لانهم كلهم انها هي اللي دبرت السالفه ...

اما بسمه وساره ونوف كل وحده ببيتها عايشه حياتها الطبيعيه من هواش وصراخ وتكفخ واوقات سنع يدخلون المطبخ واوقات طواعه واغلب الاوقات دشره وسربته وقلة حيا <<< ههههه لا امزح شدعوه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت حكمل
الباآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن
بس بدي طلب إنووووووووووو الموضوع بتثبت
وكل الأعضآآآآآآآآآآآآآآآء يشاركووووون ويردووووووووووون

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
(في هذا اليوم ماصار شي جديد .. منطقين بالبيت زي اليوم اللي قبله .. بقولكم كل وحدهـ وش تسوي ببيتهم الساعه 7 المغرب )



سآره وأمها وأبوها قآعدين بالصآله وقدآمهم صحن فوآكه
وعلى دخلة مآجد<أخو سآره آخر سنه بالجآمعه تخصص علوم طبيعيه

الأبو//والله يآبنيتي لو هي علي كآن خليتك تكشفين بس تعرفين النآس ونظرتهم

مآجد//تكشف!وش هالكلآم يبه!ريحنا تكفى

أبوه نآظره نظره ترمي شرر(يعني نقطنا بسكآتك) مسك تفآحه وعطآهآ مآجد//خذ سد بها فمك

سآره منسدحه على ركبة أمهاو تضحك على مآجد ومآجد يعنني بيرقعها//إيه تكشف بس بشرط مآتحط مكيآج


الأبو بلآمبآلآه//إن الله جميل يحب الجمآل<فآل أبو الدنيا ياعمي بس مآهقيتك بتوآفق لو صآرت جد


سآره تذكرت موقفها بالسوق يوم تكلم نفسها بالمرآيا //لآيبه كذا أحسن-والله الغطآ نعمه << خخخ




في بيت ابو عبدالله
دآنه بالمطبخ تسوي حلآ وطيف تتزلج بالحوش
دخل يآسر وأشر بيده يعني يسلم
طيف أشرت له يعني ترد السلآم
ودخل بدل ولبس ثوبه وشمآغه وتعطر
وهو طآلع قآبل أبوه وحب رآسه
يأسر/كيف حآلك يالغآلي!
أبوه/يسرك الحآل يآوليدي
على وين إن شآءالله!
يآسر/أبد والله بس موآعد عمي نآصر بمره ونروح سوآ
أبي لي لآب توب زين وابآخذ شوره
أبوه/عآد عمك خبره بهالموآضيع مآيحتآج
يللا أجل لآتتأخر عليه-عسى الله يوفقك يآوليدي








بسمه بغرفتها تجرب ملآبسها وتتصور<حلوه الشغله-تنفع أوقآت الملل
وبعدين طفشت ورآحت تكلم إختها مها بالمسن






في بيت أبو نوف
نوف متبطحه على السرير وتشتغل بالسنآره <ومندمجه بالسآلفه
كآنت رآآيقه وتغني
بستنآك
وبتمنى أعيش العمر كله حبيبي معآك ..



أبو نوف دخل غرفته وكآنت أم نوف تكلم بالتليفون
ابو نوف/يللا جهزوا القهوه والقدوم يآسر ولد أخوي سعد بالطريق
أم نوف /إن شآءالله
وصل يآسر وجلس هو وعمه بالمجلس
رآح عمه يجيب القهوه
نوف خلصت اللي بايدها <كآنت مسويه قطعه ومرسوم عليها أشجآر ونخيل وحركآت
ومستآنسه مرره على شغلها
نزلت وهي تركض بتوري أبوها
//يبآآآه يبآآآه
ومدرعمه مآتشوف قدآمها
يآسر سمعها ودرى انها مضيعه وبتدخل المجلس<إستعد نفسيا للي بيصير
فتحت البآب ومشت بسررعه ووقفت بالنننص
<خخخ مآبعد استوعبت المنظر
ومن قو الصدمه تنحت //وين أبوي!
يآسر إبتسم ونزل رآسه وحآط يده على رقبته<تورط
إلتفتت
ورجعت بكل هدوووء
أول مآتعدت البآب
صرخت ذيك الصرخه بعدها ضحكت ضحك هستيري وإنقلب الضحك صيآح ودمووع<يآحيآتي إنهبلت



نوف جآلسه بغرفتها وتفكر باللي صآر قبل شوي
(يووه فشله عآد مآلقيت إلآ يآسر أدخل عليه! لو عبدالله كآن شوي أهون بس يآسر قوييه<وش معنى عبدالله)
وقآمت تنآظر بشكلها قدآم المرآيا وتتخيل يآسر وهو ينآظرها<(ملآحظه)-الحركه ذي لآزم نسويها إذا شافنا ولد بالغلط





قفلت بسمه اللآب توب بعد مآطلعت مها
رآحت المطبخ سوت عصير برتقآل لها هي وتركي اخوهآ لقته بالصاله يطالع التلفزيون ..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ













اليوم الثآني .. )




طيف جالسه تنتف شعر رآسها وتفكر << حشىآ وردهـ مو رآس ههههه

دآنه تتسبح مو نظآفه لااااا .. بس لعل وعسىآ يخفف من قهرهآ لأنه الايام اللي راحت صارت بالبيت لاتروح ولاتجي << جربوهآ إذآ انقهرتوآ وتشوفون


بسمه تكوي عبايتها والطرحه متأمله إنهآ تطلع ..


سآرهـ تكنس غرفة أمهآ وتنظفهآ مو لله .. بس عشآن توآفق أمهآ انهآ تطلع اليوم أي مكآن


نوف تلعب كورة قدم لوحدهآ بالحوش ورآسمه عالجدآر بالكحل ( شبكة مرمىآ ) << موسوسه عالآخر








السآعه 9 الليل ..


طيف : دآنه واللي خلقني مااجلس بالبيت اليوم بسرعه دبري لي مكان نروح له
دآنه : اصلا ماقلنا لأهالينا .. وش رايك نروح نفاتحهم بالموضوع << خطبه
طيف : قدآإم


ورآحوا قالوا لعبدالله << على فكره _ عبدالله رجع من السفر


طيف : ابوس راسك ياعبود طلعنا اليوم مع بنات عمي
دأنه : عبود لك اللي تبي لو مشيتنا لو بالسياره نفرفر شوي ونرجع
عبدالله ماسك الريموت ويقلب بالقنوآت : ماني موديكم وانقلعوا ن وجهي لااقوم انتف شعوركم الحين

طيف قربت منه واخذت الريموت اللي بيده ورمته عالارض : اقول هي انت طالع فينا طيب


دآنه : ههههههه الحمد لله والشكر سلامات طيف متآثره بالمسلسلات وش ذا الحركه


طيف : وش رايك تقلبين وجهك الحين قبل لا....

