اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
G_DRAGON

لو انتوا مكاني بالموقف وش بتسوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

اقول لكم هذا موقف حصل لي......
اووووولا يفوتكم

[center]بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموقف في ايميلي حطته وجاء زائر<<ولد>>يييي اكره الشباب هاليومين طاآاااآااايحين فيها وتفحيط بالسيارات وحاله ثانية عندهم المهم خذ ايميلي وسوى صداقة بعدين انا حسبته بنت قمت سالته مين هو "قال انا :انا بسراح ماني فاكره اسمه"المهم قلتله اسمي وخلاص بس اتخيلوا الصدمة الي جاتني اول عرفت انه واحد من الشباب خلاص ان رحت فيها بعدها مسحت ايميله وقلت له يمحي ايميلي بس مارضى في الأول ضلني وراه وانا اسب وهو يسب وحين انا خلاص مللت قلت :اف يلعن ابو الفضاوة"اتخيلو شو سويت كل مايقول شئ اقول له كذ"قل موتوا بغيضكم ان الله عليم بذات الصدور" بعدها قام هو مل ضلي وراه لييييين محى ايميلي"هووووع"قولوا لي انتوا مواقف عندكم مثل هذي كذا"وابغى اقول ملاحضة وياليت يسمعها كل شباب هاليومين البنات مولعبة عشان نتخدع بكلمه اورمز وترى اي واحد مثل هذا بفكر يقرب لي بس فأنا مو مثل باقي البنات وطبعا في بنات يسترجلون لين يصيرون بويات وهذا حراااااامــ~~
وباي <<ابغى ردود وديـــ~~~ْ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

خير ماسويتي بس شكلوا طفشك انا مشاركة في منتدي اسمو مدرسة المشاغبين وتعالي شوفي الي فيلو خبلييين بجد يعني اولاد ف المنتدي تعدي وتغلطي وبنات قليل يعني والله لايوريكي كل يوم رسالة هذا ايميلي اعطيني ايميلك وتعرفي بعض اولاد كلام معسووول زيادة عن اللزوم ومرة اخوية فتح المنتدي وباسمي وجالس يقرا الرسايل والله لايوريكي تحبي عيال ومادري ايش الا قلي كلمي واحد من المدينة يعني كانك بتتقابلي معا وكان ف واحد طبعا وححدنا مكان المهم لمن جاء الله لايوريكي تكميخ king واخوية مسوي فيها ولمن جات الهئية حط رجولوا هههههههههههههههه اما الشباب تحف بمعي الكلمة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يعطيكي العافية شكلك حبوبة انا ما احب هذولي الشباب ابدا ترى يخادعون كم مرة يسونها فينا الكلاب الله ياخذهم بس قولي آمين انت شكلش والله ما شفتي تفحيطهم انا والله كنت مرة بالشارع جاء واحد من الشباب بتفحيطهم هذا علي والله كنت بروح فيها بس لولا الله ستر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اوووووووووووووووووهـ حضرت سباق تفحيط انتي ف المدينة تعالي الممشي الي عند مستشفي الولادة اووووهـ معاكسات وتفحيط حتي الي كبر جدي يعاكس نااااس معدومين وماتشوفي انا ووحدة من صحباتي ماتشوف الا تريقة فيهم مرررة ف نفس المكان جاء واحد ينادي ايش يقول بسس بس قامت قالت صحبتي خير بسة وماتشوفي المسكين ماتشوفي وجههـ واخوياو يضحكو هههههه عشان تعرفي انهم معدومين بجد ((((((((( اذا في شباب ف المنتدي اسفين ع اللقب)))))))))) فقثفقفثقف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا انا بالخبر ثم اصلا انا ما احبهم وش بخليني اروح لهم عند التفحيط تبعهم وسخافاتهم هذي مدري تقريبا يشوفون نفسهم حلوين ولاشئ بالتفحيط هذا "ملاحظة انا اخف اركب سيارة ولا اي شئ ويكون الي يسوق من اتباع التفحيط "الله ياخذ ابليسهم بس ومشكورة بس انتي ليش تروحي بعدين اصلاانتي عندك اخوان اكبر منك"عموما انا ماعندي اخوان اكبر مني " باااااي((ملاحظة مو كل الشباب كذا انا م اسب الباقين لانه في شباب شوي محترمين...

#.#

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.