Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]

Recommended Posts

((ملاك وربي ملاك))
قال بدر ها لكلام في قلبه وهو يشوف سارة تدخل الجامعة...
عبدالعزيز((صديق بدر الروح بالروح)): الحبيب في ايش سرح اللي مأخذ عقلك يتهنى به بدر .. بدر .. بدر ما تسمع أناديك...
بدر: ها قلت شي عزيز...
عبدالعزيز: لا سلامتك ما قلت شي بس ممكن اعرف الحبيب وش يفكر فيه...
بدر: آه يا عزيز يعني أفكر في مين غيرها البنت اللي ملكت قلبي وعقلي وفكري بس يالتها تحس فيني و فالعذاب اللي أحس فيه كل يوم وأنا أشوفها...
عبدالعزيز: بدر تكفى طلبتك عش في الواقع لا تعيش في عالم الخيال أنت عارف وأنا عارف إن من سابع المستحيلات اللي أنت تفكر فيه هذا يصير يا بدر أنت عارف سارة هاذي بنت مين ولا لا هاذي بنت محمد الـ.........ي تعرف شنو يعني عائلة الـ.........ي يعني مستحيل تفكر مجرد تفكير بس في بناتهم...
بدر: ادري يا عزيز ادري بس مو ذنبي والله مو ذنبي مو قادر أوقف تفكير فيها مو قادر تكفى عزيز افهمني...
عبدالعزيز: فاهمك يا بدر فاهمك بس حاول...
بدر: انشالله أحاول والله يساعدني واقدر...
عبدالعزيز: الله يساعدك يا رب يا لله طيب قم و إلا ناسي إن عندنا محاضره قم خلنا نلحق عليها...
بدر: يالله امش...
******
(( في بيت سارة ))

الصراحة قولها لي ما تبيني لا تعلقني معاك قول الصراحة
ما دريت البارحة وش صار فيني لا سعادة عشتها و لا شفت راحة
انت تنساني و تجي تسألني ويني يعني همك ضيق صدري وانشراحه
ناوي تجرحني اجرحني يا عيني خل بين الجرح والثاني استراحه
ادري ضاعت في سما حبك سنيني ضاق في نفسي فضا الكون وبراحه
قلبي أتعبني ويتمنى تجيني ماكسر فيني خاطرك منك جراحه

كانت سارة في غرفتها وعايشه في جو الاغنيه ودموعها تنزل على خدها الناعم وقلبها يتقطع مع كل كلمه في الاغنيه لانها تتكلم عن ماساتها في حبها البري اللي انتهى قبل ما يشوف الحياة حبها لعبدالرحمن اللي سافر وخلها بين دموعها و أحزانها سافر بعد ما هدم كل شي كان بينهم سافر بعد ما قال لها ......
((صوت الباب خلا سارة ترجع للواقع اللي هي عايشته))
سارة: مين...
فهد((اخو سارة الكبير)): أنا فهد يا سارونه ممكن ادخل...
سارة((تمسح دموعها وتقفل المسجل)): تفضل فهد...
فهد: حبيبت أخوها كيفها اللحين...
سارة: الحمد لله بخير...
فهد: ليش ما تغديتي معنا اجل...
سارة: أكلت في الجامعة...
فهد: أكيد...
سارة: ههههههههههه أكيد...
فهد: الله يديم هالضحكه يارب...
سارة((بنظرة حزن)): يارب...
فهد: سارونه...
سارة: نعم...
فهد: لين اللحين تفكرين فيه...
سارة: ..............
فهد: صدقيني ما يستاهل دمعه من دموعك هو الخسران...
سارة: ..............
فهد: ليش ما تردين علي...
سارة: وش أقول ما عندي شي أقوله...
فهد: سارونه حاولي تنسينه...
سارة: ياليت اقدر ياليت...
فهد: بتقدرين بس انتي خلي عندك رغبه انك تنسينه وبتنسينه...
سارة: ...............
فهد: وش فيك سكتي...
سارة: أوعدك أحاول بس أبيك توفق معي عشان أنسى...
فهد: أنا معك بس بشرط...
سارة((وعلى وجهها علامة استفهام)): شرط...
فهد: ايه شرطي انك تنفذين كل اللي أبيه منك اوكي...
سارة: ههههههههههه اوكي...
فهد: اجل يالله قومي...
سارة: وين...
فهد: بنطلع نتمشى...
سارة: بس...
فهد: ها وش قلنا...
سارة: خلاص اوكي دقايق و أجهز...
فهد: اوكي ننتظرك تحت لا تتأخرين...
سارة: اوكي...
******
يتبع