قاطعها عبدالله يوم مسك طيف من شعرهآ : اصغر عيالك انا ؟ بعدين قولي لي متى بتتآنثين أنتي ( يعني تصيرين أنثى بس خانه التعبير )
طيف : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي وخر ايديك يالعربجي << ماتركب
عبدالله : قولي اسفه ياعمي ماراح اعيدهآ

طيف : بقول بشرط انك تطلعنآ
عبدالله يصارخ : اخلصي علينا وتآسفي
دآنه : بسرعه خلصينا يالله .. يمكن يحنن الله قلبه ويطلعنآ
طيف : اسفه ياكلب بس وخر يدك
عبدالله شد شعرها اكثر : وش قلتي ؟
طيف : ياليلنا الطويل .. اسفه يابعد من قام وقعد <<< ماعندها حل وسط
عبدالله فك شعرها ورفع حاجبه : ايه خليك كذا
دانه ::: ههههههههه مصدق انه معتز << اللي في باب الحاره
عبدالله : دانه من زمان ماصفقتك وش رايك اجدد نشاطك اليوم
دانه : واللي يرحم امك طلعنا وخلك من حركاتك عبود تكفى خلنا نشم هواء
عبدالله : اصلا ما شفط اكسجين الرياض الا انتي وبنات عمامي من كثر طلعاتكم
طيف : هاه وش قلت عبود
عبدالله عصب : الله ياخذكم انتوا والبنات سوآ .. روحوا تجهزوا بسرعه وترى ساعتين وانتوا راجعات تسمعون ؟
طيف حبت راسه : الله لايحرمنا منك
دآنه طلعت من جيب بجامتها عشره ريال : تستاهلها وانا اختك روح اشحن جوالك
عبدالله : ههههههههههه سلامات قالولك بنت اشحن جوالي ؟ يالله اخلصوا ولا وربي مافيه طلعه لو تحبون رجولي
طيف : يعععععععع الله يقرفك مابقى الا هي
عبدالله : وش قلتي ؟ ماسمعت
طيف : اقول يالبى رجيلاتك بس .. ياجعلني فدوه لها << قلت لكم ماعندها حل وسط







وراحوا طيف ودانه يكلمون البنات واتفقوا كلهم عالسوبر ماركت اللي فيه هذاك اللي عطاهم ايميله تتذكرونه ؟!
المهم طيف ونوف دخلوا السوبر ماركت وباقي البنات نزلوا للسوق

طيف : ياويليييييي لايكون ماداوم اليوم
نوف : هاااه لا لا ان شاء الله وش ماداوم هو اجازته الاحد واليوم الخميس << حافظه
طيف : الا الا شوفييييييييه هناك هذاك شعره



راحوا البنات عند اللي كانوا يأشرون عليه .. بس للاسف ماطلع هو
تحططططططططططططططططموا .. ونزلوا السوق عند البنات ومالهم خلق يسمعون احد او يناظرون شي ولا حتى يناظرون الطخمان ولا يقهرون البنات .. يعني مقفله معاهم



تقضوا البنات واشتروا لهم كم شغله وبعدها راحوا تعشوا بالمطاعم
شوي الا يدق عبدالله يقولهم يطلعون لانه صار تحت عند الباب

نوف تهمس لطيف : اقول طيف وش رايك نروح نقول لاي واحد هناك بالسوبر ماركت ونسأله عن خوينآ
طيف : خاواك جني ياقليلة الحياء
نوف : يابنت الحلال ماقصدي بس عشان تفهمين
طيف : امممممم يالله قدام

راحوا السوبر ماركت وجلسوا يدورون واحد يمكن هيئته تدل على انه يعرف خويهم << قمة الغباء
شافوا واحد قالت طيف يالله عند هذا وخلينا نسأل
طيف : مرحباا اخوي
الكاشير : هلا
طيف ك تعرف واحد اسمه (.........) ؟
هو : ايه اعرفه بغيتي شي
طيف : هاه .. لا لا بس اسال وش فيه ماداوم اليوم
نوف طبت بوجه طيف : ايه وشسمه .. يوم اجازته موب اليوم اجل ليش ماجاء ؟
طيف : ءءءءءءءءءء لا يكون فصل .. جعل رقبتي تنفصل قبل لاينفصل من شغله .. فيه احد مزعله ؟ مسوي شي غلط ؟ مخالف القوانين << ليه عسكريه ؟
هو منصدم : والله يااختي هو ماجاء 3 ايام
طيف : ياويييييييييييل قلبي عليك يا ( .......) ياجعل اللي فيك فيني
نوف تبي تدمع عيونها : لاتتفاولين عليه بعيد الشر
هو : تبوني اوصل له شي
طيف : لا
نوف : ايه
طيف : وش تبين انتي صاحيه ؟
نوف : قول له يفتح الايميل نبي نرسل له كلام
طيف : مشكلة البدو
نوف تعلي صوتها : وش دخلك انتي الحين ؟
هو يناظرهم للحين مره يضحك ومره مستغرب من حركاتهم
طيف : اقول ترى عطيناك وجه يانويف .. لاتعلين صوتك علي شكلك تحسبيني ساره ولا دانه
نوف : يممممممممممه خوفتيني
هو : ههههه خلوا هواشكم بعيد عشان الزباين لو تكررمتوا
طيف : لا ترانا نستهبل ههه ههه تحسبنا صادقات << تورطت
نوف تمسك ايد دانه : ايه ههه نستهبل
هو : طيب ابشروا راح اقول له يفتح ايميله ..

وطلعوا البنات راحوا لبيت ساره



الساعه 12 الليل ..


