اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
جيوون

حقائق مثيرة لا تعرفونها عن هيتشول ..!!

Recommended Posts

هناك حقائق كثيره لانعرفها عن هيتشولي ولذلك اليوم جبت لكم هاذي الحقائق






(الجزء الاول )


1. هيتشول لا يحب الفتيات اللاتي يظهرن بطنهن ..

2. عندما كان هيتشول شاباً .. دخل مرةً الى حمام السيدات لأنه طُرد من حمام الرجال لأنهم أعتقدوا بأنه فتاة .. و حينما دخل الى حمام الفتيات لم ينتبه أحد بأنه رجل ..

3. هيتشول كان يحتفظ بقط روسي أزرق يدعى Yamchae قدمته الجماهير له .. و لكن القط هرب عندما كان هيتشول مسافراً ..

4. أنطباع دونغهي الأول عن هيتشول كان : هيتشول شخص يتحرك كثيراً و لا يهدأ مطلقاً … و عندما عندما تعرف عليه جيداً , أكتشف بأنه شخص مهذب جداً .

5. قصة هيتشول مع فيلم ” المللك الأسد ” .. عندما قرر هيتشول و صديقته الحميمة بأن يشاهدوا فيلماً .. بالتأكيد فأن صديقته أرادت أن تشاهد فيلماً رومانسياً .. و لكن هيتشول أراد بأن يشاهد فيلم ” الملك الأسد ” .. لذلك قال لصديقته ” حسناً .. أنت شاهدي ما تريدين , و أنا سأشاهد ما أريد ” . و بالطبع , في النهاية شاهدوا فيلم ” الملك الأسد” .. و عندما كان هيتشول يشاهد الفيلم بتركيز .. قامت صديقته بتقبيله .. هيتشول قال في مقابلة تلفزيونية ” لقد كنتُ مركزاً على مشاهدة الفيلم و لكنها فجأة قامت بتقبيلي .. و لكنني أستمريت بمشاهدة الفيلم “ .. بعد هذه الحادثة بأسبوعين أنفصل هيتشول عنها .

6. هيتشول يحب أن يشاهد مواقع الأنترنيت التي تصنعها الجماهير له ( مواقعه فقط و ليس مواقع سوبر جونيور ( .. يترك رسالة فيها و يأخذ الصور منها ليضعها على حسابة في cyworld/twitter ..

7. في أحدى المرات , تشاجر هيتشول و جيجونغ من فرقة DBSK حول الهمبركر .. حيث أنهم كانوا لا يمتلكون الكثير من المال و كان الهمبركر غالي الثمن في ذلك الوقت .. كان هيتشول جائعاً جداً و لكنه كان عليه بان يقوم ببعض الأعمال .. فخرج و ترك الهمبركر على الطاولة .. و عندما عاد بعد أن أنهى عمله .. أكتشف بأن الهمبركر أختفى .. حيث ترك جيجونغ ملاحظة على الطاولة فيها أعتذار لصاحب الهمبركر .. جيجونغ لم يكن يمتلك هاتف خلوي في ذلك الوقت , و قد بحث عنه هيتشول في كل مكان .. و لكنهما تصالحا بعد ذلك .. و قد تحدثا حول هذا الأمر لأول مرة في أحد البرامج .

8. هيتشول يمسح أرقام الأشخاص الذين لا يردون على رسائله من هاتفه .. و قد تحدث عنه ليتوك في أحدى المرات قائلاً “ أذا أرسل هيتشول رسالة لأحد الأشخاص و لم يرد عليه , فهو سيمسح رقم هاتف ذلك الشخص من هاتفه .. و عندما يسأله الشخص ” لماذا مسحت رقمي “ .. يجيبه هيتشول ” لماذا تسأل ؟ أنت لم ترد على رسالتي “ .. و عندما يتصل به مرة أخرى .. فهيتشول سوف يجيب ” من يتكلم معي ؟ ” .

هذه محادثة بين هيتشول و صديقه في الراديو EuiChul.. على الـ Cyworld ..

EuiChul : يبدو بأن هاتفي لم يعد يعمل جيداً ..
Heechul : لا تهتم لذلك , لقد أرسلت لك رسالة و لم ترد علي , لذلك قمتُ بمسح أسمك من هاتفي .. هاها ^^

9. بما أن شخصية هيتشول حساسة جداً , فهو يرسم خط على سريره عندما ينام على الفراش .. أن قام أي شخص بعبور هذا الخط فسيتم ضربه .. الأشخاص الذين يستطيعون النوم معه هم فقط كيوبوم و Typhoon (The Trax) .

10. عندما ذهب هيتشول و يونهو في أحدى المرات لشراء خاتم لصديقة يونهو .. أعتقدت البائعة بأن هيتشول هو صديقة يونهو الحميمة و قدمت لهما خاتماً ..

11. الكثير من الجماهير سوف تركض نحو أعضاء سوبر جونيور أذا رأتهم .. و لكنها لن تفعل شيئاً أذا رأت هيتشول و كيوبوم , بدلاً من ذلك , فسوف تتركهم الجماهير يمرون بسلام لأنهم يعرفون بأن هيتشول يكون مخيفاً جداً عندما يغضب ..

12. قطة هيتشول , لديها لسان نمذجي .. لذلك فأنها لا تستطيع تناول الطعام و هو حار .. لذلك فأنه ينتظر الى أن يبرد الطعام لكي يجعل قطته تأكل ..

13. هيتشول يستخدم الشكليات عندما يتحدث مع الفتيات الأصغر منه سناً .

14. عندما كان شاباً , كان يعمل كمحرك للحطب في أحدى المطاعم ..

15 . يحب بأن يضرب الأشخاص .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اتمني مايكووون مكرر واذا كان مكرر عدوووها لي اوك يعني كانكم اول مررة تقررونها هههههههه^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ثانكس على الموضوع الحلو
كوماواااااا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمو حبيبتي شخصيتته حلوه كتير
والشي اللي بضحك انو بيمسح الرقم من تلفون الشخص اللي ما برد
والجماهير ما بتقرب منه لانو بخوف وهو معصب
وانو بيحب يستخدم الشكليات مع الفتيات الاصغرمنه سننا
عنجد شخصيته حلوه كتير
يسلمو جيوون يا عسل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.