اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
فضــ اليابان ــاء

المسلسل الياباني قطار الشبح

Recommended Posts

مرحبا يا اصدقاء اليوم جبت لكم المسلسل الياباني
(قطار الشبح (
بس لاسف ما ما في حلقات
بس يمكن تشاهدوه في اليوتيوب
قامت الممثلة اليابانية اريكا ببطولة الفلم بس انا ما عرف القصة كاملة
تفضلوا الصور




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقتكم يا أعضا المنتدى الكرام

اليوم اقدم لكم مسلسل قطار الاشباح وبطلة المسلسل اريكا

وحبت ان اضع الموضوع بس للاسف مافية حلقات واعذروني ^__^

المسلسل

● قطار الاشباح


عام 2006 صدر فيلم "القطار الشبح" رأيت ، 2006 صدر الفيلم كان "قطار شبح" رأيت.






"Sawajiri اريكا" التي ظهرت في... ولكن لأنني رأيت كل شيء ". Sawajiri اريكا" التي ظهرت في... ولكن لأنني رأيت كل شيء.


القصة قصة




أخت في المدرسة الثانوية (Sawajiri اريكا) ومدرسة ابتدائية يوم واحد من أختي ، والذهاب إلى محطة الشقيق في المدرسة الثانوية (Sawajiri اريكا) ومدرسة ابتدائية يوم واحد من أختي ، والذهاب إلى محطة




الأولاد تلبية صديقا لأختي ، عندما يكون الطفل يتم انتقاؤها من امرأة غريبة لتمرير "عناتا في حين لا يموت" ، وقال لوكالة. الفتيان ويلتقي صديقا لأختي ، عندما يكون الطفل يتم انتقاؤها من امرأة غريبة لتمرير "، بينما لا عناتا سيموت "، وقال لوكالة.




في الواقع ، وأصبح الصبي مكان مجهول حقيقة ، وأصبح الصبي مكان مجهول




وبعد بضعة أيام ، في اليوم أختي تمريرة ، التي هي في عداد المفقودين حجم Ranaku. وبعد عدة أيام ، في اليوم التالي أختي تمريرة ، التي هي في عداد المفقودين 判 Ranaku.



يبحث عن مكان وجود شقيقته بينما أخته ، والبحث عن مكان وجود شقيقته بينما أخته ،






سائق القطار (شون Oguri) هو شخصية مشبوهة أثناء القيادة (أشباح؟) عندما كان القطار الذي وقف يراقب حالة الطوارئ ، وألقي باللوم الغيرة دفعت الماس ، وهبط إلى مكتبي... وسائق القطار (شون Oguri) مشكوك فيه بينما كان يقود سيارته الرقم (أشباح؟) حيث كان القطار الذي وقف يراقب حالة الطوارئ ، وألقي باللوم الغيرة دفعت الماس ، وهبط إلى مكتبي...




أختي في الصف (Chinatsu Wakatsuki) هو الموت الغامض لصديقها في محطة المنزل. الزميل من شقيقتي (Chinatsu Wakatsuki) هو الموت الغامض لصديقها في محطة المنزل.


ملخص لإدخال شعور... نانت.... خلاصة استهلالية نانت يشعرون.


ماء ، وهو أول فيلم لوضع استنتاج من حس الذوق الشخصي ، ورأى ولكن الرعب والخوف ، ويكاد لا يشعر المشاهد. ماء ، وهو أول فيلم لوضع استنتاج من حس الذوق الشخصي ، ولكن الرعب والخوف ، ويكاد يخلو من المشاهد. ^ ^ ، ^ ^ ؛


القصة كانت مكسورة من الوسط ، وحتى دون إحساس أكثر وضوحا من النهاية. القصة مكسورة من الوسط ، وحتى دون إحساس أكثر وضوحا من النهاية.


القوي "الفائدة" على اتخاذ ديها "اهتمام قوي" لاتخاذ




الآن ، وأعتقد أن يكون الطلاب نظرا للدور قبل؟ الآن ، وأعتقد أن يكون الطلاب نظرا للدور قبل؟ تخيل "اريكا Sawajiri" انه حول ما هو الزي. أن تتخيل "اريكا Sawajiri" انه حول ما هو الزي.


