Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
Guest زائر

حــــــ الكـــــــــ بين السحالي والتماسيح ـــلام ـــرب

Recommended Posts

Guest زائر
هاااااي قاااايز تماسيح×سحالي >> الناس تقول السلام عليكم

اليوم عندي مووضوووع حلوووووووو

واللي هو حرب الكلام بين الفريقين ــ:تماسيح×سحالي:ــ



ولكن بالكلام والكلام طبعا في حدود الادب


واللي يتعدى حدوده عقابه عند مديرة المنتدى الاخت crezy girl Twisted Evil

حسب اختيارها

وطبعا اللعبة عبارة عن محشات وتريقة ولكن بادب

باااااااااي >>>> الناس تقول مع السلامة

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههه

يلااا هنا في حررب فلللللله هع << جايبه كعبي واظافيري للاحتيااط هع

وبعدييييييين لييش انت صغيير ودااخل نت هااااا رووح ذااكر يلااااااا

ولا اقووول لاختك هع <<<< خبلووو هع امززح

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest زائر

واذا صغييير يعني لازم ادرس




والنت مو بس لل عجايز والشيااب
lol!

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههه خيييييييير قااااااااااايم على صحبتييييييييييي يلاا طيييير

Share this post


Link to post
Share on other sites

أتخيلو سحلية قاعدة ع الكمبيوتر Laughing أقول خليها تروح تاكل صراصير

وتمسح بالمنديل

هاها


soryyyyyy RazzRazz

Share this post


Link to post
Share on other sites

ههههههههههههه هبلة ماتضحك clown


وبعديييييين تعاااااال انتا ياروووووح امك ايش مدخلك عرض


والله عياااااااال مايستحوووو..


Very Happy

Share this post


Link to post
Share on other sites

سحلية شرطية


هاهاهاها


أول شي حقولكم قصة السحالي

شوفو كان جد التماسيح الأول متزوج ومرته في المستشفى بتولد راح قلها ولد ولا بنت
قالت: سحلية

التمساح انتحر.


< النهاية >


حلوة ها

هاهاهاهاهاهاهاها

هادي تنفع تكون نكتة

أصلا السحالي نكتة

لا مو عشان خفة الدم

تعرفوا بعدين


ناتقي بعد الفاصل

Share this post


Link to post
Share on other sites
من جد انتو يالعياااااااال تحزنووو

ماتعرفووو ايش تطلعوو كلام ع البنااات

كفاااااااية اننا احنا الي خلينااااكم رجااااااال .. << بدأت تدخل فـ الجامد

ع قول المثل :

مالقيو عيب في الورد قالو احمر الخدين


كووووووووووح

كووووووح

Share this post


Link to post
Share on other sites

يسلمووووو عالعبه الحمااااااااااس من زمااان نفسي اعمل مضااربات هع هع >>يعني بالعربي اتقووو شرهاا الاخت مشكلجيه Twisted Evil خخخخخخخخخخ


تحياااااااااتي

طيووووووووووووووووووووووحه

Share this post


Link to post
Share on other sites
طيووووووووحه فينك ماانفلتي عليهم

اتضااااااااربي من اول مره عااااااااااادي وي



خليكي زيييييييناااا

Share this post


Link to post
Share on other sites

اوب اوب
AAB
ترا مررة ماتنفع نكتة ولا بالغلط لانها مررة مالها داعي وماتضحك
بعدين تبى تحش حش مزبووووط
والا بلاش
بس معزووور
تدري ليه
لانك مالقيت شي علينا geek
على قووول حبيبة البي littLe m.Em.Z
مالقيو عيب في الورد قالو احمر الخدين
(بليييز بدوون زعل)
يلا يااحلى سحالي شدوا الهمة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.