Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
special.4.me

ملكة جمال وقت البنات >Elissa<

Recommended Posts

بس من جد اللي لفت انتباهي المنظر الرايق اللي وراها ويومن تمعنت فيه لقيت انه باقي قفاها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وعلى فكره شعرها ينفع تعلبه بقواطي وتبيعه على انه زيتوووون مستورد





geekgeekgeekgeekgeek

Share this post


Link to post
Share on other sites
انااااا والله انك مسكينة باالعقل صورتي ايش يجيبها عندك شكلك خربطي هذي صورتك وانتي الصادقة
حبيبتي تعااالي جدة وبتشوفيني وقتهاوحتعرفي مييين منو ياالخايسة
اش فهمك انتي انا واثقة من جماالي وباانتظاارك يا...حلوة هههه
اتحدى لو انك ماتشبهي شغالتنا هههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وشفيك زعلتي خلي الدعوة وناسه


ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
هههههههههههه

خلاص كفااااااااااااااااااااايه

انااا ما اسمح تقولي كذااااااااااااااا

وهذاا والله ماصاار منتدى >>> تعااالي نتقاابل وفهمك...ياسبيشاال


معلومه هذااا اختي ...وماا ارضى


اذاا انتي في جده تعااالي اي مكااان وانااا اقاابلك وبس اقولك .. ولا بيتنااا احسن.........



تحيــــــــــــــــــــــــــــــــ ميمي ــــــــــــــــــــــــــــــاااتي

Share this post


Link to post
Share on other sites
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

انا ما ارضى كذا

مين انتي عشان تكتبي عن اليسا ......؟؟؟؟؟

والله ما صدقتي الا في العنوان بس اما غيره فاتوقع انها صفاتك يا ...... حلوة

Share this post


Link to post
Share on other sites
سبيشال انتي عارفه انك اوقح بنت شافتها عيني ؟؟؟؟؟؟؟؟

وعلى فكره على قولت المتل كلن يرى الناس بعين طبعه

وانا مااسمح لك او اي احد يهز شعره من اليستي
والواحد يحترمك بس موعشان سواد عيونك والله
عشان مايوصل نفسه لمستواك الواطي
وانا بقول لك ان مالتزمتي حدودك لوريك شي ماشفتيه
يا ؟ بس معليش ماني كاتبه وانا ماني سابتك عشان مااوصل لمستوك الرديئ
والحقاره الي انتي فيها يااخت مدري شسمك
اوه صح سبيشال
انا مااكدب الاسم حلو بس مو لامتالك اوك

اليسا انتي على عيوني وراسي
وكل النتدى يحبها عارفه ليه ؟

لانـــــــــــــــــــــــــــها بنوته اخلاق
مو زيك حقيره

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههه اموووت انا ع ريشتي حياتي انا ماهمتني لانها مريضة حراااااااااااااااااااااااااااااااااام تصدقي احسها دحين قاعدة ف الركن وتاكل اظافرها وتنتف شعرها من القهر خخخ مسكيــــــــــــــنة هع هع هع فديت الي يحبوني يانااااس و..... ع الي يكرهوني ومافي الا وحدة اصلا ..
ههاي.

Share this post


Link to post
Share on other sites
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وااااااااااااا و في تكسير رااااااااااااااااس .... فللللللللللللللللله ..... هعهع


والله من كلامكم ... ايش اقول ... اديتو الواجب هخع

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
لاتعليــــق..... ههههههههههههههههههههههه ( تضحك الصوره )


مو قصدي حاجه بس شفت الصوره ماقريت الكلام....!!



اتوقع يشبه لزوز ... مادري توفعاتي دياما في محلـــها...

Share this post


Link to post
Share on other sites
ريشه ؟؟؟ خير وش السالفه ؟؟؟

الله الله وش دعوى عاد ماسبيتي كل هذا وتقولين توني ماغلطت ؟؟



خير ترى انتي والي تدافعين عنها على الجزمه القديمه

واعلى مافخيلك اركبـــــــــــــــــــــيه


واي شعر الي تتكلمين عنه ؟؟؟ شكلكم غوريلاااات والشعر مغطيكم من راسكم للرجولكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه



ريشه ابشري بسعدك .......

