اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
جيوون

Lee Joongi يشكر معجبيه بالسعودية!! اتمني مايكون مكرر^^

Recommended Posts

Lee Joongi يشكر معجبيه بالسعودية!!
واي أنــــــاسـه
نـــــيــــــوســـيــوووووووووو


اليـوم جايبـه خبريـه جوناااان عن الممثل Lee Joongi واي شي خليكم مع الموضـوع

هذه ترجمة لرسالة Lee Joongi في كتابه المصور الذي إلتقط صوره في اليوم السابق من ذهابه لأداء واجبه الوطني كجندي. الكتاب تم طباعة نسخه على عدد المتقدمين بالطلب. و تم توزيع النسخ قبل أيام على المعجبين.
قصة Lee Joongi

كان يجب أن أكتب شعوري بالإمتنان في كثير من الأحيان. إنني أنتهز هذه الفرصة لذكر أسمائهم. أبي الذي أخذني إلى أيكيدو (نادي تعلم التايكواندو) معاً لفهم إبنه المراهق. أنت الذي أمنت بي بدون أن تنطق بكلمة أنت دعمي الأعظم الأكيد. أمي الرائعة للغاية، أحبك. أنا إبن متذمر و أقول لك مثل هذا التعبير فقط في جملة لكنّك تعرفيني؟
جدتي التي أود اللقاء بها، أنت التي أعطيتني كلّ شيء بسخاء و رحلتي بشكل جميل. سأعيش كـ Lee Joongi المستقيم و ذو الكرامة الذي يمكنه أن يعطي الحبّ و الثقة لشخص ما لأنه كان لدي ذلك الحبّ الكبير الذي أعطتني إياه الجدة. أنا أنظر إلى السماء في أغلب الأحيان. أرى Lee Joongi في الحاضر و Lee Joongi الذي يتحدى المستقبل، أعتقد بأنّ كلاهما وُجدا بسبب مساعدتك.
أختي الصغيرة مثل الملاك. أليس من الصعب الذهاب إلى مكان العمل؟ لا تعودي إلى البيت لساعة متأخرة من الليل. أغلقي الباب بشكل محكم. إذا حصلت على حبيب طيب، دعني أراه أولاً.. الرجل يمكنه أن يعرف بمجرد النظر إلى الرجل الآخر.
وكان هناك العديد من الناس حولي حتى أصبحت الممثل Lee Joongi. السّيد Yeun Heajun رئيس مجموعة الإذاعة في الثانوية، أنت آمنت بي وشجّعتني بشكل صامت أكثر من أي أحد، أليس كذلك؟ شكراً على ذلك الوقت.
Robert Harry الذي إعتمدت عليه عندما مررت بوقت عصيب. أفتقد الوقت عندما كنا نواجه مصاعبٌ بشأن المستقبل أحياناً. دعنا نشرب سوية مرة أخرى أحياناً. أفضل مصور فوتوغرافي في جمهورية كوريا السّيدKim Jung Man الذي سجل عشرينيات Lee Joongi بشكل رائع, أنا أحترمك و أقدرك.
رئيس وكالة JG Company السّيد Jo Sungbom، قبل أن يكون وكيل في الترفيه، هو منتج مواقع إلكترونية و مخطّط في منظمة بلادنا هو شخص الوحيد الذي يستطيع توضيح أي تطبيق جديد على نحو لطيف. شكرا لك أخي.
So Hee Chul، رئيس المؤسسة، أنت تعرف تاريخ الممثل Lee Joongi. نحن نصعناه سوية. أيّ نوع من الكلمات هي أكثر ضرورة من ذلك؟ شخص جدير بالشكر. Jeon Gyeon Su، المدير العامّ. أخت كبيرة مثل النار (ثأئرة) و هي صارمة في الإلتزامات. مع ذلك، هي إنسانة مرهفة جداً بالنسبة لي. Ha Tae Son، رئيس فريق المعلومات العامة. شخص صريح في كلا العمل وابدأ الرأي. أتمنى بأن تقرّ برأيي بإنه من المشجع أن يكون لديك شخص قريب في العمر مثلي. Taejina الذي أريد رؤيته، أنت تبلي جيداً في أي شي تفعله. فايتينغ.
المصور الفوتوغرافي Tak Yong Fan المدير العامّ الذي إلتقط الصور في مواقع العمل و صور الكتب لسنوات عديدة. عملت معي بشكل لا ينفذ بكتفك الضعيف، أليس كذلك؟ شكراً جزيلاً.
