اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
ميو هان

مهرجان جاي تشون الدولي السادس للموسيقى والسينما

Recommended Posts



بدأت عدد من المهرجانات واللقاءات العلمية والأدبية والفنية المنوعة تقام هنا وهناك تماشيا مع بداية موسم الاجازات الصيفية من أجل إتاحة الفرصة للمشاهدين للتمتع بمختلف انواع العروض الفنية ولاكتساب خبرات خاصة خلال الاجازات الصيفية.

وفي هذا الإطار، ستفتتح فعاليات مهرجان جاي تشون الدولي السادس للموسيقى والسينما على شاطئ البحيرة وبعض المراكز الثقافية بمدينة جاي تشون الواقعة بمقاطعة تشونغ بوك وسط البلاد خلال الفترة ما بين الثاني عشر وحتى السابع عشر من شهر اغسطس القادم .

جدير بالذكر أن المهرجان سيجمع بين الموسيقى والأفلام السينمائية مما سيتيح فرصة جيدة للمشاهدين للتمتع برؤية 84 فيلما بارزا تم انتاجها في26 دولة إضافة إلى مشاهدة ثلاثين عرضا موسيقيا سيتم تقديمها في الهواء الطلق وفي داخل المراكز الثقافية. ولذلك يعتبر هذا المهرجان يعتبر الوحيد من نوعه الذي يتم فيه عرض الافلام السينمائية وتقديم العروض الموسيقية.


وطبقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للمهرجان فسيركز مهرجان هذا العام على تقديم مميزات الافلام العالمية التي تدور مواضيعها حول الموسيقى والفنون من خلال تسعة أجنحة مثل جناح يسمى "سيني سيمفوني " و"ميوسيك اين سايت" . إضافة إلى مسابقة للافلام السنمائية التي تدور مواضيعها حول الموسيقى حيث سيتم منح الجائزة الكبرى ومكافأة تبلغ قيمتها عشرة الاف دولار أمريكي.

وعلاوة على هذا سيكون بامكان مشاهدي المهرجان مشاهدة بعض الافلام الكورية الشهيرة التي قام بتلحين موسيقاتها الفنان الكوري كيم سو تشول بما فيها فيلم "صيد أسماك الحوت" و" بيت امرأتين"
و"تشيل سو ومان سو". علما بأن الفنان كيم سو تشول قد حصل على جائزة الموسيقى السينمائية التي منحتها اللجنة المنظمة لمهرجان جيه تشون الدولي للموسيقى والفيلم العام الماضي.ولذلك تقديرا لانجازاته في مجال تقدم الموسيقى السينمائية تقررعرض الأفلام.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياه مهرجاناتهم كلها حلوهاتمنى اروح لها


مشكوره عمري على مواضعك الروعه

دوم منورتنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.