حطيتك براسي والله يعينك تصدقين عاد مليت من المناقرة مع اليسا لأنها جابت لي الملل ... ودي بأحد جديد ....... اطق طق عليـــة




علة فكرة ماخذت رايك فاسمي لأنه حلو غصب عنك


هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



موتي بغيضك انتي والي زيك ..




سريلاا ك لزوز منورين حبايب ألبي

Share this post


Link to post
Share on other sites
جزمة فعيــــــــــــــــــــــــــــــنك ياالخاايسة قولي خايفة مني ومو قد تحدي معايا الله انك مسخررررة
ليـــــــــــــــــــــــــــــش مقهورة ع ريشة اكيـــــــــــــــــد لانها تحبني فديـــــــــــــــــــــتها
شوفي ياحقيرة ابعدي عن الشر وغنيلو لاني انا الشرر بعينو وربي لاخليك تندمي ع كل كلمة غلطتي فيها عليا او على ريشتي حبيبتي
وبتشوفي اذا ماخليتك تبكي مااصير بنت العنزي يااااا حيوااانة وهذا مو مكانك ولاتنسي انا اوعدك اخليك<تبكي>من القهررر ووعد الحر دين عليه.

Share this post


Link to post
Share on other sites
معليش البسا حبيبتي لاتردي عليها
لان الرد عالسفيه مدله

حطيني براسك وانا اوريك لا انتي ولا عشره من امثالك يهموني او يخوفوني
واحنا في منتدى يعني عام
محنا في شارع
بس حطيني براسك ايزي

Share this post


Link to post
Share on other sites
ريشتي حبيبتي الاخت مو عارفة انو احنا حاطينها فبالنا من زماااان وبدون ماناخد رايها بس هيه من الخوف تقول كدا علبالها حنقولها لااااا الله يخليك ونبكـــــــــــــــــي ونقول لاااا ونبكــــــــــــــــــــي هههههه مسخرة هع هع

Share this post


Link to post
Share on other sites
اليسا عيوني اخصريك منها

احنا وصلنا للي نبغاه وقهرناها وبس

اوك حبي احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليستي ــــــــــــــــــــك

Share this post


Link to post
Share on other sites
يا ريشة ويا اليسا انتوا ليش حا طين عقلكم بعقلها صحيح انا ما عرفت ايش هوالموضوع عشان بتسويلكم كيدا لاكن انتم طنشوها وانا رديت عشان انتوا زي اخوات وكمان اخواتي في الاسلام وبعدين نحن في منتدى وفي ادراة ممكن تشتكوا عليها والادارة تتصرف معها في مثلا يقوا طنش تنتعش وزي ما قولت لا تحطوا عقلكم بعقلها لانوا اذا هي ما ترضها على نفسها انوا كيد يصرلها انتم كامن محترضوا على نفسكم
وعيب عليكي انك حا طة دي الصورة يعني ياريت لو تشيليها

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه











ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه


بس وربي انا صورة فلله





اليسا من متى مامشطي شعرك ؟؟؟


flowergirl
يقولون خلك بعيد وحبك يزيد ابعدي عشان مااحطك في القائمه السوداء جنب الذبانتين الي فوق ززززززززززززز


هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




يقول عبد لله الرويشد موووووووووت واشبع قهههررررر


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
واااو الحمدلله ع السلامة الاخت لسى عااايشة بعد الفضيحة ههههه مسخررررة تصدقي مليت منك جبتيلي القررف الله يقرفك.

Share this post


Link to post
Share on other sites
رد يجننننننن يا اليسا .... Twisted Evilعسل Twisted Evil .........تسلمي

Share this post


Link to post
Share on other sites
وبالمناسمة يا سباشل 4مي اثبتي انو ماعندك قيمة

Share this post


Link to post
Share on other sites
انتي يلي فوقي من متى المعرفه خير انشاء الله قاطه الاخت وبعدين اذا جيتي تكتبين اسمي قولي عمتك سبيشل وتهجي الحروف زين ياحلوة اسمي سبيشل مو سبيشال

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روحي ياماما ذاكري الحروف الهجائيه عدل بعدين اذا نجحتي تعالي ردي وماتشرفيني انك تردين على موضوع انا كتبته ...


يافقصه.. توك طالعه من البيضه وتجارين اسيادك روحي بعيد انتي والي معاك والي يتشدد لك العبوا طش
هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وبعدين انا توني ارد لأني مو فاضيه يااليسا اناعندي بزنس واشغال ماني فاضيه لشغل البزورة ..


هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه



يا .. زززززززز

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههه
اليسا ترا انتي اديتيها وجه لا تسكتي
سبيشل غبيه انتي تستكتي؟
جايين شله يتكملو عليكي وانتي ساكته


ههههههههههههههههههههههه والله اني رهيب

بنت انتي وهيا خلاص عيب انتو اخوات وكبار خلاص كل وحده تقوم تصلي ركعتين وتنسى الموضوع وانشاء الله تكونو صاحبات اوك ولو ماسار دا الشي انا مررررررررررره راح ازعل منكم
يلا الله يوفقكم باي باي

Share this post


Link to post
Share on other sites
تدري الرد ع السفيه مذلة واظنك اكبر سفيهه ومسوية بزنس اتحداك تلاقيك من جنبها واذا ع البزنس انا داخلة ادارة واعمال ومااشوف انها تشغل دووري عذر لقطي لقطي.
وaly
ماغلطت ولاتشوفي حاالك مرة قللك اية عمتي ههه والله .
aly
لاتهمك ترى كل المنتدى عارف انها مريضة ف رااعي حالتها.خخخ

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههااااااااااااااااي

محد سألك ياقلبي انتي وش تدرسين واذا عندك عقدة نقص لا ترمين بلاك علي ,, مشكلتك اذا انتي مالقيتي شغل لأن مااعتقد انه فيه احد يتشرف ويشغلك عنده

يوووووووووة اف اف اف اف


منك ريحتك فاحت ياماما

يا ززززززززززززززززززز

Share this post


Link to post
Share on other sites
طيب ياام الاخلاق انتي


امحق اخلاق



هههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههه مرههههههههههههههههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس اشبك اليسا قلبتيها جد

ههههههههههههه
امزح

Share this post


Link to post
Share on other sites
على الاقل انا مو حاطة على توقيعي صورة اباحية

Share this post


Link to post
Share on other sites
حبيبتي ترى كلمة اباحيه اكبر من سنك

انتي واسمك ذا .. لا هو ذكر ولا مؤنث

ياشيخه روحي خذي الرضاعه .. خلي شغالتكم اليسا تسويها مداكي صرتي جوعانه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
ههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
اقول ياالخايسة اول شي انا مو عجوزة مثلك انا لسى ثاني سميستر ومو قصدي ماحلاقي شغل قصدي انو البزنس ماشغلني زي ماتقولي انك مشغولة و بالعكس اصلا ماافكر ادور الله يخليلي بابا اما يشغلني ف الموسسة حقتو او يفتحلي شركه انا وريشة حبيبتي وانا اللي ريحتي فاحت والا انتي خاصة بعد الفضيحة .. وخليaly
فحالها تراكي ماتساااوي ظفرها وهيه اشرف منك ومن امثاالك...
هع


هع


هع


هاااااااااااااااااع

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا اليسا.....موتي special.4.me

Share this post


Link to post
Share on other sites
لاشكر ع واجب حياااااااتي احنا في الخدمة حاضرين للطيبين.

Share this post


Link to post
Share on other sites
اش التوبيك البايخ دا يا سبيشل فور مي
وربي انك بززززززززرة

تعجبيني يا اليسا يا عسووووووولة

شوفو منتو ملاحظين انو سبيشل هربت يامامي خايفة هع هع هوووووع

Share this post


Link to post
Share on other sites
ايوه ايوه صح اتزكرت يا سبيشل
قال اسم Aly ماتدري هوا زكر ولا انثى على قولك
هدولا بنتين <<<عشان تفهمي مشاااااهير
حتا اساميهم Aly & Aj
وازا منتي مصدقة سوي بحث في قوقل لوكنتي تعرفينو
يا ............ ماابغا اسب عشان لا اوصل لمستوااكي
نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
اليسا عسووووولة و سبيشل خبوولة <<هع هع

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههه وربي انك انتي العسوووولة ياناااسو عليهااا
~VeRy CuTe~
البي مشكوووورة وانتي كماان تعجبيني......
الله لايحرمني منك ....

