اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
Akari - chan

تقرير نتندو دي اس

Recommended Posts




إن نينتندو دي اس الجديد يزود المستخدم بتجربة فريدة من نوعها في مجال الألعاب باستخدام خواص لم تتوافر من قبل في أي جهاز ألعاب منزلية أو جهاز العاب محمول.إن هذ ا الجهاز الذي يضمن المرح و التسلية للمستخدم يوفر مظاهر جديدة باستخدام تقنية ا لشاشة المزدوجة , طريقة تحكم جديدة باستخدام كل من اللمس و الصوت , بالإضافة إلى طريقة الإتصال الا سلكية لتي تجمع جهازين في لعبة واحدة . انها طريقة جديدة للتعبير عن مدى قدرة المبتكرين في تطوير مجال ألعاب الفيديو. بلإضافة إلى الشاشة المزدوجة,ان جهاز نينتدو دي إس إلى الآن يظهر القليل عنه ولكنه يتمتع أيضا بكثير من الميزات كإدخال المعلومات عن طريق اللمس و خاصية التعرف إلى الأصوات بالإضافة إلى الإتصال اللاسلكي . إن هذه الخواص تميز النينتندو دي إس عن اي جهاز ألعاب لآخر و نكرر أن جودة نينتندو هي الجودة الأفضل لتميز أكبر.


المميزات


- الشاشة المزدوجة: شاشتان (LCD) توفر واحدا من أهم التطورات في عالم الألعاب التي لم يتم ابتكارها من قبل . تكوين اللعبة من منظرين في آن واحد. تخيل الاحتمالات في لعبة سباق للسيارات , من الممكن للسائق أن يرى شاحنته في الشاشة الأولى و يرى بقية الشاحنات في الشاشة الأخرى. في لعبة حركية يتم نقل الحدث عن طريق الشاشة الأولى و يتم استخدام الشاشة الثانية كمرجع لأدواته . و من الممكن أيضا أن يتم استخدام الشاشتين لمظهر واحد , حيث يتوفر لك مظهر ضخم لأبطال لعبتك المميزين. و في المستقبل سوف يتم تصنيع بعض من الألعاب التي تتيح للمستخدم أن يلعب لعبة على إحدى الشاشات في حين من الممكن إرسال الرسائل الكتابية للمستخدمين الأخرين على الشاشة الأخرى. كل من الشاشات ( 3 انشات) تتمكن من تكوين رؤية ثلاثية الأبعاد و توفر جوا مؤكدا من اللعب المريح في أي جو من الإضاءة.


- شاشة اللمس: إن الشاشة السفلية ستوفر شيئا لم يتوافر عن طريق اي لعبة من قبل . تقنية ال (PDA) التي تعتمد على حاسة اللمس. بعد الأن لن يتطلب اللاعب إلى إستخدام الأزرار لتحريك الشخصيات . من الممكن لهم تصفح القوائم أو الدخول إلى الأدوات المخزونة بمجرد لمس الشاشة بقلم أو برأس الأصابع.بالإضافة إلى برنامج يمكنك من استخدام لوحة المفاتيح سواء للعب أو للمراسلة الكتابية. إن الإحتمالات محدودة فقط بتخيلات المبتكرين. الشاشة مغطاة بطبقة لحمايتها و سوف يرفق معها القلم الخاص بها.


- المحادثة: من الممكن للمستهلك أن يتمكن من إحضار النينتندو دي إس و المباشرة حالا بالعب فيه , كما أن الجهاز يأتي مع خاصة برمجية مجانا و هي المحادثة . إن المحادثة تمكن المستخدم من كتابة رسائل باستخدام تقنية تكوين الشاشة كلوحة مفاتيح أو باستخدام القلم الخاص و إرسالها لا سلكيا إلى مستخدم قريب. من الممكن للمستخدمين أن يتبادلون الكلام الكتابي أو رسم صور فنية أو تبادل السرار , كل هذا من دون لفظ كلمة واحدة . و من الممكن للنينتندو دي إس تحسس أي جهاز نينتندو دي إس آخر يتواجد بالجوار , حيث يعلم الجهاز مستخدمه عن ذلك و تحضير الجهاز لمرحلة المحادثة أولعبة تحدي .



