اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
♥Łσνε .. ησησ♥

العيد معا عائلتي

Recommended Posts

سلامون

انا فكرت اني احط موضوع عن العيد الي قضيته انا وعائلتي اذا انتها العيد

نبداء

اول يوم عيد ماجهزنا ولا شي وكنا متلخبطين فا طلعتنا صارت خايسه

اليوم الثانيه جهزنا الى رحله على البحر ورحلة شوي وهنا حدثت قصه ×_×

كنا نشوي با امان الله جالسين بعدين انتبهنا الى سياره فيها مجموعة شباب رايحه جايه جايه رايحه

بعدين لما كانو بيجون فحطو با نص الشارع وهم يصفرون ويصفقون الله ياخذهم خرعونا

اليوم الثالث رحنا سفوري لاند الى الساعه 6 لعبت وتسذا

اليوم الرابع رحنا كمان سفوري لاند لكن الى الساعه 10 لكن ما صار شي

اليوم الخاااااااااااامس وبا التحديد وهنا تبدأ القصه ×-×

لعبت تعرفت على وحده اسمها عايده وعنزيه لعبنا معا بعض بعدين ركبنا لعبة وكان ورانا شباب 4 ولما ركبنا العبهحنا على اليسار وهم على اليمين مشان يقدرو يناظرونا جلسو يناضرونا ويصافرون مشان انتبه لهم انا وعايده خلصت العبه بدو يلحقونا من لعبه الى لعبه بعدين ضيعناهم بعدين اتفقو وتفرقو كل واحد يجلس يدورنا اذا لقنا يقول الى ربعه وطبعا لقونا وجلسو يلحقونا ويسوون حركات

بعدين انا رحت اتعشا معا امي وسحبت على عايده شويه بعدين لما جيت لقيت عايده راكبه معا بنتين وتعرفت عليهم وعرفتني عليهم بعدين

وهم نوره قصيميه وروان خالديه

طبعا لما تعرفنا على هذولي الاثنتين الشباب انزلعو راحو ما شفنهم

نشب لنا واحد كمان معاه بنت صغيرونه تهبل هي اخته وحنا جلسنا نناضره قصدنا البنت موب نقصد هو بعدين قام يناضرنا بس ذا مؤدب مالحقنا بس يناضر ويغمز

جات الساعه عشره ورحنا البيت

اليوم السادسه نفس الشي سفوري لاند نشب لي ابو سروال وفانيله بسس طنشته وفي العبه قام يناضرني وانا راكبه العبه وقفت شويه مشان حماس وتسذا

رفت رجلي جزمتي عزكم الله با وجهه بعدين انقلع وما شفت خشته ثاني

ملاحظه : للي يفكرون اني موب ساتره وكذا للعلم انا البس عباه كتف ساده ما فيها ولا شي واتنقب واحط الشيله فوق راسي ما احط شي مغري

بس انا يستغربون اذا سمعو كلمي سعودي او عرفو اني سعوديه لان انا اصلي موب سعودي لان عيوني عسليه فاتحه لون العسل وتسذا

لاتفكرون غلط

صفو النيه يا مزز

برب وما اوصيكم من تجي معاي الاسبوع الجاي يوم الجمعه سفوري لاند هو يم منتزه الملك فهد با الدمام قريب الخبر الي من الشرقيه

فل تسارع با الحجز

كانت معاكم من قلب الحدث
نونا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

^.^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.