طيف : ابي اطلب حلويات من البقاله من تبي
نوف : انا اطلبي لي شاني وشيبس
دانه : انا اسكريم كواليتي شوكولاته
بسمه : وانا اممممممم اطلبي لي زي دانه ومعآه علك اكسترا الاصفر
ساره : انا اطلبي لي زبادي والله مشتهيته ..
طيف : ماتبين خيار بعد خخخ
ساره : هي هي هي ضحكتيني
وطلبوا من البقاله بس تأخخخخخخخخخخخخخخخخخخروا عليهم
طيف : يلعن شكله يقول 5 دقايق والحين له ساعه
ساره : ايه هالمصري اعرفه زين اكبر نصاب .. وش رايكم نطلب من البقاله اللي تو فتحت
طيف : يجون بسرعه ؟
ساره : ثواني وهم عندك

طيف قامت وراحت عند ساره شدت بلوزتها من قدام من رقبتها : الحين انتي ليش مااختصرتي السالفه من اول وقلتي لنا ندق على ذولي ؟ يعني لين متى بتقعدين غبيه !!
ساره : فكي يدينك ماني عبدالله ... وروحي دقي عليهم الرقم ( ............ )

طلبوا من البقاله ( صاروا طالبين من بقالتين )
وفي نفس الوقت دقوا كلهم سوا

طلعوا ا البنات ياخذون الحلويات << والله لو انها ذبايح
الهندي : مدام انتوا في يطلب من بقالة ( ... ) ؟
طيف : ايه
شوي الا صوت واحد عربي : السلام عليكم
طيف : وعليكم
العربي : انتوا طالبين من بقالة ( ... ) وفيه واحد هون جاي بيقول انكم طالبين من عندو .. ونفس الاغراض كمان !!
طيف تلتفت عالبنات : وش رايكم ناخذ من مين
البنات كلهم قالوا من العربي لان الهندي طالبين منهم ساعه ولا جابوه
طيف فتحت شوي من الباب وشافت الهندي منزل راسه للارض وشكله ينرررررحم .. وشافت العربي يطالع الهندي وشكله ملعووون : هات انت اغراضك << تقصد العربي
الهندي : ماما يعني انتي مايبغى من انا ؟
طيف : يالبى عويناتك تعال بكره بشتري خيشة رز وحليب نيدو
نوف : خخخخ حركات الرجال اذا استلموا مكآفآتهم
دانه : نوف انثبري
نوف : وش دخلك ا نتي بعد من كلمك
ساره : انا لله والله ماتسكتون ماادفع لكم ريال
بسمه : انا عندي ميه بقت من السوق
طيف : انطقي انتي وياها وياها وياها بالزاويه اللي هناك خلوني اشوف شغلي
الهندي : خلاس ماما يعني انا رووح ؟
طيف : ايه وقول لبابا ثاني مره لايتآخر

راح الهندي واخذوا من العربي الاغراض
طيف : هي انت لاتفرح ترى مااخذتها عشان سواد عيونكم بس لان اللي قبل شوي تأخر علينا واحنا من زمان طالبين منهم
العربي : لك تكرم عينك
طيف : هاه >> استحت
دانه : هههه هي تسبه وهو يقول تكرم عينك ..
بسمه : ياحليلهم قلوبهم طيييييبه .. مو زي الجفوش اللي عندنا ..
ساره : والله لو انه سعودي بيقول بالطقاق اللي يطقتس ومانيب معطيتس الكيس .. تقلعي انتي وخشتس ياملعونة الصلايب
البنات : هههههه بس مو كأنك زودتيهآ ؟
ساره : الا .. ألاحظ








انتهىآ البارت ,,

الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن
بليييييييييييييييييييييييز الردوووووووووووود
والتثبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
حبيبتي ما اتوقع انو رح يتثبت المواضيع الي تتثبت غير عن هادي هادي
قصه يعني بس تدخلي تكتبي رد واحد لاكن المواضيع الثانيه غير يعني زي

كرسي الاعتراف كل اسبوع واحد يترشح يعني مستمر الى النهايه اتمنى انك تفهمي علي اوووكي

وكملي القصصصصصه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو
قلبووووووووووووووووووووووووووو
فهمتكــــــــــــــــــــــــ

جداآآآآآآآآآآآآب
يسلموووووووووووو على الرد النآآآآآآآآيس
وعــ ج ـــــــــبتني بس طويلة
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يلا متى تنزلي بببببببببااارت بسرررعة احنا نستناكي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اليوم اللي بعده البنات شابكات الخطوط يكلمون بالتليفون .. لكن المره هذي تدرون كم كانت الساعه ؟ كانت 2 الظهر < لا تعليق
وكانوا يخططون علىآ مكان يذلفون له
طيف : اقول شباب خلونا نروح السوق اللي امس ( لانها امس ماشافت المزيون )
نوف تتكلم بسرعه : ايه بنات لاني امس شفت تي شيرت يطير طبنات العقل بس ماكفت فلوسي << ترقع لهم لانها فهمت قصد طيف وهي بعد تبي تشوف الاطخم




ساره : اقووووووووول ,وخري بس انتي وياها وقسم صاروا اللي يبيعون يعرفون اسم خامس جد لي من كثر مانطامر هناك
طيف : وش تبين انتي ياام فالح .. يالله اختاري لنا مكان خلينا نشوف ذوقك
بسمه : سوق مانبي .. وش ذاا كل ماقلنا بنطلع قلتوا سوق .. ياناس تطوروا شوي خلونا (.....) << كانت تبي تقول كيوت مع اني ماادري وش دخل كيوت الحين بس قالت كلمه غلط خخخخ والذكيه تفهمهآ
البنات فطسوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه خيييير خير سلامات بسمه وش ذا القلة ادب هههههههههههههه
بسمه وجهها حمر وقاعده تدعي على لسانها بالقص : انثبري انتي وياها بدال ماتضحكون دوروا لنا مكان
البنات : هههههههههههههههه والله وطحتي من عيونا يابسمه اجل ( ..... ) هااااه ؟ ههههههههههههههه ياحليلك بس
بسمه : جعلكم بالموت ياحمير وقسم بالله لو ماسكتوا اني لاسكر انا التليفون ولاني راده عليكم ..
البنات : ههههههههه سكتنا يالله دوري مكان ( ..... ) اووه نقصد كيوت على قولتك هههههههه << خخخخخ راحت فيها بسمه
بسمه : اممممممم خلونا نروح المملكه .. ولا فيوتشر آيلآند نتزلج والله من زمان عن الثلج .. ولا نروح الثمامه نركب دبابات وش رايكم ؟
طيف : بالنسبه للمملكه لو رحت ورقموني الشباب والله لاكلم ولالي شغل فيكم فخلوني هنا اصرف لي ولكم واحفظ لسمعتنا كلنا .. وبالنسبه للتزلج فاسمحوا لي انا قبل امس تزلجت بالحوش لين قلت امين << خخخ .. وبالنسبه للثمامه فماعندي مانع لاني من زمان ماركبت دباب << صاروخ اصلا ماعمرها ركبت
ساره : خلاص خلونا نروح الثمامه والجو اليوم كأنه مغيم يعني وناسه هناك تخيلوا الجو دبابات وطعوس وسيارى اسكريم وبليله وهياط شباب وحركااات