منسقة ثياب Grumpy المديرة العامّة Ho Eun Ju، أنتِ كنتِ دائماً الأفضل. أنت المرأة الوحيدة التي تعرف نوع ملابس Lee Joongi الداخلية المفضلة له. المنسقة Kim Hae Jang، عملنا سوية في “Kenukushi” “Iljimae” و”Hero”. و أعجبني بأنّك عملت بجدّ بالرغم من أنك تغفين و وتتأرجحين ذهاباً و إياباً.
مصففة الشعر, الآنسة Nam Soon التي عملت مع الممثل Lee Joongi منذ أن ظهرت لأول مرة. فنانة المكياج Shin Seun Un التي جعلت الأي لاينر رائج بين الفتيات في جمهورية كوريا. إذا رأيتم أيلانير على Lee Joongi في أي صورة من الكتاب، ذاك العمل تم بوسطة تلك المرأة. إنه مطمئن تماماُ مثل عرض كتفك. (ما فهمت التعبير المجازي الأخير)
إلى كلّ مواطنوا جمهورية كوريا الذين سمحوا بأن يكون لي جذور ممثل، إلى رؤساء كلّ بلدان الذين أرسلوا معجبين إلى الممثل Lee Joongi؟ إلى العوائل (يقصد معجبيه) في كل أرجاء العالم التي لها بعد نظر، إلى الناس الذين يقفون أمام المرآة الآن أولائك المتحمسون بأن يصبح نجوماً يوما ما، يكونوا يي جونغي الثاني! إلى أجناس مجرة اندروميدا، إلى ساينت كلاوس، أعظم صانع أحلام للأطفال في العالم، أنا أودّ أن أقدّم كلمات شكر إلى العديد من المراسلين الذين يقدمون المشورة أحياناً من أجل الموثوقية يحفزون و يطورون و يشيدون أحياناً إلى حد كبير.
Lee Joongi العشرينيات يعبر عن إمتنانه عن فضل جميع الناس الذين بصموا الثلاث أحرف من اسم Lee Joon Gi. والناس الذين أريد أن أعتزّ و أعتزّ أكثر بهم إلى النهاية، أحيانا نحسّ بتدفقات الطاقة بين بعضنا البعض. اليابان، الصين، تايلند، تايوان، الفلبين، فيتنام، أندونيسيا، ماليزيا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، فرنسا، رومانيا، السعودية، أوكرانيا… معجبيني، إلى الأمكان البعيدة التي لا تستطيع يدي أن تصلها، كلمة “ أحبكم” تبدو غير مبالية لكن ليس هناك أيّ كلمة أخرى لإختارها إلا هذه. عائلتنا في قرية الأرض الذين يشعرون بالقلق و الرضى من أصغر الأشياء… الآن أصبح من تعهدي أن أجمعم جميعاً عميقاً بداخل قلبي. قلبكم الدافئ وعاطفتكم، كل هذه الأمور هي كل شيء في Lee Joongi. أنا سأشارك و أنقل الحبّ و القوة التي أعطيتموني إياها إلى الكثير من الناس و سأتغيّر بصبر وبشكل هادئ. سأولد من جديد كممثل إنساني جميل.

أحبكم. سوف أعود قريباً. تشون سونغ! (تحية الجيش)
في آخر ليلية من عشرينياتي إنني أقدر كل لحظة.
مع خالص التقدير Lee Joongi

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلموا عالخبر

ييييييياي يعني بيحبني كمان

انا بموت عليه كتير كتير هالممثل
و يارب يخدم منيح
و ينجح بحياته
الله يوفقه بكل اعماله
واحنا بنحبك كتير يا عمرنا انت
كوريا مفتخرة فيك هي و عوائلها
و كل البلدان الاخرى
فايتينغ

ههههههههه
هاي رسالة اهداء مني لاله

يسلموا جيون عالخبر الحلو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
العفوووو واااي يسعدني ان الخبررر عجبكم كومسميدااا سررنهيوووا ^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يـآلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

يثلمو حيااتي على الطرح الخووقه

اليوم انتي كلك خووقه

يثلمو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.