اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
koria lover

سؤال وجواب

Recommended Posts

أريد أن أعرف إذا كنتم تحبون شخص ما وخانكم ماذا تفعلون؟...
هل تسامحوه أم تعاقبوه؟. ولماذا؟

بكل صراحة ok 6666666ىىرلاىرلاىلاىااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يا عمري انتي والله سؤالك كتير مهم ازا كنت احب هاد الشخص ولا ماكنت احبو فعالحالتين رح اتركه لانو ما بيستاهل يعني انتي بتحكي خيانة ((انتي بتعرفي شو يعني خيانة))؟؟ الخيانة كلمة كتير كبيرة والشخص هاد ازا خان حبيبته فما بيكون بيحبها لانو بيعرف انو الخيانة بتجرح وانا بنصحك انت لساتك صغيرة والعمر كلو أدامك اهتمي لدراستك ولا تفكري بهيك شغلات لانو ما بدنا ياكي تتعزبي و تنجرحي من هلأ سدأيني ما في حب بهالأيام كلنا جربنا و صحباتي كلهم كانوا يحبو و بلآخر ماحد ضل مع حدا
لا تقولي حبيبك غير لانو كلهم زي بعض
ولما كنت احكي لصحباتي اتركي حبيبك كانت تحكيلي حبيبي غير و بعدين تركها والله انهم كزااابين لا تردي عحد و ازا كنتي عنجد بتحبي هاد الشخص لا زم تتركيه لانوما بيحبك ولو بيحبك عنجد ما كان حكى معك و المفروض يخاف عليكي حتى من حالو
وانتي بتحكي عن الخيانة طيب البنت لما تحب هاد الشخص ما بتكون تخون اهلها ؟؟
هاد الجواب رح اخليه إلك وبتمنى ما تزعلي مني حبيبتي والله انا بحكي هاد الشي لمصلحتك لانك كتيرة صغيرة لسه عمرك 14
حرام تحبي من هلأ و تتعلقي بحلم وهمي
((على فكرة هاد الكلام مو إلك بس هاد الكلام لكل البنات اللي بيحبوا ))
و طبعا ازا انتي ما بتحبي وكان هاد مجرد سؤال فإعتبري هاد الحكي لحد غيرك مو إلك وبتمنى انك تسامحيني عإنفعالاتي يا عسل انتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا مع kimheechul كلامها روعه

و خذي بنصيحتها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من جد انا معااهم كلامها مرآآآ حلو

انصحك تسووي بنصيحتها
لن كل شي الا الخيانه

اذا خانك مرآآ بيخوونك مرتين وثلاث واربع

يثلمووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموا حبيباتي كتير عنجد و بتمنى كمان انو تتفهمني و ما تزعل من جوابي الها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حبوباتي عنجد كلامكن كثير صحيح بس أنا كنت عم إسأل مجرد سؤال وبأكد معكن أنو عنجد مافي حب .. على فكرة كثير عجبتني ردت فعل kimheechul وعجبني كلامها كثير وطريقة تفكيرها وأنا بعرف أنو بعدني صغيرة على هالشغلات وبأكد إنو ما فيي شب بحب من كل قلبو بهاد السن وبيكونوا كلن عم يتسلوا وبصراحة كان بدي الشباب بالمنتدى يردوا على هاد الموضوع وأعرف طريقة تفكيرهن
عنجد كلامكن كثير حلو وبتعطوا نصائح ممتازة عنجد شكراااااااااااااااااااااااااااااا
كثير ويعطيكن العافية أصدقائي

وإذا بتعرفوا الشباب بالمنتدى خليهن يفوتوا وخلينا نتناقش كلنا
سوا يثلموا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نسيت قول أنا شو بعمل...
أنا رأيي بهاد الموضوع أنو الإنسان بالنهاية إنسان مو ملاك صح وكل إنسان بيغلط وأنا بسامح أول مرة بس إذا رجع عادها ما رح سامحوا لانو لازم يقدر إنو أنا سامحتوا بالمرة الأولى
وممكن تكون غلطة ومارة وخاصة إذا كنت متأكدة من حبوا لألي.
وما تنسوا إنو التسامح صفة رب العالمين صح؟..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

أه طبعا معك حئ التسامح صفة من رب العالمين و بعرف كمان انو الانسان مو ملاك و مو معصوم عن الغلط منشان هيك لازم ناخد احتياطاتنا يا عمري
انتي
وبعدين مو غلط اانو كل شخص يغلط يكون عامل جريمة بالعكس أحياناً الغلط و التجربة بتعلم الإنسان على الصح و هاد الشي مو عاطل ابداً
و غير هيك بتشكرك على تفهمك كلامي و انك ما زعلتي مني و مبين عليكي ماشالله عنك عاقلة و اكيد رح تفهميني

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انا اوافقكم االراي في التسامح وهو اصل الدين لكن لابدله من العقاب لكي لا يعود لغلطه ويتساهل في الخيانه Cool

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
معكن حق كلكن وشكرا إلك يا kimheechul على هاكلام الحلو وكثير حابي لو منكون أصدقاء أكثر من هيك وعلاقتنا تكون قوي سوا إذا ما عندك مانع وشكرا لصديقتي مس سامسونج على كلامها لأنو كثير حلو ومنطقي جدا

يثلموااااااااااااااااااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
على حسب يمكن يكوون مضطر وكذا راح اسامحه اما ايذا كان خاني بدون سبب ليه اساامحه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يا حبيبتي يا رونزا في حد بيخون حد و بيكون مضطر مفكرة حالك عم تحضري فيلم عمر وسلمى؟؟
صدقيني ما في حد مضطر والله اللي بيخون ما بيكون بيحب البنت الي خانها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا كثير والله إنو تفاعلكن معي بالموضوع بيجنن وشكرا كثير إلك يا قمر إنت وتعليقي على الموضوع إنو مافي حدا مضطر إنو يخون صحيح ميه بالميه بس إنو يغلط ويخون ممكن لأنو سبق وحكيت إنو الإنسان مو ملاك

شكرااااااااااااااااااااااااكثيرررررررررررررررررررررر

حبوباتي وهي أحلى بوسة موااااااااااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ييييييييي يا عمري بوستك وصلتنا

وهاي احلى بوووسة مواااااااااااااه
خليها معك واحتفظي فيها ههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بيقلبي وحياتك وما رح إنساها لمني موت والله إنو أحلى أعضاء وأحلى منتدى عنجد صرت حس إنو إنتو نفس خواتي بس يا kim heechul بدي إسألك سؤال: الرسالة إلي بعثتيلي اياها ما عم تطلع عندي كيف بدي طالعها وخليها تبين عندي؟!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حطي عالرسائل بتلاقي رسالة مني
بيكون مكتوب عليها رسالة جديدة اكبسي عهاي الكلمة و بتطلع الرسالة وبس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أنا أسفة kimheechul بس الرسالة ما عم تطلع أبدا فيكي ترجعي ترسليها مرة ثاني
عنجد أنا أسفة وشكرا كثير للطفك معي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.