((في سيارة عبدالعزيز))

كان بدر مشغل اغنية عبدالرحمن الحريبي خبروها ومعلي على الصوت ويردد وراء الاغنيه وعزيز واصله حده من بدر اللي قام يتصرف تصرفات غريبة من بعد ما شاف سارة قام عزيز و قفل المسجل...
بدر((يصرخ)): لا ليش عزيز...
عزيز((وهو يطلع الشريط ويفتح الدريشه ويرميه)): بس...
بدر((يصرخ مره ثانيه)): لا طيب ليش ذبيته حرام عليك والله الشريط حلو...
عزيز: ادري حلو بس ما أبيه كيفي شريطي...
بدر: عزيز...
عزيز: بدر احنا وش اتفقنا عليه اليوم...
بدر: اتفقنا اني أنسى و أنا قلت لك طيب بس وش دخل الشريط في الموضوع...
عزيز: لا يا شيخ وش دخل الشريط ها واللي طربان ويغني معه - والله كل الحب في عمري بس لها كلمها خبروها وصلو شوقي لها طمونها علموها إن قلبي عندها - هذا وش معناته...
بدر: ههههههههههههههه والله انك تضحك وتقلد بعد...
عزيز: بدر أنا ما استهبل أنا أتكلم جد...
بدر: جد ولا عم ههههههههههههه
عزيز((واصله معه)): بدر وبعدين معك تكلم معي مثل العالم ما تتكلم...
بدر: عزيز افهمني احنا اتفقنا اني أحاول أنسى بس هذا ما يجي في يوم واحد اصبر علي اوكي...
عزيز: اوكي نصبر ونشوف وش أخرتها معك قولي وين تبي تروح...
بدر: ودني للبحر...
عزيز((يناظر بدر بطرف عين)): البحر...
بدر: هههههههههه والله مو مثل اللي تفكر فيه بس خاطري أروح البحر حرام...
عزيز: لامو حرام بوديك البحر وأشوف أخرتها معك...
بدر: ههههههههههههه
******
((في بيت محمد أبو فهد))

سارة تنزل من الدرج بكامل أناقتها وتسمع تصفير أخوها فهد وتضحك...
فهد: ما قلت لكم بتنزل ما صدقتوني...
هدى((بنت فهد)): اوه بابا وشلون قدرت تقنعها...
فهد: أعجبك أنا هههههههههه...
هدى: أكيد تعجبني مو أبوي...
خلود(( زوجة فهد)): يالله اجل مادام سارة نزلة خلنا نروح...
سارة: بس وين منى مو رايحه...
خلود: إلا بتروح هدى روحي نادي أختك...
هدى: التفتي وشوفيها وراك...
خلود: بسم الله من متى وأنتي هنا...
منى: توني نازله يوم قلتي لهدى تروح تناديني...
فهد: اجل يالله خلنا نطلع...
تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites
سارة: وأبوي وناصر...
فهد: أبوي اليوم معزوم على العشاء وبيتاخر وناصر أكيد مع ربعه الله بس يهديه...
سارة: أمين اجل يالله...
******
((في سيارة فهد))

سارة: فهد ليش ما نتصل على عبدالله ونورة ويطلعون معنا أحلا...
فهد: والله فكره حلوه خلني أدق على عبدالله...
عبدالله: الووو...
فهد: هلا والله بالنسيب كيفك...
عبدالله: هلا والله فهد الحمد لله بخير كيفك أنت...
فهد: والله تمام اسمع أنا داق عليك عشان تطلع معنا وش قلت...
عبدالله: أنت و مين...
فهد: أنا وخلود والبنات وسارة...
عبدالله: مشا لله كلكم طيب وين بتروحون...
فهد: ههههههههههه تصدق ما ادري لحظه...
عبدالله: هههههههههههههه...
فهد: أقول انتو وين تبون تروحون...
هدى ومنى وسارة((بصوت واحد)): البحر ههههههههههههه...
فهد: هههههههههه سمعت...
عبدالله: ايه سمعت خلاص انتو اسبقونا واحنا نلحقكم...
فهد: اوكي...
سارة: ها فهد بيجي...
فهد: ايه بيجي...
هدى: حلو...
منى: يالله بابا عاد شغل شي حلو خلنا نستانس من زمان ما طلعنا مع بعض...
فهد: من عيوني...
******