دانه : ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءآآآآآآه آآآآآآآآآههههههههههههههههههه <<< توها تطلع شهقتها كانت تضحك على غلطة بسمه
بسمه : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيها ذي
نوف : ههههههههههههههآآي مدري وش فيها
دآنه : أي يابطني يمه .. يمه الحقي علي يمه ..
جت طيف ضربت دانه من ظهرها طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ : اقول يالبزر ياللي ماتنعطين وجه كأنك شغاله اذا فتحت فمها ماعاد تصكه لو وش .. والله لو ماسكتي إني مااطلع مكان اليوم << أرنب
دانه : ههههههههه اااي انتي وجع وش ذا اليد .. < ورجعت تكمل ضحكهآ
بسمه : انا لله وانا اليه راجعون
نوف تبي ترفع ضغط بسمه : من ماااااااااات ؟
ساره : استغفر الله ياربي .. هي انتوا اخر كلام وش قلتوا
طيف تستخف دمها : خمسه ريال اخر اخر شي مدام
دانه بدت تعقل : ورب البيت لو ماتكلمتوا مااطلع ولا اقول لاخواني يودونا لاتنسون انهم السواويق عندنا هالايام
طيف : خلاص خلاص بنات .. الثمامه اوكي ؟ الساعه كم ؟ وش رايكم خمسه العصر ؟






( اتفقوا البنات كلهم يورحون الثمامه )
اللي موديهم ماجد .. اخذ سيارة ابوه الجمس .. هو اللي يسوق وجنبه عبدالله والبنات ورىآ .. وبالسياره الثانيه سلطان وياسر وكم ورع معاهم يبون يفلونها بالثمامه ..
طيف تكلم البنات : بنات والله ماني مصدقه اننا بنطعس
نوف : ياحياتي هذا واحنا رايحين للثمامه اجل لو يقولون نطلع النمسآ
طيف : اخسسسسس قويه هذي .. لاتطرينها مره ثانيه احس الارض تهتز وقتهآ ..
عبدالله سمع كلامهم : وش قلتي يااخت طيف ؟ تطعسين يالطعسه ؟
البنات انفجروا ضحك بس ضحك داخلي يعني قاعدين يكتمون الضحكه ماتسمعون الا كخخخ ءءء ررر << حشىآ ددسن خربآن هههه
طيف : وش تبي انت حاشر خشمك في اللي يخصك واللي مايخصك انا لله من اللقافه اللي عندك ترآك مسوي لنا قلق في البيت وهنا وبكل مكآن .. << مسكت خط
عبدالله : ماجد الله لايهينك لف يسآر وامسك طريق البيت
دآنه مسكت راس اخوهآ من ورىآ ولمست الكاب حقه بيدهآ وباست يدهآ عرفتوا الحركه // يرحم ام(ن) جابتك .. الله يخليك لعين ترجيك ياعبود يااخوي ياعزوتي ياسندي تعوذ من ابليس
طيف : ياعزوتي ياسندي ياجزمتي هههآي تصلح صح
ساره تقرص طيف : والله شكلك بتنكبينا الحين بلسانك
عبدالله بصوت قوي : طيف وبعدين معآك ؟
طيف : يابعدهم والله امزح << وتهمس للبنات الله يلعنه جاب لي عقدهـ
ماجد سمعها وقاعد يضحك
عبدالله : وش فيك انت بعد ؟ ايه اكيد كالعاده متذكر موقف من ايام الطفوله وجالس تضحك عليه .. الحمد لله والشكر بس
مآجد : وش حارق رزك الحين .. دور لنا مكان من جهتك اذا لقيت علمني عشان نحط اكياس الزباله هناك ونروح نطعس << عشانهم لابسات عبايات سودآ
سآره : وجع يوجع مصارينك ياسامج .. تحرك يالله دور لنا مكان
( ماجد مو زي عبدالله عصبي )
ماجد : ههههههههههه انقهرت ياحرام خخخخ
عبدالله : تقولك سامج وانت تضحك حسافه هالشوارب
ماجد : ريحنا تكفى .. ترىآ محنا بمسلسل .. بعدين أي شوارب اللي تتكلم عنهآ توني حالقها قول حسافه هال***وكه يمكن تنبلع << هي هي هي سخيف
--------------------------------------------------------------------------------

نزلوا البنات على فرش فرشوه العيال لهم .. وقعدوا يشربون عصيرات وياكلون حلويات ويسولفون .. وماخلوا شايب ولا عجوز .. ولاطفل ولاطفله .. ولابنت ولا ولد .. ولا سعودي ولا اجنبي ..ولاسياره ولادباب .. ولاحبة رمل ولا حصآ ولا شي الا حشوآ فيه ..



العيال مسوين سباق وركبوا دباباتهم وصاروا بعيدين مرررررررررررررررررره عن البنات ولايقدرون يشوفونهم
طيف تراقبهم يوم شافتهم بعدوا راحت للبنات
طيف : بنات بنات العيال ذلفوا خلاص خلونا نروح نركب بسرعه
نوف : في قلعة وادرين ..
دآنه : الله لايردهم وجع والله انهم نشبه مدري متىآ بيتطورون زي الادوام ويخلون خواتهم يطعسون علىآ كيفهم
بسمه : انا اقولكم من الحين لو خاويت لي واحد من الشباب اللي هنا لاتلوموني لان اللي عندي ناشبين لنا زي العظمه بالبلعوم
ساره : خلوا هواشكم الحين .. وخلونا نلحق على انفسنا ونروح نركب قبل لايرجعون






ركبوا البنات كل بنتين في دباب ..
بقت طيف لوحدهآ ..
قالوا البنات لاحرام لازم ندور لها احد يركب معها
طيف : تقلعي انتي وياها بس .. واتحداكم لو ماسبقتكم كلكم .. ماابي احد يركب معآي وخلونا نحرك يالله ..





