اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
سوزاكو

تقرير مفصل عن ناروتو

Recommended Posts



ناروتو (مانغا)
200 بك
المجلد الأول من مانغا ناروتو
ナルト
(ناروتو)
فئة عمرية 12+
نوع كوميديا - اكشن - دراما
أنمي تلفزيوني
مخرج هاياتو داتيه
مؤلف ماساشي كيشيموتو
ستوديو ستوديو بييرو
بث تلفزيون طوكيو

أول عرض أصلي 3 اكتوبر 2002 – 8 فبراير 2007
عدد الحلقات 220
دبلجة عربية

ناروتو (باليابانية: ナルト وبالإنجليزية: NARUTO) هو عنوان سلسلة مانغا يابانية يؤلفها ويرسمها ماساشي كيشيموتو. تدور أحداث القصة حول النينجا المراهق ناروتو أوزوماكي الذي وجد نفسه منبوذا من قبل سكان قريته دون أن يعلم سبب الكره الذي يكنه له الجميع. لذلك وضع نصب عينيه أن ينال لقب الشهاب، وهو اللقب الذي يطلق على قائد القرية أي أقوى نينجا فيها، ليجبر الجميع على الإعتراف به ومنحه الإحترام الذي يستحقه.

صدرت المانغا في اليابان أول مرة عام 1999 بواسطة شركة Shueisha في العدد الثالث والأربعون من مجلتها ويكلي شونين جمب (Weekly Shōnen Jump). وهي مقتبسة أساسا من كوميك ون شوت (One-shot) لمؤلفه كيشيموتو والتي نشرت في أغسطس 1997 في مجلة أكامارو جمب (Akamaru Jump). حتى الآن تم اصدار 50 مجلدا من المانغا في اليابان. وتعد سلسلة ناروتو من أكثر السلاسل مبيعا في العالم. حيث تم بيع حوالي 100 مليون نسخة في اليابان.

أما في أمريكا الشمالية فقد قامت شركة فز ميديا (Viz Media) بترخيص المانغا وتم نشرها باللغة الإنجليزية في مجلة شونن جمب (Shonen Jump) إلى جانب ذلك فقد تم بث حلقات الأنمي والأفلام ومعضم حلقات الأوفا (OVA). وفي الولايات المتحدة ظهرت السلسلة عدة مرات في قائمة كتب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، وفاز المجلد الحادي عشر بجائزة كويل في عام 2006. وقد أشاد متابعوا السلسلة بالتوازن بين القتال والكوميديا، كم أبدوا إعجابهم بالسمات المميزة لشخصيات مانغا ناروتو.

في وقت لاحق قامت تلفزيون طوكيو وستديوهات بييرو بتحويل المانغا إلى أنيمي وأذيع لأول مرة في اليابان على تلفزيون طوكيو يوم 3 أكتوبر 2002. الجزء الأول من الأنمي صدر باسم ناروتو ويتكون من 220 حلقة، وجاء الجزء الثاني منه تحت اسم ناروتو شيبودن الذي انطلق بثه في 15 فبراير 2007 وقد بلغ عدد حلقات هذا الجزء حتى الأن 163 حلقة. وفضلا عن ذلك تم إصدار 6 أفلام لسلسلة ناروتو وعدة حلقات أوفا (OVA). كما صدرت أنواع أخرى من المنتجات المتعلقة بهذه السلسلة وتشمل الروايات القصيرة، وألعاب الفيديو وبطاقات التبادل.

يقوم مركز الزهرة بدبلجة هذا الأنمي إلى العربية. حيث تم دبلجة أول 40 حلقة منه في شكل موسم أول وعُرض على قناة سبيس باور بالتزامن مع إنطلاق بثها التجريبي ويعرض حاليا الموسم الثاني في نفس القناة بمعدل حلقة جديدة كل أسبوع. وقد نال هذا الأنمي شعبية كبيرة على المستوى العربي حيث يتم أسبوعيا ترجمة الحلقات الجديدة إلى العربية في العديد من المنتديات العربية.

