Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
روحي فدآك»F

مستشفى التماسيح والسحالي التخصصي

Recommended Posts




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:..!
مســــــــاء:../..: صبـــــــاح الفــرفشــه والونــاسه يارب:..!!

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تماسيح وسحالى.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.


مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لنا نجرب يا تماسيح]

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من
السحالي ( السبب) لشدة القههههههر

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر


لاي استفسار راسلوني على :.......... الحلوة كوتة

وها ترا في ناس بيحتاجوها والله <<<<<< ما احتاج أوصي <<< وهي أولهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بايات والردود

Share this post


Link to post
Share on other sites

هههههههههههههههههههههههههههه



قالولك مستشفى الصعيدي ولا السعوودي الألماني خخخخخخ



ترا اعتقد اني داخل الموضوع انبرااااش scratch


<<< والمشكلة تنكتوا على راسنا واحنا ساكتين خخخخخ lol!



المره هذي نمشيها المرة الثانية



































كمان نمشيها lol!





تسلم يدينك عالموضوع



ماننحرم منك

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابلييييييسك موتيني ضحك هههههههههههههههههههه


يسلموو

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يرج ابليسك رجه ما بعدها فتحه


يثلموووو يا عثل

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اللــــــــــــــــــه يرجججججك يا شييييييييييييخة.............


يسلمووووووووووووووووووووو............

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههه الله يرجك رجه ما بعدها رجة

احلة شي نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"

خخخخخخخخخخ مشكووووووووورة ياعسل

ننتتظر جديدك

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك رجا مبرحا ......بس انتي مرجوجه مايحتاج تترجي زياده لووووولز

يسلمو عالمووضوووووع الخطيييييييييييييييير

وتقبلي مروري

تحياتي...............

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو قلبو على الموضوع الختيرررررررررررر
تقبلي مروري:
خـبلهــ

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.