اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
تيفاني

ادخلواخبررعاجل عن فرقة سوبرجونيرانا لم اتوقعه "فضيحه"

Recommended Posts

الســلام عليـكم
خبــرعاجــل
في برنــامج (دريــم تيم )على قناةKBC الكــوريه

استقبــلوا في البرنـامج فرقة سـوبرجونيـور ولكــن ليسوا جميعا بـل"اون هـيوك،ســونغ مين،هيتشــول،دونــغ هي" المقدم كـان ميــن هــو من فرقةshinee أعطى مين هوالمــايك لدونغ هي وقال له "هل انت معجب بفتاة من فرقة سنسد" سكت دونغ هي بضع ثواني ثم قال نعم انا معجب بـيونا كثيرا إنها رائعه ثم ضحكوا فقال مين هو لاتتضحـكوا الان سأسئلكم نفس السؤال

قـال مين هو:سونغ مين هل انت معجب بفتاة قال سونغ مــين لا قال اون هيوك بلى سونغ مين معجب بفــكتوريا من فرقةf(x) ثم صرخوا وقال سونغ مين نعم صحيح انا معجب بها طلبت رقمها ولم تعطني إياه ثم قال سونغ مين حسنا اون هيوك ايضا معجب بفتاة أون هيوك تغيرت ملامح وجهه ووضع يده على فم سونغ مين وقال اصمت فساعدوا سونغ مين فقال سونغ مين إن أون هيــوك معجب بــ جســيكا حتى انه معجب بها أكثر من الازم لدرجة أنه وضع صورة جسيكا خلفيه لهاتفه فغطى وجهه أون هيوك وقال ارجوا ان جيسكا لم تتابع البرنامج فسكتوا قليلا فقال دونغ هي نسيتوا ان تسألوا هيتشول فقال هيتشول أنا لست معجب بأحد فقالوا اصدقائه بلى أنت معجب بــ سوهي من فرقة وندر غيرلز فضحك وقال نعم أنا معجب بها وسأنجن إذا لم تبادلني نفس الشعور

قــال مين هــو: إن هذا البرنامج مفيد في كشف اسرارالفنــانين

هذا هوالخبرر لقدازعجني كثير
وأتمنى إني لم أزعجــكم

لان هذا مقلــب كنت فاضيه فحبيت اسويه عليكم

بس حقت هيتشــول حقيقه هو معجب بــ سوهي اون هيوك كشف هيتشول عندما راى صورة سوهــي في خلفية هاتف هيتشول فقال اون هيــوك امسحها ولكنه رفض بعدين خجــل شوي ومسحها

وأرجــوا إنكــم ماتدعون عليــه علشان المقــلب

يــلا انا بأنتظــار ردودكــم^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وربي جننتييني على بالي فضييحه
منجد
اهم شي كل الكلالام غلط الا اعرفه ان هيتشوول يوحب سوهي وانا شخصيا شفت المقطع في اليوتيوب لمن حط جواله قداام الشااشاه والكل شااف الخلفيه بس دونقهي وان هيوك وسانغمين مادري والله بس يقوولوو ان سنغمين يوااعد صاني من السنسد ويقولو ان انهيوك مواعد هيويون >>>ما ادري هذاا اسمهاا ولا انا مخربطه بس رقااصه السنسد من السنسد
ويقولو ان السنسد تكرره السوبر جوونيرر >>>>هذاا انا قلته
وثنكيووو على المقلب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه والله تعرفين تألفين ,,,, لا تطلعين اشاعات عليهم اوكي ,,,,
يسلمووووووووو ياعسل ,,,,,,,,,,, عالموضوع الحلو مثلج....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الرد الاول"أصلا سونغ مين قال لم اجد فتاة مثير حتى الان بالنسبه لي يعني مو مواعد وشكرا على المرورعزيزتي

الرد الثاني" شكرا بس انا ماطلعت إشاعه بس حبيت اسوي مقلب عليكم وشكرا على المرور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههه

ههههههههه

ههههههه

ههههه

ههه

هه

ه

خلصت ضحكتي

وووووه لييه كذا تقولين والله لنقهررت

بس صح ان هيتشول يحب سوهي هذي عرفتها بس الباقي

انقهرررت

الحمدلله طلع خطا ووه ريحتيني تيفاني

يسلموو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا هيتشول ما بيحبها بيحبني انا
خخخخخخخخخخخ
يسلموا عالخضة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.