رفعوا البنات عباياتهم وركبوا .. ماامداهم يمشون متر الا النقابات فوووووووووق ووجيهم طالعه
كان فيه شباب ذاك اليوم كثر التراب وكلهم يصارخون : وااااااااو ياهووووووووووه وييييييييييييييييو

طيف مستانسه الاخت .. : بنات ههههههههههههههه وناسه صح
بسمه هي اللي تسوق ووراها نوف وتصارخ عشان البنات بالدبابات الثانيه يسمعونهآ : بنات يمآآآآآآآآآه احس اني بنقلب .. نووووووووووووووووف غطي وجهي تكفين ماني فاضيه
نوف : هااااااااااااااااااااااه
بسمه : غطي وجهي احس العالم شافوا مغارة فمي كلها من كبر فتحته
نوف : هههههههههههههههههههههههه
بسمه : نوف الله لايزوجك الا بتكروني لو ماغطيتيهآ
نوف : انا بعد كاشفه ياخبله وش اسوي مقدر افك يدي منك احس اني بطيح
بسمه : طيب وش رايك ألبق على جنب
نوف : نوف بس اخاف البنات يسبقونآ
بسمه : اجل فكي وحده من يدينك ونزلي نقابك ونقابي
نوف : الله يرجك .. طيب

( نوف فكت وحده من يدينهآ ونزلت نقآبها ويوم جت تنزل نقاب بسمه جاء الهواء ورفع نقابها على عيونهآ ومن زود الغباء والخوف فكت يدينهآ كلهآ .. وطاحت طبعآ )
بسمه حست ان الدباب صار خفيف : نوف الله ياخذ ذا الراس يابقره والله كل الشباب شافوني
( ولا زالوا الشباب يطاردونهم .. اللي يضحك واللي مستعجل يبي يرقم واللي واللي وكلن على همه سرى )
نوف : بسمممممممممممممممممه اااااااااااااااااااااااااااااي
بسمه وقفت درت ان نوف طايحه خاصة يوم شافت العالم يركضون من قدامها ويروحون لورىآ
وقفت ولفت تبي تشوف مين طلعت نوف . ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء نوف
نزلت بسمه وراحت عند نوف ..
والبنات شافوا دباب بسمه وشافوا التجمع اللي هناك دروا ان السالفه فيها نوف وبسمه ..
طيف راحت لهم بدبابهآ : خير عيال وش صاير <<تمون
واحد من الشباب : هلا بالزين هلا والله < رايق
طيف : انا لله > وتلتفت على واحد ثاني .. : لو سمحت وش صاير وش عندم مجتمعين
- : فيه بنت طايحه
طيف : وش اسمهآ < غبآآآآآء
هو : قالولك واحد من العايله ؟ والله شكلك من طرفهآ احس نفس الاسلوب
طيف : اهآ طيب وخر عني . << وتدق البوري حق الدباب بيب بييييييييييييييييييب << عشان يوخرون العيال ويفتحون لها طريق وتوصل للبنت
وخروا العيال ودخلت بدبابهآ << مسكينه تخاف تنزل ولا تركبه طول عمرهآ
طيف : ءءءءء نوف الله يفشلك قومي
نوف : قالولك طايحه استعرض جمالي ياتكرونيه شوفي رجلي بالله فيها شي احسها تنزف
طيف : وين
نوف اشرت لها عالمكان
طيف : لا لا مافيه دم بس شكلها بتنفجر بعد شوي .. << تخوفهآ
نوف بدت تصيح من الخوف مو من الالم : واااااااااااع
طيف : لاحووول وش يسكتها ذي الحين .. قومي اركبي بس

يتبع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
طبعا الشباب انواع الاستهبال والهياط والدجه واللكاعه واللي تبون كله عشان البنات .. بعدين تخيلوا شباب سعوديين وبنت نعومه زي نوف طايحه بينهم وبعد ثواني جوا باقي البنات وصاروا خمس بنات وسط تقريبا 30 ولد .. وش موقفهم .. احسه احلى يوم عندهم خخخ

ركبت نوف مع طيف وراح التجمع اللي كان هناك
صارت طيف وراها نوف < بتوديها الفرش
بسمه لوحدهآ
ساره وراها دانه
طيف : خلاص بنات وديتها يالله خلونا نروح بس ترى المغرب قرب .. والعيال بيجون الحين




فكوا نقاباتهم وتلثموآ ورفعوا عباياتهم وانطلقوا مارجعوا الا بعد ساعه ..
اول ماوصلوا عند نوف اذن المغرب ..
نوف : فاتكم بنات دخلت الشات << من اللاب توب
ساره : جايين الثمامه وتدخلين شات ؟ وش تدورين والمزايين قدامك
نوف : اتلكع .. وش دخلك انتي
بسمه : وش اخبار رجلك
نوف : مدري عنها حطيت علبة البيبسي قبل شوي عليها قلت يمكن عشانه بارد يخف الالم ..
طيف : بقره
دانه: وريني رجلك نوف ابي اصورهآ
طيف : وانا وانا خذي لي صوره بعد .. بس لوحدي مو مع رجلهآ
وصاروا البنات كلهم يبون يتصورون ..
طيف تطق جبهتهآ : اخخخخ شو هالنسوه << يعني النسيه .. يعني انها نست فهمتواولا اجيب سبوره وطباشير < قديمه كح
البنات : وشوووو
طيف: والله اننا دلوخ .. لو اننا تصورنا بالدبابات وصورتنا نوف فيديو .. عشان نتذكر بعدين .. ( وطت صوتهآ خنقتهآ العبره ) احس هذي اخر مره اركب دباب
البنات : لااااااااااا قهررررررر
بسمه : خلاص عادي خلونا نروح الحين نقول للهندي يعطينا الدبابات ربع ساعه تلقون العيال يصلون الحين
اتفقوا البنات وراحوا وصورتهم نوف ( نوف كانت راكبة على كبوت السياره ) << امحق نعومه




جوا العيال شافوا نوف تصور .. وشافوا وش قاعده تصور .. انصدموا يوم دروا ان البنات يطعسون والشباب يرمون عليهم كلام
عبدالله ركض عند دانه وطيف ولعن خامس جدهم وخلاهم يمشون قدامه عالسياره ..
ماجد ماقال شي وياسر وسلطان والعيال الباقين قاعدين يضحكون على اشكال البنات
ركبوا البنات السياره ..
عبدالله : لو انكم عاقلات كان مارجعناكم للبيت .. اصلا الشرهه علينا قاعدين نفكر نوديكم لأي مجمع بس ماتستاهلون ياقليلات الادب
طيف : أي مجمع ؟؟
عبدالله : مجمع (....) بس عناد ماراح اوديكم الا البيت عشان تنقهرين ياام لسانين لاني ادري ان المجمع ذا بالذات عشقك
طيف بغت تنهبل ونوف تقرررررص طيف : طيف تكفييييين راضيه الله يخليك يمكن نشوف خوينا