Share this post


Link to post
Share on other sites
هلا والله ~VeRy CuTe


نورتي وانضميتي للشله ابو ذبان ههههههههههههههههههه


ززززززززززززز



اليسا يقولون ياشين السرج على البقرة الي هي انتي طبعا



اتزكرت ؟؟؟ هاذي بالله في اي قاموس روحي تعلمي شلون تكتبين الحروف العربيه ياعجميه



قال اسم Aly ماتدري هوا زكر ولا انثى على قولك
هدولا بنتين <<<عشان تفهمي مشاااااهير


ياربي ابتليتني بناس مرضى وسخيفه


زكر ولا انثى ؟؟؟؟ زكر زكر زكر ؟؟؟؟؟؟

الذكر صار زكر


وهذولا صارت هدولا




وش يعني مشاهير ارقص لك ولا اغني لك مشاهير زي وجهك معفن


الله يقرفك على كلام لوعتي معدتي ودي استفرغ عليكم قال ايش زكر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
من جد انا اللي قرفت وكفاية اخذ ذنوب ع وحدة ماتستاهل ...
قولي اللي تقولي وسوي اللي تبغي خلاااااص انا مااشوفك شي
واللي حسوية احط قدام عيوني الرد ع السفية مذله...

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههه وانتي اصلا عندك عيون يابقرة لو عندك عيون كان عرفتي منو انا ..... ومنو انتي


اعلني هزيمتك واعترفي انك قطعتي شعرك من القهر

Share this post


Link to post
Share on other sites
سبيشال العقل نعمه فكبري عقلك احسن وانا ماني خايفه منك لا انتي ولا عشره من امتاللك يهموني


يااصيلة التربيه

وتراك طولتيها وهي قصيره وادا احنا دبان
انتي ايه ياحسره؟

لكن منجد الشر يعم
ولو لاحظتي ان جميع اعضاء المنتدى في صفي انا واليسا ولا احد معك
يعني مو احنا المهزومين والخسراني هدي انتي يا

بس عيب اوصل نفسي لمستواك يامحترمه

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا على ردك علا ويابات صلوا عالنبي يعني فين حتوصلوها انشاء الله خلاص كا نكم لسى في الابتدائي اذا كان عليكي يا سبشيل ولا والا سوسو ولا ريشوا فنانة خلاص بنات

Share this post


Link to post
Share on other sites
ياغبية aly اختصار لاسم alyson مافهمت
آه طبعا ليش تفهمي انت اصلا
1-مخك عبارة عن تبن مايفهم شيء
2-ماكي سامعة بهي المغنية لانك متخلفة
هههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
ياهووووووووووووووووووووووووووووووو

اتمنى انو محد يرد ع الموضوع تاني لحد هنا وكفايه مهما يكون هي
وحده في منتدانا صح

خلاص اتمنى مااشوف رد بعدي الله يخليكم

وصح صلوا ع النبي واذكرو الله وما صار شي
خلاص وبجد اتمنى مايكون في رد بعدي

والمووضوع اعتبروه محذوف

احنا مش ناقصين ذنوب صح

Share this post


Link to post
Share on other sites
والله عيب
وربي حرام تسوو كده بتاخدو زنووووووووووووب على الفاضي ايش دا
اليسا خلاص طنشك منها وبس
وانتي سبيشل يعني انتي بتخلي الناس تكرهك كده ما يسير حاولي تكسبيهم مو تبعديهم عنك
الله يوفقك
باي باي

Share this post


Link to post
Share on other sites
انا الكسبانه بفراقهم والله


مابي قربهم وععععع











ياالله وش ذااااااااااا الذبان الكثير الي دخل الموضوع


افففف



يودي تراك خارج الحش ... تحياتي لك ياقلبي ومنور

Share this post


Link to post
Share on other sites
أ فـفـفـفـفـفـفـفـفـف
ما صارت صلو ع ـالنبي ,,,
أعتقد اسم المنتدى اللي كتبتي الموضوع في ,,,

اسمو ’’ فرفشــ،ــة وونــ،ـآآســ،ـة ’’
مو اسمو ’’ مضاربه و طولة لسان ’’

* يلا عاآد لا تقعـدوا تتضاربوا وي ,,,

و بصراحه مو حلوه في حق المنتدى

تقبلي مرـوـري ,,,

تحياتي ,,,
,,, الشريره الورديه ,,,

Share this post


Link to post
Share on other sites
معاك كل الحق حبيبتيي تسلمييييييي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.