اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
محبوبة لي توك

عدة طرق للعناية بالبشرة

Recommended Posts

يجب على البشرة ان تكون جميلة ونظرة ولهذا حضرتلكم مش طريقة وحدة وانما عدة طرق للعناية بالبشرة اتمنى تكون تعجبكم وتفيدكم وهي وصفات سهلة وليست مكلفة :-

1- طريقة تقطيع الخيار :- حيث يقطع الخيار الطازج الى شرائح وتوضع الشريحة على كل عين وهي مغمضة بحيث تغطي مكان الهالات السوداء وتستبدل الشرائح باخرى جديدة بعد حوالي كل 15 دقيقة وتكرر عمل ذلك يوميا مساءا .

2-طريقة زيادة الرموش :- لزيادة اطوال رموش العين وزيادة سمكها وكثافتها تدهن يوميا كل مساء بزيت الخروع على اطراف الاصابع او باستخدام الفرشات ابتداءا من الجذور حتى النهايات .


3- طريقة علاج حبوب الشباب :- لعلاج حبوب الشباب وصفات مختلفة منها عصير الخيار حيث تقشر خيارة واحدة وتعصر ثم توضع على الحبوب بواسطة قطنة معقمة او فرشاة ثم يغسل الوجه بعد 15 دقيقة بالماء الفاتر .


4- طريقة قناع الموز :- وهي من افضل الاقنعة للبشرة الجافة حيث تهرس مجموعة من ثمار الموز وتوضع على البشرة لمدة نصف ساعة ويغسل بعد ذلك بالماء الفاتر .


5- طريقة ماء اللبن :- وهي وصفة جيدة للبشرة الدهنية حيث تضاف ملعقة كبيرة من بودرة اللبن على مقدار مناسب من الماء ويستخدم هذا المحلول على قطنة في تنظيف الوجة .

ومن افضل الطرق والوصفات هي طريقة قناع عسل النحل حيث يغمس الاصابع في العسل وتوضع على البشرة من اسفل لاعلى في اتجاه مائل للخارج ويغسل بعد 20 دقيقة ويجب غسل الوجه بعد وضع القناع بالماء الفاتر فقط وهذا القناع يناسب جميع انواع البشرة حيث يساعد على التخلص من الروؤس السوداء ايضا




اتمنى ان تنال اعجابكم



77777




وين ردودكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.