وهذا كما يقولون ، "القطار الشبح" هو أكثر ، لا أشعر بالحاجة إلى حصة واحدة مشاعر كانت المشكله... الأشياء التي كنت أقول وقف اللمس ، وهذا كما يقولون ، "القطار الشبح" هو مزيد من المعلومات حول يشعرون بالحاجة إلى حصة واحدة للمشاعر القمامة لم أتطرق إلى الأشياء... أقول لكم توقف. ^ ^ ، ^ ^ ؛




كذلك ، بلدي بلوق وقتا طويلا ، "اريكا Sawajiri" فرصة جيدة للتفكير في الأمور التي ذكرتها ، فقد أعلن مؤخرا في عام 2007 ، "اليابان جوائز الأوسكار ،" سأفكر نقول شعور شخصي. حسنا ، بلدي بلوق وقتا طويلا ، "اريكا Sawajiri" فرصة للتفكير في الأمور التي ذكرتها ، وكان أعلن في الآونة الأخيرة في عام 2007 ، "اليابان جوائز الأوسكار ،" سأفكر نقول شعور شخصي.


ويقول "اريكا Sawajiri" هذه الفترة هي "القطار الشبح" الآخر "ماميا براذرز" ، "الآداب" ، "سكر والتوابل ~ ~ سبايس" "الملاك البيض" ظهرت في ما مجموعه خمسة والأفلام الذي ، كما يقول ، "اريكا Sawajiri" هذه الفترة هي "القطار الشبح" الآخر "ماميا براذرز" "الآداب" ، "سكر والتوابل ~ ~ سبايس" "الملاك البيض" وعلى ما مجموعه خمسة ظهرت في الأفلام السينمائية.


في غضون خمس سنوات ، شيء واحد وأعتقد أن أول ما ظهرت في أفلام... وأعتقد أن ما هو ليس كثيرا عن عدد قليل من الممثلة شيء حولنا هنا في الاونة الاخيرة. وفي البداية اعتقد ان شيئا واحدا يبدو في خمسة أفلام من هذا العام ما هو هذا... وأعتقد أنه لا يكفي لشيء حول الممثلة هنا كثيرا في الاونة الاخيرة.


، وبطولة ترشيحات لجوائز اوسكار ، وهذا المعرض ، والتي أيضا جائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي "اريكا اريكا" ولم يرشح ، وهذا ، وبطولة ترشيحات لجوائز اوسكار لهذا المعرض ، وهو أيضا أفضل ممثلة في دور ثانوي "اريكا Sawajiri" رشحت لا.


5 من هذا الفيلم هو ، "الملاك البيض" لم أقرأ عن لي في المستقبل ، كما لن نقول ذلك دون أن يبحث ، رأيت 4:00 المتبقية من هذا التذكير ، في الشخصية "الرسالة" أشعر يتصرف هو جيد جدا ، ورشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في هذا بكثير نظرا للفكرة جيدة الإعداد هو أيضا؟ 5 من هذا الفيلم هو ، "الملاك البيض" لم أقرأ عن لي في المستقبل ، كما لن نقول ذلك دون أن يبحث ، ورأيت من الكتب الأربعة المتبقية خلال التذكير ، والشخصية "الرسالة" ليتصرف هو جيد وشعرت جيدة بما يكفي لتكون المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في هذا الإطار لا أعتقد أن من الجيد حتى يجري؟ أعتقد. أعتقد.


أوكي التي ذكرتها سابقا أنه إذا كان هناك سوء فهم ، وأنا نسخة من تلفزيون "1 لتر من الدموع" تراقب "اريكا اريكا" قد جذبت العين كممثلة ، وليس في Hyahhoi تماما ندعها تفلت من أيدينا. أوك التي ذكرتها في وقت سابق ان هناك سوء فهم لو كنت أنا نسخة من تلفزيون "1 لتر من الدموع" تراقب "اريكا اريكا" قد جذبت العين كممثلة ، وليس في Hyahhoi تماما ندعها تفلت من أيدينا.


"ناه" الجيد "هو لطيف ناه" من الأفلام الروائية ، في حين أن هناك وقتا للتفكير "ناه الى حد ما" لديها شيء تشعر به ". ناه" الجيد "هو لطيف ناه" من الأفلام الروائية ، في حين أن هناك وقتا للتفكير " ناه الى حد ما "لديها شيء تشعر به.


