اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
soso LoVeLy

~*~سوف تنقلب عليك !!! ~*~

Recommended Posts

<hr style="COLOR: #f3f1e9" SIZE=1>





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة : سوف تنقلب عليك !!!

كتب "قد يرى الإنسان في منامه أحلام غريبة يتجاهلها بعد أفل من ساعة ، و لكن بعد ساعة ينقلب الحلم حقيقة ، هذا ما سوف تؤكده هذه القصة التي أزعجت صاحبها ، خصوصا ً في هذه الأيام المباركة ، و مع قدوم عيد الأضحى المبارك ...

بعد أن إنتهى الشاب من إمتحانات نصف السنة ـ وكان في المرحلة الثانوية ـ ، أخذ يحلم بالدرجات العالية التي سوف يحصل عليها ، و لا شك في ذلك حيث أنه كان متفوق و الحمد لله ، لكنه لا يعرف ما ينتضره من أحداث ...

وفي أحد الأيام أخذ الشاب نفسا عميقا إستعدادا للنوم ، فرأى حلماً عجيب ، رأى أن أحدهم يطلب منه التصويب على كلب سبع طلقات لأنه ماهر في الرماية ، وعندما أمسك الشاب البندقية أطلق عليه سبع طلقات ، لكنه تعجب أن الكلب لم يتألم و لم يطلق صيحة في الجو تعبر عن ألمه أبداً ، بل أخذ الكلب يضحك و قال له : إنتهيت ؟، سوف تنقلب عليك !!!

تعجب الشاب أيما عجب ، غريب!!! كيف، ولماذا، و متى ؟

وعندما إستيقض من فراشه أخبر أباه و أمه عما رآه في المنام ، فأخبراه أن هذا حلم من الشيطان فلا تهتم ، قالا ذلك حتى لا يخاف إبنهما و الذي هو شعلة المستقبل بالنسبة للجميع ...

وعندما إنتهى الأب و إبنه من الصلاة ـ صلاة العصر ـ ، ذهب الإبن إلى سيارة والده ـ بعد أن أخذ إذنه ـ ، ذهب إلى أحد الأماكن التي تعود أهلها على الرماية فيها ، ووضع البندقية فوقه ، حتى يوقف محرك السيارة ، و لكنه بطريقه ما أصاب نفسه بها بغفلة منه فأصابة صدره و هو الآن في حالة خطيرة جدا ً ، و أهله وجميع المحيطين به يتمنون له الشفاء العاجل .

إخوتي ، أخواتي :

لقد تحقق أهله أنه قد أصيب بعين وحسد ، و قد عرف أهله أن جده من فعل به هذا ..
الله أكبر جده ؟!! هذا ما قلته في بداية الأمر ، و لكني هدأت بعد أن تأكدت من ذلك ، فقد أصيب الشاب أكثر من مره بالحسد و أخوه أيضاً , لكن هذا أخطره .

سبحان الله ، جده ؟!!

ماذا أقول ؟ ، ياله من قلب قاسٍ كالحجر ، ألإبن إبنه ؟!!!

لذلك علينا جميعا بتلاوة الآيات التي تحمي ال،سان من مثل هذه الأشياء و التقيد بالشريعة الإسلامية ، و أرجو بالدعاء لهذا الشاب بالصحة و العفيه و شفاءه من هذا المرض .

و الله أعلم بصدق راويها .

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.