المانغا والأنمي
تم اصدار 496 فصلا من مانغا ناروتو حتى الآن. وتم بث 382 حلقة من الانمي المنتج بوسطة ستوديو بياروت في تلفزيون طوكيو (Tokyo TV) في اليابان. وبتم بث الحلقات كل خميس الساعة 7:27 مساءا بتوقيت اليابان الرسمي. تم إنتاج ستة أفلام للأنمي. الأول تم عرضه في الصالات اليابانية ويحمل اسم (كتاب اميرة الثلج لفنون النينجا)، أما الثاني فقد عرض في شهر أغسطس 2005. لناروتو شهرة كبيرة عند محبي الانمي لذلك ظهرت مجموعات ترجمة متعددة على الإنترنت لترجمة حلقاته والمانغا الخاصة به، من أشهر المجموعات التي ترجمت ناروتو إلى الإنجليزية كانتا مجموعتي ANBU وAonE. اما بالنسبة للترجمة العربية فهي غالبا مترجمة من الملفات أو الحلقات الإنجليزية للأنمي. ناروتو من افصل الانمى مشاهدة على الإطلاق

قصة المانغا
بعد أن هاجم السباعي الثعلب الاسطوري ذو التسعة ذيول أو الكيوبي قرية كونوها فقتل العديد من سكانها وخرب فيها تصدى له الهوكاغي الرابع، فضحى بحياته ليستعمل عليه جتسو ختم الشيطان الميت ليسحب روحه ويحبسها في جسد مولود جديد هو أوزوماكي ناروتو. رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلا كبيرا لتضحيته بنفسه. لكنه قبل أن يموت أراد أهل القرية أن يعتبروا ناروتو بطلا أيضا لأنه المكان الذي حبس في داخله الثعلب ذو التسعة ذيول، لكن أهل القرية نظروا إلى ناروتو بعدم محبة ولم يريدوا الاختلاط معه لأنهم دائما يتذكرون انه يحمل معه الثعلب الذي كان سببا في حزنهم يوما ما. على فكرة قي سكس لناروتو كمان لو

أوزوماكي ناروتو (うずまきナルト باليابانية): الشخصية الرئيسية الأولى في المسلسل والذي تدور من حوله أحداث متغيرة بين الخير والشر، الصداقة والمحبة، الفرح والحزن. ناروتو كان وحيدا في البداية، لذا كان يعمل الأشياء بحماقة ولذلك كي يجذب نظر الناس إليه. لم يود الناس الاختلاط به في البداية لكنه وجد أصحابا واعتبرهم كنزا ثمينا لا يمكن التفريط به لذا كان على استعداد للموت لإنقاذ أيا منهم. وهكذا تبدأ حكاية المسلسل عندما يبدا ناروتو التدرب على يدي هاتاكي كاكاشي وتنشأ بينه وبين أوتشيها ساسكي وهارونو ساكورا علاقة صداقة قوية.
أوتشيها ساسكي (うちはサスケ): واحد من النينجا بعمر ناروتو وهو الوحيد الباقس من عشيرة اوتشيها بعد أن قام أخوه أوتشيها إيتاتشي بقتل كل العشيرة ما عذا ساسكي لتجريب قواه الجديدة. يعتبر ساسكي نفسه "منتقما"، أي انه ينوي الانتقام من أخوه بعد أن يكتسب القوة التي تؤهله لذلك. في بداية الطريق أراد ساسكي اكتساب القوة من التمرين لذلك عمل في الفريق السابع مع مدربه هاتاكي كاكاشي واكتسب بعض القوة التي لم تكن معه في السابق، لكن ظهور أخوه وضربه لساسكي بحيث كان الأخير كاللعبة في يد ايتاتشي غير من تفكير ساسكي، والآن يريد أن يكتسب تلك القوة بطريقة ثانية لذلك توجه إلى أوروشيمارو كي يعطيه إياها.
هارونو ساكورا (春野サクラ): هي صديقة ناروتو وساسكي في الفريق السابع، هي كباقي الفتيات معجبة بساسكي ولكنها تخجل ان تعبر له عن شعورها. قلبها ضعيف ولا تحتمل المشاهد التي يتعرض فيها أصحابها للأذى. ساكورا هي أفضل واحدة في فريقها من حيث استخدام التشاكرا وتحريكها في جسمها بحيث لا يكون هناك طاقة ضائعة عندما تستخدم الجتسو.
هاتاكي كاكاشي (はたけカカシ): مدرب الفريق السابع وهو أحد النينجا الذين تدربوا على يد الهوكاغي الرابع. يمتلك الشارينغان في عينه اليسرى ويلقب أحيانا بكاكاشي الناسخ لنسخه أكثر من ألف تكنيك بتلك العين. يعتبر كاكاشي من رتبة النينجا الجونن وهي أقل من مرتبة الهوكاغي برتبة واحدة فقط.
جيرايا هواحد المقاتلين الأقوى في العالم يصنف من ضمن الثلاثة الاسطوريين الدي يضم كلا من تسونادي واورو تشيمارو وهم أقوى المقاتلين فيالقرية المخفية في الشجر

