Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
P|R|I|N|C|E

القبض على شاب أقام علاقة غير شرعية مع فتاة وحاول ابتزازها

Recommended Posts

تمكنت الجهات الأمنية في الدمام من القبض على شاب تورط في جريمة ابتزاز فتاة وشقيقتها المتزوجة بعد أن أقام علاقة مع الفتاة تمكن من خلالها من الحصول على صور فاضحة لها وتهديدها بها.
وذكرت مصادر لـ"الوطن" أن الشاب الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو متزوج حديثاً، قد تعرف على الفتاة عبر تقنية رسائل chat msm والتي تعمل عن طريق الهاتف المحمول وتخصص هذه القنوات للتعارف بين الجنسين، وبعد مرور فترة من العلاقة استطاع الشاب أن يقنع الفتاة التي تبلغ من العمر 21 عاماً بالخروج معه.
وأشارت المصادر إلى أن الشاب تمكن من الخروج مع الفتاة عدة مرات وكان يوهمها بحبه لها إلى أن تمكن من إقامة علاقة غير شرعية والتغرير بها عدة مرات في إحدى الشقق المفروشة والتي كان يدخلها بواسطة بطاقة العائلة الخاصة به.
وبعد مدة تحول هذا الشاب ليمارس أسلوباً آخر ويقوم بتصوير الفتاة تحت التهديد وهي في وضع مخل معه بواسطة هاتفه المحمول وتمكن من تصويرها وإظهار وجهها بشكل واضح لتبدأ بعد ذلك فصول جديدة من الابتزاز للفتاة ويتحول من شخص يحبها إلى كابوس مخيف لها واستطاع أن يمارس معها الفاحشة عدة مرات تحت تهديد المقاطع الفاضحة.
وأوضحت المصادر أن الشاب مارس أسلوباً جديداً بعد أن قام باستخدام هذا المقطع في ابتزاز شقيقة الضحية وهي امرأة متزوجة ولديها أبناء وهددها بوصول المقاطع إلى زوجها ليرى ما تفعله شقيقتها وبعد عمليات ضغط بواسطة مكالمات هاتفية ورسائل جوال أبلغت السيدة المتزوجة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدمام لتقوم الهيئة على الفور بأخذ كافة المعلومات عن الجاني وإعداد كمين محكم له بعد أن تم الاتفاق بين الهيئة والضحية على إيهام الجاني برضوخها هي وشقيقتها إلى مطالب الجاني والذي بدوره - الجاني- طلب منهما اللقاء في أحد أحياء الدمام والخروج بهما إلى إحدى الاستراحات الواقعة في غرب الدمام.
وأضافت المصادر أن الشقيقتين لم تذهبا إلى الموقع المتفق عليه وإنما تواجد أعضاء الهيئة ليتم القبض عليه والعثور في هاتفه المحمول على المقاطع التي استخدمها في الابتزاز.
و أشارت المصادر إلى أن هيئة الدمام تعاملت مع القضية بكل جدّية وسرية بهدف معالجة الموضوع ضمن إجراءات محدودة لحماية الأسرة من التبعات الخطيرة.
وأكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني لـ "الوطن" صحة الحادثة وذكر أنه تمت إحالة الجاني إلى هيئة التحقيق والادعاء لمواصلة التحقيقات، وكان مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الدمام الشيخ عمر الدويش قد دعا في وقت سابق الفتيات المتورطات في علاقات غير مشروعة مع شُبان بالتوجه إلى الهيئة مؤكداً أن التعامل مع هذه القضايا يتمّ بكل سرية بما في ذلك توثيق الأوراق الرسمية ومنع أي معلومة عن الوصول إلى ولي الأمر، مشيراً إلى أن المطلوب من الفتاة ينحصر في إبلاغ الهيئة هاتفياً فقط دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكزها.




الوطن (30\5\2008)

Share this post


Link to post
Share on other sites
الله لا يبتلينا

وانا اتشرف اني اكون اول وحدة ارد على موضوعك الخطييير

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
يسلمووو ياقلبوووو ع الموضوع.... انتظررر جديدك
تقبل مروووووووووووووووووووري

Share this post


Link to post
Share on other sites
نووووورتوووو صفحـتي يا حلووووووووويـن بمروركم الحلووووووووووووووو

Share this post


Link to post
Share on other sites
يسلموا على الخبر الحلوة وما يحرمنا من جديدك
تحياتي

FLOWER-GIRL

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
ياسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساتــر....









تقبل مروري...!!

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.