اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
ميو هان

السياحة في كوريا

Recommended Posts


























السياحة

في كوريا الكثير من المواد الجديرة بالمشاهدة والتمتع بتجربتها حيث تمتاز كوريا بأربعة فصول متميزة وتضم الجبال والبحار إلى جانب الحقول الواسعة مما يجعل كوريا تتميز بمناظرها الطبيعية الرائعة في الوقت الذي تحتفظ فيه بالكثير من الآثار الثقافية الباهرة التي يرجع تاريخها الى العصور القديمة. وفي كوريا يمكن الاستمتاع بممارسة مختلف أنواع الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق سواء في البحار أو الجبال إلى جانب الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية الشتوية. كما يمكن الاستمتاع في كوريا أيضا بتناول الأطباق الكورية الخاصة التي تلاقى رواجا كبيرا على مستوى العالم هذه الآيام باعتبارها طعاما لذيذا ومفيدا للصحة . والمدن الكورية تظل ساهرة على مدار أربع وعشرين ساعة في اليوم ولهذا يمكنك فيها الاحتفاظ بذكريات رائعة للمناظر الليلية الخلابة والحياة الليلية الساحرة. وإذا لم تكن من هواة الهدوء فيمكنك أيضا ان تقضى وقتا خاصا للتأمل في أحد المعابد البوذية المتميزة بالهدوء والتي تقع في وسط الجبال.

التاريخ والآثار الثقافية


  • القصور الملكية القديمة : يقع معظمها في مدينة سيول.
  • الآثار التاريخية : ينتشر الكثير من الآثار التاريخية الكورية التي تم اختيارها لتكون ضمن التراث الثقافي العالمي او التي لها قيمة عالية في مختلف أرجاء البلاد بما فيها آثار مملكة شيلا القديمة في مدينة كيونغ جو ومقبرة دونغ ميو وقصر تشانغ كيونغ في العاصمة سيول وقصر هواسونغ بمدينة سوون وبعض الآثار القديمة في مدينة بويو.
  • الآثار الثقافية : يمكن زيارة المعابد البوذية العريقة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ويمكن الاحساس برائحة الفن والهندسة المعمارية الكورية القديمة في آثار المدارس القديمة مثل سادانغ ودونغ هون.
الطبيعة


  • البحار: تحاط ثلاثة جوانب لشبه الجزيرة الكورية بالبحار مما يضفى عليها منظرا متميزا ورائعا. فمثلا، تقع جزيرة جيجو الجميلة والمتميزة بالصخور الطريفة وغريبة الشكل في مياه المحيط الهادئ وتتميز منطقة هاليو المائية الواقعة في جنوب البلاد بسواحلها الجميلة ونقاء مياهها. كما تعيش مختلف انواع الأحياء البحرية في أرض الساحل الغربي من البلاد.
  • الجبال : تقع معظم الجبال في شرق البلاد بما فيها مقاطعة كانغ وون ،ولا تعد الجبال الكورية شاهقة إلى حد كبير وتتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة. وتلاقى المناظر الطبيعية في الجبال الكورية شعبية كبيرة بسبب تغير أشكالها ومناظرها بحسب تغير فصول السنة الأربعة.
الأنشطة السياحية في كوريا


  • الأنشطة في الهواء الطلق : يمكن في كوريا ممارسة جميع الأنشطة الترفيهية والرياضية البشرية بما فيها الألعاب الرياضية الصيفية في البحار والألعاب الرياضية الشتوية والأنشطة الرياضية في الجبال.
  • المهرجانات : من خلال زيارة مختلف أنواع المهرجانات في كوريا بما فيها مهرجان خاص للفراشات ومهرجان خاص للطين البحري وسوق خاصة للمواد الطبية الكورية التقليدية وغيرها ، يمكنك ان تجرب طبيعة الثقافة كوريا ومذاق طعامها المتميز علاوة على الحياة اليومية والاجتماعية للكوريين.
  • التجارب الثقافية : يتم في كوريا تنظيم مختلف أنواع البرامج بما فيها برنامج للإقامة في معبد بوذي وممارسة التأمل مما يعطيك فرصة لتجربة تاريخ كوريا وحياة المواطنين الكوريين والثقافة الكورية التقليدية. ومن التجارب الطريفة زيارة منطقة بانمونجوم التي تعد شاهدا حقيقيا على تقسيم شبه الجزيرة الكورية.
الأطباق الكورية والحياة الليلية الساحرة في كوريا


  • الطعام الكوري : تتميز الأطباق الكورية بطعمها اللذيذ وتنوعها وللعلم فانها تحظى بشعبية كبيرة في العالم هذه الأيام لانها تعد أيضا مفيدة للصحة . ودون حجز مسبق وفي وقت متأخر من الليل يمكنك تجربة مختلف أنواع الأطباق الكورية الخاصة في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك يمكن في كوريا أيضا تذوق جميع الاطباق الخاصة بمختلف دول العالم إلى جانب الاطباق الكورية.
  • الحياة الليلية: تتميز المدن الكورية بالحيوية والديناميكية لانها في يقظة لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم. وقد عرف الكوريون دائما بولعهم بالرقص والغناء منذ العصور القديمة ولهذا قاموا بتطوير مختلف انواع الوسائل الخاصة بالاستمتاع بالحياة الليلية . وفي نوادي الأغاني الشعبية والنوادي الليلية يظهر معظم الزبائن الكوريين مهارة وبراعة كبيرة وكأنهم فنانين محترفين في الغناء والرقص.


..............................................................................................................................................................................................

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلموووووووووووو

المناظر مرة حلوة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اوهايووووووووووو غوزايماس Laughing
وااااااااااااااااااااااو كوريا مرة جنان Twisted Evil
والاكل تبعهم مرة حلو
اتمنى اني اجربه في المستقبل fo
يسلمووو ياقلبوا عالصور
تقبلي مروري
مع تحياتي:
GIRLL JABANIA :@:
:j:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووو...يآحلوهـ ..على الموضوع


السيآآحه عندهم ..مرررررررهـ شييييييي ..يآلبببى كوريه .واللي فيهآ ..



تحيآآآتي..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياااااااربي شكلي في نهاية المطاف يامنتحره يا منتحره
ابي اروح كوريا 56456456
مابي مابي ابي اروح كوريا
بس يقولون عشم ابليس في الجنه وانا شكل عشمي بكوريا
يارب ترزقنا الصبر والسلوان في مصابنا sa
فقث تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لللللللللللللللللللل


يسلمووووووووووووو عالموضوع الروعة fo


أصلا كوريا ما تحتاج احد يزورها ويتجول فيها مشان يعرف روعتها

كفاية الحضارة والتطور والأخلاق والأدب منتشرين في مجتمعهم

وه فديتهم بس

تقبلي مروري ميو هاان ااااااااا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.