Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
براطم نمله

موووشكلت كلام النااااااس ..

Recommended Posts





كلااااااام النااااااااااس

الموودووع داا فيه كتيرر نااسسس بيعاانوو منوو

لانهم بيخاافوو من كلاام غيررهم ويتحتموو

وتتعب نفسياتهم من اللي يسمعووه ويشوفووه بنزرااتهم

ومنهم الفقيررر والعاطل والعااجزز والمطلقه والعاانسس والمريض

ودولاا اكترر نااسسس بينجرحوو وبيخاافووو بس مين فيناا اللي بيحس فيهم !!

ويمكن اكبرر موشكلاا انوو دولا النااسس اللي بيتكلموو علاا غيررهم

مايحسسو بالالم اللي يسببووه لغيررهم بكلامهم


وكتييرر منناا يحااولوو يكونوو غيرر عن شخسسيتهم الحقيقاا

عشاان يرضو غيررهم

..×××..

السسؤاال هيناا !

..×××..

مااذاا يعني لك كلاام النااس ؟

هل تتاثرر بكلامهم ؟ وكيف تتعامل معهم ولا تتنششهم؟

هل انت ممن يحب ان يتكلم علاا غيرره وينقده ؟ ولمااذا؟

براايك .. لماذا نخااف من كلام النااسسس ؟ وهل لذلك علاقه بالثقه بالنفس ؟

وهل تضطرر لفعل اشيااء لاتريدهاا من اجل ارضاء النااسس ؟



ولو في بنووته لزييزه وحللوة اتكلمو عليها النااس انو مهي كويسسه ..
محا تفكري في يوم من الايام انك تخطبيها لأحد او تصاحبيهاا على كلام النااس ..
ولا ما عليكي فيهم لانك ما شووفتي علييها شي .. ولا حتقوولي هما غيران منهاا ..؟؟؟؟؟


..×××..

يلاا حنتزرر ارائكم ...

نوناااا اللزووزه ..

Share this post


Link to post
Share on other sites
من جد المفروووض ما نتكلم ع أحد ولا نسب أحد وأنا أشوووف إنو اليس يخاف من كلام الناس ثقتو بنفسو مهزوزه أو من أصلو ضعيفه لأنو هذا كلام ناس لاراح ولا جا
تسلمي يا عسل ع الموضوع الحلو دا وما ننحرم منك
وعلى فكره ... (( كل سنه وإنتييييي طيبه يااااااا سكر وعقبااال مليوون سنه))

Share this post


Link to post
Share on other sites
EmbarassedEmbarassed

مييييغسسي يا البي اناا ..

وانتي بخيير .. وصحبتيي يررب ..

__ _ _ _ _ __

ومن جدد كلام الناااس ولا شي عندي انااا .. <<< بس بنسسى وبكبر دماغي وخلاص .. خخ

ومييغسسي يا سووكرز مره تانياا ..

Share this post


Link to post
Share on other sites
والله من جدد داا الموضوع مررة مهم .. وكتيير بيعاانوو منوو
لكن انا من رأي داام الوحدة واثقة من نفسسهاا وعاارفة انوو الي بتسوييه مهووغلط ولاا يأثرر في سمعتهاا او كرامتهاا .. فلي تهتم لكلام النااس ..
يعني من جدد كلاام النـآآس لاا يودي ويلاا يجيب .. ولوو في احد هموو كلاام النااس ويعملوو اي حسااب ففي الاخيير هواا اللي حيتعب ..

وكماان على حكاااية انوو الواحد ينتقد النااس وكداا ..
يعني لوو الواحد كاان ينتقد بالنااس ويعيب داا وداا
فلاازم يعرف ولا ينسى انوو يوم من الاياام حيكون بداا الموقف واحد يتكلم عليه من ورااه او من قدااموو او كماان نفس العيب الي نقدوو زي مسلاا لو وحدة كاانت عانس او كداا .. ممكن مع الايام تسير هياا تسير عاانس .. او احد من بنااتهاا .. وع قولة المثل [ كمــا تدين تــدآآن ]

وسووري على الاطااله .. ويسلموو برطومة

Share this post


Link to post
Share on other sites
من جد
يعنتي ما شاء اللهـ الناااااااس دحين يتكلمو ع الفاااضي والملياااان
ما يخو مخلووقه من خلق ربي الا وطلعو عليهاوفيه وفيها وفيها وفيها حتى النملة المسكينه ما سابوووووهااا ..!!
هادا ايهـ داااااااااااااااااااهـ
يعني انا احش بالنااااااااااااس بس مو لدي الدرجه ومستحيل توصل لدي الدرجهـ << حشي ع قدي خخخ
يثلمووووووووووووووو تومة وما ننحرم
kOoOoOoOTA

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههه يسسلمو كرييزي ...منوووراا يا دووباا ...

بسكوته .. في فرق بين الحش وبين كلام النااس ..

الحش انك تمززحي عاادي وبالعكس انا فيا دا الششي كتير مرره خخخ

ثاانكسس يا عسسلز ع المرووووورزز ..

هاف فن ...

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.