وبعبارة أخرى ، لا... أنا مستقر وأشعر بدلا متفاوتا ^ ^ ؛ وبعبارة أخرى ، لا... أنا مستقر وأشعر بدلا متفاوتا ^ ^ ؛


كان هذا المقال "القطار الشبح" أو يقول البعض فاعل هو واضح غير جذابة ، وكانت هذه المادة "القطار الشبح" أو يقول البعض فاعل هو واضح غير جذابة.


ولكن "رسائل" ما يعجبني في التصرف هو جيد جدا ، ولكن ، "رسائل" ما يعجبني في التصرف هو جيد جدا.


لا ، النظر في الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي في ذلك ، النظر في الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي


يو الهيئة ، "Otokotachi ياماتو" يو * Aoi "Otokotachi ياماتو"


يو الهيئة ، "حولا الفتيات" * يو Aoi "حولا الفتيات"


سوميكو فوجي "حولا الفتيات" * سوميكو فوجي "حولا الفتيات"


Motai ماساكو "مطعم النورس" * Motai ماساكو "مطعم النورس"


كاوري Momoi ، "الحب والتكريم". · كاوري Momoi ، "الحب والتكريم".


في هذا "حولا البنات" و "الحب والتكريم" لا يزال ، أنا لم أر. في "حولا البنات" و "الحب والتكريم" لا يزال ، أنا لم أر.


لذلك ، يعمل اثنان وقد رشح في ثلاثة من ممثلة من كل من هو جيد وآخر سيئ أشياء لا يتمكن حتى من الكلام ، ولذلك تم ترشيح اثنين في ثلاثة أعمال من هذا الذي هو على حد سواء الممثلة الجيدة والأشياء السيئة والحديث ليس.


هذا ، Aoi يو 『" Otokotachi ياماتو "』 عن الماضي ، سجلت بلوق هذا ياماتو 『』 من الرجال لا لا اعتقد ان لديك فهم المواد الخاصة بك عليك ان تقرأ ، في هذا العمل ، "يو Aoi" هناك يغلب كان يتصرف وأشاد ، ولكنه يرى أنه ، في تلك وشك أن رشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة ، وأنا لا أعتقد ذلك. هي ، Aoi يو 『" Otokotachi ياماتو "لمرة واحدة』 ، 『نشر على هذا بلوق Otokotachi』 قراءة مقالك حول لا لا أعتقد أن عليك أن نفهم لنا ، في هذا العمل ، "يو Aoi" يتصرف انطلاقا من وجود حشد لكني أشعر بأن المديح ، وتلك التي على وشك أن رشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة ، وأنا لن يفكر.


في الآونة الأخيرة ، قلت له : "Yuu Aoi" ان الممثلة كان يتحدث خلال تردد التموج عمياء بسبب Hyahhoi "دبليو Hyahhoi رشح" انا ذاهب الى ويكون ، بالنسبة لي ، لذلك لا حرف مثل جعفر ^ ^ ؛ ما اعتقد ان ما هو مختلف ، لأنني أعتقد يقولون. الآونة الأخيرة ، قلت له : "Yuu Aoi" ان الممثلة كان يتحدث خلال تردد التموج عمياء بسبب Hyahhoi "دبليو Hyahhoi رشح" انا ذاهب الى ويكون ، بالنسبة لي ، لذلك لا حرف مثل جا ^ ^ ؛ كنت أعتقد أن هذا شيء جيد ، لأنني أعتقد يقولون.


ماء ، "Otokotachi" أفضل ممثل في دور البطولة كل من دعم في حين يحق لكل واحد ليس الشخص المسمى "Otokotachi" اعتقد انكم ما هو كيف تسير الامور كما هي ، في مثل هذه في Aoi يو هو جدا 违 间 Ù أنا أنا أشرق. ماء "Otokotachi" وأفضل ممثل مساعد ، بطولة كل من عنوانه ، بينما كل واحد ليس الشخص المسمى "Otokotachi" اعتقد انكم ما هو كيف تسير الامور كما هي ، في Aoi يو في مثل هذه جدا 间 违 无 أنا أنا أشرق.