قعدوا البنات وماجد يحاولون في عبدالله ويهدووونه لين اقتنع ..
اول ماوصلوا للمجمع .. ويوم جوا البنات ينزلون ..
بسمه : ءءءءءء بنات اشكالنا واضح انا جينا من بر .. شوفوا عباياتنا وطرحنآ وسخه ورجولنا والجزم كلها تراب وش نسوي
طيف ونوف لو تنطبق السماء على الارض مابيرجعون البيت بعد ماوصلوا المجمع
طيف : نروح دورة مياه عند أي مسجد قريب من هنا نتوضي ونغسل عباياتنا ونصلي ونرجع للمجمع
وافقوا العيال كلهم ..
راحوا مسجد صلوا البنات المغرب ونظفوا عباياتهم ورجعوا للسوق مره ثانيه ..

اول مادخلوا كل ثنتين بجهه ..
نوف وطيف بجهه
ساره وبسمه ودانه بجهه
ماجد وعبدالله بجهه
سلطان وياسر بجهه
واربعه من العيال راحوا بجهه بعد
طيف ونوف سيييييييييييدآ للسوبر ماركت
مالقوه ..
طيف : جعله مايرجع مره ثانيه عمىآ
نوف : أي والله يقهر احنا حارقين اعصابنا عالفاضي وهو ولا همه
طيف : بس حرام هو مايدري اننا بنجي
نوف : نروح نسأل ذاك اللي قبل يمكن قاله شي
طيف : لا حبيبتي والله كرامتي ماتسمح لي اطارد واحد .. وانا عارفه نفسي مليون بالميه اني مابكلمه .. وشوله اتعب نفسي معاه
نوف : أي صح .. خلاص اجل خلينا نروح سينآبون نفسي فيه
طيف : وااااااااااااااااو نسيييييييته .. يالله شوفي واحد هنا قريب
راحوا سينابون لقوا كل العيال هناك عالطاولات ..
طيف : ياليل الليل .. انتوا ورانا ورانا وين مانروح
عبدالله قام وراح عندهآ : شوفي الظاهر انك مابتعقلين .. الحين جايه والعيال كلهم هنا وتقولين ليش اعصب صح
طيف تفشلت : والله كنا نبي سينابون ..
عبدالله انقلعي وروحي للثاني اللي عند المطاعم ذاك كله حريم ..

راحت طيف ونوف شروا سينابون ودخلوا جلسه اكلوا وقاعدين يبلتثون لين قالوا بس .. !!






بسمه وساره ودانه ميتآت ضحك ..
دآنه : ههههههههههه تحززززززن
بسمه : ههههههههههه من جد .. لو انا مكانهآ كنت ركضت بسرعه على اقرب بوابه وطلعت
ساره : ههههههههه المشكله حرمه كبيره وقبل شوي كانت مسويه شخصيه على بزرانها وتهاوشهم وشوفيهم الحين كل واحد منبطح بجهه من الضحك
دانه : ههههههههههههههه شوفي ولدهآ الصغير احسه بيموت ههههههآي ياحلييييييله

( السالفه ومافيهآ .. حرمه كانت معصبه من عيالهآ الصغار .. وتهاوش ذا وتسحب ذاك وتسحب بلوزة بنتهآ من هنا .. وتشد شعر الثآنيه من جهه ثانيه ..وماردت الا .. طراااااااااااااااخ .. طاحت على بطنهآ .. كل رجل بجهه .. وشنطتهآ منبطحه جنبهآ .. وعبايتهآ صارت نص ظهرهآ .. طلع قميصهآ .. وشعرهآ الاحمر كانت مجدلته .. ومنظر ولا اروع ) << والله اني اخاف اضحك على اللي يطيحون لاني على طول اطيح وراهم بس مقدر اقاوم نفسي لااازم اضحك ...







لازالوا البنات يتمشون بالسوق وتقابلوا مع طيف ونوف ودخلوا محل وجوه ..
طيف اعجبهآ عطر كانت بتشتريه بس السعر خلاهآ تشوف الواحد اثنين .. ( 2000 ) ريال .. والمشكله صغير يعني رشتين ويخلص ..
ساره وبسمه شروا كونسيلر وبلاشر ومجوعة فرش وطلعوا
نوف ودانه شروا اروآج صارخه كانوا يدورونها من زمان وكل ماجوا وجوه قال اللي يبيع نجيبهآ طلبيه .. وزين انهم لقوهآ





العيال اشكالهم تخوف وهم يمشون سوآ .. دخلوا محل للعيال وشروا لهم بدل واغراض وطلعوآ
مسكوهم الامن وحققوا معاهم لين صدقوا انهم مع البنات يوم جت طيف وساره للعيال وقالوا للامن انهم تبعنآ << مع ان أغلب البنات في الرياض البنات صاروا يدخلون شباب للسوق مقابل مبلغ يحددونه البنآت ..

تعشوا وعينوا من الله خير ..
ورجعوا لبيوتهم ..
الا طيف راحت عند نوف .. بس دانه كانت متكسره رجعت للبيت






الساعه 5 الفجر ..
طيف نامت عند نوف ..
بس بعد الصلاه دخلوا المسن
لقوا خويهم الكاشير متصل
سلموا عليه .. وسوالف
بس بعدين اكتشفوا انه وسسسسسسسسسخ وراعي حركآت
وقاعد يسألهم اسئله مدري وش تبي ..
انتي بنت ولا ........ ؟
طيب اجل شوفي صورتي ..
شافوا البنات الصوره وخقوا معهآ
قال وين صوركم
يوم رفضوا يعطونه الصوره وقالوا مافيه امل ..
قال طيب براحتكم بس حس مافيه ثقه بيننا من الحين مع اني واثق فيكم مليون بالميه
طيف : لانك ولد واحنا بنات
وقاعد يقولهم لا مو عشان كذا بس شكلكم تلعبون علي
شوفوا ابي صوره وبعدين نصير نتقابل بالاسوق
وبعدها تصير الثقه اقوىآ والعلاقه امتن من الحين ..
اصير اجي بيتكم وتطلعون معاي بالسياره نروح الكوفي ونضحك ونسولف وارجعكم لبيوتكم ..
طيف ونوف مو مستوعبآآت لان شكله برررررررررررررئ وما يصلح له يكون هذا تفكيره وهذي حياته
المهم ..
عرفوا انه راعي بنات ..ويعرف بنات شوارع كثيرين يطلعون معه
وفي المحادثه كان كله هواش .. يا.... يا.... .. .. ويسبون انفسهم انهم نزلوا لمستوآه
وهو بس يضحك ولا همه ..
ويسبون قبيلته بعد عشان يقهرونه ولاهم مو من طبعهم لان ماشاء الله كل قبيله بالمملكه لهم منها صديقه خخخ

