اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
~ TAEMIN ~

مووواقف مضحكه صارت مع الاعضاء ... للتسليه >>>ارجوا التفاعل

Recommended Posts

هلا اخووواتي شحالكم شخباركم

الموووضووع باين من عنووانه الي يدخل بحط موقف مضحك او محرج صار معاه طبعا هذا ما قصد منه شي يعني بس للترفيه و للتسليه

هيه اووووك انا ببدي الي يدخل ورااي يضحك وايد حتى لو كان ما يضحك خخخخخخخخخخخخخ Embarassed

مره و انا فالمدرسه كنه قاعدين فالحصه ال 4 كان عندنه حصا english صديقتي طلبه من الانسه انها ترووح للحماام قالت لها اوك رووحي

راحت و رجعت بس يووم رجعت فتحت باب الصف و قعدت بالمقعد مالها (هي قاعده المقعد الاول ع اقصى اليمين ) الي قاعده جمبها صررخت صرصوووووووووووووووووووووووووووور ع شيلتج كان شيلها ابيض ( انا صراحه شفته و شفت كيف يحرك جناحه انا قرررفت) الكل وقف فووق الطاولات و جي الي يضحك ان الانسه لما سمعت كلمه صرصووووور فتحت باب الصف و قامت تصرخ و طلعت تركض من الصف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجت المشرفه تقوول لنا اهدو انا فاطسه من الضحك كنت لانه الانسه طلعت تركض اول وحده و المشرفه تقوول اهدوو قلنا لها انسه ليش تقولين لنه قوولي للانسه تهده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
Surprised

خخخخخخخخخ ارجوا التفاعل و تحياتي للكل LaughingLaughing

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانتوا خرعتوا المعلمة اللة يعينها
راح اقولكم موقف صار معاى فى البيت السالفة كنت بسوي شاي
وبدل السكر حطيت ملح طبعا من غير قصد لانة ناعم مثل السكر المهم
اول ما شرب ابوي الشاي عرف انة مالح بس حب انة يجاملني وقال حلو
وشربت انا وعرفت انة ووووع مالح

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه شوالموقف خطير كتييير اناكتير اخاف من الصراصير انا كمان صار معي موقف في يوم رحت لبيت خالي فكلنه بليل جالسين جلسه عائليه فطلب مني خالي اجيبله ماي بهالاثناء كنت ماسكة الموبيل تبعي والماي بايد وحدة اختي الصغيرة دائما تلعب بموبايلي فمخليتهه عالصامت بس هزاز فجيت انطي الماي فاجتني رساله وهو هزاز فانكب الماي كلو على خالي طبعا موقف كتير محرج بس هو طبعا لان كتير يحبني فضحك هههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههههههههه
أنا بعد مره كنت أمشي باالبيت وكان ع السراميك منكب مويه فعاد أنا مادريت الى وأنا طايحه قدام اهلي وخالي كان جالس معنا وكلهم ضحكو علي وأنا أجلس أضحك معهم
أممممم الموقف المحرج
هههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ćāŗóŀїИĚ كتب:
ههههههههههههههههههههههههههه
أنا بعد مره كنت أمشي باالبيت وكان ع السراميك منكب مويه فعاد أنا مادريت الى وأنا طايحه قدام اهلي وخالي كان جالس معنا وكلهم ضحكو علي وأنا أجلس أضحك معهم
أممممم الموقف
المحرج
هههههههههههههههههههههههههههه

توني بقوول هذاا الموووقف داااااايم يصيرلي الله يعين جسمي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.