اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
esra

طرق خاصة لبنات المدارس وقت التفتيش المفاجئ.....

Recommended Posts

طرق خاصة لبنات المدارس وقت التفتيش المفاجئ!!!!

طرق مجربة خصيصا لبنات المدارس الي يجيبون الممنوعات معاهم .....
على ضماناتي هع هوع هوع .. Razz Razz

هذي الطرق ما تنفع الا قبل ماتدخل المعلمه الي تفتش...
يعني لا زم يوصل خبر التفتيش قبل بخمس دقايق بس...
تكفي عشان تطبقين الخطة .. Wink

اولا<<<<<اذا كان شي يخص الكمبيوتر.....يعني فلوبي.... سي دي ...ماوس...كيبورد..مذربورد
روحي للسلة الي هي الزبالة<<<<-اعزكم الله-<<ارفعي الكيس وحطي السي ديات الي عندك والفلوبيات في السلة ورجعي الكيس فوقها...بعدين خذي اوراق مزقيها واعفسيها وارميها في السلة من الجل..التموية .

ثانيا<<<<اذا كانت بطاقات انترنت او سوا ...المهم..خذي صمغ باتكس ولصقيها تحت الطاولة ...بس هاه لصقيها زين لاتطيح وتشوفها المدرسة اللي تفتش .

ثالثا<<<<اذا كانت صور.....خذي اكبر دفتر عندك.....مثلا دفتر الرياضيات....حطي الصور فوق صفحة فاضية ولصقي الصفحة اللي قبلها عليها<<<من الجوانب بس ولا تلصقين الورقة على الصور....بعدين تخرب .

رابعا<<<اذا كانت اكسسوارات(للبنات فقط) هذي الحركة ماتنفع لها اي مدرسة...تروحين للشباك تفتحينه وتحطين اكسسواراتك برا الشباك<<<مو ترمينها يعني...للي ما فهمت...مو يجي لبعض الشبابيك من برا مكان تقف عليه الطيور الجميلة كل صباح؟؟؟يعني مكان تقدرين تحطين فيه اي شي او حوض حق النباتات المهم مكان تحطين فيه اكسسواراتك المهم حطيها هناك....انتبهي لا تحطين المكياج مع الاكسسوارات برا بعدين يخرب .

خامسا<<<المكياج(للبنات فقط) بالنسبة لي في الفصول الي ادخلها...اشوف عندهم فراغ فوق المكيف<<<<<حظهم ....او فوق السقف مربعات تدفينها وتنفتح ...اي المهم...حطيها هناك ...وبما ان مو كل المدارس في فوق المكيفاتها فراغ يعني مو راكب زي واذا ما عندك فهذي طريقة ثانية .....لا زم يكون برا الفصل رف او دولاب او مكتبة.....خذي مقلمتك طلعي اللي فيها حطي المكياج بدل الاقلام .....روحي للرف اللي برا ودسيها بين الاشياء الموجودة وانتبهي لا يكون احد يشوف وتنكشفين .

سادسا<<<الكتب والمجلات والروايات....هذي الشغلة لازم يكون لك علاقة مع مدرسة او مستخدمه موثوقة وقديمة.....يعني تاخذي الممنوعات الي عندك وتنزلي لاكثر احد يحبك ويعزك ممكن يكون (البياعة الي بالمقصف_مدرسة الكمبيوتر _اي وحدة من الي ينظفون المدرسة ....تروحين لها وتعطينها الي عندك وتوصينها عليها ....بس اهم شي تكوني واثقة منها ...مو تروح تفتن عليك وتصيرين في ستين الف داهية حل ثاني اذا كانت مجلة فقط دوري في المجلة عن اي موضوع ممكن يتعلق عن المدرسة ....وقالت اذا بيفتشون بقولهم جبت المجلة عشان فيها موضوع عن الارهاب .

سابعا<<<<ما عندي شي اعطيكم اياه ....ولكن
ادعولي اني اتوفق في الاختبارات ..

ولا تنسوا الردود ياحلوين والتقييم ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
احلى طرق الصراحه يسلمو على الطرق الروعه
ههههههاي كلا با خذ سيديات وعدساتي طبعا خخخخخخخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هههههه يسلمو على الرد الحلوى Laughing

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههه ايوه ولله مضمونه انا مجربتها كمان
يسلمو موضوع يستفاد منو في اذا الحكومه جات علينا هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شكراً على الردود يا حلوين
بس انا بدى كل وحدة تقول اللى سواتة من هذى النصائح Razz

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يسلموووووووووووو على النصائح
بس ما حكيتي بخصوص الخلوي
ممنوع في مدرستنا

تتتتتتتت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههه يسلموو غناتوو شكلك متفننة في هالحركاات

انا كل يوم اشيل معاي جوالي واجلس اسمع اغاني السوجو خخ وتجي صاحبتي الخبوول وتسمع معاي >>تروح عالم ثاني

يعطيك العافية وسلااام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ايوالله طرقك حلوه انا مره جايبه فلاش للمدرسه وكله اغاني السوجو وصورهم لماعرفنا ان فيه تفتيش لصقته تحت الكرسي ولله الحمد مادرو ياخذوا عمري ولا ياخذه كمساميدا عسول

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يسلمو على الردود الحلوة
وانا كمان بجيب فلاشى فى ايام الدراسة بس بجيب جوالى فى وقت الامتحانات بس Laughing

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا بقولكم انا مره خذيت عدساتي وصار
تفتيش شنو سويت كان عندي صوف حطيت
العدسات داخل الصوف يعني لفيت الصوف على علبه العدسات ^_^
عبقريه خخخخخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اااااااااااه وربي قهر انا مسكينة كل تفتيش ياخدو شي اول مممرة الفلاش تاني مرررة العطر وتالت مرررة المرطبات ومرررة جبت جوالي وكان في تفتيش ايش سويت اخدت الجوال وحطيتوا في الحمام وجات بنت تعلم هادي البنت انا متضاربة معاها وقلت تتكلمي اتكلم بس ربي ستر Sadchs
تسلمي ع الموضوع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هاهاهاهاهاهاهاها و الله حلوة المرة الجاية حاخد معايا كمية كبييييرة من الممنوعات ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
رهيييييييييييييييييييبه
بس انا ما اايد على فكرة انو نحط الاكسسوارات برا في الشباك
احنا نقلنا مدرسة جديدة >> معفنه << والابلات يفتشون حتى الشبابيك وفي الستاير يفتحون الشباك يطلون في حاجة والا لأ و الادراج كلها يفتشونها مرآ نظامهم شدييييييييد بس فكرة الزبالة هذي كثير نسويها وفعاله 100% ،،

يسلمووو عمري
اريقاتو غوزايماس
جآ~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه الطرق مره خطيره انشالله نستفيد منها
مشكوووره

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الطرق مره خطيره ياااااا شقر
بصراحه اكثر شي اوديه المدرسه
ومااايمسكووني لان mp4
مدرستناا نااايمه ماايفتشون الا اذا
سمعوا ان في وحده جااايبه معهاا جوااال
تقبلي مروووووري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بصرااحه كل الطرق جربتها بمدارس الكوييت
شكرا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.