وبالاخير ( بلوووك + دليييت )
وخلصوا من سالفته









( عالسرير )
طيف : تصدقين نوف والله صح اني مقهوره لانه خيب ظني .. بس تصدقين احس اني مرتآآآآآآآآآآحه لاني عرفته على حقيقته
نوف : أي والله .. الحمد لله الله ستر علينآ ولا من يدري يمكن كنا بنروح فيهآ معآه
طيف : واحنا دايم نقول حظوظنا قشرآ وزفت وزي وجيهنآ بس اليوم تأكدت ان الله يحبنآ ..
نوف : تخيلي لو مابين لنا ان هذا تفكيره وهذي نواياه .. ماتدرين يمكن كان الشيطان لعب علينآ وغلطنآ معآه
طيف : اعووووذ بالله فال الله ولا فالك .. ... تصدقين .. شكلي بروح اسجد شكر ان الله فكنا منه بدون تعب وبدون مانخسر شي
نوف : قومي خلينا نروح نصلي ركعتين .. والله من جد احس هم وانزاااااح من على قلبي << هذولا اللي يسوون شي غلط وكله بالدس والظلام لازم يخافون ويصير لهم قلق .. بس الحمد لله الله فكهم منه ومن شره

طيف ( السلام عليكم ورحمة الله .. السلام عليكم ورحمة الله ) : اقول نوف
نوف : استغفر الله .. طيب اصبري شوي بعدين تكلمي .. واضح انك تفكيرين بالكلام وانتي تصلين
طيف : لايكثر .. وش رايك نروح نشبك الخطوط ونقول للبنات كل السالفه من طق طق لسلام عليكم
نوف : لااا صعبه .. وش بيقولون عنا
طيف : الحمد لله .. ترىآ البنات ماعندهم ماعند جدتي .. قومي بس والله نرتاح اكثر .. واحنا ما عمرنآ خبينآ عنهم شي .. نجي الحين نخبي شي زي كذا ؟ ترآه تافه والله وبنقول لهم ان ماقصدنآ نكون معاه علاقه او شي
نوف فكرت بعدين قالت : خلاص يالله
دقت طيف على جوال دانه وسالتها اذا صاحيه ولا لا واتصلت هي ونوف على باقي البنات وشبكوا الخطوط
وقعدوا ساعه كامله عالتليفون يقولون لهم السالفه .. وعلى بال ماهاوشوهم البنات وعلقوا بعدين عالسالفه بعد ماروقوا .. وبعدهآ ضحكوآ وبعدهآ بدوآ نصايح ومواعظ الا كملوا حول ساعتين وهم يقرقوون .. ( مستحيل امل من شي اسمه تليفون ) ..
بس بالاخير .. ماكأن شي صار .. ورجعت المياه لمجاريهآ ..
وبعدهآ راحت كل وحده سوت لهآ فطور ونامت

الا طيف ونوف .. تدرون وش فطورهم ؟
طيف عليهآ الدجآج تقطعه وتكشنه وتتبله ..
ونوف عليهآ السليق والسلطه ..
بالله احد يفطر سليق الساعه 8 الصبآح ؟!! << عادي نفطر مرقوق – كبسه – محشي – لاتستغربووون ..


انتهىآ البارت

ارآئكم ؟؟!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وهذا البآرت اللي بعده




في اليوم الثآني اللي مدري وش كان ولاادري كم تآريخه ..


دآنه تصول وتجول بالبيت
ودها تقولهم يطلعونها بس حست إنها زودتها حبتين<<غريبه حست

رآحت تشآور أختها طيف
يوم قربت من الغرفه إلآتسمع طيف تتكلم
نآظرت بشويش بدون مآتحس طيف لقتها وآقفه قدآم المرآيآ
مآفهمت غير(أشوتك وألعن خيرك)
دآنه/ههههههههههه يآحيآة الشقآ
حتى وانتي لحآلك عنف
خخخ
طيف تفشلت/من متى وانتي هنا يالخآيسه!
دآنه/ههههه مآني قآيله وش فرقت يعني!<يؤؤؤ نذله
طيف/طيب فآرقي يرحم أمك موب رآيقة لك
دآنه/تيب بس لحظه
أبي أطلع اليوم

طيف/لآعآد -حتى أنا ودي بس خلينا نتنآزل اليوم عشآن يوآفقون بكرا يطلعونا
دآنه/نعزم البنآت؟
طيف/إي والله ونآصه



(كلموا البنآت واتفقوا على السمره)




نزلت دآنه الصآله
لقت أمها وابوها وعبدالله جآلسين جلست معهم وهم سكتوا
الغبيه مآلآحظت
أخذت الريموت وبدت تقلب<يآليل السلآحف -مطوله الأخت
وهم ينآظرون بعض يبون يصرفونها
إلتفتت//إيه صح يبه وش سآلفه الإسعآف أمس عند جيرآنا؟
ابوها//مآدري -أقول بنتي مآودك تخلينا شوي مع أخوك نبيه بسآلفه
دآنه تنحت دقيقتين من قو الطيحه//طيب<خخخ بس يطيح وجها اليوم
ركضت لطيف ومسكتها بايدها بقوووه ووقفوا بالدرج يسمعون
طيف//آآه وجع وش تبين انتي
دآنه//انثبري واسمعي

أم عبدالله //سآره زينة البنآت
أدب وجمآل وأخلآق
وفوق هذا كله بنت عمك ومنك وفيك
(هنآ البنآت شهقوا وبصوت وآحد//سآره؟)
عبدالله//بنت عمي على عيني ورآسي
سآره الف من يتمنآها
بس أنا أعتبرها مثل دآنه وطيف وأعدها وحده من خوآتي
أبوه//هالاعذآر التآفهه ذي مآتمشي عندي
أنا كلمت عمك ومآبقى إلآ يرد علي
عبدالله شآنت أخلآقه وقآم//لآآه إحلف بس!أجل دآمكم مرتبين السآلفه ليه مسوين زحمه ومعلميني! مآني مآخذ سآره
لو تنطبق السمآعلى الأرض
وطلع
دآنه إمتلت عيونها د موع//يآحيآتي يآعبود
طيف//سوير زوجة عبود!شلون تجي ذي!