ولكن ، وكما قلت يمكن ، "يتصرف" عند مقارنتها من حيث "الرسائل" من "اريكا Sawajiri" هكذا شعرت أفضل على ذلك ، ونتيجة لذلك "يو Aoi أفضل ممثلة مساعدة" حولا "الفتيات" في نتيجة تصبح "حولا بنات" لا أستطيع أن أقول أي شيء لأنه لا يزال ينظر إليه علي الكبير "Otokotachi" الحكمة للترشيح ، ولكن... هناك شيء مهم جدا... بمجرد النظر في اليابان جائزة الأوسكار ، وأنا هو. ولكن ، وكما قلت يمكن "فعل" من حيث المقارنة إذا كان حرف "" من "اريكا Sawajiri" هكذا شعرت أفضل على ذلك ، ونتيجة لذلك "يو Aoi أفضل ممثلة مساعدة" حولا "الفتيات" سيؤدي إلى "حولا الفتيات" أنا لم أر أي شيء حتى الآن على الرغم من انني لا استطيع ان اقول انها الكثير علي "Otokotachi" ترشيح... ولكن من المهم أيضا الضوء على الامور التي كان هناك استعراض للاليابان جائزة الأوسكار... اعتقد ان الامر متروك ل.


بيد أنني ، وتاكومي ايتو اريكا اريكا بالوكالة ويستطيع بت نفعل ذلك من تسديدة "الرسالة" في الأشياء شعرت عن "شبح القطار" سوف المسيل للدموع لنا القول إن الممثلة وقد جذب الكثير من مثل بلده سوف تتصرف لديك لغربال "، Yuu Aoi" في "دبليو رشح "، ولكن يجب ان اضع عشرة سنتات ، موهبتها كممثلة وأعتقد أن الأمور العظيمة ، ولكن أنا تاكومي ايتو واريكا اريكا بالوكالة ويستطيع بت نفعل ذلك من تسديدة" رسائل "في الأشياء شعرت عن" شبح القطار "مثل حتى مع انتقادات قاسية اضطرت الممثلة وقد جذب كبير لاظهار وأدائها ، أو "يو Aoi" في "دبليو رشح" ، ولكن يجب ان اضع عشرة سنتات ، موهبتها كممثلة الشيء المهم وأعتقد أن.






























































































































السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقتكم يا أعضا المنتدى الكرام

اليوم اقدم لكم مسلسل قطار الاشباح وبطلة المسلسل اريكا

وحبت ان اضع الموضوع بس للاسف مافية حلقات واعذروني ^__^

المسلسل

● قطار الاشباح


عام 2006 صدر فيلم "القطار الشبح" رأيت ، 2006 صدر الفيلم كان "قطار شبح" رأيت.






"Sawajiri اريكا" التي ظهرت في... ولكن لأنني رأيت كل شيء ". Sawajiri اريكا" التي ظهرت في... ولكن لأنني رأيت كل شيء.


القصة قصة




أخت في المدرسة الثانوية (Sawajiri اريكا) ومدرسة ابتدائية يوم واحد من أختي ، والذهاب إلى محطة الشقيق في المدرسة الثانوية (Sawajiri اريكا) ومدرسة ابتدائية يوم واحد من أختي ، والذهاب إلى محطة




الأولاد تلبية صديقا لأختي ، عندما يكون الطفل يتم انتقاؤها من امرأة غريبة لتمرير "عناتا في حين لا يموت" ، وقال لوكالة. الفتيان ويلتقي صديقا لأختي ، عندما يكون الطفل يتم انتقاؤها من امرأة غريبة لتمرير "، بينما لا عناتا سيموت "، وقال لوكالة.




في الواقع ، وأصبح الصبي مكان مجهول حقيقة ، وأصبح الصبي مكان مجهول




وبعد بضعة أيام ، في اليوم أختي تمريرة ، التي هي في عداد المفقودين حجم Ranaku. وبعد عدة أيام ، في اليوم التالي أختي تمريرة ، التي هي في عداد المفقودين 判 Ranaku.



يبحث عن مكان وجود شقيقته بينما أخته ، والبحث عن مكان وجود شقيقته بينما أخته ،






سائق القطار (شون Oguri) هو شخصية مشبوهة أثناء القيادة (أشباح؟) عندما كان القطار الذي وقف يراقب حالة الطوارئ ، وألقي باللوم الغيرة دفعت الماس ، وهبط إلى مكتبي... وسائق القطار (شون Oguri) مشكوك فيه بينما كان يقود سيارته الرقم (أشباح؟) حيث كان القطار الذي وقف يراقب حالة الطوارئ ، وألقي باللوم الغيرة دفعت الماس ، وهبط إلى مكتبي...




