اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
لي توك-korea1japan

لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكون الآخرون ؟

Recommended Posts

الغمازات هي انبعاج بسيط في الجلد سببه تغيرات في طبقة البشرة السفلية. ولكن [url=http://majdah.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون&mfs_type=forum&utm_source=related-search-majdah&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=majdah-related-search&highlight=][size=9]لماذا يملـك بعض الأشخاص غمازات بينـما لا يملكها الآخرون[/url]؟

[/size]يا ترى ما الذي يجعل الوجه جميلا؟ لا شك بأنها الابتسامة الواثقة. حيث تعد الابتسامة أحد أكثر الأجزاء المميزة في تعابير الوجه. ولكن ما الذي يجعل الابتسامة أكثر جاذبية؟ أنها الغمازات! ولكن ما هي الغمازات؟ أنها انبعاج طبيعي في الجلد، وغالبا ما تظهر على الخدود أو الذقن. وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في العديد من الثقافات.

وتعتبر الغمازات صفة وراثية مهيمنة. بشكل تشريحي، تظهر الغمازات بسبب اختلاف في تركيب العضلة الوجهيِة (zygomaticus major). وأكثر الناسِ الذين يملكون غمازات يملكونها على الخدين. بينما تعد الغمازة على جهة واحدة من الوجه نادرة. وتظهر الغمازات بسبب العضلات القصيرة. وغالبا ما تظهر للأطفال الرضع غمازات، لَكنها تصبح أقل وضوحا مع التقدم في العمر بسبب تمدد العضلات.

ولكن لماذا يملك الناس غمازات وجهية؟ ببساطة لأن بعض الناسِ لديهم عضلات أقصر. تسحب هذه العضلات الجلد عندما يبتسم الشخص مما يبرز الانبعاج أو الغمازة الكلاسيكية. في أكثر الحالاتِ، لا تظهر الغمازات حتى يبتسم الشخص.ويمكن أن تزول هذه الغمازات أو تختفي مع التقدم في السن بسبب تمدد العضلات.

بعض النسا يملكون غمازات على الذقنِ. أو كما تعرف بالذقن المرصوعِ. وهي مشابهة لغمازات الخدَّ، وتعد غمازة الذقنِ أيضاً موروثة مع درجة مختلفة من الأهميةِ. في حالة الأخير، يمكن أن يصل الانبعاج عميقا بما فيه الكفاية للوصول إلى عظمِ الفكّ. ومن المحتمل أن يسبب انشطارِ بين الجهة اليمنى واليسرى من الفكّ الأسفل أثناء التطور الجيني.

يلا مين عنده غمازات يعترف

_______
انا الصراحه عندي غمازتين في خدودي ___________

منـــقووول

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شكراا

انا ما عندي

اصلاا انا اهبل بدون غمازات <<<< اقوول تلاايطي بس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يسلمو ع الموضوع يااحلامديرة
>>>>>>انا عندي غمازات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموو ع الموضوع الحلو
اناا عندي غمااازات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الصرااااااحه اناا شااكه بعمري عندي و لا لا
ههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو ع المووضوووع
لي تووكي عندوووا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
[size=24]مشكوووورة و تسلمين على الموضوع
انا حالتي نادرة عندي غمازة واحدة في خدي اليمين [/size]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا ما ادرري
بعض المراات تطلع وبعض المرآت تختفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
<حشا ما صارت غمازات

كومـآوـآ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انا عندي غمازات اعترف

مشكوره على الموضوع Laughing

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.