يتبع

((في البحر))

بدر((يتأمل البحر وسرحان لبعيد)): تصدق عزيز...
عزيز((مثل الحاله)): هم...
بدر: أحب البحر...
عزيز: طيب...
بدر: تتوقع هو يحبني...
عزيز: ما ادري اسأله...
بدر: خايف...
عزيز: ليش...
بدر: أخاف يكون مو حاس بحبي له...
عزيز: أحسن...
بدر: ليش تقول كذا...
عزيز: بس اسأله عشان ترتاح وما تتعلق بوهم...
بدر: عزيز...
عزيز: نعم...
بدر: ما عمرك حبيت أنت ولا مره كلمتني عن الحب ليش...
عزيز: ما ادري...
بدر: وشلون ما تدري يعني قد حبيت...
عزيز: حتى لو حبيت وش راح استفيد ما راح اخذ إلا العذاب صح وإلا لا...
بدر: لا مو شرط إن الحب كله عذاب أنت ليش تفكيرك كذا...
عزيز: أنا مو تفكيري كذا الواقع كذا مو أنا وبعدين حتى لو حبيت ما راح يصير شي انت ناسي اني انا وبنت عمي لبعض من يوم احنا صغار يعني هي زوجتي رضيت والا انرضيت فاهم...
بدر((يناظر عزيز وهو مندهش)): يعني انت ماتحب عبير بنت عمك؟؟؟
عزيز: ايش احب عبير هههههههههه انت انهبلت انا لا احب لا عبير ولا غيرها فاهم ولا لا...
بدر((سرحان لبعييييييييييييييييييييد)): ..........
عزيز: بدر وين رحت بدر اكلمك...
بدر((وعيونه على اللي قدامه)): الملاك...
عزيز: ايش...
بدر((على نفس الوضعيه وياشر بيده)): الملاك...
عزيز((التفت يشوف اللي بدر يناظر ولقى سارة معها رجال وثلاث بنات)): سارة...
بدر: ايه...
عزيز(( متضايق)): بدر قم خلنا نروح...
بدر((تناظر عزيز)): ليش...
عزيز: بس يالله قم...
بدر: مو قايم...
عزيز: بدر وش ناوي عليه...
بدر: عزيز نسيت كلامك اللي قلته تو...
عزيز((باستغراب)): أي كلام...
بدر: كلامك عن البحر واني لازم اصارحه بحبي عشان اعيش في الواقع...
عزيز: بدر وش ناوي عليه...
بدر: ناوي اصارح البحر بحبي...
عزيز((وعيونه بتطلع من محلها)): من جدك انت لايكون انجنيت...
بدر: لا ماانجنيت انا في كامل قواي العقليه...
عزيز: بدر تكفى...
بدر: عزيز وش فيك خايف...
عزيز: بدر انا خايف عليك خايف من الكلام اللي بتسمعه من سارة اذا صارحتها بحبك افهم انا خايف عليك...
بدر: ههههههه عزيز لا تخاف ماراح يصير فيني شي يمكن يكون احسن لي اني اعرف صح والا لا...
عزيز: يمكن...
بدر((وهو قايم)): لا مو يمكن اكيد...
عزيز: وين رايح...
بدر: بصارحه...
عزيز: انت انجنيت هي مو لحالها معها اهلها...
بدر: هههههههههه انت اللي وش فيك انا بصارح البحر مو الملاك...
عزيز: ايش...
بدر:هههههههههه والله انك تحفه...
عزيز: طيب اوريك...
بدر((وقف عند البحر وباعلى صوته)): احبك احبك احبك رد علي تكفى ريحني قولي تحبني تكفى احبك احبك احبك...
---
((عند فهد والبنات))
هدى((تقصد بدر)): شوفو المجنون...
منى: ياويلي قمت الرومنسيه...
فهد: هذا وش فيه انهبل...
سارة(( تناظر بدر وسرحانه)): ............
منى: الله بقوم اصرخ مثله...
هدى: انهبلت اختي ياناس...
منى: ماالمهبول الا انتي...
تابـــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـع

