اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
بنت ابوهآ

القائد لي توك استعرض شكره واصبح موضوع ساخن ..!!

Recommended Posts

غمر لي توك حسابه في التويتر مع الامتنان لمشجعيه . في 26 يناير (كانون الثاني) ، وقال “الصحيفة السلوفينية ، والمجلة الايرانية. آه! ثم Miinah في المركز الأول لمدة 35 أسبوعا متتالية في تايوان! أشعر دائما وشاكرا لاني لمست الحب الكبير من الجميع في جميع أنحاء العالم. وسوف أسدد حبك من خلال العمل بجد وأكون أكثر تواضعا “. وأعرب عن امتنانه ، كما “Miinah” قد احتلت المرتبة الأولى على الخرائط مخططات تايوان KKBOX / اليابانية الكورية لمدة 35 أسبوعا متتالية مؤخرا ، وعرضت وكالة سوبر جونيور ملامح الأعضاء في الصحيفة السلوفينية. وبالإضافة إلى ذلك كما اعرب عن شكره للجماهير التي أظهرت سوبر جونيور في مجلة إيرانيه
في 23 يناير (كانون الثاني) ، كما قال لي توك “هذه هي تايوان! شكرا جزيلا لكم! اعتقد انها كانت في قاعة للحفلات الموسيقية. دعونا دعونا نجتمع في “سوبر شو” قريبا! شكرا جزيلا لكم “بعد إنهاء ارتباطاته في تايوان ، أظهر أيضا عن امتنانه الضخم بعد ارتباطاته في تايلاند ، قائلا :” لأن المشجعين التايلانديين كنت في غاية السعادة ، أن تكون قادرة على ان نكون مع الجميع انا سعيد حقا! “. تماما مثل كلماته “ولاء تجاه الصداقة ومخلص من أجل الحب ، ولاء تجاه العمل ، وأحب الناس مع ولاء” ، عند سماع أنباء طيبة بعد انتهاء المواعيد ، قال انه سينقل فورا عن امتنانه لجمهوره.
مستخدمى الانترنت الذين قرأوا تحديثاته لم يشفقوا على ان يشيدو به ، وترك مثل هذه التصريحات “من النادر أن هناك مشاهير يقدمون شكرهم بغض النظر عما يفعلون مثل هذا”
يالبببببببببى توكي والتواضع بسس 77777

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يا الله هاذا الولد يبغى يقتلني يا لبي عليك يا توككي يا حبي آآآآآآآآه بنات امسكوني قبل لا اطيح آآآآه مشكور بيبتي و يشرفني اكون اول من رد عليكي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يا عمري أنا ولك كلك رقة و حنان وتواضع يخرب بيتي انا انت من شو مخلوق انت شو انت شووووووووووووووووووووووووووووو
ولك كلك نعومة و حساسية منشان اهلك تعال عالامارات واعمل حفلة و بتشوف شو اعمل فيك اخ بس ولك مش آدرة استطيع ان اتمكن

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموووو بس ليه ما حكى عن المعجبين العرب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يؤ يؤ

عاارفه تعلميني في زوجي<<<شوي شوي ميين اعطااااك مقلب الله يهديك

يثلموو على الرد حيااتي

نوورتي موضوعي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.