أختي في الصف (Chinatsu Wakatsuki) هو الموت الغامض لصديقها في محطة المنزل. الزميل من شقيقتي (Chinatsu Wakatsuki) هو الموت الغامض لصديقها في محطة المنزل.


ملخص لإدخال شعور... نانت.... خلاصة استهلالية نانت يشعرون.


ماء ، وهو أول فيلم لوضع استنتاج من حس الذوق الشخصي ، ورأى ولكن الرعب والخوف ، ويكاد لا يشعر المشاهد. ماء ، وهو أول فيلم لوضع استنتاج من حس الذوق الشخصي ، ولكن الرعب والخوف ، ويكاد يخلو من المشاهد. ^ ^ ، ^ ^ ؛


القصة كانت مكسورة من الوسط ، وحتى دون إحساس أكثر وضوحا من النهاية. القصة مكسورة من الوسط ، وحتى دون إحساس أكثر وضوحا من النهاية.


القوي "الفائدة" على اتخاذ ديها "اهتمام قوي" لاتخاذ




الآن ، وأعتقد أن يكون الطلاب نظرا للدور قبل؟ الآن ، وأعتقد أن يكون الطلاب نظرا للدور قبل؟ تخيل "اريكا Sawajiri" انه حول ما هو الزي. أن تتخيل "اريكا Sawajiri" انه حول ما هو الزي.


وهذا كما يقولون ، "القطار الشبح" هو أكثر ، لا أشعر بالحاجة إلى حصة واحدة مشاعر كانت المشكله... الأشياء التي كنت أقول وقف اللمس ، وهذا كما يقولون ، "القطار الشبح" هو مزيد من المعلومات حول يشعرون بالحاجة إلى حصة واحدة للمشاعر القمامة لم أتطرق إلى الأشياء... أقول لكم توقف. ^ ^ ، ^ ^ ؛




كذلك ، بلدي بلوق وقتا طويلا ، "اريكا Sawajiri" فرصة جيدة للتفكير في الأمور التي ذكرتها ، فقد أعلن مؤخرا في عام 2007 ، "اليابان جوائز الأوسكار ،" سأفكر نقول شعور شخصي. حسنا ، بلدي بلوق وقتا طويلا ، "اريكا Sawajiri" فرصة للتفكير في الأمور التي ذكرتها ، وكان أعلن في الآونة الأخيرة في عام 2007 ، "اليابان جوائز الأوسكار ،" سأفكر نقول شعور شخصي.


ويقول "اريكا Sawajiri" هذه الفترة هي "القطار الشبح" الآخر "ماميا براذرز" ، "الآداب" ، "سكر والتوابل ~ ~ سبايس" "الملاك البيض" ظهرت في ما مجموعه خمسة والأفلام الذي ، كما يقول ، "اريكا Sawajiri" هذه الفترة هي "القطار الشبح" الآخر "ماميا براذرز" "الآداب" ، "سكر والتوابل ~ ~ سبايس" "الملاك البيض" وعلى ما مجموعه خمسة ظهرت في الأفلام السينمائية.


في غضون خمس سنوات ، شيء واحد وأعتقد أن أول ما ظهرت في أفلام... وأعتقد أن ما هو ليس كثيرا عن عدد قليل من الممثلة شيء حولنا هنا في الاونة الاخيرة. وفي البداية اعتقد ان شيئا واحدا يبدو في خمسة أفلام من هذا العام ما هو هذا... وأعتقد أنه لا يكفي لشيء حول الممثلة هنا كثيرا في الاونة الاخيرة.


، وبطولة ترشيحات لجوائز اوسكار ، وهذا المعرض ، والتي أيضا جائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي "اريكا اريكا" ولم يرشح ، وهذا ، وبطولة ترشيحات لجوائز اوسكار لهذا المعرض ، وهو أيضا أفضل ممثلة في دور ثانوي "اريكا Sawajiri" رشحت لا.