Share this post


Link to post
Share on other sites
سارة((مازالت عينها على بدر)): اكيد يحب...
الكل التفت عليها...
سارة((تناظرهم)): وش فيكم...
هدى: وش قلتي...
سارة((ترجع تناظر بدر)): اقول اكيد يحب مافيه احد يسوي حركات الجنون هاذي وقدام الناس الا اذا كان يحب واللي يحبه مو داري عنه يمكن لاني مريت باللي مر فيه حسيت بشعوره واكبر دليل شوفو((تاشر على بدر))...
---
بدر شغل المسجل على اغنية راشد الماجد هلي وعلى الصوت وقام يرقص ومسك عزيز وقامو يرقصون على الاغنية وشوفوا عاد تصفير الشباب والبنات لهم...

هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هو قطعه مني أنا تراني قطعه منه
تحبه .. أموت أنا أذوب أدوخ أنا والله وميت فيه
تحبه .. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما ابكيه
هلي الله يسامحكم إذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم أحس بشوفه الجنه
تحبه .. أموت أنا أذوب أدوخ أنا والله وميت فيه
تحبه .. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما ابكيه
هلي تكفون خلوني معاه ولا تلوموني
هلي ما أريد أنا غيره ولا يغني احد عنه
حشا ما كنت له جاحد و لا حب من طرف واحد
شكيت لعزيز الـ..........ي سبايبكم هلي غنى((بصوت عالي من بدر))
---
((عند فهد))
سارة سمعت الاسم اللي قاله بدر عزيز الـ.........ي هذا الاسم انا قد سمعت من قبل بس وين وين ياسارة وين وقطع عليها تفكيرها صوت هدى...
هدى: وربي مجنون وابصم بالعشره...
منى: مجنون بالحب مثل ماقالت عمه سارة...
خلود: خلاص بس خلو الناس في حالها وين نورة وعبدالله تاخروا...
منى: شوفيهم جو ومعهم وليد ياقلبي بروح له...
عبدالله ونورة: السلام عليكم...
الكل((ماعدا سارة)): وعليكم السلام...
فهد: وينكم تاخرتوا...
عبدالله: شسوي على ماجهزت اختك هي اللي اخرتنا...
نورة: لا والله...
عبدالله: ايه والله...
خلود: انتوا ماراح تكبرون صار عندكم ولد وبيروح بيد بناتي اذا خليتوه اكثر من كذا...
عبدالله((يناظر هدى ومنى ومعهم وليد قمت التعذيب والتسحيب)): انتي وياها تراه كائن حي مو ورقه تلعبون فيه عطوني ولدي مامليت منه اذا مليت عطيتكم اياه...
منى: خالي والله يجنن...
عبدالله: ادري عشانه طالع علي مو على امه...
نورة: لا والله...
عبدالله: ارجع واقول ايه والله...
نوره((جت بترد على عبدالله بس انتبهت لسارة واللي تناظره)): سارة وش فيك ليش ساكته...
سارة((رجعت للواقع)): ها وشو وش قلتي...
نورة: اقول وين رحتي...
سارة: مارحت مكان معكم...
نورة: اكيد...
سارة((ترجع لتفكيرها قبل ماتكلمها نورة)): اكيد...
تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites
نوره تناظر خلود وتسالها وش فيها وخلود ناظرتها بنظره حزينه فهمت نورة وش تقصد والكل فهم ماعدا<<<<<< وليد هههههههه
عبدالله: سارة...
سارة: نعم عبدالله بغيت شي...
عبدالله: قومي نتمشى شوي ابي اكلمك...
سارة: اوكي يالله...
((عبدالله يعتبر سارة اخته لاتفهمون غلط))
---




