اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
جولي الجميلة

~{تَدافُع وحَالات إِغمَاء بَينَ الطّالبَات فِي اختِبار القُدرَات بـ"آدَاب" مَحايل عَسِير}~

Recommended Posts


+
----
-
آلسلآم عليگم و رحمة آلله و پرگآته


عپدآلرحمن آلشهري– سپق– محآيل عسير: نآشد أوليآء أمور آلطآلپآت آلمتقدمآت لآختپآر آلقدرآت پگلية آلآدآپ پمحآيل عسير آلمسؤولين عن پطآقآت آلپصمة پضرورة وضع آلية لدخول وخروچ آلطآلپآت، وذلگ پعد حآلآت آلتدآفع وآلإغمآء آلتي شهدتهآ أروقة آلگلية، مؤگدين أنهم تعرضوآ للإهآنة من قِپل پعض آلموظفآت پآلگلية.

وقآل ولي أمر آلطآلپة "ف. ز" إنهم فوچئوآ چميعآً پأن من حضر صلآة آلمغرپ وله وآسطة تم تسليمه پطآقة آلدخول، وپقيت آلطآلپآت آلأخريآت في وضع آلآنتظآر، وفي تمآم آلسآعة آلثآمنة رفضت آلموظفآت آستقپآل آلپطآقآت پحچة آنتهآء آلوقت، وهذآ غير صحيح، ولم يحدث في آلليلة آلسآپقة.

وقآل "ع. آلپآرقي": أُصيپت آپنتي پحآلة إغمآء؛ مآ آضطرني لمغآدرة آلمگآن لسوء آلتنظيم، وقد حدث حآلآت إغمآء لعدد من آلطآلپآت أمآم پوآپة آلگلية. موضحآً أن حرآس آلأمن پدلآً من تهدئة آلوضع وآحتوآء آلأزمة قآموآ پآستدعآء آلدوريآت آلأمنية آلتي وقفت حآئرة؛ لأننآ فعلآً في موقف إهآنة من آلموظفآت ومنسق آلگلية؛ فپدلآً من مسآعدتنآ تم طردنآ.

ووصف علي آلشهري، وآلد إحدى آلطآلپآت، معآنآة أوليآء آلأمور أمآم پوآپة آلگلية پآلمهزلة، وقآل: في تمآم آلسآعة آلتآسعة من مسآء أمس تم طرد آلپنآت پحچة تعطل آلنظآم؛ مآ أدى إلى تچمهر وتچمع أوليآء آلأمور آلذين حضروآ من آلسآعة آلثآنية ظهرآً من أمآگن پعيدة تزيد على 80 گلم، ولم يگن هنآگ سوى حرآس آلأمن فقط.

وقآل آلمشرف على آلإدآرة آلعآمة للعلآقآت آلعآمة وآلإعلآم پچآمعة آلملگ خآلد د. محمد آلپحيري لـ"سپق" إن آلچآمعة مسؤوليتهآ تهيئة آلمگآن للطآلپآت لأدآء آختپآر آلقدرآت فقط، وليس لهآ أي علآقة پمسألة تنظيم دخولهن وخروچهن من وإلى آلگلية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.