الفريق السابع

ناروتو: ولد في الثانية عشرة من عمره. عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه وهو طفل، ولكون الثعلب ذو تسعة ذيول مختوما بداخله، ولذلك السبب كلما رآه أهل القريه، تذكروا الوحش الذي هاجم قريتهم منذ اثني عشرة عاما. ينجح ناروتو بالتخرج من الأكاديمية ويتم تعيينه في الفريق السابع مع ساسوكي اوتشيها (عدوه اللدود في الأكاديمية) وهارونو ساكورا.

ساسوكي: زميل ناروتو وساكورا في الأكاديمية وفي الفريق السابع. ينحدر ساسوكي من عشيرةالأوتشيها المرموقة التي تمتلك عين الشارينغان ذات القوى المميزة. في ليلة مشؤومة، تم إبادة عشيرة الأوتشيها بكاملها بيد شقيق ساسوكي الأكبر، ايتاتشي، ليجرب قواه، ولكنه أبقى على شقيقه الأصغر أملا بأن يواجهه بعد أن يكبر. لدى ساسوكي هدفان هما اعادة احياء عائلته، وقتل أخيه الأكبر ايتاتشي.

ساكورا: زميلة ناروتو وساسوكي في الفريق السابع، وهي كما جميع بنات الأكاديمية معجبة بساسوكي وكان من حسن حظها ان تكون معه في نفس الفريق.

كاكاشي: مدرب الفريق السابع وهو ابن "الناب الأبيض" بطل كونوها المشهور. لدى كاكشي عين شارينغان كالتي تمتلكها عشيرة الأوتشيها وقد زرعتها له زميلته في الفريق رن حينما كان صغيرا حيث كانت هدية من صديقه أوبيتو الذي قدمها له قبل وفاته بقليل بمناسبة نجاحه في امتحان الجونن

الفريق السابع هو الذي يضم الجينين الثلاث (ناروتو أوزوماكي، ساسوكي أوتشيها، هارونو ساكورا) والأستاذ الجونين كاكاشي هاتاكي. كانت المهمة الأولى لهذا الفريق من مستوى C هي إيصال مهندس الجسور تازونا إلى قريته كيري (قرية الضباب المخفية في بلاد الماء). ولكنهم فوجئوا بتعقد المهمة واضطروا إلى مواجهة زابوزا وهاكو.

في تلك المهمة تحرر جزء من قوة الثعلب ذو الذيول التسعة المختوم في جسم ناروتو.

الفريق الثامن: هو فريق متخصص بتعقب الآثار ويتكون من كيبا اينوزوكا وكلبه أكامارو، شينو أبورامه وحشراته، هيناتا هايوغا التي تمتلك وعائلتها عيون البياكوغون المقتفيه للآثار وقارئة الشاكارا، ومعلمتهم كوريناي يوهي.