سآره رآحت مع الشغآله الصيدليه
وشرت أغرآض بسيطه
تحديدآ(أولاي-سيريللآك<اللي مآيحبه يروح يموت-لآبيللو-......<مشفر)
مرت البقآله وشآفت كرتون كتكآت
تذكرت بسمه على طول
وشرته
حطته قدآم بيت بسمه وركبت السيآره ورجعت البيت
دقت على بسمه وقآلت إفتحي البآب وشوفي المفآجأه
بسمه كآنت ترتب دولآبها
نزلت ولقت الكتكآت
بسمه//يآحبي لك يآسوير! وه بس
بس ليه؟يعني وش الطآري؟
سآره//يؤيؤ
بدآل مآتقولين شكرا تقولين وش الطآري
يللا يللا بآي
بسمه//تعآلي وين؟شكرا شكرا من الأعمآق
وفوقهم قلوب كبر الريآض
وبوسه بعد وش تبين أكثر!
سآره//لآلآمآقدر كذا
بسمه//مردوده بالأفرآح
سآره//بسوم يللا بآي أمي تنآديني

نوف رآحت السوق تمشيه<يآزين كذا
دخلت محل شغلآت طبيعيه وكريمآت
جآ الموظف/أهلا وسهلا تفضلي
مآعطته وجه وبدت تلف بالمحل
وهو ورآها <والله النشبه
-/يآآنسه بدك شي معين!ببآلك شي!<وش درآه إنها آنسه!
نوف لآأسمع لآأرى لآأتكلم<ولآكأنه موجود
نشبلها هنا وورآها مجموعه جديده
نوف/يآحووول
يآخي أشوف انا ومآأحب أحد يمشي ورآي
وبعدين المجموعه ذي مخيسه
قصدي مآتنآسب بشرتي<رحمت شكله

وطلعت
لأنها يمكن تجيب العيد
ويوم تأكدت إنها شيكت على كل المحلآت إرتآحت نفسيا ورجعت البيت تستعد للسمره

سآره//سمي يمه
أمها مستآنسه//سم الله عدوك
إقعدي حبيبتي
يوم قعدت//جآك معرس<مآعندها وقت
سآره/هآه!منهو!
أمها/عبدالله ولد عمك سعد
سآره/عبود عبود ذا مآغيره!
لآصدق يمه منهو
أمها/مآفي مزح بهالموآضيع
أبوك قبل شوي علمني وقآلي آخذ شورك
سآره تسكت أهلها قآلت بفكر وهي مآببآلها توآفق أبد
رآحت غرفتها
تذكرت كل موآقفهم وهوآشهم مع بعض

من جده عبود جآي يخطبني!
يستهبل ذا ولآوش سآلفته


سآره أرسلت لدآنه مسج إنها مآرآح تجي اليوم
تأكدوا البنآت إن أبوهم صدق سوا اللي برآسه وكلم عمهم خآلد
يعني مو تخويف لعبدالله عشآن يوآفق

السآعه 10
نوف تكلم بسمه وتعلمها بسآلفة السوق<مآعندهآ صبر
سآره لآزآلت منسدحه وتفكر
دآنه وطيف جآلسآت بالصآله
على رجعة عبدالله
جلس مع البنآت وشكله متضآآآيق
الكل سآكت يبونه يقول شي بس هو مورآضي يتكلم
طبعا طيف متهوره كالعآده//ترآ درينا بالسآلفه
دآنه دقت طيف بكوعها<يعني وش قطة الوجه
عبدالله//شفتوا حركة أبوي السخيفه!مآهقيته يسويهآ أبد
دآنه//لآتحط ببآلك إذا آنت ماتبي محد يقدر يغصبك هذا زوآج مو لعبه
طيف//ومن نآحية سآره أبصم لك بالعشره إنها ميب موآفقه عليك-تعجبك سوير
دآنه//ههههه تخيلي أشكآلهم أول يوم-أحس إنهم بيلعبون كيرم ولآبآصره من زود الميآنه
قعدوا سآعه يعلقون ويضحكون
(عبدالله جت ببآله فكره وطنشهم وطلع غرفته)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
إرتآح عبدالله من كلآم خوآته
بس خآف توآفق
لأنها لو وآفقت شكله قدآمهم مآله دآعي لو إنسحب
وهي وش ذنبها المسكينه
فكر وقرر يرسلها مسج

سآره ودها تكلم وحده من البنآت
وتعلمها
وبمآإن نوف من النوع اللي مطنش الدنيا وكل شي إيزي
قررت تكلمها يمكن تقدر تهون عليها وتحس فيها

مسكت الجوآل بتكلمها إلآصوت مسج
فتحته
الرقم مو غريب مآر عليهاقبل

((سآره-
أبوي كلم أبوك وانا مآأدري
وبصرآحه
انآ أعتبرك مثل دآنه وطيف
يعني مثل إختي
آسف إذا سببت لك إزعآج-عبدالله))

سآره إستآآآنست يوم قرت المسج
ردت
((تطمن-أنا رآفضه الفكره من الأسآس))
أول مآقرا المسج بغى يموت من الونآسه

ونزل تحت عند البنآت وهو يفحط
بسرعه بنآت وش تبون!
إطلبوا أي شي<إستغلوا الفرصه دآمي مستآنس
نقزوا من مكآنهم وكل وحده تتكلم من جهه
بالأخير قرروا ينتظرون بسمه ونوف ويروحون سوآ
يفرفرون بالتحليه

أمآسآره قآلت لأمها إنها مآتبيه
وإنها إستخآرت ومآرتآحت
أهلها الحمدلله تفهموا الموضوع وعدت السآلفه على خير
__________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
واااااااااو
مررررررا حمااااس
تخيلي من جد لو اتزوجتو
كااااااي
ح تطلع اشكالهم غبية
خخخخخخخخخ

البااارت اللي بعدوو ياا حلووة
يلا يلا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.