Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]

Recommended Posts

<hr style="COLOR: #f3f1e9" SIZE=1>





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة : سوف تنقلب عليك !!!

كتب "قد يرى الإنسان في منامه أحلام غريبة يتجاهلها بعد أفل من ساعة ، و لكن بعد ساعة ينقلب الحلم حقيقة ، هذا ما سوف تؤكده هذه القصة التي أزعجت صاحبها ، خصوصا ً في هذه الأيام المباركة ، و مع قدوم عيد الأضحى المبارك ...

بعد أن إنتهى الشاب من إمتحانات نصف السنة ـ وكان في المرحلة الثانوية ـ ، أخذ يحلم بالدرجات العالية التي سوف يحصل عليها ، و لا شك في ذلك حيث أنه كان متفوق و الحمد لله ، لكنه لا يعرف ما ينتضره من أحداث ...

وفي أحد الأيام أخذ الشاب نفسا عميقا إستعدادا للنوم ، فرأى حلماً عجيب ، رأى أن أحدهم يطلب منه التصويب على كلب سبع طلقات لأنه ماهر في الرماية ، وعندما أمسك الشاب البندقية أطلق عليه سبع طلقات ، لكنه تعجب أن الكلب لم يتألم و لم يطلق صيحة في الجو تعبر عن ألمه أبداً ، بل أخذ الكلب يضحك و قال له : إنتهيت ؟، سوف تنقلب عليك !!!

تعجب الشاب أيما عجب ، غريب!!! كيف، ولماذا، و متى ؟

وعندما إستيقض من فراشه أخبر أباه و أمه عما رآه في المنام ، فأخبراه أن هذا حلم من الشيطان فلا تهتم ، قالا ذلك حتى لا يخاف إبنهما و الذي هو شعلة المستقبل بالنسبة للجميع ...

وعندما إنتهى الأب و إبنه من الصلاة ـ صلاة العصر ـ ، ذهب الإبن إلى سيارة والده ـ بعد أن أخذ إذنه ـ ، ذهب إلى أحد الأماكن التي تعود أهلها على الرماية فيها ، ووضع البندقية فوقه ، حتى يوقف محرك السيارة ، و لكنه بطريقه ما أصاب نفسه بها بغفلة منه فأصابة صدره و هو الآن في حالة خطيرة جدا ً ، و أهله وجميع المحيطين به يتمنون له الشفاء العاجل .

إخوتي ، أخواتي :

لقد تحقق أهله أنه قد أصيب بعين وحسد ، و قد عرف أهله أن جده من فعل به هذا ..
الله أكبر جده ؟!! هذا ما قلته في بداية الأمر ، و لكني هدأت بعد أن تأكدت من ذلك ، فقد أصيب الشاب أكثر من مره بالحسد و أخوه أيضاً , لكن هذا أخطره .

سبحان الله ، جده ؟!!

ماذا أقول ؟ ، ياله من قلب قاسٍ كالحجر ، ألإبن إبنه ؟!!!

لذلك علينا جميعا بتلاوة الآيات التي تحمي ال،سان من مثل هذه الأشياء و التقيد بالشريعة الإسلامية ، و أرجو بالدعاء لهذا الشاب بالصحة و العفيه و شفاءه من هذا المرض .

و الله أعلم بصدق راويها .

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .



Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.