الفريق العاشر: يتكون الفريق العاشر من شيكامارو نارا وهو من أذكى المحاربين في قرية كونوها، شوجي اكاميشي، إينو ياماناكا، ومدربهم أسوما ساروتوبي ابن الهوكاغي الثالث. يذكر أن والد كل من شيكامارو وشوجي وإينو كانو أيضا في فريق واحد حينما كانو مدربين.

فريق غاي: يكبر فريق غاي أعضاء الفريق السابع والثامن والعاشر بعام، حيث قرر مدرب الفريق غاي نايس تأخير امتحان الشونين لتلاميذه كي يتأكد من كونهم أقوياء بما فيه الكفاية. يضم الفريق نيجي هايوغا، تنتن، وروك لي.

هنالك أيضا العديد من الشخصيات المهمة في الأنيمي مثل الهوكاغي الثالث، جيرايا، تسوناده، ايروكا أومينو، كونوهامارو ساروتوبي.

الشخصيات الشريرة

أوروتشيمارو كان اوروتشيمارو تلميذ الهوكاغي الثالث. هو مولع بإيجاد جميع الجتسو في عالم النينجا المسموحة منها والممنوعة وقد دفعه ذلك إلى القيام بعدة تجارب على أطفال من قرية كونوها. وحينما كشفت مخططاته، هرب إلى خارج القرية وتابع تجاربه واتخذ لنفسه عدة مخابئ كي لا يتم القبض عليه.

اللأكاتسكي منظمة ارهابية عالية الخطورة تهدف إلى جمع البيجو (الوحوش التسعة ذات الأذيال) لغرض احتلال عالم النينجا. تضم المنظمة عشرة أعضاء يتنقلون في أزواج، ويحمل كل عضو منهم خاتما برمز يلبسه في اصبع معين، ويختلف الرمز من خاتم لآخر. يرتدي اعضاء الأكاتسكي رداء أسود ذو حواف حمراء. اعضاء المنظمة:

ديادارا デイダラ: متخصص بالمتفجرات المصنوعة من الصلصال. زميله ساسوري
ساسوري サソリ: متخصص بالدمى المتحركة. زميله ديادارا
ايتاتشي أوتشيها うちは イタチ: مقاتل بالشارينغان. زميله كيسامي
كيسامي 干柿 鬼鮫: مقاتل بالسيف، وسيفه المميز اسمه سامبدا. زميله ايتاتشي
هيدان 飛段: مقاتل بطريقة الشعائر الدينية المتطرفة حيث يؤمن بإله القتل جاشين وله طريقة خاصة لقتل منافسيه. زميله كاكازو
كاكازو 角都: مقاتل له المقدرة على فصل اطرافه واعادة تركيبها عن طريق حياكتها بالخيوط. زميله هيدان
باين ペイン: المقدرة على التحكم عن بعد بستة اشخاص هم طرق الألم الستة، ولكل واحد منهم قواته الخاصة. زميلته كونان.
كونان 小南: العضو الأنثى الوحيدة في المجموعة، متخصصة بالقتال بالأوريغامي. زميلها باين
زتسو ゼツ: له المقدرة على الاندماج في اي شيء والتنقل بسرعة. ليس له زميل
توبي: ينضم توبي إلى الأكاتسكي بعد مقتل ساسوري، ويصبح زميلا لديادارا، ثم يتضح أنه المؤسس الأصلي للأكاتسكي متخفياً كشخصية جديدة لضبط العمليات، كما يتميز بسرعة الهروب والتنقل بين الأبعاد، كما أنه من عشيرةالأوتشيها.

..
.
.
.
.
.
وبث
باقي ردودكم
Laughing

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يسلمووووووووووو سوزاكي
انا احب هالكرتون كنت اتفرجه في سبي سبور واكثر واحد احبه ساسوكي
حبيت اضيف صور لهم



وهذي صورة ساسوكي




وسلااامتك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلموووو على الصور نورتي موضوعي
حاولت اضيف صور بس ما قدرت
لو تقدري تحطي باقي الصور حطيها اوكي
انا كماان احب ساسوكي و احب كمان جارا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.