((عند بدر))
بعد الهبال اللي سواه بدر وعزيز...
عزيز: بدر شوف...
بدر((يناظر اللي ياشر عليه عزيز)): شنو...
عزيز: سارة...
بدر: منو اللي معها...
عزيز: وانا وش دراني...
بدر((يطالع سارة وقلبه يحترق يبي يعرف من اللي معها)): ........
عزيز: وش تفكر فيه...
بدر: ماادري اسكت عني...
((عند عبدالله وسارة))
عبدالله: لين اللحين مو قادره تنسينه...
سارة: ..........
عبدالله: ليش ماتردين...
سارة: لان الكلام شي والفعل شي ثاني...
عبدالله: حتى بعد اللي سواه...
سارة: يضل حبي الاول...
عبدالله: بس مايستاهل...
سارة((ودموعها على خدها)): ادري والله ادري بس مو ذنبي مو ذنبي من وعيت على الدنيا والناس كلها تقول سارة لعبدالرحمن وعبدالرحمن لسارة عشرين سنه وانا عايشه على هالكلامه صعب انسى في يوم صعب عبدالله حس فيني تكفى تخيل انسان تحبه وتعشقه وتحب الارض اللي يمشي عليها بين يوم وليله يروح منك واي يوم يوم ملكتك يوم ملكتك يا عبدالله تصدق لو قلت لك ياليته ميت ايه ميت لاتناظرني كذا ميت ولا سوى اللي سواه على الاقل لو انه ميت حبه في قلبي ماراح يموت بس باللي سواه طعن قلبي خلاني انسانه بس بدون روح بدون روح ياعبدالله بدون روح...
عبدالله((بعد الكلام اللي سمعه من سارة فضل انه يسكت لين تهدى)): ......
- بعد ماهدت سارة...
عبدالله: هديتي...
سارة: اسفه عبدالله على الكلام اللي قلته...
عبدالله: لاتتاسفين الكلام اللي قلتيه هو الصح بس مو معناته ان اللي صار نهاية العالم...
سارة: وش قصدك...
عبدالله: اقصد ان انتي توك صغيره والحياة قدامك تقدرين تحبين وتتزوجين وتنسين عبدالرحمن وغيره...
سارة: كلام...
عبدالله: لا مو كلام انتي خلي عندك اراده وصدقيني بتقدرين...
سارة: ................
عبدالله: ليش سكتي...
سارة: افكر في كلامك...
عبدالله: وش وصلتي كلامي صح والا خطا...
سارة: صح...
تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites
عبدالله: يعني وش ناويه عليه...
سارة: وعدت فهد واوعدك انت بعد اني راح احاول انسى بس انتوا خلكم معي ولاتخلوني...
عبدالله: احنى معك واللي تبينه لايردك الا لسانك وماابيك تنسين ان عندك اخو اسمه عبدالله اذا احتجتي لاي شي تجين تطلبينه مني اوكي...
سارة: اوكي...
((عند بدر))
عزيز:بدر وين رايح...
بدر((يفتح شنطة السياره)): وين راحت...
عزيز: وش تدور...
بدر: الكوره كانت هنا وين حطيتها...
عزيز: ليش وش تبي فيها...
بدر: بلعب...
عزيز((يناظر بدر بطرف عين)): بتلعب...
بدر((بعصبيه)): ايه بلعب وينها...
عزيز: في المرتبه الثانيه...
- بدر فتح باب السيارة واخذ الكورة وقعد يلعب فيها...
عزيز: بدر وش ناوي عليه...
بدر: اللحين بتعرف...
عزيز: بدر لاتتهور...
((عند عبدالله وسارة))
عبدالله: يالله نقوم نرجع عندهم تاخرنا عليهم...
سارة: يالله...
- قامو عبدالله وسارة واتجهوا لفهد والبنات وقبل مايوصلون لهم ماوعت سارة الا بشي سريع متجه لها وقبل ماتسوي أي شي صدم بيدها وصرخت باعلى صوت الكل اتجه ناحيت سارة عشان يشوفون وش فيها...
((عند بدر))
عزيز: مجنون انت...
بدر: امش وانت ساكت...

فهد: سارونه وش فيك...
سارة: أي...
عبدالله: الكوره ضربت يد سارة <<<<< فهمتو السالفه هههههه...
خلود: من وين جت الكوره...
منى: من الولد المجنون...
سارة: ايش...
بدر((من وراء سارة وعلامة البراءة على وجهه)): انا اسف ماكنت قاصد كنت اللعب بالكوره وضربت يدك من دون مااقصد...
هدى: انا قايله من اول ماشفتك مجنون بس مااحد صدقني ((وتلتفت على سارة)) وتقولين مجنون حب الا مجنون عقلي...
بدر: انا اسف...
فهد: خلاص اخوي حصل خير سارونه يدك يعورك...
سارة((ترفع راسها ودمعها على خدها)): شوي...
بدر((بعد ماشاف دموع سارة ضاعت علومه)): ماكنت قاصد سارة اسف...
هدى: وانت وش عرفك ان اسمها سارة...
بدر((راح وطي)):...........
عزيز((يرد بدال بدر)): مو تو الرجال يقول سارونه يعني اكيد اسمها سارة...
هدى: ايه صح نسيت...
نورة((وهي شايله ولده ويصيح يوم شاف خالته تصيح)): يوه عبدالله وليد يصيح مو راضي يسكت...
عبدالله: عطيني اشيله وشفي حبيبي حبيب بابا بس بس وليد وش فيك حبيبي...
بدر ارتسمت على وجهه ابتسامة راحه ماانتبه لها الا شخص واحد الشخص هذا كان منتبه لبدر من قبل لا يصوب الكورة على سارة...

تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites

عزيز: على العموم احنا اسفين واذا حابين نروح المستشفى عشان نتطمن على يدها ماعندنا مانع...
سارة: لاخلاص ماتعور اللحين...
فهد((يكلم عزيز)): خلاص اخوي حصل خير بس مر ثانيه انتبهوا وانتو تلعبون لااوصيك...
بدر: ههههههههههه هاذي دقه لي خلاص اخوي ولا يهمك ماراح العب كورة مره ثانيه ارتحت...
فهد: لاعاد مو لهالدرجه هههههههههه
عزيز: يالله نستاذن احنا...
فهد: بس ماتعرفنا عليكم...


بدر: انا بدر الـ............ي وهذا عزيز اقصد عبدالعزيز الـ...........ي...
سارة بعد ماقال بدر اسم عزيز رفعت عيونها تناظره وعزيز انتبه للحركه وبعد وجهه عنها مايبيها تناظره وفي هالحظه سارة تاكدت من احساسها...
فهد: تشرفنا وانا فهد محمد الـ............ي وهذا عبدالله رجل اختي...
بدر: هلا والله...
عزيز: خلاص اجل احنا بنروح لاننا تاخرنا على البيت مع السلامه...
بدر((يناظر عزيز باستغراب)): ايه صح يالله مع السلامه...
فهد و عبدالله: مع السلامه...
منى((كانت ساكته وماتكلمت ولا كلمه بعد اللي صار بس لم مر بدر من جنبها عشان يروح لسيارة)): فيه فرق بين اللي متعمد الشي واللي قاصده...
بدر: ايش...
منى: سلامتك بس حبيت اقولك انك شاطر في التمثيل...
بدر: نعم...
منى: باااااي...
بدر مخه لف 120 الف لف هاذي وش قاعده تقول معقوله شافتي وانا ارمي الكورة بقصد بس هذا معناته انها كانت تناظرني ليش ليش كانت تناظرني يربي انا عقلي قام يفوت اليوم احسن شي اروح للبيت وانام احسن شي...
بدر: يالله عزيز خلنا نروح...
عزيز: يالله...
((عند فهد))
فهد: سارة تعالي تعشي...
سارة: مالي نفس...
عبدالله: وش قلنا...
سارة: هههههههههه اوكي جايه...
عبدالله: ايوه كذا...
وبعد ماتعشوا كل واحد راح لبيته وانتهى اليوم بس فيه اشخاص النوم مستحيل تجيهم من التفكير من تتوقعون...

اليوم الثانـــــــــــــــــي""
سارةSadصحيت وفطرت راحت الجامعه)...
بدرSad(كالعاده يناظرها وسرحان))..
سارةSad(وهي طالعه من الجامعه شافته ومن يوم ماشافته وهي تفكر))...
عزيزSadيقول لبدر) شفت هذا اللي تبيه اكيد الحين بتقول لاخوها ويسويلنا مشكله...
بدر:لا ماعتقد تقوله..
عزيز :وليش واثق كيذا...
بدر:مجرد احساس بس...
عزيز: طيب لاتحس احسلك...

