Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
MoOoNY AnGeL

يخلق من الشبه اربعين

Recommended Posts


يخلق من الشبه اربعين.. على قول المثل، ويبدو ان الشبه احيانا يضر بصاحبه.. فقد تناقلت وسائل الاعلام قبل فترة وجيزة خبرا مفاده ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تظهر في فيلم اباحي وقد ضج الوسط الفني العربي بهذا الخبر بحيث اعتبر الكثيرون ان هذه اشاعة من فنانات منافسات

http://www.farfesh.com/article-images/b073284139.jpg

مين هاي؟واليوم كما يقال "ظهر الحق وزهق الباطل" وتمت معرفة صاحبة الفيلم الشبيهة حقا بهيفاء وهبي، تعرّفوا اذا على الممثلة الهندية الشابة والحسناء بلا شك واسمها "راخي ساونت" وهي صاحبة شهرة واسعة في عاصمة السينما الهندية بوليوود، وتتلقى هذه الممثلة على مدار الاربع والعشرين ساعة انتقادات في الهند بسبب ما يصفونه بالفن الجريء واعتمادها الملابس المثيرة.
راخي ساوانت ممثلة ومغنية مشهورة في الهند ولها جمهورها الواسع، اتجهت راخي لدراسة الفنون في معهد "ميثيباي كولدج"، ولم تكتف بالتمثيل التلفزيوني إنما ظهرت في أفلام موسيقية حيث مزجت أدوارها بين التمثيل والغناء. شهرتها الفعلية حققتها في مسلسل
http://www.farfesh.com/article-images/b073281005.jpg

من اليمين راخي ساوانت ومن اليسار هيفاء وهبي

http://www.farfesh.com/article-images/b073281014.jpg
من اليمين راخي ساوانت ومن اليسار هيفاء وهبي

http://www.farfesh.com/article-images/b073281014.jpg



الصور أدناه لراخي ساوانت

http://www.farfesh.com/article-images/b073281117.jpg




Share this post


Link to post
Share on other sites
مررررررررررره كربوووون

يسلمووووو يااااا عثثثثثثثثثثل وماااا ننحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،رمـ،،،

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
ووواااااااااااااووو يسلموو ياقلبي على الصووور مره نايس

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.