اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
PѓĭηcєSṡ Řiησσ

5 أسرار لا تودين معرفتها عن الرجل الكوري؟

Recommended Posts




إزدياد شعبية ثقافة البوب و الدراما الكورية، العديد من الناس و خاصة النساء أصبحن راغبات بمعرفة المزيد أكثر حول الثقافة الكورية المعاصرة. فالممثلون الكوريون المثيرون في الدرامات أثاروا تخيلات النساء الغرامية. الأمر الذي أدى إلى أن العديد من النساء في دول شرق آسيا و العالم أصبحن يتمنين أن يرتبطن بشاب كوري مثالي.

إذا كنت تنوي مواعدة أو الزواج من رجل كوري، رجاءً إقرأي ما يلي بعناية:

1. يحب الرجال الكوريون مواعدة النساء من الجنسيات المختلفة
آسف لفَطر قلبكِ, لكن هؤلاء الرجال يفضّلون أن يرتبطوا بنساء من نفس جنسيتهم. و ذلك بسبب التربية الثقافية المحافظة والتي تعلمهم عدم المغامرة في خوض العلاقات. ضغط الوالدين أيضاً يلعب دوراً حيث أن بعض الآباء لا يملكون سعة صدر في قبول زوجة إبن من عرق آخر.

2. الرجال الكوريون الأكبر سنّاً جديرين بالثقة أكثر
كوني حذرة من الرجال الكوريين الأكبر سناً (في الثلاثينات و الأربعينات) و الذين ما زالوا عازبين و متوفرين بهذا العمر. فهناك سبب في كونهم ما زالوا عازبيين؟ لأن لا يوجد إمرأة كورية تريد الزواج منهم!
هناك ضغط إجتماعي قوي للشباب بالزواج المبكر في السن المناسب. لذا أبقي عيناك مفتوحة و حذرة طوال الوقت عندما يقترب بعض من هم في سن الثلاثين. فإمّا أنه يمرّ ببعض الظروف الغير عادية أو أن هناك بالتأكيد شيء خاطئ به. بالرغم من أن هناك دائماً إستثناءات، إلا أنه تميل النساء الكوريات في تجنب الزواج من الرجال المطلقين أو الذين يعيشون في المناطق الريفية البعيدة كالمزارعين. المغامرة في ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

3. الرجال الكوريون حنونين, محبين و ذو شهامة

ها هي الحقيقة المروعة؛ على خلاف أولئك الممثلين الذي دائما يروا مشتاقين للحب الحقيقي، أغلبية الذكور الكوريين متعصبين.ذلك يعني بأنهم عنصريين ضدّ الناس الذي يملكون بشرة ذات لون أغمق خاصة أولائك الذين ينحدرون من جنوب شرق و الذين يتمتعون بلون بشرق أغمق من الكوريين.

4. الرجال الكوريون لطفاء، طيبين و حساسين مع المرأة
معظم ذلك صحيح. لكن هناك دائماً بعض الحالات الشاذة. حيث يكون عندهم ميل بأن يكونوا فخوريين جداً بأنفسهم . إنتبهي من أولائك الأنانيين و المفتخرين بأنفسهم من الذكور. قد ترغبين في الحفاظ على مساحتك الخاصة بعيدة عنهم.

5. أنتِ تواعدينه/متزوجة منه فحسب
عندما تتزوجين أو تواعدين رجل كوري، أنتِ في الحقيقية تتزوجين عائلته بأكملها. نظراً للقيم التقليدية، هم يحترمون أبائهم إلى حدٍ كبير خصوصاً أمهاتهم. حاولي التعرف أكثر بأصدقائه و عائلته. كلما كانت علاقتك جيدة مع عائلته, كلما زدادات العلاقة بينكما بشكل أفضل.

أردت ترجمة هذا المقال نظراً لأن العديد من الصفات و الأمور المذكورة حول الشاب الكوري هي فعلاً صحيحة و غير مرئية في برامج الترفيه و الدرامات الخاصة بهم. لو تابعتم برامجهم الواقعية التي تسلط الضوء على قصص عائلات و أفراد في المجتمع الكوري مثل برنامج Human Documentary على محطة KBSWorld حينها ستعرفوا أن الكثير من الصفات الموجودة في المقال هي فعلاً يمكنك رؤيتها واضحة على الشباب الكوري (مثل العنصرية لأصحاب البشرة الداكنة و النظرة الدونية للمرأة في مجتمعهم كذلك نظرتهم للأجانب في الزواج و المواعدة منهم) المرأة الكورية أسهل عليها الزواج من غير الكوري عكس الشاب الكوري أظن لأن العائلات لا ترغب في رؤية بناتهم يبلغن سن العنوسة هذا حسب ما لاحظت من قرأتي و متابعتي لبرامجهم, في حين يظل زواج الكوري من الأجنبية مثير سخط للنساء لأنهم يشعرن بالغيرة بأن الأجنبية حصلت على إبن بلدهم (و كأنه كنز ثمين؟!) في حين ما تزال بعض الكوريات متوفرات في سن الزواج أو بلغن العنوسة, هذا رأيي الشخصي و حسب ما لاحظت عليهم لكن قد أكون مخطئة. على العموم يكفيني النقطة رقم 4 في صالحهم أنهم طيبين و حساسين مع المرأة و بالإضافة إلى جمالهم و طول أجسامهم لأستبدلهم عن الرجل العربي الذي لا يقل ذكورية و عنصرية ضد المرأة عنهم.

منقووووووووووووول

Laughing

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووو معلومات خطيرة يعنى مالى امل اتزوج كورى << خخخخخخخخ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا توقلين الغي الموضوع


هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا على المعلمات المطبوخه هههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا اختي على المعلومات الخطيره والمفيده

تحيااااااااااااتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الامل
يسلموووووووووووووووووو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
أصلاً مافي أمل أتزوج أو أرتبط مع واحد كوري...في أحلآآآآآآمي الورديه
أحسلي أتزوج من عندنا...الله يعيننا
يسلمووووووووووووو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.