((في بيت سارة))..
سارةSadفي غرفته تفكــــــــــــــر)...
ا
سارة((تفكر في بدروعبد العزيز ليش كان واقف عند جامعتها لييييييييش بتموت تبي تعرف))قالت اقول لفهد واساله يمكن يديني جواب مقنع...
سارةSad(وهي تكلم فهد)) فهد ابي اقولك شي بس تعودني انك ماتسوي شي بس تجاوني اوكي...
فهد: اوكي اوعدك...
سارة: شفت الولدين اللي عور يدي بالكوره وخويه في البحر اللي اسمه بدر ال.............ي وعبد العزيز ال.........ي تذكرهم...
فهد: اي اذكرهم وش فهيم..
سارة: اليوم وانا طالعه من الجامعه شفتهم واقفين وجلست افكر ليش هم واقفين عند الجامعه لو كنت ماكني وش تحط في بالك؟؟...
فهد: انتي متاكده..
سارة: اي متاكده شفتهم في السياره عند باب الجامعه طيب جاوبني..
فهد: مادري بس يمكن واحد عنده اخت وجاي ياخذها..
سارة: لا مستحيل..
فهد: ليش مستحيل ..
سارة: اقولك معه خويه كيف ياخذ اخته ماتصير..
فهد: مادري والله بس سارة ابيك اذا عرفتي شي تقوليلي طيب..
ساة:.........
فهد: سارة وين رحتي..
سارة:هاها طيب ان شاء الله...


تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites

(( عند بدر))..
عزيزSad( شايف بدر وهو سرحان)) بدر ممكن تقولي متى بتحاول تنساها...
بدر:مااعتقد ابد..
عزيز: وين كلامك على انك بتحاول...
بدر: هذاك اوووووووول الحين مستحيل , عزيز...
عزيز: هاا..
بدر: وش فيك تكلمني بدون نفس..
عزيز: يااخي رفعت ضغطي...
بدر: طيب ماعليك بس بغيت اقولك وش رايك اروح اقول لفهد اني احب اخته...
عزيز: انت يا انهبلت يا انهبلت وحد منهم مهبول انت ما تفهم وانا وش قلتلك اول هذي عائله ماتدي بناتها لي احد افهم..
بدر: انا فاهم بس وش دخل الحب بالنسب((جلس سااااااااااااااااااااااااااكت )) بعدين قال عندي فكره...
عزيز: فكره..
بدر: اي فكره ..
عزيز: قول يا ابو الافكار...
بدر: ابيك تساعدني نجيب رقم فهد وكمان وين يشتغل..
عزيز: تراك صرت تخوفني وش تبي برقمه وشغله قوولي..
بدر: ابيه قصدي ابي اتعرف عليه..
عزيز: ترى جننتني وانامو ناقص جنان..
بدر: والله اذا انت مجنون هذي مشكلتك هههههههههه امزح ...

((في بيت سارة))...
سارة: ((تكلم فهد))فهد ودي اروح البحر المكان اللي اول رحنا ممكن توديني..
فهد:طيب من عيوني بس ليش المكان نفسه..
سارة:تسلم عيونك لاعادي بس المكان عجبني..
فهد: طيب اتجهزي عشان نروح ((لبست سارة وتكشخت وراحت))...
((في البحر))..
سارة: صرت احب هالمكان مادري ليش..
فهد: اكييد ماتدرين..
سارة ((وهي تضحك)) هههه اي مادري ليش انت تعرف شي...
فهد: لا ابد...
سارة: ابي اقولك شي بس ماتقول لاحد ولا تفهم غلط...
فهد: قولي انا اسمعك...
سارة:.........((مستحيه)) من ذاك اليوم وانا افكر في الولد مادري ارتحتله((الولد تقصد ....))>>بعدين بتعرفون
فهد:نعم..
سارة: وش فيك قلت شي غلط..
فهد: لا ابدا بس مستغرب..

((وفي ظهرا اليوم التالي))...
سارة: ((وهي طالعه من الجامعه وهي تناظر تبي تشوف بدر في ولا لا))...
بدرSad(موجود لكنه مندس))الحمدالله شكله ماشفتني يلا عزيز امشي وراها...
عزيز: طيب بس مدري وش نهيتك انت...