- المذياع (الميكروفون):إن وجود منفذ للمذياع يعني أنه من الممكن في المستقبل أن يحتاج اللاعب إلى أن يخبر ألعابه ما تفعل . إن برنامج الدي اس يقدر على التعرف على اي شيء ابتداء بالأوامر الصويتية وانتهاء بتصفيق الكفين.
من الممكن للاعب تحريك الشخصية بسهولة عن طريق القول لهم أي طريق يسلكون. القدرات الصويتية أيضا تقدر بالسماح للاعبين بالمحادثة بين بعضهم عند اللعب عن طريق الإنترنت.



- التقنية اللاسلكية: سوف يتمكن مسخدمي الدي إس من الإتصال إلى شبكة محلية لاسلكية حيث يتمكنون من اللعب معا ( 16 لاعبا كحد أقصى).نينتندو تضمن مساحة تساوي 30 قدما , و لكن من الممكن أن تتمدد المساحة وفقا لظروف الشبكة. وهي تؤكد أيضا الإستجابة السريعة المطلوبة للعب المتزامن الحقيقي و سوف تستخدم كلا من IEEE 802.11 واللإتصالات البروتوكولية الخاصة بها,حيث توفر إستهلاكا أقل للبطارية. سوف يتمكن اللاعبون من المحادثة واللعب من دون أي وصلات تماما.بالإضافة إلى أن تقنية الدي إس تزود شبكة محلية لاسلكية , حيث تقدر السماح لعدد لا نهائي من اللاعبين من الإتصال غلى الشبكة و تكملة اللعبة على الإنترنت حتى ولو كانو على بعد آلاف الأميال.


- مشاركة الألعاب لاسلكيا: إن كانت رغبة لدى مبتكري البرنامج , فسوف يتيحون للاعبين من المنافسة في الألعاب اللاسلكية, حتى و لو كانت اللعبة متواجدة عند لاعب واحد فقط . من الممكن للاعبين أن يجربون اللعبة طالما هم متصلون بالشبكة.


- خاصية ثلاثي الأبعاد: مع تقنية فن الرسم البياني المتطورة , يتمكن الدي إس من تكوين أداء مذهل , ثلاثي الأبعاد الذي يقدر تجاوز الصور المعروضة على جهاز النينتندو 64 . سوف تعمل الألعاب بسرعة 60 فريم بالثانية , و تسمح للمعلومات كالمؤثرات الضبابية و غيرها للعرض .


- الصوت: ال 16 محطة الصوتية تسمح لإستعمال ممتد للأصوات و الموسيقى و أكثر مما يوفر لعبا أكثر متعة . بالإضافة إلى سماعة رأسية تنقل أصوات الستيريو.


- إدارة البطارية و الطاقة : إن البطارية قابلة لإعادة الشحن و إن الوحدات تتميز بتصميم لإستهلاك أقل للطاقة. الدي إس أيضا يتمتع بعوامل إدارة الطاقة كحالة (sleep) و حالة الإستخدام الجاهز
(standby) , في حالة النوم يقدر اللاعب من توقيف اللعبة في مكان معين و بعد ذلك العودة إليها في أي وقت كان . إذا تلقلى المستخدم رسالة من صديقه او من مستخدم آخر قريب , الدي إس ينشط نفسه من حالة ( الإستخدام الجاهز) .


- تقنية الذاكرة: من أجل الكروت المدمجة , يستخدم الدي إس تقنية جديدة مطورة وهي الذاكرة الشبه الموصلة , حيث تكون تكلفتها أقل , و لا تحتاج وقتا طويل لتصنيعها بالإضافة إلى ذاكرة سعتها تزيد عن واحد جيجا من المعلومات .


- الفتحات المزدوجة: إن النينتندو دي إس يشكل مكتبة واسعة في ألعاب جيم بوي أدفانس المتواجدة. و لقد تمكن المبتكرون من إيجاد طرق لتشكيل وصلات جديدة ما بين ألعاب الجيم بوي أدفانس و ألعاب النينتندو دي إس.إن منفذ الجيم بوي أدفانس يقدر أن يستعمل لجهاز جديد , مما يمدد عوامل الدي إس امتدادا ضخما .


تمت الترجمة من موقع EBGames

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.