Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
خدوا رحتكم » كأني موجود

ملائكه في دبي ..} الله يستر ما يكون الموضوع مكرر!!

Recommended Posts




هذه قصه حدث حقيقتاً في دبي .. ودي احداثها ..


الموقع دبي شارع " من شوارع دبي ما عرف اسموا ؟؟؟؟؟؟؟

زي ما انتوا عارفين , في دبي بعد الساعه 10 ما في ولا محل يكون فاتح والمحلات اللى فاتحه يطبق

عليها مخالفه " دا نظام في دبي " المهم :


في هداك اليوم جااات الساعه 10 الا ربع , قفلت نص الحلات حق الذهب اللى في داك الشارع

الا كم محل ومنهم محلنا
" صاحب القصه " صاحب المحل قال للهندي اللى يشتغل عندوا

خلص تنظيف بسرعه وقفل المحل والشغل واخلص انا رايح طيب بس لا تطول دا اهم شئ
>> طبعا مو ناقصهم مخالفات ..

المهم الهندي قال لصاحب المحل طيب , وبدي بشغلوا وبعد خمس دقايق من خروج صاحب المحل

دخل رجال عجوز حسن الهيئه , لابس ابيض في ابيض .. التفتلوا الهندي اللى في الحل

وقالوا :
احنا دحين مقفلين اسف مح يمديني اخدمك ..

رد عليه العجوز :هو شئ صغير بس صلحلي هوا بسرعه وخلاص..

الهندي رجع اعتذرلوا : وقالوا من جد ما يمديني بكرى العصر تعال ..

العجوز : بس انا مررررررره محتاجوا وضروي تصلحوا اليوم , وانا من بلده مرررره

بعيده عن هنا والخاتم دا هديه "وانا رجاااال كبير في السن مح يطول معاك بس لحموا وخلاص ..


الهندي وهو في حيره شديده : طيب امري لربنا " بس رح احاسبك عليه مستعجل ..

العجوز : طيب بس بسرعه انا مستعجل ..

المهم الهندي اخد الخاتم وقعد يصلح فيلوا يطق من هنا ويسيح من هنا و... إلخ

بعد 10 دقايق يدخلوا في دا المحل " حرمه ورجال "
زباين يعني

الهندي قلهم: قفلنا ., مح اقدر اخدمكم ..

ردوا عليه بوقاحه : طب اجل ليش انت فاتح دحين ..

الهندي ببراءه : اصلح خاتم الرجال العجوز دا ..

الزباين بإستغراااب : رجال عجوز ايت عجوز , تريق علينا قاعد ..

الهندي بإستغراب : لا .. العجوزاللى قاعد هناك على الكرسي .. اللى لابس ابيض .. الللى عندوا دقنه .. دا

الرجال بعصبيه وهو ساحب الحرمه اللى معها : انت تستهبل يا "@#%^&*#"

وخرج من المحل بعصبيه هو والحرمه اللى معها ..

الهندي مرررررررررره استغرب وقال يمكن صح ما انتبهولوا او كانوا يستهبلوا ..

وبعد 10 دقايق من داك الموقف يرجعوا حرمه ورجال تانين , وتنعاد نفس الحركه


الهندي : اسف قفلنا ما اقدر اخدمكم ..

الزباين : طب ليش فاتح ؟؟؟

الهندي : اصلح خاتم الرجال العجوز " هو مررررره محتاجوا ومستعجل عليه ..

الزباين : ايت رجال عجوز" هو راح وراجع بعد شويه !!!!!

الهندي : لا شوفوا هناك جالس , يستناني اخلصلوا الخاتم ..

الزباين : فينوا !!!!!!!!!!!!

الهندي بإستغراااااب : هناك على الكرسي , في الزاويه , لابس ابيض , وعندوا دقنه .....إلخ

الزباين مررررره بعصبيه : بزوره عندك احنا , تستهبل على راسنا انت ووجهك , فين المدير نتفاهم معها , ان ما طردتك ما اكون .. هين ...

الهندي مررررررره استغرب .. اربعه اشخاص دخلوا وخرجوا ومحد شاف الرجال العجوز ..
الهندي خاف وارتبك , وقعد يفكر لا يكون جني ولا شئ يروح يسويلي مصيبه , وقعد يقراء المعوذات والكرسي ويعوذ من الشيطان و.....إلخ
ما شاف صار للعجوز شئ .. الهندي مررره استغرب , فشجع نفسوا وراح للرجال العجوز


وقالوا : اتفضل دا خاتمك خلصت منوا , بس ممكن اسالك سؤال ..

العجوز وهو يضحك :
تبغى تعرف ليش كل ما دخل احد ما شافني صح ؟؟؟؟؟

الهندي وهو يسال نفسوا" كيف عرف : صح ؟؟؟؟؟

العجوز: انت ما استغربت شكلي ..

الهندي :إلا يعني ..

العجوز : انا مني من البشر , انا ملاك , وحبيت اعرف مدى امانتك في شغلك , وما شاء الله عليك شغلك نضيف وميه ميه ..

الهندي وهو مستغرب من العجوز " الملاك "
Shocked

العجوز: عشان كيدا انا معايا شئ لك خد دا المنديل وشموا بس قبل ما تشموا اتمنى امنيه وبعدين شموا ,
ولمن تصحى حتلاقي امنيتك اتحققت ..


الهندي وهو مرره مستغرب وفرحان وكل شئ فيلوا ياخد المنديل ويشموا ويناااااام

بعد نص ساعه , صحي الهندي حقنا , وايش شاف , شئ مررره ما كان متوقعوا ,
كان مصدوم ومهو مصدق عينوا ..






















المحل وبلي فيه مسرررررررررررررررررررررروق !!


الهندي صار يطالع يمين , شمال , يشيل ويحط , وطبعا راااااح لاقرب فرع شرطه :

وقلهم ايش صار بالتفصيل الممل ايش صار ..


الشرطي وهوا ميييييييييييييييييييييييييييت ضحك : انت مو اول واحد يصير معها داالشئ ..

الملاك اللى انت شفتوا كان رائيس لعصابه , والزباين كانوا مساعدينوا , هما كانوا يشوفوه بس يسوا نفسهم

ما يشوفوا عشان يبغوك تصدق , وطبعا ما صدقوا على الله انت شميت المناديل , الا دخلو وونضفوا المحل واللى فيه ..

بس سابوك انت " احمد ربك ما اخدوك " سوي المحضر ووقع عليه واتكل , واحنا
الباقي علينا ..






ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قريت القصه من زمااااااااااااان من مكااان وكتبتها ليكم زي ما افتكرها, فطريت استخدم خيالي ,
بس حافظت على الاحداث زي ما هيا ,


استني ردودكم lol! ..

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
يسلموووووووووو ع الموضوع




مانحرم منك
تحيــــــــــــــــــــــــ ميمي ـــــــــــــــاااااااااااتي

Share this post


Link to post
Share on other sites
لوووووووووووول والله كاي

تقبل مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.