Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
روحي فدآك»F

彡 صواريخ مضادهـ جيمي.. ومارهـ على عبودي.. تفزلووا

Recommended Posts



الـــسســسســلآاآاآمـــ عـــــــليـــكــــمــــ


أذكـــــــى


ومــا أدراك من هو أذكى؟!

أنهو عبوودي<<احلفي

صراحه انا شفته ذاك اليوم بسوق الحب يبيع كباب ومحد ملقيه وجه تعرفون النظافه مقطعته

ويسموونهـ ملك الكبااب










تدري لو انا مكانك وماحد معطيني وجه


كان من زمان سويت فرومات لوجهي وربي انا كني اشوووفك


تشبه اللي في بالي >>فاطسه من الضحك لا لا لا حرام اجرح مشاعرك


الي في بالي لايمكن احلى بعد انت شكلك من الي يبييع كباب باسواق مكه خخخخخـ


والله حااالهـ الاولاد تقريباا فيهمـ حلاا انت طبعاً اسثتناء


اخاف تتحطم معنوياتك انت اكيد اهلك طفشانين منك ويبغون يخطبونلك بس وع وع منك


مسكينه اللي بتاخذك شكله امها داعيه عليها بس ولا يهمك رح لبرنامج فوتوشوب وانشاء الله يفيدكـ


انا لو مثلك ,,الله لايقووله,, اسوي له تحميل في الكمبيوتر اكيد يبي يقول


فشل في الملفات ههههههههه


<< هذا المستخدم فاطس من الضحك


انت فيروس متنقل هههه


يقول المثل لاتمشي على النار وثيابك حرير


والله حالتك مستعصيه شف انا اعرف طبيب بيطري يمكن ينفعك متخصص تماسيح


وربي انا متاكد هـ انه يبي يستقيل والسبه ضرووسك ههههه


لكن مالك الا حل واحد تروح عند اقرب مقاول وتقول له وجهي يبيله هدم واعادة اصلاح من جديد

>>>>انا<<<<واعوذ بالله من كلمة انا ..حكمتي في الحياه


لاتتكلم عن افعالك دع افعالك تتكلم عنك وانت خلاص الحياه فاتك القطار


بس ولايهمك انا راح اكلم شغالتنا يمكن يحن قلبها وتاخذك طبعاً الشغاله لئطه


بس المشكله من افريقياا بس للحين ماني متأكده تاخذك وإلالأ هههههههههه

ياحليلك بس و ي وي الشغاله شافت صورتك قالت تبي تسافر ههههههههه


خلاص الحل الوحيد الانتحار بس وين نلقى قبر يشيل ضرووسك نبي نذبك

في اقرب رصيف للعبره ههههههه


ياعومري يا عبوودوهـ مشكلتك اني معك بنفس المنتدى بس معليه بسميك اسمـ عشان اواسيك


واخفف عنك المصيبه اللي بتليت فيهاا وهو >>>>أذكى البزر النجيب<<<<خخخخخـ


لو أقعد اتكلمــ من اليوم لبكرى مراح اقول نص اللي شافته عيني


فعشان كذا أسكت أحسن لي وعشان ما تتحطمـ زود منت متحطمــ


آآآآخــ ياقلبي عليك
http://www.kuwaitup.net//up/uploads/9083-8534-7930.gif" border="0" alt="" />


نجي الحين لصاروخي جيمي
للمعلوميه يا أخ بسهـ الصاروخ مدري الطرطيعان اللي أطلقته علي
للأسف انه مر من جنبي ما صار علي


بس ما عليهـ تكبر وربي بيعينك علي


دامـني عايشه وراسي يشم الهوا ماخليك وانا كت كوتة بنت أبوي اللي يتحرش فيني يتشهد <<أخص يا بطلهـ

الموهيمـ
مس وانا ماارهـ جنب كوومة زبايل بزاويهـ أسمع أصوات تقوول "لولولوووولولييييييييش"خخ
واقرب لمهاا الا أشووف قطااوه مسوين عرس
وهذي صورتهمـ
(( جــــــــــــيمي & وجيــــــــمية ))
<< مسويين فيها روميو وجوليت خخخخخ