5 من هذا الفيلم هو ، "الملاك البيض" لم أقرأ عن لي في المستقبل ، كما لن نقول ذلك دون أن يبحث ، رأيت 4:00 المتبقية من هذا التذكير ، في الشخصية "الرسالة" أشعر يتصرف هو جيد جدا ، ورشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في هذا بكثير نظرا للفكرة جيدة الإعداد هو أيضا؟ 5 من هذا الفيلم هو ، "الملاك البيض" لم أقرأ عن لي في المستقبل ، كما لن نقول ذلك دون أن يبحث ، ورأيت من الكتب الأربعة المتبقية خلال التذكير ، والشخصية "الرسالة" ليتصرف هو جيد وشعرت جيدة بما يكفي لتكون المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في هذا الإطار لا أعتقد أن من الجيد حتى يجري؟ أعتقد. أعتقد.


أوكي التي ذكرتها سابقا أنه إذا كان هناك سوء فهم ، وأنا نسخة من تلفزيون "1 لتر من الدموع" تراقب "اريكا اريكا" قد جذبت العين كممثلة ، وليس في Hyahhoi تماما ندعها تفلت من أيدينا. أوك التي ذكرتها في وقت سابق ان هناك سوء فهم لو كنت أنا نسخة من تلفزيون "1 لتر من الدموع" تراقب "اريكا اريكا" قد جذبت العين كممثلة ، وليس في Hyahhoi تماما ندعها تفلت من أيدينا.


"ناه" الجيد "هو لطيف ناه" من الأفلام الروائية ، في حين أن هناك وقتا للتفكير "ناه الى حد ما" لديها شيء تشعر به ". ناه" الجيد "هو لطيف ناه" من الأفلام الروائية ، في حين أن هناك وقتا للتفكير " ناه الى حد ما "لديها شيء تشعر به.


وبعبارة أخرى ، لا... أنا مستقر وأشعر بدلا متفاوتا ^ ^ ؛ وبعبارة أخرى ، لا... أنا مستقر وأشعر بدلا متفاوتا ^ ^ ؛


كان هذا المقال "القطار الشبح" أو يقول البعض فاعل هو واضح غير جذابة ، وكانت هذه المادة "القطار الشبح" أو يقول البعض فاعل هو واضح غير جذابة.


ولكن "رسائل" ما يعجبني في التصرف هو جيد جدا ، ولكن ، "رسائل" ما يعجبني في التصرف هو جيد جدا.


لا ، النظر في الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي في ذلك ، النظر في الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي


يو الهيئة ، "Otokotachi ياماتو" يو * Aoi "Otokotachi ياماتو"


يو الهيئة ، "حولا الفتيات" * يو Aoi "حولا الفتيات"


سوميكو فوجي "حولا الفتيات" * سوميكو فوجي "حولا الفتيات"


Motai ماساكو "مطعم النورس" * Motai ماساكو "مطعم النورس"


كاوري Momoi ، "الحب والتكريم". · كاوري Momoi ، "الحب والتكريم".


في هذا "حولا البنات" و "الحب والتكريم" لا يزال ، أنا لم أر. في "حولا البنات" و "الحب والتكريم" لا يزال ، أنا لم أر.


لذلك ، يعمل اثنان وقد رشح في ثلاثة من ممثلة من كل من هو جيد وآخر سيئ أشياء لا يتمكن حتى من الكلام ، ولذلك تم ترشيح اثنين في ثلاثة أعمال من هذا الذي هو على حد سواء الممثلة الجيدة والأشياء السيئة والحديث ليس.


هذا ، Aoi يو 『" Otokotachi ياماتو "』 عن الماضي ، سجلت بلوق هذا ياماتو 『』 من الرجال لا لا اعتقد ان لديك فهم المواد الخاصة بك عليك ان تقرأ ، في هذا العمل ، "يو Aoi" هناك يغلب كان يتصرف وأشاد ، ولكنه يرى أنه ، في تلك وشك أن رشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة ، وأنا لا أعتقد ذلك. هي ، Aoi يو 『" Otokotachi ياماتو "لمرة واحدة』 ، 『نشر على هذا بلوق Otokotachi』 قراءة مقالك حول لا لا أعتقد أن عليك أن نفهم لنا ، في هذا العمل ، "يو Aoi" يتصرف انطلاقا من وجود حشد لكني أشعر بأن المديح ، وتلك التي على وشك أن رشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة ، وأنا لن يفكر.