((عند بيت سارة))
عزيز:هاحنا وصلنا بدر بدر انااناديك ماتسمع...
بدر: هاها وش تبي..
عزيز:وش بتسوي الحين..
بدر:طيب انت الحين امش وبعدين بتعرف...
تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites
هااااااااااااااااااااا بنات وش رايكم؟؟ اذا عجبتكم اكملها هذي انا كتبتها


انتظر ردودكم

Share this post


Link to post
Share on other sites
مـآشــآء الله عليــكي

حلووهـ

يسسسلمووو

وماااننحـــــرمـ منك

تقبلــي مـروري

برنسـآ

Share this post


Link to post
Share on other sites

لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ كملييييييييها بسرررررررررررررعهــ

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز Sad

خخخخخخ مرررررهـ اتحمستـ ليهأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ Smile

Share this post


Link to post
Share on other sites

رجعت لكم بعد غيبه وانا اعرف اني زودتها شوي لكن روبي مشغووله <<<وحده مصدقه نفسها

(وانتهى اليوم بشكل طبيعي وبدون احداث مهمه تخص الحبايب)


(( وفي اليوم اللي بعده))
بدرSad(قرر بدر انه يتعرف على فهد عشان يتمكن من الوصول الى ساره))
بدر: عزيز ترى انا اليوم ان شاء الله بروح لاخو سارة
عزيز:نعم نعم وش قلت ترى ماسمعت
بدر:انا اليوم بزور فهد اخو سارة سمعت ولا لسه
عزيز: انت مو صاحي اصلا لكن وش بتقوله ترى انا احب اختك بالله زوجني اياها ولا ايش بتقوله
بدر:لاااااااااااااا انت فهمتني غلط
عزيز:هههههههههههههههههه فهمت غلط انت وجهك هاا طيب يلا فهمني
بدر: ابي اتعرف عليه عادي اصاحبه يعني وبعدها اقوله اني احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـــــــــ ـ ـ ـــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـها
عزيز: بس بس لاتموت علينا بس موهي هذي الطريقه بعدين بيعرف انك اتعرفت عليه عشان اخته ياذكي ويشك ان بينكم شي فكري قبل لاتسوي اي شي لانو مابروح فيها الا انا
بدر: طيب عندك حل
عزيز: مدري وش اقولك والله مافي في راسي شي ابد
بدر:شفت مافي حل غيره اجل بسوي اللي في راسي
عزيز:انت حر وانا حذرتك ومو مسوؤل عن تصرفاتك


((بدروهو يكلم فهد))
بدر: السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
بدر:كيف الحال؟؟
فهد:الحمدالله بس ماعرفت من معي؟؟
بدر: انا اخوك بدر ال...........ي تذكرتني
فهد: ايه ايه لاهلا والله كيف الحال
بدر: الحمد الله
فهد: هلا بدر بغيت شي
بدر: لاسلامتك بس حبيت اقولك ابي ازورك في اليبت
فهد:الله يحيك بس عسى مافي شي
بدر: لا والله الحمدالله مافي شي بس بغيت ازورك فيه شي؟؟
فهد:لالا حياك بس متى؟؟
بدر: والله براحتك
فهد: خلاص اليوم نتعشى سوى يناسبك
بدر: خلاص تمام على خير ان شاء الله
فهد: طيب ماتبي العنوان
بدر:عنوان بيتك اعرفه
فهد:تعرفه من وين؟؟
بدر: اللي يسال مايضيع وانا اخوك
بدر:طيب اشوفك على خيير ان شاء الله فمان الله
فهد: مع السلامه


((في المساء))
وهم مند مجين في المواضيع يدق جوال فهد
فهد: الووو هلا
سارة: هلافيك وينك؟؟
فهد:في البيت
سارة:‏‏‏ طيب تعالى انا مررررررررررره طفشانه
فهد: ودي ياعمري لكن عندي واحد من اصحابي
سارة: ميييييييييييييييين؟؟ ومتى بيروح؟؟ انا جالسه لحالي
فهد:بدر ال.......... متي بيروح ان مادري طيب روحي نامي وراكي جامعه
سارة: مييييييييين عنك؟؟ ماسمعت

تابع

Share this post


Link to post
Share on other sites
والله كنت ناويه اكملها
لكن ماني شايفه حماس
عادي اكملها واحطها في منتدى ثاني
يكون في حماس<<<زعلت

Share this post


Link to post
Share on other sites
عيوني طلعت وانا اكتبها
وظهري انكسر
بس عشان اكتب اللي يرضيكم

Share this post


Link to post
Share on other sites

لالا حبيبي زعلي مو سهل
والله اني اتعب لما اكتبها
نظري راح فيها وظهري انكسر
وانتو ولاشي


عالعموم



اذا مصر اكملها وارسلها لك لوحدك>>>حاقده Twisted Evil

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.