ألف الصلاة والسلامـ عليك يا حبيب اللهـ محمد لولولولولوو ليييييييييييش
مباركين عرس الاثنين ليلة خميس ليل قمره ,,,واللي جمع بين قلبين عسى يطول بعمره <<المقصوده اناا
طرن طااخ طرن طاااخ
ايوهاا الجيمي هل تقبل الجيمية زوجتن لك...
<<<ياااااااااااااملحهمــ ياناس

منك العيال ومنهاا المال


عاد لا أوصيك بالجيمية حووبي انتبه لهاا زين


وجعلكمـ تنبسطون بشهر عسلكمـ اللي بتقضونهـ بزبايل الوليد بن طلال خخخخ





لا والفضيحة الأروع مشتركة مع جيمي وعبودي



هذي الصورهـ شفتهااا بألبومــ صور جيمي كله هبالة مصور كمبيوتر وشباك هاذي الصورة والوحيد إللي هوا فيها هوا وعبودي

الصراحهـ أنا خقيت مدري تسدحت مدري ذبت مدري سحت مدري وش صار لي عندهاا




طبعاا مصورهاا هو ويا ربعهـ عبودي والبقية بعد العمرهـ تعرفون شباب وحركات وجمعهـ ووناسهـ

بس صراحه ما أقدر أمسك ضحكتي للحين فعشان كذا أسمح لي

خخخخــ هـهـهـهـ خخخخـ هـهـهـهـ خخخخـ هـهـهـهـ


عاد لاتنسى تصورلنا المرهـ الجايهـ نبي نخق مراا ثانيهـ



هذا إللي عندي اليومـ وترقبوا المزيد من الصواريخ القادمهــ

مني أنااا الفتاة اللتي هي كويسهــ

وسووووري اذا زعلت أحد منكمــ واللي بيزعل يطق راسه بالجدار<<لا واللهــ


حقوق الطبع محفوظه لدى بس كوتة بنت كابتشينو



تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو cheerscheers

Share this post


Link to post
Share on other sites
يا هووووووووووووو ايوة اقلبي عليييهم مزبووووووووووط.......


يسعدك ربي يناااااس............... مشكووووووورة يا عسلل عالموضووووع الروووووعة...

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسسسك موتيييييييييييني ضحك ههههههههههههههههههه

من جد لاا للتماااااااااسييييييييييييييح

يعطيك العاااااااااااااااااااااافيه

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واالله موتيني من الضحك
بس المشكلة ما اعرفك اوريكي كيييف خخخخخخخخخخخ

Share this post


Link to post
Share on other sites
.. 3boora .. كتب:
يا هووووووووووووو ايوة اقلبي عليييهم مزبووووووووووط.......


يسعدك ربي يناااااس............... مشكووووووورة يا عسلل عالموضووووع الروووووعة...


يسلمو عبورا ومنورة صفحتي
والله
ربي يحلي ايامك وتدومي بخير
تحياتو حياتو
كتكوتة SurprisedWink

Share this post


Link to post
Share on other sites
CrEzY G!rL كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسسسك موتيييييييييييني ضحك ههههههههههههههههههه

من جد لاا للتماااااااااسييييييييييييييح

يعطيك العاااااااااااااااااااااافيه

الله يعافيك كريزي
ونسيتي لا للتماسيح المعفنيني
نعم للسحالي الحلوين << خخخ من راسي
يسلمو كريزي
ولا تكون اخر الزيارات
ومعطرة والله
تحياتو حياتو
كوووووووتة البسكوتة Very Happy

Share this post


Link to post
Share on other sites
jeme كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واالله موتيني من الضحك
بس المشكلة ما اعرفك اوريكي كيييف خخخخخخخخخخخ

ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن جيمي affraidaffraid
أهلا يا عسل <<< خايف من الفرش تسوي نفسها ما هي دارية عن الموضوع خخ ها كيف الأخبار إن شاء الله تماام << مع الفضايح تماام التمام
كيف حلو صورتك وانتا أصلع يقلبو عليك << تفجع بسم الله
أنا كنت غلطانة بالعنوان << لا يا شيخة
طيب طيب
السحالي كلهم معانا
ورينا تراني استنا << يعني اني قوية وما ني خايفة
يسلمو جيمي ع المرور << وتأكيد إنك أكتشفت فضيحتك
وننتظر زياراتك << إللي كلها فرش ليا خخ
تحياتو
كتكوتة cheerscheers

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ياحرا م
هع يسلموو وماننحرم منك يارب

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر
هههههههههههههههههههههه


يسلموووووو

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.