في الآونة الأخيرة ، قلت له : "Yuu Aoi" ان الممثلة كان يتحدث خلال تردد التموج عمياء بسبب Hyahhoi "دبليو Hyahhoi رشح" انا ذاهب الى ويكون ، بالنسبة لي ، لذلك لا حرف مثل جعفر ^ ^ ؛ ما اعتقد ان ما هو مختلف ، لأنني أعتقد يقولون. الآونة الأخيرة ، قلت له : "Yuu Aoi" ان الممثلة كان يتحدث خلال تردد التموج عمياء بسبب Hyahhoi "دبليو Hyahhoi رشح" انا ذاهب الى ويكون ، بالنسبة لي ، لذلك لا حرف مثل جا ^ ^ ؛ كنت أعتقد أن هذا شيء جيد ، لأنني أعتقد يقولون.


ماء ، "Otokotachi" أفضل ممثل في دور البطولة كل من دعم في حين يحق لكل واحد ليس الشخص المسمى "Otokotachi" اعتقد انكم ما هو كيف تسير الامور كما هي ، في مثل هذه في Aoi يو هو جدا 违 间 Ù أنا أنا أشرق. ماء "Otokotachi" وأفضل ممثل مساعد ، بطولة كل من عنوانه ، بينما كل واحد ليس الشخص المسمى "Otokotachi" اعتقد انكم ما هو كيف تسير الامور كما هي ، في Aoi يو في مثل هذه جدا 间 违 无 أنا أنا أشرق.


ولكن ، وكما قلت يمكن ، "يتصرف" عند مقارنتها من حيث "الرسائل" من "اريكا Sawajiri" هكذا شعرت أفضل على ذلك ، ونتيجة لذلك "يو Aoi أفضل ممثلة مساعدة" حولا "الفتيات" في نتيجة تصبح "حولا بنات" لا أستطيع أن أقول أي شيء لأنه لا يزال ينظر إليه علي الكبير "Otokotachi" الحكمة للترشيح ، ولكن... هناك شيء مهم جدا... بمجرد النظر في اليابان جائزة الأوسكار ، وأنا هو. ولكن ، وكما قلت يمكن "فعل" من حيث المقارنة إذا كان حرف "" من "اريكا Sawajiri" هكذا شعرت أفضل على ذلك ، ونتيجة لذلك "يو Aoi أفضل ممثلة مساعدة" حولا "الفتيات" سيؤدي إلى "حولا الفتيات" أنا لم أر أي شيء حتى الآن على الرغم من انني لا استطيع ان اقول انها الكثير علي "Otokotachi" ترشيح... ولكن من المهم أيضا الضوء على الامور التي كان هناك استعراض للاليابان جائزة الأوسكار... اعتقد ان الامر متروك ل.


بيد أنني ، وتاكومي ايتو اريكا اريكا بالوكالة ويستطيع بت نفعل ذلك من تسديدة "الرسالة" في الأشياء شعرت عن "شبح القطار" سوف المسيل للدموع لنا القول إن الممثلة وقد جذب الكثير من مثل بلده سوف تتصرف لديك لغربال "، Yuu Aoi" في "دبليو رشح "، ولكن يجب ان اضع عشرة سنتات ، موهبتها كممثلة وأعتقد أن الأمور العظيمة ، ولكن أنا تاكومي ايتو واريكا اريكا بالوكالة ويستطيع بت نفعل ذلك من تسديدة" رسائل "في الأشياء شعرت عن" شبح القطار "مثل حتى مع انتقادات قاسية اضطرت الممثلة وقد جذب كبير لاظهار وأدائها ، أو "يو Aoi" في "دبليو رشح" ، ولكن يجب ان اضع عشرة سنتات ، موهبتها كممثلة الشيء المهم وأعتقد أن.






صدر هذا الفلم عام 2006
مصادر المشاهدة : اليوتيوب
منقول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يسلموووووووووووووووو قلب على الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووو خيتوو على الموضوع

شكلك تعبتي

بس عادي تتعبي لعيونا <<شايفه نفسك برااا

انياا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وه

شكلوو يجننن

وانا حابه اشووفه

واذ ما ثقلت عليك يا الغلا

مممكن تديني الحلقات اون لاين بس مترجمه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ايوه شفت الفلم مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره يخوف
يسلموووووو الله يعطيك الف عافيه


4353456

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.